متى تحسين بانك بدأت ............................

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
انا في رايي اذا لحقت المرا 40 سنة و ما تزوجتش يتسما راهي عنست و انا راني من راي اختي "قطرة ندى1" علاه نخاف ما دامني في دار بابا و حاجة ما تخصني

السن الحقيقية للعنوسة في راي هي 35او37سنة لان في وقتنا هذا لم تعد الفتاة قادرةعلى تحمل المسؤولية ليس هي فقط بل حتى لم يعذهناك رجل بكل مافي الكلمة من معنى رجل يفهم معنى العائلة الأن تجدين شاب يبلغ28 -29 لكنه لا يستطيع تحمل المسؤؤلية بحجة غلاء المعيشة-انا في راي لم يعد هناك رجال اصلا اعلم بان أدم سوف ينزعج و لكنها الحقيقة يا ادم معذرة.شكر على الموضوع

امممممممممممم ههههههههههههه
هذا هو الكوشمار تاعهم خويا جمال علاه تفكرهم
ماتخافوش لكان مازوجتوش راني هنا ههههه

واش انت حاب تولي سلاك الواحلين راهو الشرع حلل ربة والباقي ليمن يا اخي سوفيان.
يظهرلي راك تواسي فيهم برك
صح فطورك اخي الكريم

انا في رايي مكاش سن العنوسة

راني كي قريت الردود امالا انا راني عجوزة عمري 28 بصح عمري ما حسيت بالخطر رغم انني كنت ارفض خطاب كثير لانه لا يهم الزواج بقدر ما يهم من اتزوج لانه قرار لحظة هي تشكيل لحياة انسان .

الحمد الله عمري ما ندمت اني بقيت لهذا السن المهم عطاني ربي الانسان لنتمناه

حاشا لله اختي ماراكيش عجوزة انت شابة في اتم تحمل المسؤولية ولوكان يعرفوا
انت اللي تصلحي زوجة .
شكرا على صراحتك وتقبلي تحياتي

واش انت حاب تولي سلاك الواحلين راهو الشرع حلل ربة والباقي ليمن يا اخي سوفيان.
يظهرلي راك تواسي فيهم برك
صح فطورك اخي الكريم
الباقي رود سوكور هههههههههههههه:001_tt2:
وانت زادا خويا

ايه انا عمري 20 سنة مازلت نقرى والله كي نسمع وحدة عمرها 18و17و19 يعرسو ورى بعضاهم نقول راني عنست هههههههههههههههه نروح نبطل قرايتي اه نزوج خير لا نعنس هههههههههههه
مشكور اخي جمال جمال

مازلتي صغيرة اختي الكريمة اضمني ماتفوتيش 30 برك وما تتكبريش على الخطابة
علبالك بلي اذا خطبك واحد وزوج وثلاثة او ماقبلتيش كارثة يهربوا عليك.

شكرا على الرد تقبلي تحياتي

انا في رايي اذا لحقت المرا 40 سنة و ما تزوجتش يتسما راهي عنست و انا راني من راي اختي "قطرة ندى1" علاه نخاف ما دامني في دار بابا و حاجة ما تخصني

سن 40 هذا ماهوش سن العنوسة هذا سن اليأس
ما نتمنالكش توصليه.
شكرا اختي على ردك ورايك
تحياتي

السن الحقيقية للعنوسة في راي هي 35او37سنة لان في وقتنا هذا لم تعد الفتاة قادرةعلى تحمل المسؤولية ليس هي فقط بل حتى لم يعذهناك رجل بكل مافي الكلمة من معنى رجل يفهم معنى العائلة الأن تجدين شاب يبلغ28 -29 لكنه لا يستطيع تحمل المسؤؤلية بحجة غلاء المعيشة-انا في راي لم يعد هناك رجال اصلا اعلم بان أدم سوف ينزعج و لكنها الحقيقة يا ادم معذرة.شكر على الموضوع

في هذه راكي غالطة كاينين شباب 28 و29 30 سنة هم على اتم الاستعداد
لتحمل المسؤولية بصح هاذوك يتكبرو عليهم يحوسو علي يشبه مهند ووووو

شكرا على الرد اختي تقبلي تحياتي

ايه انا عمري 20 سنة مازلت نقرى والله كي نسمع وحدة عمرها 18و17و19 يعرسو ورى بعضاهم نقول راني عنست هههههههههههههههه نروح نبطل قرايتي اه نزوج خير لا نعنس هههههههههههه
مشكور اخي جمال جمال
ماتخافيش ضرك تعرسي و تجيبي لولاد ان شاء الله راك مازلتي صغيرة خممي عير في قرايتك
صحة فطورك

moi je ponse 30 ans selon la situation sociale

انا تبانلي 35 للفوق فاتها train

الطفلة في الوقت للي رانا فيه من ولادتها تبدى تحس روحها رايحة تبور ..الزواج ولى عملة نادرة ما يسلك غير الزواج المسيار..و ربي يجيبلكم النصيب نشاء الله

الطفلة تحت العشرين كي يجيها الخطاب ...تقول كيف هو!....... طبعا يهمها الشكل
وفوق العشرين تقول ..من هو ؟.........ماعدش يهمها الشكل ...بصح يهمها الحسب
وفوق الثلاثين تقول .......اين هو ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!! ماعاد يهمها لا الشكل ولا الحسب المهم راجل وخلاص
هههههههههههه
يعني الطفلة تبدا تخاف من السابعة والعشرين على الاكثر..... فما فوق
اختكم سيرين

الطفلة في الوقت للي رانا فيه من ولادتها تبدى تحس روحها رايحة تبور ..الزواج ولى عملة نادرة ما يسلك غير الزواج المسيار..و ربي يجيبلكم النصيب نشاء الله

لا داعي للردود المتشائمة خلونا في المفيذ
شكرا اختي على الرد وصح فطورك

الطفلة تحت العشرين كي يجيها الخطاب ...تقول كيف هو!....... طبعا يهمها الشكل

وفوق العشرين تقول ..من هو ؟.........ماعدش يهمها الشكل ...بصح يهمها الحسب
وفوق الثلاثين تقول .......اين هو ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!! ماعاد يهمها لا الشكل ولا الحسب المهم راجل وخلاص
هههههههههههه
يعني الطفلة تبدا تخاف من السابعة والعشرين على الاكثر..... فما فوق
اختكم سيرين

قطعت جهينة قول كل خطيب
القول ماقلت يا سيرين لقد اصبتي الهذ ف شكرا على ردك الكافي والوافي يعطيك الصحة
تقبلي تحياتي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة