ماشكيتش بعد هذا اكل يسامحني...؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم النصح يكون بالرفق مش بالقوة هدا بالنسبة للردود الاولى اما بالنسبة للموضوع نتمنى اختي تنحل مشكلتك وان شاء الله بالتفاهم كل شىء يرجع الى مساره .....تقبلي مروري
شكرا ليك على المرور
وان شاء الله تحلت الحمد لله

والله كلماتك فرحوني بزاف ميرسي عليك وصح فطورك
وربي يهنيك

الحمد لله وربي يخلي ايامك كامل فرحة و يعطيك كل ماتتمناي
امين وانت تاني

ياختي اذا كان عزيز عليك لهاذ الدرجة ربي يس9م الاحوال وترجعو احسن من الاول برك نصيحةماكانش كيما الصراحة كوني صريحة مع نفسك ومع هاذ الشخص واتعاملي معاه على طبيعتك

ربي يوفقك سلاااااااااام​
صح هذيك هي يعطيك الصحة

المساااااااااااااااامح

كريييييييييييييييييم

آخر تعديل:
قلقوني بعض الاعضاااااء محملتش زعما جايبينها عقلية سلفية بفففففففف

والله اللي تطل عليه عجائب وغرائب حاشا اللي ميستاهلش
يخي نفاااق

السلام عليكم
مفهمت فيها والوا ؟؟؟؟؟؟
حسب وش راك تهدري ميكون غير واحد راكي طايحةعليه بالعبات الكل وهذي الشي يبكيني ؟؟؟؟؟؟

وشبيكم يا لبنات تحبوا تفزدوا سمعتكم بسيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صونوا رواحيكم شويا
سبحان الله
ربي يهديك اختي اخطيك من الخرطيات هذي الكل واتهلاي في قرايتك ومستقبلك والزواج راهو ساهل اختي
والله تحير في العقلية​

صحيتي علا نصائح هادو

قلقوني بعض الاعضاااااء محملتش زعما جايبينها عقلية سلفية بفففففففف

والله اللي تطل عليه عجائب وغرائب حاشا اللي ميستاهلش
يخي نفاااق

صح كاينة منها

صح نحاول نتفاهم معاه بصح واش من نوسخ روحي مافهمتش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الواحد كي يعترف بغلطتو يعني وسخ روحو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرا على المرور
لالا ما فهمتينيش انا كنت حبا نقلك
اخطيك من الخرطيات هذي الكل واتهلاي في قرايتك ومستقبلك

لالا ما فهمتينيش انا كنت حبا نقلك
اخطيك من الخرطيات هذي الكل واتهلاي في قرايتك ومستقبلك
نورمال اختي الواحد من ومن واللي راهو عاقل يحكمهم كامل
طبعا انت فهمتيها حبيب
بصح انا قصدت المهم واحد عزيز مابنتش بلاصتو وشي عندي
صح فطورك

نقلك اطلبي السماح والامان على ربي
وادا هوا سامحك من قلبو وعلاه تعذبي في ضميرك
ونقول حاجة لناس اللمة لي جاوبو على السمعة الطفلة هادي راهي ماقالتش حبيبي ولا صاحبي قالت واحد عزيز عليها قادر يكون صديق او اخ​

أولا اختاه حب الوالدين لا يماثل ولا يقارن
قلت هو اكبر مني سنا
يعني اذا كان مؤمن بحبه لك
وجاد في ما هو ناوي بالحلال
اكيد سيعذرك في ما أخطات
ويسامحك لان ما من حب لاتمر
عليه مثل هذه الاحوال
بالتوفيق لك

مرحبا اختي زهرة
طلبك كان مجرد طلب بسيط وهو انك تفرغي قلبك ومن ردودك اعجبتني ثقتك بنفسك وتاكيد فكرتك اهنئك على ذلك
صح صعب انك بدون قصد تخطيئي في حق انسان عزيز عليك لكن الاصعب انك تكتشفي خطاك وتعرفي انو دا منحى اخر
لكن نقولك كلمة وثقي فيها الانسان اللي يحب الحب بمعناه الحقيقي وحده يعرف جوهر التسامح ماهو; اخ, ام, اب صديق او اين كان
ماكانتش نيتك انك ديري هكذا لانك مستحيل تحاولي تجرحي شعور من ساويتي بين وجودو وحياتك لهذا ماتخافيش وصلي فكرتك واشرحي الموقف بكل تفاصيلو بصدق واكيد كلشي ينحل باذن الله مادامك متمسكة بمعزة هذا الانسان فاعطيه حقه مما يستحق جزاء هذه المعزة ولا تنسي انو ولو كلمة اسفة تكون من القلب لن يلتقطها ويعانقها سوى القلب
موفقة ان شاء الله
love is not how to forget ,it's how to forgive

مرحبا اختي زهرة
طلبك كان مجرد طلب بسيط وهو انك تفرغي قلبك ومن ردودك اعجبتني ثقتك بنفسك وتاكيد فكرتك اهنئك على ذلك
صح صعب انك بدون قصد تخطيئي في حق انسان عزيز عليك لكن الاصعب انك تكتشفي خطاك وتعرفي انو دا منحى اخر
لكن نقولك كلمة وثقي فيها الانسان اللي يحب الحب بمعناه الحقيقي وحده يعرف جوهر التسامح ماهو; اخ, ام, اب صديق او اين كان
ماكانتش نيتك انك ديري هكذا لانك مستحيل تحاولي تجرحي شعور من ساويتي بين وجودو وحياتك لهذا ماتخافيش وصلي فكرتك واشرحي الموقف بكل تفاصيلو بصدق واكيد كلشي ينحل باذن الله مادامك متمسكة بمعزة هذا الانسان فاعطيه حقه مما يستحق جزاء هذه المعزة ولا تنسي انو ولو كلمة اسفة تكون من القلب لن يلتقطها ويعانقها سوى القلب
موفقة ان شاء الله
love is not how to forget ,it's how to forgive
كلامك رائع اخي والله هذاك هو اللي درتو وصلت الفكرة بصدق والحمد لله تحلت المشكلة على خير
وبالنسبة لكلامك كامل كان موزون وراقي
نشكرك بزاف على المرور اللي فرحني بزاف وعلى كلمات كما هذو
ونقولك
Iit 's true whate you sad the love is not how to forget it's how to forgive and whate you can give... thanks for u... really is a goode wordes i reade it ...

أولا اختاه حب الوالدين لا يماثل ولا يقارن
قلت هو اكبر مني سنا
يعني اذا كان مؤمن بحبه لك
وجاد في ما هو ناوي بالحلال
اكيد سيعذرك في ما أخطات
ويسامحك لان ما من حب لاتمر
عليه مثل هذه الاحوال
بالتوفيق لك
صح أوافقك الرأي حب الوالدين لايماثل
لكن والله صدقني ليس بمجاملة أو شيء
هذا الشخص احتل مراتب الوالدين الإثنين إن كان الوالدان ان أخطئت فتارة لا يسامحوني ولا يحسسوني بشيء من الحنان نظرا لخوفهم الكبير واسبابهم الخاصة وكل الوالدين يتشابهون في هذه النقطة لكن هذا الشخص العزيز علي يكون دوما ملجئي الوحيد سواء في فرحي أو تعاستي
في أي وقت وأكثر من هذا يفهمني
وأنا لم أحدد ان كان حبيب أخ أب
لظروفي ....وهو كما قلت اخي أشكرك على المرورالجميل

نقلك اطلبي السماح والامان على ربي
وادا هوا سامحك من قلبو وعلاه تعذبي في ضميرك
ونقول حاجة لناس اللمة لي جاوبو على السمعة الطفلة هادي راهي ماقالتش حبيبي ولا صاحبي قالت واحد عزيز عليها قادر يكون صديق او اخ​
صح الحمد لله كاين السماح
وكما قلتيها ماحددتش هذا العزيز وشكون خليتها هكاك مهم واحد عزيز سواء راجل ولا امرا
اللهم اعلم
ميرسي على مرورك الجميل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة