وحدة قاتلة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ريتشارد

:: عضو منتسِب ::
إنضم
12 سبتمبر 2008
المشاركات
42
النقاط
2
السلام عليكم
اخـــــــــــــــــــوتي عندي مشـــــــــــــــــــــــــــــكل ارجو جاوبوني
اشعر بالوحدة منذ مدة طويلة وخاصة عندما اتفكر شخص احبه ولا استطيع ان اتكلم معه خوفا من ردة الفعل
اشيرووو علي ماذا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

ندىريحان

:: عضو مُشارك ::
إنضم
16 أوت 2008
المشاركات
385
النقاط
9

يا اخي الله يكون في عونك صحيح الوحدة قاتلة انا ايضا انصحك بالتقرب من الله عسى الله ان يفك همك
 

ahras algerie

:: عضو فعّال ::
إنضم
12 فيفري 2008
المشاركات
2,013
النقاط
77
يا خويا دير في بالك بلي مكانش حاجة تستاهل العبد اكسر راسو على جالها عدا الدين والوالدين ونزيد نقلك بلي الوحدة في بعض الاوقات نعمة خاصة في هذ الوقت أعتبرها خلوة وتدبير والنسان لي راك تتكلم عليه ولا عليها هو تاني انسان تكلم معاه ولا معاها اذا نوي الخير وكيما يقول المثل البزنطي:biggrin: لامجاتش دربوكة تصلح بندير:wink:
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top