الفيسبوك خطر يهدد الفتياااااات؟؟!!!!!!

وعليكم السلام ختي يلديز
شوفي أختي باش تقولي كاين الي يديرو هاكا تجبد روحا وتحكم قدرها أي imposible بيسك رانا نشوفو فيهم أي تدخل ليه ما شاء الله خاطيها تخرج مبدلة خلاص الدكورا راهم حاجة مايستهانش بيها ودوك نضيف حاجة فالموضوع تاعي لقيتها لازم نضيفها لاحضتها في ردودكم

وعلاش امبوسيبل ؟؟؟
لالا كيما برا كيما فالفيس تعرف واش لي باج لي تديرهلم جام باش يبلييو عندها
تعرف شكون تصاحب
تعرف وين تدور
ما تتبدل ما والو
يا اختي الفيس بووك كيما هو كيما الحياة تاعنا
عرفتي تخيري معامن تدوري راكي رح تجوزي وقت مليح , عرفتي وين تحطي رجلك راكي في لامان
وادا العكس راهو باين واش رح يصرا
نقولك انا على تجربتي معاه
عندي 3 سنين وهو عندي العامين اللولين كنت ندخلو ساعة على ساعة يعني بلاك فالشهر مرة
ممبعد عام الباك وليت ندخلو بزاف على خاطر فيه دي زامي يقراو معايا كي كاش ما يكون فالمسيد كاش سوجيات يبعتوهوملي فيه يبيبليو دي سوجي فيه يبارطاجيو حاجات يضحكو ساعات نرفهو على رواحنا
و نهار دخلت في Gروب فسدت الحالة وفقت والحمد لله بلي المشكل ماهوش فالفيس بووك المشكل راهو فاللي يخدم بيه انسحبت من المجموعة نحيت لي زامي الي ما نعرفهمش فالصح وراهي تمشي الحالة لاباس والحمد لله والي يحكم قدرو مليح سواء هنا ولا برا والي يخالط يعرف كيفاش سواء فالفيس ولا المنتدى ولا برا
في كل بلاصة كاين وكاين
متلا فالجامعة اكبر بؤرة للفساد , هل نقولو بلي مالازمش ندخلوها على خاطر تضيع الوقت و فيها الخلطة والفساد ؟؟؟؟؟؟ وبلاك كي تطلعيلها تشوفي وتعرفي مليح .
المشكل ماهوش فالآلة و الجهاز و الاتصال , المشكل فالي يتصل و يخدم و يعمل بالآلة والجهاز و الخ

وعلاش امبوسيبل ؟؟؟
لالا كيما برا كيما فالفيس تعرف واش لي باج لي تديرهلم جام باش يبلييو عندها
تعرف شكون تصاحب
تعرف وين تدور
ما تتبدل ما والو
يا اختي الفيس بووك كيما هو كيما الحياة تاعنا
عرفتي تخيري معامن تدوري راكي رح تجوزي وقت مليح , عرفتي وين تحطي رجلك راكي في لامان
وادا العكس راهو باين واش رح يصرا
نقولك انا على تجربتي معاه
عندي 3 سنين وهو عندي العامين اللولين كنت ندخلو ساعة على ساعة يعني بلاك فالشهر مرة
ممبعد عام الباك وليت ندخلو بزاف على خاطر فيه دي زامي يقراو معايا كي كاش ما يكون فالمسيد كاش سوجيات يبعتوهوملي فيه يبيبليو دي سوجي فيه يبارطاجيو حاجات يضحكو ساعات نرفهو على رواحنا
و نهار دخلت في Gروب فسدت الحالة وفقت والحمد لله بلي المشكل ماهوش فالفيس بووك المشكل راهو فاللي يخدم بيه انسحبت من المجموعة نحيت لي زامي الي ما نعرفهمش فالصح وراهي تمشي الحالة لاباس والحمد لله والي يحكم قدرو مليح سواء هنا ولا برا والي يخالط يعرف كيفاش سواء فالفيس ولا المنتدى ولا برا
في كل بلاصة كاين وكاين
متلا فالجامعة اكبر بؤرة للفساد , هل نقولو بلي مالازمش ندخلوها على خاطر تضيع الوقت و فيها الخلطة والفساد ؟؟؟؟؟؟ وبلاك كي تطلعيلها تشوفي وتعرفي مليح .
المشكل ماهوش فالآلة و الجهاز و الاتصال , المشكل فالي يتصل و يخدم و يعمل بالآلة والجهاز و الخ

صاحيتي ختي هنا بالاك صح كاين بنات حاكمين وجابدين روحم مي يجي نهار الي تصرا حاجة تخليهم ينحرفوا ماكيش معصومة عن الخطأ ختي ومادامك تشوفي بالي هاديك الحاجة تقلق وقادرة تخليك تنحرفي علاش ما تبعديش عليها؟؟؟ بالاك صح فادك في قرايتك ميييي كنتي قادرة تستفادي في مواقع كتر و الفيس بوك ماش كيما الحياة ختي برا كي تخرجي كاين ناس تعرفك كاين ناس تراقبك كرامتك بجاست منك قادرة تتبدل وتتعفص مي فالفيس بوك قادة تحكي وحد ماعلابالو شكون نتي معنا نتما الي تتبدلي بلاما علابالك وآآآآه يا الدكورا وكيفاش يطيحوك كيما قالها خويا ماكانش كاين طرق وكيفاه يطيحوك بلاما علابالك وحاجة الي أضرارها كتر على محاسنها علاش ما نبعدوش عليها؟؟ االمهم ربي يهدينا ويهديكم ومرسي ختي على المرور

عزيزتي سلسبيل بارك الله فيك على الموضوع القيم نتمنى يقتنعو بيه كامل وخاصة الفتيات خاطر الذكور يقدروا يخرجو من الورطة كالشعرة من العجين اما البنات يغرقو في كاس ماء لان لاخلاص اذا وقع الفاس فالراس .
فكري اختي المسلمة قبل ماتديري اي خطوة الف مرة ومرة. رغم ان ماعندي حتى علاقة بالفايس بوك خاطر عايلتنا ترفضه جملة وتفصيلة الا اني سمعت على المشاكل الي ممكن ايطيح فيها لبنات فالبوسط وحمدت الله ان عايلتي حماتني منها.

عزيزتي سلسبيل بارك الله فيك على الموضوع القيم نتمنى يقتنعو بيه كامل وخاصة الفتيات خاطر الذكور يقدروا يخرجو من الورطة كالشعرة من العجين اما البنات يغرقو في كاس ماء لان لاخلاص اذا وقع الفاس فالراس .
فكري اختي المسلمة قبل ماتديري اي خطوة الف مرة ومرة. رغم ان ماعندي حتى علاقة بالفايس بوك خاطر عايلتنا ترفضه جملة وتفصيلة الا اني سمعت على المشاكل الي ممكن ايطيح فيها لبنات فالبوسط وحمدت الله ان عايلتي حماتني منها.

فيك بارك الله أختي ندى ان شاء الله يقتنعوا بيه راني نحاول
ايه صح و أنا خصصتوا هادا أصلا للفتيات الي كا يطيحوا للأسف الشديد في أمور بزاف مش ملاح ربي يهدينا على كل وربي يحفضك ختي ويحفضلك عايلتك ان شاء الله و ان شاء الله كل الآباء والأمهات يديرو كيما داروا والديك ونعم الوالدين و جزاك الله الفردوس الأعلى عجبتيني ختي ان شاء الله ثوجور تكوني في مواضيعي وتزيديلها البنة كيما الي كا يشاركو فمواضيعي ويزيدولها لحلاوة
شكرا على المرور العطر أختي ندى سلامي

البنت لا حبت تعرب من العيب ما تدخلش للفايس بوك
راهو سوق وما فيه حتى حاجة تفيد
شكرا على الموضوع

أخي آدم كون يدي هادي قادرة ندير بيها أي حاجة وي مي علاه ما نديرش بيها الحاجة الي ترضي ربي عليا؟؟
ايه أنت قلتلي لهم استعمال يختلف باختلاف صاحب الاستعمال فادا كان من يستعملها يعرف يستعملها رايح يستعملها بالايجاب والي كان صاحب استعمالها ما يعرفش يستعملها رايح يستعملها بالسالب يا أخي انت تقصد بلي الفيس بوك عندو محاسن ولكن المساوء يا أخي أكثر بكثييييييييييييييييييييييييييييييييييييير من المحاسن و تاع الدين هاكدا يوزنو الأمور فادا كانت الحاجة تضر كتر من كيما تنفع يحرموها كيما قال هاداك
و قلتلي تاني نقدري تسرقي بيدك مي ماش لازم نقطعوهالك؟؟؟ أخي قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( والله لو سرقت فاطمة لقطعت يدها) أخي راك غالط فهاد الهدرة فلو سرقت لازم تقطع يدي وربي يهدينا على كل حال أنا تاني ان شاء الله تكون وصلتك الرسالة الي حبيت نوصلها

اختي الكريمة انا اعطيتك مثال فقط ولم ادخل في نقاش التحريم والسرقة وووو
والحديث الصحيح يقول "
وَايْمُ اللَّهِ لَوْ أَنَّ فَاطِمَةَ بِنْتَ مُحَمَّدٍ سَرَقَتْ لَقَطَعْتُ يَدَهَا"
صححي ذلك او قولي في الاخير
( او كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم )
لذا انا وضعت استعمال اليد مجرد مثال لتصل الفكرة

وانا اقول الفايسبوك يقاس بصاحبه كي النت كي التلفزيون كي الاذاعة كي اي حاجة
انت مليح واردت تستفيد فالفايسبوك كبير وعريض وصفحات فيه ماشاء الله تبارك اما اذا كانت النظرة والتصفح تاعك سلبية ومش مليحة فهو سلبي ومش مليح !!
المثال كان عشوائي فلا داعي للبحث في الجنب وابحثي عن المعنى في العمق
في دراستي عرفت انه لا يجوز لك عمل اي حكم عام على شيئ من شخص او اكثر..
عليك ان تأخي 20 بالمئةاو اكثر من متصفي الفايسبوك وتعملي عليهم دراسة وبعدها يمكنني الحكم على الجميع بالتقريب لكي لا تظلمي احد بحكمك " متصفحي الفايس'' ويبقى الفايس اختياري لا اجباري واكرر واقول
سلبي اذا كان صاحب الاستعمال سلبي , ايجابي اذا كان متصفحه ايجابي
لست مدافعا على الفايسبوك انما مدافع على فكرة ان الانسان لا يحكم عشوائيا على شيئ يختلف فيه الناس بطباعهم واخلاقهم وكيفية الاستفادة منه..
وان اية وسيلة تقاس بقياس صاحبها
والله اعلم ...تقبلي مروري المتواضع

آخر تعديل:
موضوع رااائع بارك الله فيك على النصيحة القيمة
انا والله ما عندي فايس بوك ولا حابة نديرو
نكرهوو ومافيه حتى فايدة ,,انا اوافقك الرأي
بارك الله فييييييييييكي

اناااااااااااا نكرهوووووووووووووو

البنت لا حبت تعرب من العيب ما تدخلش للفايس بوك
راهو سوق وما فيه حتى حاجة تفيد
شكرا على الموضوع

الله يسلمك خويا شكرا على الرد المميز نورتنا الصفحة
وصح الي حابة تفسد تدخل للفيس بوك

اختي الكريمة انا اعطيتك مثال فقط ولم ادخل في نقاش التحريم والسرقة وووو
والحديث الصحيح يقول "
وَايْمُ اللَّهِ لَوْ أَنَّ فَاطِمَةَ بِنْتَ مُحَمَّدٍ سَرَقَتْ لَقَطَعْتُ يَدَهَا"
صححي ذلك او قولي في الاخير
( او كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم )
لذا انا وضعت استعمال اليد مجرد مثال لتصل الفكرة

وانا اقول الفايسبوك يقاس بصاحبه كي النت كي التلفزيون كي الاذاعة كي اي حاجة
انت مليح واردت تستفيد فالفايسبوك كبير وعريض وصفحات فيه ماشاء الله تبارك اما اذا كانت النظرة والتصفح تاعك سلبية ومش مليحة فهو سلبي ومش مليح !!
المثال كان عشوائي فلا داعي للبحث في الجنب وابحثي عن المعنى في العمق
في دراستي عرفت انه لا يجوز لك عمل اي حكم عام على شيئ من شخص او اكثر..
عليك ان تأخي 20 بالمئةاو اكثر من متصفي الفايسبوك وتعملي عليهم دراسة وبعدها يمكنني الحكم على الجميع بالتقريب لكي لا تظلمي احد بحكمك " متصفحي الفايس'' ويبقى الفايس اختياري لا اجباري واكرر واقول
سلبي اذا كان صاحب الاستعمال سلبي , ايجابي اذا كان متصفحه ايجابي
لست مدافعا على الفايسبوك انما مدافع على فكرة ان الانسان لا يحكم عشوائيا على شيئ يختلف فيه الناس بطباعهم واخلاقهم وكيفية الاستفادة منه..
وان اية وسيلة تقاس بقياس صاحبها
والله اعلم ...تقبلي مروري المتواضع

أوكي أخي ولو دققت فالموضوع مليييييييح رايح تعرف بلي أنا عنيت على البنات فالبنات هوما الي يفسدو
الدكور فيهم وعليهم صح كاين بنات مايفسدوش تاني مي مع مرور الوقت يتبدلو

موضوع رااائع بارك الله فيك على النصيحة القيمة
انا والله ما عندي فايس بوك ولا حابة نديرو
نكرهوو ومافيه حتى فايدة ,,انا اوافقك الرأي
بارك الله فييييييييييكي

فيك بارك الله أختي أيا مالا راكي فور هاكا تعجبيني ختي
شكرا على المرور

اناااااااااااا نكرهوووووووووووووو

ههههههههههه ميرسييييييي حتا أنا والله كون نصيب مانشوفش الباجا هاديك تاعو
شكرا على المروور ختي نورتي الصفحة بوجودك

صاحيتي ختي هنا بالاك صح كاين بنات حاكمين وجابدين روحم مي يجي نهار الي تصرا حاجة تخليهم ينحرفوا ماكيش معصومة عن الخطأ ختي ومادامك تشوفي بالي هاديك الحاجة تقلق وقادرة تخليك تنحرفي علاش ما تبعديش عليها؟؟؟ بالاك صح فادك في قرايتك ميييي كنتي قادرة تستفادي في مواقع كتر و الفيس بوك ماش كيما الحياة ختي برا كي تخرجي كاين ناس تعرفك كاين ناس تراقبك كرامتك بجاست منك قادرة تتبدل وتتعفص مي فالفيس بوك قادة تحكي وحد ماعلابالو شكون نتي معنا نتما الي تتبدلي بلاما علابالك وآآآآه يا الدكورا وكيفاش يطيحوك كيما قالها خويا ماكانش كاين طرق وكيفاه يطيحوك بلاما علابالك وحاجة الي أضرارها كتر على محاسنها علاش ما نبعدوش عليها؟؟ االمهم ربي يهدينا ويهديكم ومرسي ختي على المرور

شوفي
الفايدة الي خديتها منو ماكنتش رح ناخدها من بلاصة اخرى
على خاطر مادرت ليكور ماكنت نخرج ما والو و انا ما نهدرش فاللتيليفون مالا كان الوسيلة الوحيدة باش نتبادل لي سوجي مع حباباتي
و راني نقولك هكدا برك باش تعرفي المشكل كيما قتلك من قبل راهو فالمستعمل والمستخدم وشكراا

شوفي
الفايدة الي خديتها منو ماكنتش رح ناخدها من بلاصة اخرى
على خاطر مادرت ليكور ماكنت نخرج ما والو و انا ما نهدرش فاللتيليفون مالا كان الوسيلة الوحيدة باش نتبادل لي سوجي مع حباباتي
و راني نقولك هكدا برك باش تعرفي المشكل كيما قتلك من قبل راهو فالمستعمل والمستخدم وشكراا

أوكي أختي ما كنتيش تقدري تديريها فالماسنجر يعني؟؟ كتابات؟؟؟ سيجيات من النث من المنتديات؟؟؟
المهم ختي قلتي كلش فالمستخدم مي المستخدم يجي النهار يوقع فالخطأ هادي وحدة صاحبتي كون تشوفي كيفاه كانت ايهييييييييييييييييييييييه وحد النية وحد الأخلاق وحد الشي فوووور قالتلي فتحيلي فيس بوك مرة وأنا ماحبيتش وبقات ورايا ورايا وأنا لا لا لا لا لااااااااااا وجا نهار لقات الي تفتحولها أسخايلي بشوي بشوي حتى في عام مشات مع أصبري نحسب قداه 4 ههه ختييي أنا ماقلتلكش ماكانش الي مايعرفوش يستعملوه مي والله فيه الفتن بزاف وحاجة فيها الفتن علاه مانبعدوش عليها ياو أنا والله تحيرلي ماعليش ودوكا راكي استفدتي خلصتي علاه ماتنحيهش؟؟؟؟؟؟؟ علاه؟؟؟؟ سلام أنا المهم درت الي عليا والله ما عندي وين نزيدلك على كل شكرا ختي

أوكي أختي ما كنتيش تقدري تديريها فالماسنجر يعني؟؟ كتابات؟؟؟ سيجيات من النث من المنتديات؟؟؟
المهم ختي قلتي كلش فالمستخدم مي المستخدم يجي النهار يوقع فالخطأ هادي وحدة صاحبتي كون تشوفي كيفاه كانت ايهييييييييييييييييييييييه وحد النية وحد الأخلاق وحد الشي فوووور قالتلي فتحيلي فيس بوك مرة وأنا ماحبيتش وبقات ورايا ورايا وأنا لا لا لا لا لااااااااااا وجا نهار لقات الي تفتحولها أسخايلي بشوي بشوي حتى في عام مشات مع أصبري نحسب قداه 4 ههه ختييي أنا ماقلتلكش ماكانش الي مايعرفوش يستعملوه مي والله فيه الفتن بزاف وحاجة فيها الفتن علاه مانبعدوش عليها ياو أنا والله تحيرلي ماعليش ودوكا راكي استفدتي خلصتي علاه ماتنحيهش؟؟؟؟؟؟؟ علاه؟؟؟؟ سلام أنا المهم درت الي عليا والله ما عندي وين نزيدلك على كل شكرا ختي

الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لهذا لولا أن هدانا الله
مازلت مستحقاتو !
الفتن يا اختي فالمنتدى تانيت ومازال باش تفهميها ملييح
والانسان كي يولي يشوف فيها فالصح يكفي انو كي يتفكر بلي موقع يهودي واكبر وسيلة تجسس هاديك تكفيه باش يحبسو
والحمد لله قلبي ماهوش معلق بيه ومانيش مدمنة عليه والحمد لله حبيت برك نلفت انتباهك لاهمية عقل وذهنية المستخدم وحبيبتك هادي عندها قابلية للفساد ماشي الفيس الي فسدها بذاااتو بل التخلاط تاعها الي خلاها تدير هكدا
وربي يهدينا وصحيتي مرة اخرى:regards01:

الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لهذا لولا أن هدانا الله
مازلت مستحقاتو !
الفتن يا اختي فالمنتدى تانيت ومازال باش تفهميها ملييح
والانسان كي يولي يشوف فيها فالصح يكفي انو كي يتفكر بلي موقع يهودي واكبر وسيلة تجسس هاديك تكفيه باش يحبسو
والحمد لله قلبي ماهوش معلق بيه ومانيش مدمنة عليه والحمد لله حبيت برك نلفت انتباهك لاهمية عقل وذهنية المستخدم وحبيبتك هادي عندها قابلية للفساد ماشي الفيس الي فسدها بذاااتو بل التخلاط تاعها الي خلاها تدير هكدا
وربي يهدينا وصحيتي مرة اخرى:regards01:

مازلتي تستفادي؟؟؟ المهم ربي يهدينا ختي ويهدي كل من على الفيس بوك واش رايحة نزيد نقول حاجة برك
ناعلبوك يا الفيس بوك نكرهك نكرهك نكرهك وكون جا انسان قدامي هدا الفيسبوك كون قتلتوا أختي كون تشوفي بلاك كاين 1 /100 برك الي يستفادو منو لبنات تا الجيل هدا في رايك كا يستفادو؟؟؟ أغلبيتهم جايبينها غير فالتلهية زعمة هههه بالشوي بالشوي حتى يطيحو والفيس بوك أكبر مصيبة على وجه الأرض
شكرا لك أختي وربي يحفضك ان شاء الله وان شاء الله ما تطيحي في حتى فتنة

مازلتي تستفادي؟؟؟ المهم ربي يهدينا ختي ويهدي كل من على الفيس بوك واش رايحة نزيد نقول حاجة برك
ناعلبوك يا الفيس بوك نكرهك نكرهك نكرهك وكون جا انسان قدامي هدا الفيسبوك كون قتلتوا أختي كون تشوفي بلاك كاين 1 /100 برك الي يستفادو منو لبنات تا الجيل هدا في رايك كا يستفادو؟؟؟ أغلبيتهم جايبينها غير فالتلهية زعمة هههه بالشوي بالشوي حتى يطيحو والفيس بوك أكبر مصيبة على وجه الأرض
شكرا لك أختي وربي يحفضك ان شاء الله وان شاء الله ما تطيحي في حتى فتنة

أدعيلي معاك ربي يهديك ولا يديك صحيتي ختي واسمحيلي ادا عييتك والسلام عليكم

أدعيلي معاك ربي يهديك ولا يديك صحيتي ختي واسمحيلي ادا عييتك والسلام عليكم

ربي يهديك ختي ولا يديك لالا هههه والله والو :d كيما يقولووو واش يقولو ؟؟ تعبك راحة هههه سلااام

السلام عليكم موضوع مهم حت لو اني مانشاطركش الفكرة

انا عندي فيس بوك نحكي فيه مع صحباتي وكااااااامل الناس الي نعرفهم حت الي تعرفت عليهم عن طريقه ولاد ولا بنات والحمد الله الي يديرونجي كاينة عفسة يسموها بلوكي وتهنيت منه
نشارك فالصفحات الي يضحكو الي ينقلو الاخبار
تاني نلعب الالعاب نتاع الفيس المزرعة السعيدة سيف المعرفة
وحاجة مهمة نقرا مع صحاباتي فيه وفيه صفحات نتاع قرايا دايم نشارجي منه السجيات تقدري تقولي موقع متنوع مرح+ علوم+العاب
وصح مرات تواجهي مواقف يليق تكوني قاوية
عندك الحق في كلش الي قلتيه مي انا مقتانعة بواحد الفكرة نتاع نجرب واش راني بغا نجرب باش يكون عندي الاختيار

والله يغفرلني ادا درنا كاش دنب فيه ماكانش بلاصة تخلو من الدنوب غير الجنه

وشكرا على مشاركتنا افكارك

مي راكي سيريو اليوم:down:

السلام عليكم موضوع مهم حت لو اني مانشاطركش الفكرة

انا عندي فيس بوك نحكي فيه مع صحباتي وكااااااامل الناس الي نعرفهم حت الي تعرفت عليهم عن طريقه ولاد ولا بنات والحمد الله الي يديرونجي كاينة عفسة يسموها بلوكي وتهنيت منه
نشارك فالصفحات الي يضحكو الي ينقلو الاخبار
تاني نلعب الالعاب نتاع الفيس المزرعة السعيدة سيف المعرفة
وحاجة مهمة نقرا مع صحاباتي فيه وفيه صفحات نتاع قرايا دايم نشارجي منه السجيات تقدري تقولي موقع متنوع مرح+ علوم+العاب
وصح مرات تواجهي مواقف يليق تكوني قاوية
عندك الحق في كلش الي قلتيه مي انا مقتانعة بواحد الفكرة نتاع نجرب واش راني بغا نجرب باش يكون عندي الاختيار

والله يغفرلني ادا درنا كاش دنب فيه ماكانش بلاصة تخلو من الدنوب غير الجنه

وشكرا على مشاركتنا افكارك

مي راكي سيريو اليوم:down:
وعليكم السلام ختي خولة
كل واحد ورأيو هنا ويلا تحبي الفيس بوك أنا نكرهو وان شاء الله ما تطيحي في حتى فتنة وربي يهديك ويهديني:-r
وشكرا على المرور

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة