موضوع مهم وصرا لبزاف ناس..

كرومة

:: عضو مُشارك ::
السلام عليكم.كون تكون صديقة ليكم دارت حاجة تحشم وكانت تكدب على والديها ودخلني في الكذبة.ومزدتش هدرت معاها عندي بزاف.واختها تبغي تهدر معايا.في رايكم ندير كلي ماصر والوا ونهدر معاها........
 
نعم اختي الكريمة اهدري معاها وما تحاشمي حتى واحد حتى والا ضلموك ما تحاشميش الناس اجتانبي لي ما يعجبكش وما تحاشميش هكا الناس كامل تحبك ولي يغلط فيك مرة مايعاودش
 
الله اعلم يا الوهرانية
 
اسمحيلها هد المرة
واهدر مع اختها وبينيلها الحقيقة
 
شكرا على الاراء راح اخدها بعين الاعتبار
 
شكرا جزيلا .......
 
ربي يسهل عليك
 
في رايي صفي قلبك
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و بسم الله الرحمان الرحيم

اهدري معاها وصارحيها و قولها ماتزديش تعاودي دخليني انا .ربي يسهل في مشاكلك !
 
el mosami7 karim wala wach gal
ahdri m3aha w ida hiya talbat sma7 w anti masamhtich anti dalma
matgablich char bi char
 
شكرا مي دروك رحلوا...بصح نيتي معاها كانت صافية
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom