الفيسبوك خطر يهدد الفتياااااات؟؟!!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله

اولا الفايسبوك مفيد للي يعرف كي يستغلوا . الناس الساجية عبر الدعاية و الاعلان فيه كسبت الملايير
و ناس تعرفت فيما بيناتها و دارت مشاريع

و تلقاي المساكين هاذوك التوالا . اجوتيني عندك لابغيتي ربي . هاكي الفايسبوك نتاعي .... الخ

ماتعميش ف الكلام اختي الكريمة .

و السلام عليكم .
ههههههه أخي أنا نحكي علا لبنات تدزو معاهم نتوما الدكورا مانيش مرضة بيكم باش تقولي مليح للبنات أبدااااا ما نصدقك
أيا مرسي خويا ربي يحفضك

واااااااااااااااو و اخيرا صبت وحدا تفكر كيفي :up:
صح ال fc مشي يضيعلك وقتك برك بل يعدمهولك
كااااااان عندي حساب فالفايسبوك هدا
مي الحمد لله بلوكيتو عندي قريب عام
خاطر صح خراب البيوت هدا
و مرة خرى نقولك mrc حنونة
موضوع يستحق التقييم
:regards01:​

هههههههههه مرسي ختي والله فرحتيني هههه أيا بيان أوموان نلقا بنات يخممو كيفي شوية أيا ميرسي حتى نتي مرة أخرى وربي يحفضك ختي

yatik sa7a 3la l mawdo3
nchalat lmsg yowsel
rebi ya7efdek
الله يسلمك ختي
ان شاء الله ختي حنا نحاولوا والباقي على ربي
ربي يهنيك ختي شكرا على المرور

عندك الحق اختي في كل واش قلتي

و أنا وحدة دخلت للفايسبوك و عندي ما شفت منه

ربي يهدي ما خلق

شكرا على الموضوع و ان شاء الله كامل البنات ينتبهو لهاد الشي

احسن ما يقعدو 5 سوايع فالفايسبوك بلا فايده يروحو يتعلمو كاش حاجه تفيدهم في دنيتهم

ولا يعبدو ربي سبحانو و هادي تفيدهم في آخرتهم

يعطيك الصحه 3>

تعرف تستعملو فاااااه؟؟؟؟ فالهدرة؟؟ كاين الأماسان علاه الفيس بوك بالدات؟؟؟؟؟ علاه؟؟؟
ربي يهدينا ختي الله يسلمك وشكرا على المرور الدي زين صفحاتيييي:-r

.mè raki ghalta nti.hsablk lfacebook ghir lelhadra.raki ghalta bzf bzf.lfacebook litarfih 3la annafs.wmch chart ki kayn dkoura flfb sama aki mdayra haja.kayna sada9a fi hodod.whada raja3 latrbiat tafla wchakhssiya ta3ha .mch chart ay wahda mdayra facebook sama tkoun mdayra...aki ghalta f lmafahim ta3k.flb mach mlih lenaas li mat3refch tast3mlou wli rahi da3ifat chakhssia w iman kima marwa.rabi yahdina.

يا ختي نجلة أنتي نعرفك مليح أيا قوليلي فالفيس بوك ماعندكش دكورا تحكي معاهم؟؟؟؟ فتنة ولا لالا؟؟؟ زيدي قوليلي هادو الدكورا كيما خوتك؟؟؟ كامل غلطنا خلينا من هادي زيدي قوليلي على مروة الي نعرفوها صاحبتنا هاديك ماش كي ولات حالة الفيس بوك تبدلت؟؟ شفتي قدماه تبدلت؟؟؟ أنا وليت مانعرفهاش خلاص كيفاه تخمم المهم صارحيني برك راكي معايا كي قلت الفيس بوك ماش مليح؟؟؟ ويلا مليح جيبيلي الدليل من السنة والقرآن
وشكرا ختي:regards01:

يا طفلة وشبييييييك.مروة راهي ضعيفة شخصية .وأي وحدا تبدلت من أجل الفايسبوك راهي ضعيفة شخصية

.mè raki ghalta nti.hsablk lfacebook ghir lelhadra.raki ghalta bzf bzf.lfacebook litarfih 3la annafs.wmch chart ki kayn dkoura flfb sama aki mdayra haja.kayna sada9a fi hodod.whada raja3 latrbiat tafla wchakhssiya ta3ha .mch chart ay wahda mdayra facebook sama tkoun mdayra...aki ghalta f lmafahim ta3k.flb mach mlih lenaas li mat3refch tast3mlou wli rahi da3ifat chakhssia w iman kima marwa.rabi yahdina.

ehhh choufi elghalta ya nedjla welit ana eli ghalta??? rabi yehdik douka wela 3la eltarfih 3an elnafs ??? ehhhhhhhhhhh wllah dehaktini fawah trafhi 3la nefsek fih?? aya a3tini haja mliha fih l9itiha???
nedjlaaa afahmini efahmini wmafhoumi mahouch ghalat 9eltlek a9an3ini mn elsouna wel9our2an mat9an3inich bkalmet raki ghalta tehkiw felhoudoud??? 3lah felchat??? wach rakoum tehkiw?? ooo slm cv labes b1 ehhh waki 3labalek wech kayan w9edach netfel ...... nti fay9a 3labali bik mais khammi m3a rouhak rabi radi 3lik hna??? radi 3lik??? wila jayatek beli radi 3lik wmaraki tdiri fi hata fitan debri rasek mala 9eltlek ana 3lia nensah welba9i 3lik we3la rabi douk rebi weli hab yehdih wila mkateblek rabi tetehday aki tetehday bia wela bla bia wila mach mkatablek ma3andi mandir wllh wenbat nehki almouhim khti mrc 3lik

ehhh choufi elghalta ya nedjla welit ana eli ghalta??? rabi yehdik douka wela 3la eltarfih 3an elnafs ??? ehhhhhhhhhhh wllah dehaktini fawah trafhi 3la nefsek fih?? aya a3tini haja mliha fih l9itiha???
nedjlaaa afahmini efahmini wmafhoumi mahouch ghalat 9eltlek a9an3ini mn elsouna wel9our2an mat9an3inich bkalmet raki ghalta tehkiw felhoudoud??? 3lah felchat??? wach rakoum tehkiw?? ooo slm cv labes b1 ehhh waki 3labalek wech kayan w9edach netfel ...... nti fay9a 3labali bik mais khammi m3a rouhak rabi radi 3lik hna??? radi 3lik??? wila jayatek beli radi 3lik wmaraki tdiri fi hata fitan debri rasek mala 9eltlek ana 3lia nensah welba9i 3lik we3la rabi douk rebi weli hab yehdih wila mkateblek rabi tetehday aki tetehday bia wela bla bia wila mach mkatablek ma3andi mandir wllh wenbat nehki almouhim khti mrc 3lik

ana hamdoulah ..ki naghlat fifb wnahss rouh igahlta nandem wnastghefr rabi wlahmdoulilah marani day ra fih walo.wkoul wahd wrayou.

يا طفلة وشبييييييك.مروة راهي ضعيفة شخصية .وأي وحدا تبدلت من أجل الفايسبوك راهي ضعيفة شخصية

ih 3ala dou3f elchakhsia wana wech rani mn 9bil wana nehki en+ 9ouliliiiii yerham jed babak ehhh t3ichi el fb yfid wela lela???? ki tnahih khir???????????
men douka mazalti ma9na3tinich

ana hamdoulah ..ki naghlat fifb wnahss rouh igahlta nandem wnastghefr rabi wlahmdoulilah marani day ra fih walo.wkoul wahd wrayou.

ok khti hmd debri rasek 9eltlek ana 3lia nensah welba9ia 3la rebi we3lik
ana dert eli 3lia mrc

عندك الحق اختي في كل واش قلتي

و أنا وحدة دخلت للفايسبوك و عندي ما شفت منه

ربي يهدي ما خلق

شكرا على الموضوع و ان شاء الله كامل البنات ينتبهو لهاد الشي

احسن ما يقعدو 5 سوايع فالفايسبوك بلا فايده يروحو يتعلمو كاش حاجه تفيدهم في دنيتهم

ولا يعبدو ربي سبحانو و هادي تفيدهم في آخرتهم

يعطيك الصحه 3>
mrc khti rabi yahdina khima 9oulti
el3afw ehhh klamek 3jabni aya mrc 3la elmourour welrad elkarim

اختي الفاضلة
حتى يدك التي تكتبين بها الان
يمكن ان تقتل وان تسرق وان وان وان لكن هذا لا يعني انه علينا قطعها ! لانه في نفس الوقت هي التي تعين وتساعد وتقدم الصدقة والخير وووو الخ
اذا فهمتي جيدا ماقصدته هنا
ستعرفين الفايسبوك و التويتر واللمة والانترنت والسكين واليد ووو...
كل شيئ في العالم له استعمالين يختلف بإختلاف صاحب الاستعمال !
والله اعلم

بارك الله فيك وجزاك الجنة على كللام الحلو
لست تبالغين كلامك صحيح مئة بالمئة حتى انا كان عندي فضول اي سجلت فيه وزدت عاودت سجلت مي مندخلوش بزاف
الفيس بوك انتهاك لحرمات الناس بوقاحة مافيش الاحترام ولاالتزام كلهم يحوسوا على تمسخير مكان حتى واح ديفيدك هاتلهم هدرة برك
مشكورة اختي
هو اضاعة للوقت وفقط
تحيتي لك

بارك الله فيك اختي , انا هناك منذ تقريبا 3 سنوات او اكثر لكن لم يحدث لي شيئا لانني اعلم بان الفاسبوك فيها التخلاط بزاف و بزاف لكنني كنت حذرة و الحمد لله , على الفرد كيفاش يبحث فيه و يقرا فيه و.... و الحمد ساعدني كثيرا و خاصة للاتصال باصدقائي و مع عائلتي من مختلف الامكنة . مشكورة حبيبتي .

اختي الفاضلة
حتى يدك التي تكتبين بها الان
يمكن ان تقتل وان تسرق وان وان وان لكن هذا لا يعني انه علينا قطعها ! لانه في نفس الوقت هي التي تعين وتساعد وتقدم الصدقة والخير وووو الخ
اذا فهمتي جيدا ماقصدته هنا
ستعرفين الفايسبوك و التويتر واللمة والانترنت والسكين واليد ووو...
كل شيئ في العالم له استعمالين يختلف بإختلاف صاحب الاستعمال !
والله اعلم

أخي آدم كون يدي هادي قادرة ندير بيها أي حاجة وي مي علاه ما نديرش بيها الحاجة الي ترضي ربي عليا؟؟
ايه أنت قلتلي لهم استعمال يختلف باختلاف صاحب الاستعمال فادا كان من يستعملها يعرف يستعملها رايح يستعملها بالايجاب والي كان صاحب استعمالها ما يعرفش يستعملها رايح يستعملها بالسالب يا أخي انت تقصد بلي الفيس بوك عندو محاسن ولكن المساوء يا أخي أكثر بكثييييييييييييييييييييييييييييييييييييير من المحاسن و تاع الدين هاكدا يوزنو الأمور فادا كانت الحاجة تضر كتر من كيما تنفع يحرموها كيما قال هاداك
و قلتلي تاني نقدري تسرقي بيدك مي ماش لازم نقطعوهالك؟؟؟ أخي قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( والله لو سرقت فاطمة لقطعت يدها) أخي راك غالط فهاد الهدرة فلو سرقت لازم تقطع يدي وربي يهدينا على كل حال أنا تاني ان شاء الله تكون وصلتك الرسالة الي حبيت نوصلها

آخر تعديل:
بارك الله فيك وجزاك الجنة على كللام الحلو
لست تبالغين كلامك صحيح مئة بالمئة حتى انا كان عندي فضول اي سجلت فيه وزدت عاودت سجلت مي مندخلوش بزاف
الفيس بوك انتهاك لحرمات الناس بوقاحة مافيش الاحترام ولاالتزام كلهم يحوسوا على تمسخير مكان حتى واح ديفيدك هاتلهم هدرة برك
مشكورة اختي
هو اضاعة للوقت وفقط
تحيتي لك

وفيك بارك الله أختي
أيا ميرسي والله تفرحوني كي تكونو معايا لول ربي يهدينا ان شاء الله
وشكرا على المرور

بارك الله فيك اختي , انا هناك منذ تقريبا 3 سنوات او اكثر لكن لم يحدث لي شيئا لانني اعلم بان الفاسبوك فيها التخلاط بزاف و بزاف لكنني كنت حذرة و الحمد لله , على الفرد كيفاش يبحث فيه و يقرا فيه و.... و الحمد ساعدني كثيرا و خاصة للاتصال باصدقائي و مع عائلتي من مختلف الامكنة . مشكورة حبيبتي .

فيك بارك الله ختي وان شاء الله ما تطيحي في حتى فتنة فيه وربي يهدينا وشكرا على المرور مالgري قادرين يعاونوك المنتديات و صديقاتك قادرة تحكي معهم فالأماسان ربي يهدينا على كل

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة