ماشكيتش بعد هذا اكل يسامحني...؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
وهو نعــــــــــم الكـــــــــــــلام اختي
رمضان مبارك لك
وأن شاء الله مايكون غير الخير
تعقيب بسيط
فقط لااحد يفوق حب الوالدين
بالتي هي احسن وان شاء الله تحل الامور
لكن اهم شيء احرصي على ان يأتي من الباب الواسع
وان يكون هدفه شريف
دمت بود اختي
احترامي وتقديري لصاحبة الرد
وصاحبة الموضوع

أنا أيضا أوافقك الرأي
وأشكــــــــــــــــرك كثيرا على المرور

السلااااام ع ليكم يقول ربي فالقران و من يتقى الله يجعل له مخرجاااااا و يرزقه من حيث لا يحتسب....و كااين حاجاااا ديري في بالك بلي ربي اقرب للعبد من حبل الوريد...ايمالا خلي ثقتت بربي كبيرة بزاااف..التزمي بصلاااتك او شوفي للمستقبل دياالك.........كن لي الله كماا يريد يكون لك فوق ماا تريد.....و الله اعلم...kadermébi

السلااااام ع ليكم يقول ربي فالقران و من يتقى الله يجعل له مخرجاااااا و يرزقه من حيث لا يحتسب....و كااين حاجاااا ديري في بالك بلي ربي اقرب للعبد من حبل الوريد...ايمالا خلي ثقتت بربي كبيرة بزاااف..التزمي بصلاااتك او شوفي للمستقبل دياالك.........كن لي الله كماا يريد يكون لك فوق ماا تريد.....و الله اعلم...kadermébi
merciiiiiiii 3lik saha ftourak

ليست هي قسوة ولا شيء آخر وانما هي رد على تلك الكلمات وفقط ...ولا ألمح فيها اي نوع من التعصب
صدقت الدين نصيحة لكن أن تأتيك النصيحة بشكل ومظهر راقي لا بشكل آخر ...
شـــــــكرا لك ان شاء الله يفيد الاعتذار
وعذرا لكم
صح فطورك

عزيزتي زهرة البحر لاتتسرعي وإقرئي التعليق جيدا انا قلت لا افهم لما القسوة على الاخت واعني بذالك انتي عزيزتي والسطر الأول لم يكن موجه لك موفقة عزيزتي

شكرا للاخ المشرف البارصا

السلام عليكم النصح يكون بالرفق مش بالقوة هدا بالنسبة للردود الاولى اما بالنسبة للموضوع نتمنى اختي تنحل مشكلتك وان شاء الله بالتفاهم كل شىء يرجع الى مساره .....تقبلي مروري

مختصر القول نشكـــــــــــــــرك على المرور والنصائح

اختي اجابتك عليا خلاتني نقول وش داني ننصحها ومناش في الهوا السوى الحمد الله ومنسمحلكش تهدري معيا بهذي الطريقة
منيش قدك ف لعمر شويااحترام

واش هذا نحساب فيه مسلسل تركي ههههههههههه
ياخي خرطي عايشين فيه بناتنا مي الله غالب العقل ما كانش و الدين مرمي في كاش ركنة و و و واش نقول غير ربي يهدي و تبا تبا للبرابول

ياخي خرطي عايشين فيه بناتنا مي الله غالب العقل ما كانش و الدين مرمي في كاش ركنة و و و واش نقول غير ربي يهدي و تبا تبا للبرابول

السلام عليكم

خويا واحد ماطلب منك تدخل للموضوع وتقراه و اصلا ماناش عايشن كي لغوال كل واحد وعندو عباد عزاز عليه و هي قالت عزيز ماقالتش حبيب واذا كان هكذاك هي جات هنا باه تفرغ قلبها ماشي باه تحكي قصة حياتها وباه تسمع نصيحة ماشي استهزاء ونظن كل واحد يعبر كلامو عنو
ولي ماعجبوش المواضيع تاع الناس مايدخلهاش واذا دخل وماعجبوش يخلي حاجة تدل على طيب النية

و شكرا

لي عودة للاجابة على تساؤلك

علاش خويا مسلسل تركي كاين حاجة تدعي الضحك وتدعي مثل هذا التعليق

الدين مرمي في كاش ركنة :eek:_o:

واصبح لعقل ماكاش بمجرد انوا الاخت صارحتنا بحاجة حبت تاخد نصيحة حول هاد الشخص

لي وصفته بالعزيز عليها ان كان علينا ان ننصحها في حدود الموضوع هي لم تطلب شرح ديني من احد

لانه وبحسبي عليمي هنا راه باين الحلال مالحرام اسمحلي على التعقيب بصح نكره الاسخرية مالناس

لاننا كامل سواسية .حاجة أخرى عندك بارابول :eek:i-o:

...شكرا

آخر تعديل:
ياختي اذا كان عزيز عليك لهاذ الدرجة ربي يس9م الاحوال وترجعو احسن من الاول برك نصيحةماكانش كيما الصراحة كوني صريحة مع نفسك ومع هاذ الشخص واتعاملي معاه على طبيعتك

ربي يوفقك سلاااااااااام​

علاش خويا مسلسل تركي كاين حاجة تدعي الضحك وتدعي مثل هذا التعليق

الدين مرمي في كاش ركنة :eek:_o:

واصبح لعقل ماكاش بمجرد انوا الاخت صارحتنا بحاجة حبت تاخد نصيحة حول هاد الشخص

لي وصفته بالعزيز عليها ان كان علينا ان ننصحها في حدود الموضوع هي لم تطلب شرح ديني من احد

لانه وبحسبي عليمي هنا راه باين الحلال مالحرام اسمحلي على التعقيب بصح نكره الاسخرية مالناس

لاننا كامل سواسية .حاجة أخرى عندك بارابول :eek:i-o:

...شكرا
مع احترامي الشديد ليك راكي ناقصة عقل اكثر منها و ربي يسامحك و ما تحاوليش الدافعي عليها الموضوع راه باين و ما كانش داعي نكدبوا على رواحنا
* اللهم اني صائم *

ياخاوتي نظن البنت دارت فيكم الثقة وفتحت قلبها وصارحتكم انتم اذا ماعجبكمش الموضوع ياتردو بالعقل عليها ياماتردوش

كلنا عندنا اشخاص عزاز علينا اهلنا واحبابنا مش شرط من الجنس الآخر

اعتذر وشكراااااااااا​

اولا اختي قريت موضوعك مرتين باه نفهم قصدك مليح وقريت التعاليق تاع الناس
بصح نظن كاين عباد مافهموش المحتوى تاع الموضوع وعلى هذه كانت اجاباتهم ............ خليها في الغم خير

اولا نحب نقوللهم الطفلة ماهيش في حصة فتاوى على الهوى و اذا واحد حاب يرشد الى طريق الحق فنظن كاينة الف طريقة والكلمة الطيبة تصنع المعجزات مالا مكان لاه نتفلسفو على بعضانا و نتبعو هذا الاسلوب في الحديث

اما عن موضوعك اختي فانتي خيرتي هذا القسم باه تفرغي قلبك وانا نقولك رسالتك قد وصلت و نتمنى تكون لحقت ليه هو ولا هي تاني( باه مايزيدوش يقولو راهي تحثها على الحرام )

واهم شي انك اعترفت بذنبك وهذا اول الطريق هو سامحك بزاف كيما قلتي انت وانت على حساب هدرتك (تلقائية في تصرفاتك) وهذا ماهوش عيب بصح لازم شوي وعي وبماانك غلطتي واستعرفتي اطلبي السماح و عادي حبيبتي كل واحد يغلط و يغلط باه يتعلم
وهو اذا سامحك خلاص امحي الماضي وابداي صفحة جديدة وماتعاوديش نفس الاخطاء واكثري من الدعاء

وصح فطورك حنونتي

لم نتحدث سوى عن العزيز ولا أذكر ولا أرى حتى أني أشرت الى شيء يستدعي منك كل هذا الكلام فلكل مقام مقال ......

ورغم هذا أشكرك وأنصحك بإعادة قراءة ردك فكلنا أناس ونحس ولا أستبعد انك لست شخصا وحيدا في هذا الكون بل هناك اناس تعزهم كثيرا وأكيد هذا فلذلك فما رأيك لو عكست الموضوع على شخصيتك فما ردك؟
لك مني جزيل الشكر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
في البداية شكرا على الرد و المتابعة ما اقوله لك ان كلماتي كانت تنبيه لا اكثر و لا أقل
نصيحة في الله انصحك بتجنب الاشخاص الدي لا تربطك بهم اي علاقة شرعية إلا إدا كان زوج او اخ او اخت أو أب أو ام إلى غير دلك
فما بالك إن كنت تتحدثين عن شخص تحنين إليه من قلبك و دلك الحنان و تلك المحبة لا تعرف طريقها للخروج .
فربما يغدر بك في يوم من الايام و تندم على ما كنت تتمنين من نية حسنة مع هدا الشخص
و ما هي الا نية خبيتة في حقيقتها و انت لا تعلمين

أختي أنا أكلمك بصفتي عابر سبيل لا تغنيني و لا شيء

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته​

مع احترامي الشديد ليك راكي ناقصة عقل اكثر منها و ربي يسامحك و ما تحاوليش الدافعي عليها الموضوع راه باين و ما كانش داعي نكدبوا على رواحنا
* اللهم اني صائم *

إحترام واضح شكرا على تحليل شخصيتي

صايييييييييييييييييي بزايد حبست العبد سمحلي وخلااااااااااااااااااااااااص ميرسي ليكم كامل

الحمد لله اجماعة ميرسي عليكم وسمحولي على هذا الصراع كامل بلعقل برك
وصح فطوركم

اولا اختي قريت موضوعك مرتين باه نفهم قصدك مليح وقريت التعاليق تاع الناس
بصح نظن كاين عباد مافهموش المحتوى تاع الموضوع وعلى هذه كانت اجاباتهم ............ خليها في الغم خير

اولا نحب نقوللهم الطفلة ماهيش في حصة فتاوى على الهوى و اذا واحد حاب يرشد الى طريق الحق فنظن كاينة الف طريقة والكلمة الطيبة تصنع المعجزات مالا مكان لاه نتفلسفو على بعضانا و نتبعو هذا الاسلوب في الحديث

اما عن موضوعك اختي فانتي خيرتي هذا القسم باه تفرغي قلبك وانا نقولك رسالتك قد وصلت و نتمنى تكون لحقت ليه هو ولا هي تاني( باه مايزيدوش يقولو راهي تحثها على الحرام )

واهم شي انك اعترفت بذنبك وهذا اول الطريق هو سامحك بزاف كيما قلتي انت وانت على حساب هدرتك (تلقائية في تصرفاتك) وهذا ماهوش عيب بصح لازم شوي وعي وبماانك غلطتي واستعرفتي اطلبي السماح و عادي حبيبتي كل واحد يغلط و يغلط باه يتعلم
وهو اذا سامحك خلاص امحي الماضي وابداي صفحة جديدة وماتعاوديش نفس الاخطاء واكثري من الدعاء

وصح فطورك حنونتي
والله كلماتك فرحوني بزاف ميرسي عليك وصح فطورك
وربي يهنيك

ياخاوتي نظن البنت دارت فيكم الثقة وفتحت قلبها وصارحتكم انتم اذا ماعجبكمش الموضوع ياتردو بالعقل عليها ياماتردوش

كلنا عندنا اشخاص عزاز علينا اهلنا واحبابنا مش شرط من الجنس الآخر

اعتذر وشكراااااااااا​
يعطيك الصحة هذيك هي ميرسي
ووميرسي عليك على الرسالة
والتنبيه
صح فطورك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة