لماذا تبحث البنات عن الشاب الوسيم ؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
ههههههههه

شحال نحب نضحك الغاشي
:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:
تعرف ترسم الضحكة
:001_tt2::001_tt2::001_tt2::001_tt2:
ههههههههههههه :lol::lol::lol::lol::lol:

يا خويا تاني الرجال ما ليقش يحوسوا غير على الزين عند المرا و نفس الشيء بالنسبة للمراة و ناس بكري يقولوا تزوج بعقل المرا مشي بوجهها و زين الراجل في لسانو
والى ديت وحدة شابة و معندهاش العقل و لا البنت دات واحد شباب و ما يفهم ما يزدم شا يديروا ببعضاهم و لا شا قلتو
تزوج بعقل المرا مشي بوجهها و زين الراجل في لسانو ... مرسي مرسي :thumbup::thumbup:

هههههههههههههههههههه الله يسترك من العين و يطيح عليك لافابو

والله ماشي شرط الفايدة فالعقلية وتقبل الانسان للطرف الاخر واكيد اكيد التفاهم شكرا على الموضوع

انا في اعتقادي ان اختيار الفتاة للرجل بكري صح كان على اساس الجمال بصح ضرك حذفو حرف الجيم يعني على اساس المال (طبعا ماشي كامل )

والله ماشي شرط الفايدة فالعقلية وتقبل الانسان للطرف الاخر واكيد اكيد التفاهم شكرا على الموضوع

العقلية واكيد اكيد التفاهم.. مرسي...

انا في اعتقادي ان اختيار الفتاة للرجل بكري صح كان على اساس الجمال بصح ضرك حذفو حرف الجيم يعني على اساس المال (طبعا ماشي كامل )

كل واحد كيفاه... كاين ليحب المال وكاين ليحب الجمال... وكاين وكاين ... مرسي..

صح الراجل الباهي خير من الراجل المش باهي بصح اذا كان باهي ومخوا مايسوا والوا واش ندير بيه نعلقوا كادر في داري
ياخويا انا راني طفلة ونشوف باللي لبنات تاع درك يعشقوا في الزين ويتبعوا قلوبهم بزاف لدرجة يعودوا فيها مايعرفوش يميزوا بين الصالح والطالح ................ومعروف يروح الحب بعد الزواج وتم تبدى المشاكل

صح الراجل الباهي خير من الراجل المش باهي بصح اذا كان باهي ومخوا مايسوا والوا واش ندير بيه نعلقوا كادر في داري
ياخويا انا راني طفلة ونشوف باللي لبنات تاع درك يعشقوا في الزين ويتبعوا قلوبهم بزاف لدرجة يعودوا فيها مايعرفوش يميزوا بين الصالح والطالح ................ومعروف يروح الحب بعد الزواج وتم تبدى المشاكل

البنات انتاع درك كيما قلتي ما يعرفوا يميزو بين الصالح والطالح... وكي يقعدو في مجلس كل وحدة تتبهى براجلها وبروحها.. وبرافو عليك.. فهامتك اكبر من سنك.. مرسي ههههه :thumbup:

عندك عقدة الوسامة؟

في رايكم واحد beau gosse ما يتزوجش

البنات يحوسو على البوقوص باه يvيسو بيه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة