طعامك من شخصيتك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

s80toufik

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
17 أوت 2006
المشاركات
1,883
نقاط التفاعل
8
النقاط
77
طعامك من شخصيتك
أعزائي كل شخص يريد ويحب أن يعرف شخصيته وعندما أتصفح المجلة وجدة هذا التحقيق فتعالوا لنعرف شخصيتنا من خلال طعامنا.........

1- الفول.و مشتقاته....
صاحبها يشعر بالبهجة والسرور.

2- الجزر...صاحبها يون في حالة هدوء نفسي , وذا خلق حسن , وإذا قلل من تناوله يعرض صاحبه للإصابة بالحالات العصبية.

3- البيض.....الإكثار من تناوله ينشط الذاكرة ويقويها , خاصة لدى طلبة المدارس والجامعات .
ومحبي البيض هم أصحاب شخصية معقدة يصعب فهمها , تخفي خلف مظهرها الهادئ فضولا وشغفا لمعرفة الأشياء والإلمام بالتفاصيل , وهم أكثر حبا للمعرفة والتدقيق , الغموض يثير هذه الشخصية والطموح يؤرقها وهي تصل دائما لكل ماتطمح إليه , تختار شريك حياتها ممن يتفاني في حبها ويقدرها.
الأشخاص الذين لا يحبونه......
هم أصحاب شخصية هادئة , وأفكار مرنة , وأفق واسع متسامح واجتماعي , ويتمتعون بابتسامة تأسر كل من حولها.

4- البصل.....يقاوم الإحساس بالكآبة والتوتر , ويزيد من الحيوية , ويدل على الشخصية المغامرة الساخرة , وله تأثير فعال على خفض معدلات السكر في الدم.

5- اللبن.......الذين لا يحبونه , ربما يرجع ذلك إلى نشأته في جو عاطفي سلبي وخانق .
شخصية مستقلة تبحث عن الحرية مهما كلفها ذلك , تكره الروتين والملل وتسعى للتفوق , مما يعقد علاقته بالآخرين. أفراحها وأحزانها تتساوى , قادرة على مواجهة المواقف المختلفة بثبات أعصاب.

6- عصير البرتقال......له فوائد منشطة ومشجعة أحيانا , لذلك ينصح الخبراء بتناوله في الصباح حتى لا يتعرض الإنسان للأرق إذا تناوله مساء.
مؤشر على شخصية تكره ككل ماهو فاتر ولا طعم له , تتسم شخصية من يحبونه بالمغامرة , ولا تقترب إلا من كل من يماثلها في القوة والحيوية والذكاء , تعشق الحرية والمرح في الواقع , وتسعى لإخفاء الصعاب التي تواجهها.

7- المأكولات البحرية........
شخصية ذكية , تعرف نفسها جيدا وتعرف كيف تتعامل مع الآخرين , لها القدرة على احتوائهم والسيطرة عليهم , وهي تعشق البحر والمجهول وتحب الحياة .
الذين لا يحبونها فهم ذات شخصية حساسة , لا يتقبل الواقع بسهولة , تخاف من الجديد دائما , لديها حنين للماضي وتميل إلى الكسل والأعمال غير المجهدة ذهنيا , وتفضل الأعمال المرئية على القراءة والاطلاع , ولا تتجاوب مع الآخرين.

8- الطماطم......تولد داخل الإنسان الكراهية الشديدة للتدخين لا حتوائها على بعض الكيماويات التي تقي المدخن من بعض المواد التي يعتمد عليها من نبات الدخان , وهذا ليس غريبا لأن الطماطم والدخان من عائلة نباتية واحدة .
وتناول عصير الطماطم يساعد على الإقلاع عن التدخين.



9- التمر......هو غذاء للمحاربين , ويساعد على الشجاعة وتقوية الأعصاب , كما يشيع السكينة والهدوء في النفس .

10- الموز......يساعد على التفكير والتأمل والتدبير , وهو فاكهة أعتاد عليها الفلاسفة.

11- عصير قصب السكر.....
يضيف شعورا بالهدوء والاطمئنان ويدخل السرور والراحة إلى النفس.


12- الكبد والأرز والقمح......
تزيد من قدرة الإنسان على تحمل الألم , وتقلل من انفعالاته , وتسبب له الاسترخاء والخمول.

13- المخ والكبد......محبينها هم أصحاب شخصية معقدة يصعب فهمها , تخفي خلف مظهرها الهادئ فضولا وشغفا لمعرفة الأشياء والإلمام بالتفاصيل , وهم أكثر حبا للمعرفة والتدقيق , الغموض يثير هذه الشخصية والطموح يؤرقها وهي تصل دائما لكل ماتطمح إليه , تختار شريك حياتها ممن يتفاني في حبها ويقدرها.

14- عشاق اللحم المشوي.....
شخصية توحي بالنشاط والحيوية والانطلاق , واندفاعها يقودها إلى الهدف الذي تنشده , والتقدم في العمر ليس له تأثير عليها , ولا تبالي بمصاعب الحياة , متحمسة دائما , أنانية أحيانا.
الرافض لتناول هذه اللحوم ذو شخصية تتسم بالضعف والخوف من الحياة وتميل إلى الاعتدال والحكمة والصبر, تعرف كيف تستمتع ولكن بحذر مفرط , تحترم أراء الآخرين , وإن كان أسعد أوقاتها تقضيها مع نفسها.

15- عاشق الأطعمة الغريبة....
هو ذو شخصية مغامرة تميل إلى كل ماهو جديد , تثق في نفسها , اجتماعية تساير العصر في ملابسها وأفكارها , ولها علاقات اجتماعية جيدة تساعدها على حل مشاكلها وبلوغ هدفها.


16-- الشوكولاته.... .
تناولها يوقظ الحنين إلى الماضي , ويزيد الإحساس بالحنين والشوق لمن نحبهم ونحمل لهم ذكريات سعيدة لا تنسى , أيضا تسبب السعادة وتقاوم الاكتئاب , لها دور كبير في تنظيم ضربات القلب , تمنع الإحساس بالتوتر والقلق حيث أنها تخاطب المراكز العاطفية في المخ عن طريق الموصلات العصبية
 
السلام عليكم
شكرا اخي و لقد عرفة شخصيتي ههههههههههههههههه
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000
 
t305.gif
اخي على هاذ المعلومات الغذائية​
 
شكرا على الرد
 
مشكور اخي وانا على نفسي احب كثير الاطعمة الغريبة
وكل ما اجد طبق غريب علي نحاول نجربو لكن للاسف ولا مرة صلحلي طبق
 
ان اخطئتي 100 مرة فانكي تعلمتي 100 طريقة تؤدي للخطء
 
رد: طعامك من شخصيتك

شكراُ ويعطيك العافية
 
رد: طعامك من شخصيتك

51lf4.gif
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top