******ادخلوا دقيقة محتاجتكم ايرجون *****

و الله ح مام انا اني نخمم فالbem محتما يقريونا
حنا لاستاد لي نسقسيوه يبدا يهدر على دراهم
و العدالة و التعب
مافهمنا والو حنا فcem تاعنا كامل دايرين اضراب
واش دير
ربي يهديهم

السلام يا بنت عنابة

و الله عنذك الحق على قرايتهم الزينة و زيد باغيين يزيدولهم فالخلصة احنا تقرينا بروف نتاع انجليزية و الله متعرف حنا نصحولها الاخطاء من حقنا حنا نديرو لاقراف ماشي هما

مالا اختي انا نقلك كي سقسيت وحد البوف تقري فيا وش قالتلي
قاتلي دايرين gـــراف على خاطر لا بوليس يخلصو اكتر منا حنا قاريين عليهم و يخلصو اكتر منا
انا هادي حبستلي راسي واش دخلك نتي في بوليسي تهلاي في روحك و قريونا قدقد و منبعد روحي ديري gــــراف و كسري بيه راس الغاشي زيد حنا بآك ماعطاوناش حتى قيمة الله لا يرد بينا و في الاخير يقولو التلميذ هو الي مبغاش يقرا و العيب في التلميذ
+ واش انا نعرف الـgـــراف مرة كل 5 ولا 6 سنين مش كل عام و كل فترة
pffffffff ما كذبش الي قال بلاد ميكي كون جاو يخدمو في خدمتها صح و الله ما خسارة فيهم مي على هاد المنوال دزاير راها في طريق الانهيار و ربي يسترنا و يحمينا و يحمي بلادنا

سلام اختي هاد الاستاذة اللي قاتلكم بويسك لابوليس يخلصوا اكثرنا وهما قاريين يااختي لابوليس مساكن الدعوة مزيرة عليهم ويخدموا خدمتهم بصح الاساتذة وحدة تروح اجمع وحدة تقصر في التيليفون وحدة اجي روطار بويسك سهرت في الليل وحدة عندها الشغل ترضع ولدها وكل وحدة وخدمتها وكل نهار يصيبوا سبة تع الاجتماع بصح كاين ربي واسفة اختي قلتي البلاد بلاد ميكي لالا راكي غالطة العباد هما اللي ميحشموش طامعين في كلشي يشوفوا غير اللي فوقهم مايشوفوش كامل اللي تحتهم قصدي الزوالي مسكين vive la police ربي يحميهم ويخليهم انشاء الله والاساتذة وكيلهم ربي.....

سلام اختي الاساتذة بقاو غير يحسدوا غيورين حسااااادين ربي وكيلهم ولابوليس خدامين طول انهار والاساتذة يظلوا في ديارهم vive la police ربي يهديهم

لوكان غير يخلصوهم ويقعدو فى ديارهم خير من كلشئ وعلاش ايجو
عام الجاى تلقوهم ديرين لقراف تسخسوهم يقلولكم بغين نريحو وشهرية اتجى حتى لدار
الله يهديهم برك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة