تقدر تدرها..........*****فريق شخصيات اللمة*****

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

sama-h

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
3
السلام عليكم كيراكم لاباس واش اخباركم انشاء الله تكونو ملاح.
المهم :
-تخيلو زاد عندكم بيبي جديد ......... مبروك عليكم
-ولكن جاء ظرف من الظروف مرض الام ولا اي ظرف يمنع وجود الام مع البيبي انتاعها
هيا نزيدكم اشهر خير
-درك تخيل البيبي ولا في عمرو شهر وجاء خوك ولا اختك قالولك دير فينا مزية نخلولك هاذ البيبي سمانة ولا اشهر نخلولك كلشي الحليب اللبسة حتى حشاكم ليكوش كل شيء ونعطولك حاجة دراهم مثلا
المهم ................... وافقت خليتو لعندك وحدك ما كاين حتى دعم لا جار ولا اخ ولا اخت غير التليفون اللي بينك وبين اهلو ترقدو وحدكم معاه كل شيء اديرو معاه المهم وحدك بمعنى الكلمة .
فهل ياترى تقدر تتحمل هاذ المسؤولية؟
وهل تقدر تديرها وتراعي هاذ الملائكة والامانة بمعنى الكلمة؟
ولوكان تقدر هل تتصور دور امهاتنا في رعايتنا؟

على العموم هذا سؤال للبنات خصوصا ولا مانع في اخذ راي الشباب .
شكرا ليكم وصحا فطوركم وبصحتكم.
اختكمsama-h

انا خالتي دخلت للسيبطار و بنها قعد توالنا 3 اشهر كامل نورمال

لالا انا قلت انت وحدك برك حتى واحد ما يساعدك

انا اصلا متحملة هاذ المسؤولية امي خدامة وانا الكبيرة عندها يعني خاوتي الي بعدي انا اللي سهرت معاهم لانو ماما تبات في خدمتها ونوجدهم لليكول ونتعب معاهم وكل الامور الاخرى
وهاذ الشي يخليك تقدري الشي اللي ديرو امك على جالكم انتوما اوللادها
شكراااااااا على الموضووع

شكرا لكم جميعا على المرور الطيب ويعطيكم الصحة شكرا

انا اصلا متحملة هاذ المسؤولية امي خدامة وانا الكبيرة عندها يعني خاوتي الي بعدي انا اللي سهرت معاهم لانو ماما تبات في خدمتها ونوجدهم لليكول ونتعب معاهم وكل الامور الاخرى
شكراااااااا على الموضووع

يعطيك الصحة اختي والله يعاونك مي ما فهمتنيش انا نقول صغير وصغر بزاف يعني وقت اللي يحتاج ودور امو كبير انت تتحملي هاذ المسؤولية شكون اللي يشريلك صوالحو لحليب ......الخ وانت وحدك مثلا ساكنة غير انت واختك ولا اخوك واش ادير فهذاك الوقت تقدري ولا لالا

يعطيك الصحة اختي والله يعاونك مي ما فهمتنيش انا نقول صغير وصغر بزاف يعني وقت اللي يحتاج ودور امو كبير انت تتحملي هاذ المسؤولية شكون اللي يشريلك صوالحو لحليب ......الخ وانت وحدك مثلا ساكنة غير انت واختك ولا اخوك واش ادير فهذاك الوقت تقدري ولا لالا
طبعا اذا كان صغير ويحتاج لوازم نتاوعو لازم نتحمل المسؤولية وندبر راسي من وين كااان لاخاطر راه امانة في رقبتي واذا فرطت فيه ربي يحاسبني

اه هكذاك قصدي على العموم يعطيك الصحة اختي وسلميلنا على ناس الشلف شكرا وربي يعاونك

نعم كي يكون عزيز عليا نعطيه وش يحب

شكراااااااا على الموضووع
...................

راني كيف كنزة من طبعي نتحمل المسؤولية خاصة وأنا الكبيرة في الداار

الله يهنيك اختي ويعاونك شكرا على الرد يعطيك الصحة

صح فطوركم

جابلي ربي وقتي و جهدي ماهوش خسارة على جال واحد ملايكة بالعكس ناخذ عليه أجر...........اكيد نتحمل المسؤولية و نتوكل على ربي

مشكورة أختي على الموضوع

صح فطوركم

جابلي ربي وقتي و جهدي ماهوش خسارة على جال واحد ملايكة بالعكس ناخذ عليه أجر...........اكيد نتحمل المسؤولية و نتوكل على ربي

مشكورة أختي على الموضوع

شكرا على المرور يعطيك الصحة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة