تخيلو حياة الفايس بوك نعيشوها في الواقع ؟؟؟؟

قرصان الساحل

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,889
تحية بائسة ازفها من هذا المنبر لكل البائسين امثالي عشاق الفاصوليا والفلفل الحار في هذا الجو البارد والمنعش اخخخ فاتت واحد السمانة كي نخرج صباح نحسد لي راقد في الفراش يا ودي البرد يخرجلك كيما صاحبك ويضرب فيك بالكف وانا تضحك نورمال زيديني بردا زيديني حتى تتجمد خنونتي اعععع اهم بداو يبانو العيافين ... المهم وش هي احوالكم هاذي مدة ما كتبتش واحد الوقت كنت مكرهلكم حياتكم موضوع يطبع موضوع ما خليت حتى حاجة ما حكيتش عليها لا الشجرة ولا الحجرة وما طلقتش حتى العصافير التي تزقزق ... المهم علابالي باللي توحشتو تقراو شوية على البائسين في افريقيا كيما انا توحشت اللوبيا في البرد القارس ولا كيما قال الشاعر الروس يسكرو بالفودكا باه يدفاو واحنا نسكرو باللوبيا اخخخخخ ايا وهادي شكون يعرف يشطح الواي واي يزهينا ...

حبيت نحكي اليوم علاه نحكيو امممم حبيت نحكي وخلاص زعما ايماجينيو بلي حياة الفايس بوك عايشينها في والواقع .. خدم معايا المخيلة تاعك ما تخليها عاطلة عن العمل اوووو الشوماج هذا ما خلانا في جيوبنا زاد لحقنا حتى لعقولنا اخخخخخ نحس بلي كاين عنكبوت عجوز عايش في راسي وحاكم بنص خيط .. المهم نتخيلو ما خسرنا والو حنا من بكري قاتلنا الفيد ...

ايا نكون نمشي في طريق نضت صباح نفوت على كل واحد نقلو صباح الخير عفسة تاع بارطاجي لي نتلاقاه في طريق نقلو صباح الخير طفل صغير شيخ عجوزة حتى هاديك الطفلة لي عندها لاطاي تاع فيونصاي وعينيها خضورة ونقلها صباح الخير ي الحنونة كاش مكتوب ولا حمام اخخخ ومبعدا يجوني لي كمونتار من عند الشعب ي الحلاب قيو قيو هههه نولي نخبي راسي تحت الفيستا ونهرب تاع زعما خاطيني ماشي انا لي بارطاجيتها ... ولا نلبس الرداء تاع باتمان ونخزر فيهم تاع الواثق بنفسه ونقلهم يا جماعة انا ماشي حلاب هادي لي تشوفو فيها اني نحبها كي ختي .. ومبعدا كامل كي يسمعو جملتي الشهيرة يجو يقولولي Tu as raison ويطلبو مني سماح ويبداو يعرضو فيا على قهوة وانا ونقول والله ما صرات بالصح في النهاية الجزائري اذا قالك والله ما صرات معناها والله غير تصرا ويشرب معاك قهوة وكاس جي وحبة ميلفاي وربما اكثر ....

صحا جماعة لي يظلو يطلعو في تصاور الماكلة زعما لو جات في الصح يديروها يجيبو هاديك السنيوة تاع البقلاوة ولا هداك العشا ويقولونا ارواحو انا واحد من الناس نديرلهم جام يعني نقلهم عجبتني ونزيدهم جادوغ تاع اني وليت نعشق في سنيوة البقلاوة واكثر من هدا نديرلهم كمونتار كبييييييييير يعني ناكل حتى ما نلقاش وين نزيد بالصح سامحوني غير عفسة بارطاجي نديزاكتيفيها في الماكلة نديرها برك في صباح الخير وجمعة مباركة اخخخخخ

جماعة الاخوة والاخوات لي قاتلينا بالاحاديث ويشوفو في رواحهم غير هوما مسلمين زعما كون جاو في الصح كيفاه يديرو يهزو ورقة فيها حديث ويقلك خويا هاك اقراها واحكم دير عليها فوطوكوبي ل 25 واحد قبل 12:00 وكون تزيد دقيقة راك تموت ازرب راح الحال ديجا وليد خالتي البارح دار 25 كوبي عليها كسب اودي العيطة الخرا .. ووليد عمتي نسا عليها دار اكسيدو غير غاول قبل ما تموت نولي انا نحوس على شكون يديرلي فوطوكوبي ونمد لورق للناس اعععع شبعتونا اوراق ...

ايا كاش نهار نحب ندير لي زامي نخرج صباح ولي نتلاقاه نقلو خويا معليش تولي صاحبي ولا ختي معليش تحبيني كيما خوك ومبعدا شهر نولو نردوها اون كوووبل اييييييييه ونديرو خاتم ونهولوها بالقهاوي وتحلى الحياة شهر موراها نتفارقو تولي هي تمشي كي المغبونة لي تلقاه في طريق تقلو عرفتو دمرلي حياتي ... ههه مليحة هادي خو خو وي مدام حبيت نقلك برك عرفتو دمرلي حياتي ... ومن غير بابا كامل رجال خداعين ... ايه وش نقلك انا يا بنتي .. ديرلنا جام برك هههههه حياة تمرميد ..

ولا زعما كي تعرف حاجة جديدة تمشي في طريق وتقول للناس سمعت خو ولا مزال ... او محرز ماركا اليوم طيح في هداك الجور السامط يقلك ايه علابالي ولا واش دخلني اخخخخ ولا تقول لواحد مانتيريسي ومعلابالوش وتقلو يا خو محرز ماركا اليوم .. ويقلك مكاش منها هدا خبر يفرح ويحضنك ويديرلك جام ويبارطاجيها لناس اخرين ايييييييييييه هدا وش يسموه سرعة تناقل المعلومات في الميتافيزيقية ..

اخخخخ والله حبيت نكتب برك علابالي بلاك موضوع معندو حتى معنى بلاك راحتلي اليد في الكتيبة مي معليش حشمتوني بالرسائل تاعكم اكتب اكتب بيناتنا جاوني زوج برك ههههه قلت نكتب اوووو

وسوقو بحذر عائلاتكم في انتظاركم ودمتم سالمين

رد: تخيلو حياة الفايس بوك نعيشوها في الواقع ؟؟؟؟

مساء الفل والياسمين عاش من شافك اخي
واش احوال لافريك
تعرف والله كلامك كامل صح و عندو معاني كثيرة
الفيش الكدب التمنكير التمسخير ووووو كلشي تلقاه فالفايس بوك
تعرف انا هاد العفايس كامل فايقتلهم تلقاه التنيفيق الحرام ويجي يحطلك قال الله ويحط احاديث ويقولك لي ميديرش جام ربي يعطيه حاجة ماشي مليحه ههههه الهبال والجهل
يعيشك خاي
ايا هكدا مرة مرة اجي شوفنا اوك
ومتكترش اللوبيا بزاف
تحياتي

تحية بائسة ازفها من هذا المنبر لكل البائسين امثالي عشاق الفاصوليا والفلفل الحار في هذا الجو البارد والمنعش اخخخ فاتت واحد السمانة كي نخرج صباح نحسد لي راقد في الفراش يا ودي البرد يخرجلك كيما صاحبك ويضرب فيك بالكف وانا تضحك نورمال زيديني بردا زيديني حتى تتجمد خنونتي اعععع اهم بداو يبانو العيافين ... المهم وش هي احوالكم هاذي مدة ما كتبتش واحد الوقت كنت مكرهلكم حياتكم موضوع يطبع موضوع ما خليت حتى حاجة ما حكيتش عليها لا الشجرة ولا الحجرة وما طلقتش حتى العصافير التي تزقزق ... المهم علابالي باللي توحشتو تقراو شوية على البائسين في افريقيا كيما انا توحشت اللوبيا في البرد القارس ولا كيما قال الشاعر الروس يسكرو بالفودكا باه يدفاو واحنا نسكرو باللوبيا اخخخخخ ايا وهادي شكون يعرف يشطح الواي واي يزهينا ...

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اولا
و اهلا اهلا بالقرصان ثانيا
ايه على البرد يا حوجي انا في مكاني بالغطاء و اتجمد هههههههههههههه
رائعة جدا عبارة زيديني بردا زيديني هههههههههه
يا أوني :d كنت متابعة لمواضيعك من بعيد ماشاء الله مواضيع جميلة و تتحدث عن ظواهر توجع القلب و تساءلت لما لم تعمل مواضيع جديدة تتكلم عن البؤس و الفقر و التعاسة
الحمد لله اك درت واحد مليوح و باهي و شباب ههههههههههه​

حبيت نحكي اليوم علاه نحكيو امممم حبيت نحكي وخلاص زعما ايماجينيو بلي حياة الفايس بوك عايشينها في والواقع .. خدم معايا المخيلة تاعك ما تخليها عاطلة عن العمل اوووو الشوماج هذا ما خلانا في جيوبنا زاد لحقنا حتى لعقولنا اخخخخخ نحس بلي كاين عنكبوت عجوز عايش في راسي وحاكم بنص خيط .. المهم نتخيلو ما خسرنا والو حنا من بكري قاتلنا الفيد ...

ايا نكون نمشي في طريق نضت صباح نفوت على كل واحد نقلو صباح الخير عفسة تاع بارطاجي لي نتلاقاه في طريق نقلو صباح الخير طفل صغير شيخ عجوزة حتى هاديك الطفلة لي عندها لاطاي تاع فيونصاي وعينيها خضورة ونقلها صباح الخير ي الحنونة كاش مكتوب ولا حمام اخخخ ومبعدا يجوني لي كمونتار من عند الشعب ي الحلاب قيو قيو هههه نولي نخبي راسي تحت الفيستا ونهرب تاع زعما خاطيني ماشي انا لي بارطاجيتها ... ولا نلبس الرداء تاع باتمان ونخزر فيهم تاع الواثق بنفسه ونقلهم يا جماعة انا ماشي حلاب هادي لي تشوفو فيها اني نحبها كي ختي .. ومبعدا كامل كي يسمعو جملتي الشهيرة يجو يقولولي Tu as raison ويطلبو مني سماح ويبداو يعرضو فيا على قهوة وانا ونقول والله ما صرات بالصح في النهاية الجزائري اذا قالك والله ما صرات معناها والله غير تصرا ويشرب معاك قهوة وكاس جي وحبة ميلفاي وربما اكثر ....

شكون زعمة الطفلة هدي ؟ وباينة ماشي شابة ربي يبارك :p:p:p
ربي يدوم المحبة بيناتكم و يزيدها يارب

صحا جماعة لي يظلو يطلعو في تصاور الماكلة زعما لو جات في الصح يديروها يجيبو هاديك السنيوة تاع البقلاوة ولا هداك العشا ويقولونا ارواحو انا واحد من الناس نديرلهم جام يعني نقلهم عجبتني ونزيدهم جادوغ تاع اني وليت نعشق في سنيوة البقلاوة واكثر من هدا نديرلهم كمونتار كبييييييييير يعني ناكل حتى ما نلقاش وين نزيد بالصح سامحوني غير عفسة بارطاجي نديزاكتيفيها في الماكلة نديرها برك في صباح الخير وجمعة مباركة اخخخخخ

مانحبش الماكلة بزاف ، خاطيني امر الحلويات خاصة :-h​

جماعة الاخوة والاخوات لي قاتلينا بالاحاديث ويشوفو في رواحهم غير هوما مسلمين زعما كون جاو في الصح كيفاه يديرو يهزو ورقة فيها حديث ويقلك خويا هاك اقراها واحكم دير عليها فوطوكوبي ل 25 واحد قبل 12:00 وكون تزيد دقيقة راك تموت ازرب راح الحال ديجا وليد خالتي البارح دار 25 كوبي عليها كسب اودي العيطة الخرا .. ووليد عمتي نسا عليها دار اكسيدو غير غاول قبل ما تموت نولي انا نحوس على شكون يديرلي فوطوكوبي ونمد لورق للناس اعععع شبعتونا اوراق ...

ايه ، هدوك يديرولي لاكريز و زيد راهي مجربة ويحلفو كل شيء
راني كتبت موضوع من قبل بهدا الخصوص هي عبارة عن خطة اليهود لجعل الشباب ينحرف و اعتقد راهي ناجحة بثبات
ربي يهدينا و برك و يثبتنا ان شاء الله

ايا كاش نهار نحب ندير لي زامي نخرج صباح ولي نتلاقاه نقلو خويا معليش تولي صاحبي ولا ختي معليش تحبيني كيما خوك ومبعدا شهر نولو نردوها اون كوووبل اييييييييه ونديرو خاتم ونهولوها بالقهاوي وتحلى الحياة شهر موراها نتفارقو تولي هي تمشي كي المغبونة لي تلقاه في طريق تقلو عرفتو دمرلي حياتي ... ههه مليحة هادي خو خو وي مدام حبيت نقلك برك عرفتو دمرلي حياتي ... ومن غير بابا كامل رجال خداعين ... ايه وش نقلك انا يا بنتي .. ديرلنا جام برك هههههه حياة تمرميد ..

ههههههههههههههههههههههههههههههههه ، يخي حالة يخي
ايه راهي مهبولة هدي ربي يهديها ان شاء الله و يهدينا و يثبتنا يارب

ولا زعما كي تعرف حاجة جديدة تمشي في طريق وتقول للناس سمعت خو ولا مزال ... او محرز ماركا اليوم طيح في هداك الجور السامط يقلك ايه علابالي ولا واش دخلني اخخخخ ولا تقول لواحد مانتيريسي ومعلابالوش وتقلو يا خو محرز ماركا اليوم .. ويقلك مكاش منها هدا خبر يفرح ويحضنك ويديرلك جام ويبارطاجيها لناس اخرين ايييييييييييه هدا وش يسموه سرعة تناقل المعلومات في الميتافيزيقية ..

شكون محرز ؟
و ماركا و انا واش دخلني يعني يعني ؟ :s:s

اخخخخ والله حبيت نكتب برك علابالي بلاك موضوع معندو حتى معنى بلاك راحتلي اليد في الكتيبة مي معليش حشمتوني بالرسائل تاعكم اكتب اكتب بيناتنا جاوني زوج برك ههههه قلت نكتب اوووو

وسوقو بحذر عائلاتكم في انتظاركم ودمتم سالمين

هههههههههههههه ، كنت اريد ان ارد على موضوع من مواضيعك من قبل
هدا موضوع جيد و يعالج كل مهزلة تحدث في الفيس
ربي يهدينا ان شاء الله و يثبتنا يارب و يعطينا لعقل برك
ربي يبارك فيك اخي الكريم لموضوعك الجميل
تحياتي احترامي و تقديري
في امان الله و حفظه
السلام عليكم​

انا في عالمكم هادا مت ... بسكو انا سوبريميت الكنت تاعي هادي وحد 5 سنين هاكداك مالا دعيولي بالرحمة و المغفرة ههههههه
اسم نقولو غير الله يتبت علينا العقل و الدين

مساء الفل والياسمين عاش من شافك اخي
ومساءك نعناع وزعتر وفريت وفلفل حار اخخخخ الله يعيشك ختي
واش احوال لافريك هاكي علابالك لافريك سي لافريك من الخدمة للدار معندك كيفاه تبان
تعرف والله كلامك كامل صح و عندو معاني كثيرة اخخخخ ممكن مي صدقيني كتبتو وكي بارطاجيت قلت احي عليا وش راني نخلط
الفيش الكدب التمنكير التمسخير ووووو كلشي تلقاه فالفايس بوك ايه الفايسبوك هدا صاريلو كي سوق رحبة الكذابين كي شغل الكذاب يهف باه يشري على الطماع ههه
تعرف انا هاد العفايس كامل فايقتلهم تلقاه التنيفيق الحرام ويجي يحطلك قال الله ويحط احاديث ويقولك لي ميديرش جام ربي يعطيه حاجة ماشي مليحه ههههه الهبال والجهل
ايا مزية لي راكي فايقة باسكو صح كاين ناس مزالها تأمن أنا منسميهمش نية مي نسميها جياحة
يعيشك خاي
ايا هكدا مرة مرة اجي شوفنا اوك
هههه ان شاء الله حالة لي يتزوج يولي ما عندوش وقت (ما تزوجت ما والو درت طلب في جريدة النهار مزال مرجعوليش اخخخ بيناتنا)
ومتكترش اللوبيا بزاف اه الله غالب كي تلحق لمعشوقة الملايين وبرد الحال نسمح في كلش ولا نسمح في طبسي لوبيا ههه
تحياتي

يعطيك الصحة ختي مليكة حضورك مميز وجميل كعادتك
سعيد برؤية ردك
كوني بخير

هههههههههههههه ، كنت اريد ان ارد على موضوع من مواضيعك من قبل
هيه يا لالة هاني خربشت ليكم من زهرك اخخخخ تبانلي عندك فانوس سحري تاع علاء الدين
الناس تطلب فيلا وطونبيل وانت طلبتي موضوع اخخخ كيما حبيبنا لي قالو سامحني انا فانوس مي نخدم التاي برك
هدا موضوع جيد و يعالج كل مهزلة تحدث في الفيس
ربي يهدينا ان شاء الله و يثبتنا يارب و يعطينا لعقل برك
امين امين يهدينا ويثبتنا ان شاء الله
ربي يبارك فيك اخي الكريم لموضوعك الجميل
يبارك في عمرك ويعطيك صحيحتك
في كلش قستيها بالصح الجميل هادي اممم ما عجبتنيش علخاطر انا وما عجبنيش ههه من زهرك جا موضوع مكرفص
علخاطر موالف نكتب موضوع كي نكمل نحير في روحي يا راجل انت كتبتو ولا سرقتو ههههه هذا كتبتو وكرهتو تبا
معليش المرة الجاية نشوفو كاش سوجي مليح شوية
تعرفي الاصابة والحرارة وو اخخخ كلها عوامل تأثر
تحياتي احترامي و تقديري
وتحياتي ايضا واحترامي ايضا وتقديري كذليييييك
اهاه عندي الصرف كامل متقلقيش روحك اخخخ
في امان الله و حفظه
السلام عليكم
وعليكم السلام
وكيفاه دوك انا قلت السلام معناه نسكت او لازمني نزيد نحكي شوي لتحت ههه

انت كوبيتيها علينا بالسلام والله ملقينا كيفاه نديرو معاك وزيد علابالك تبقى في قلبي تاكل وانا منقدرش نحكمها ولا نطرطق
ربي يهنيك ويبارك فيك اختي شكرا جدا وجزيلا وجما وكلا اخخخ هادي لخرا جات برك على وزنهم
على خربشتك في موضوعي المعتوه ههه
اتمنى دائما رؤيتك
دوك ناس وين تقول السلام احم احم
سلام عليكم

آخر تعديل:

انا في عالمكم هادا مت ... بسكو انا سوبريميت الكنت تاعي هادي وحد 5 سنين هاكداك مالا دعيولي بالرحمة و المغفرة ههههههه
تسمى انت طلقتيه بالثلاث والله لنستعرف بيك ما يوجعك راسك ما يوجعك قلبك وتعيشين حياة سعيدة اخخخخخ ايه ولا كيما قالو الفايس بوك تحريشة عمرو كان معيشة خالتي عيشة ههه هاي ليك الحكمة اخطفو اخطفو قبل ما تروح
اسم نقولو غير الله يتبت علينا العقل و الدين امين هداك مكان ربي يهدينا كامل
اهلا وسهلا بيك ختي زهور كا اف زاد تبان قناة المانية ولا راني غالط ههههه
مشكورة على مرورك الجميل كي ترجعي الفايس بوك قولينا باه نباركولك ههه
تحياتي

انت كوبيتيها علينا بالسلام والله ملقينا كيفاه نديرو معاك وزيد علابالك تبقى في قلبي تاكل وانا منقدرش نحكمها ولا نطرطق
ربي يهنيك ويبارك فيك اختي شكرا جدا وجزيلا وجما وكلا اخخخ هادي لخرا جات برك على وزنهم
على خربشتك في موضوعي المعتوه ههه
اتمنى دائما رؤيتك
دوك ناس وين تقول السلام احم احم
سلام عليكم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أضحك الله سنك اخي الكريم و زين ايامك وة جعلها كلها فرحا وسرورا
الله غالب هديك عادة مشات فيا لازم نبدا بالسلام و نخلص بالسلام
والله يالفايس خوك هداك غير رهج الحمد لله اعتزلناه
مبصح حرت منين نجيب اخبار الجامعة المخلية هههههههههههه
ربي يبارك فيك يارب​

اسم نقولو غير الله يتبت علينا العقل و الدين

حتى انا سوبريميتو عندي عام و الحمد لله خرجت من فخ الصهيونية بسلام ربي يرحمك و يغفرلك :d

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أضحك الله سنك اخي الكريم و زين ايامك وة جعلها كلها فرحا وسرورا
وغرورا وفرورا وحرورا ههه علاه مزدتيهمش ههه ربي يدوم ضحكتو علينا وعليك ويهنيك
الله غالب هديك عادة مشات فيا لازم نبدا بالسلام و نخلص بالسلام
معليش ابداي بالسلام بالصح ما تخلصيش بيها الثرثارين مكثرهم ربي غير هوما في البلاد احم ماشي انا
والله يالفايس خوك هداك غير رهج الحمد لله اعتزلناه
رهج قصدك كي تاع الفيران كون جا عندك حق رهي غير زهور لي عايشة ماشي تخدم بيه هههه شعب الجزايري كامل راه مات
مبصح حرت منين نجيب اخبار الجامعة المخلية هههههههههههه
اه شفتي كيفاه ا توت فاصون ما نكذبوش مرات يجيبنا الحنين ليه فيه حوايج ملاح :p
ربي يبارك فيك يارب
ويبارك فيك
شكرا كلا على مرورك التاني على التوالي اختي الفاضلة والكريمة تزيدي تمري مرة خلاف تماركي علينا بيت 3 ونخسرو كيما مع نيجيريا اعععع ما تفكرينيش دموعي راح يطيحو

حتى انا سوبريميتو عندي عام و الحمد لله خرجت من فخ الصهيونية بسلام ربي يرحمك و يغفرلك :d

واش حاب يقصد ب غوست يعني Ghost واااااااو السيدة الشبح يا الهي اشباح في بيتنا بطاطا بطاطا دائما بطاطا كرهنا جد البطاطا اخخخ خروج عن الموضوع 0/20 :$
ايه يا ختي تهنيتي منو اووو فخ الصهيونية استناي نخرج كناشتي نكتب معلومة جديدة ههههه
ربي يهنيك ختي سعدت بمرورك تحياتي

شكرا كلا على مرورك التاني على التوالي اختي الفاضلة والكريمة تزيدي تمري مرة خلاف تماركي علينا بيت 3 ونخسرو كيما مع نيجيريا اعععع ما تفكرينيش دموعي راح يطيحو

ياو البيت الثالث زكارة فيك برك هههههههههههههههه
ايه دارولي السكر اول مرة نشوفهم من مدة
اللي رجلو معوجة واللي شارب دواء خاطيه خلي برك
دوك يبداو يبهدلو فيهم وراني عرفت واش يسموه اللي قلت يسجل بيت في الموضوع اول مرة نشوفو في حياتي
ربي يحفظ ابراهيمي مسكين خلاوه يلعب وحدو مدلهم تيرات ملاح وهوما لا حيااة لمن تنادي
اول مرة اناقش مباراة كرة قدم هههههههههههه
تحياتي​

ياو البيت الثالث زكارة فيك برك هههههههههههههههه
هاي لي كنت خايف منها من بكري المورال بلافو كملتي عليه انت بهدف الامان والاطمئنان صحيتي
ايه دارولي السكر اول مرة نشوفهم من مدة
اللي رجلو معوجة واللي شارب دواء خاطيه خلي برك
ايه والله راكي محللة بارعة يا لالة غير نشوفولك بلاصة في البي ان سبور قلهم برك
بلي لي رجلو معوجة ندوه للحداد يسقمها ولي شارب دوا خاطيه ندوه لوبيطال ونحقوو نتائج مرضية ههه
دوك يبداو يبهدلو فيهم وراني عرفت واش يسموه اللي قلت يسجل بيت في الموضوع اول مرة نشوفو في حياتي
قصدك نبيل بن طالب هو تاني اول مرة يعرفك وتشرف بمعريفتك دوك وين قالي هه
ربي يحفظ ابراهيمي مسكين خلاوه يلعب وحدو مدلهم تيرات ملاح وهوما لا حيااة لمن تنادي
ايه مسكين شفتي تبا تحليلكم نتوما نسا هايل
مي والله عندك حق دار ماتش كبير وكان احسن لاعب من جانبنا حسب رايي اكي قستيها برك مسكين ماهو مسكين ههه
اول مرة اناقش مباراة كرة قدم هههههههههههه
ايه نقاشك رائع الحق فقط مسكين هادي عاودي كيفاه تبدليها هه
تحياتي​

كنت بحق محللة جيدة ايتها السيدة الفاضلة نشوفولك بلاصة تولي في بلاصة رفيق صايفي هههه
يعطيك الصحة سعدت جدا لمرورك الاكثر من رائع

اهلا وسهلا بيك ختي زهور كا اف زاد تبان قناة المانية ولا راني غالط ههههه
مشكورة على مرورك الجميل كي ترجعي الفايس بوك قولينا باه نباركولك ههه
تحياتي
علاش لي يموت يعاود يحيا ... انا جامي سمعت بيها هادي هههه
ا خاي و الله غير كنت مدمنة عليه حتى و ليت 24/24 فاتحة حالنهار صباح ربي ماشية لا تبقاو على خير لا يديك لا يردك دخلت ديراكت انتحرت و خرجت ههههه
و الفال ليكم ان شاء الله ههه

ههههه يرحمني و يرحمك اختي .... راني بزوج متنا اسم هي انا صاي نتسيت شوية نتي راكي عادة متفكرينكي ههههه
و الله رحمة ربي بلا بيه ربي يدومها نعمة علينا

واش حاب يقصد ب غوست يعني Ghost واااااااو السيدة الشبح يا الهي اشباح في بيتنا بطاطا بطاطا دائما بطاطا كرهنا جد البطاطا اخخخ خروج عن الموضوع 0/20 :$
ايه يا ختي تهنيتي منو اووو فخ الصهيونية استناي نخرج كناشتي نكتب معلومة جديدة ههههه
ربي يهنيك ختي سعدت بمرورك تحياتي

ربي يهديك برك و الله دموعي ويدان من الضحك ازووويط انزلقت السيارة خروج عن الموضوع -1\20 اما الكراع بوك فما عندوش الزهر لانو اتخلق او بالاحرى ازدهر ورا ما ازوجت و بالتالي انظم لقائمة زيارات صحاباتي و عرس بنت خالة جداتي و طهور ولد الجيران ههههههه ويحيا ولد بلادي شيكور لتموت بنت بلادي بالقهر هههههه مي لافيريتي هناني ربي من الكراع بوك ساعات تبانلي كي نشوف الفيس بوك تاع القوات العضمى تاعي يبانلي كي شغل ولاد الحومة تلاقاو و كل واحد يرمي بلاg ولا تقرعيجة على قد ما تحلى القعدة على قد ما تسماط كي تطول بزاااف و كل يوم بطاطا كرهنا البطاطا هههه تكرار -2\20
الفكرة تاعك عندها معنى في بلادنا لان اللقاءات محال تتحقق لكن كون جات في بلاد العم سام ما عندها حتى معنى هههههه هما كي يحبو يتلاقاو نورمال و نورمال واحد يمشي و يصبح عالناس و نورمال يجي يهدر مع وحدة يقلها هل تصبحين صديقتي و نورمال يدخلو النار تاني و يغرقو في ستين الف جاهنامة هههههههههه يساهلو يتمتعو و احنا نتفرجو برك هههههههه
والله ما علابالي بلي لعبت ليكيب الجيرو فرونساز البارح ولا فرونكوالجيريان خير ههههه صدقني مصنفتها مع البطاطا تكرار ههههه -3\20
ربي يرزقك ما تتمنى باش تتهنى و ديرولو الحنااااا ههههههه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قعدت نتخيل في الحكاية هاذي ههههههه

تخيلت شاغلومونتي ماشية في الطريق وتقول ويعطيه ههههههههههههههه
وانا تلاقيت بيها وبقيت نقولها الربي انتي علاه دايرة كيما هاك ;)احشمي راكي كبيرة

تلاقيت تاني بليزادمين تاع لي باج وخمست معاهم خمسة تاع مايكل جاكسون :bravo01:

زدت مشيت شوي وتلاقيت ببنويت لي يصورو ويحطو تصاورهم في الفايس بووك وقتلهم يحيا الروتريكا وليزابليكاسيون تاع البورتابل يكثر خيرهم كون ماش هوم :smile02:

ايا وتلاقيت بمارك قتلو الله لاتربحك برك اخترعت اختراع ضيعت بيه العرب
من بكري سيدي مليح زاد عليه لعما والريح

تقبل مروري

بارطاجي خويا عجبني الموضوع هههههه
جام يا الزين تستاهل
كومنتير راني ديجا نكومونتي
ههه الفيس خلانا نعيشوا في عالم افتراضي خيالي صح
المهم يعطيك الصحة خويا في انتظار المزيد

ربي يهديك برك و الله دموعي ويدان من الضحك ازووويط انزلقت السيارة خروج عن الموضوع -1\20 اما الكراع بوك فما عندوش الزهر لانو اتخلق او بالاحرى ازدهر ورا ما ازوجت و بالتالي انظم لقائمة زيارات صحاباتي و عرس بنت خالة جداتي و طهور ولد الجيران ههههههه ويحيا ولد بلادي شيكور لتموت بنت بلادي بالقهر هههههه مي لافيريتي هناني ربي من الكراع بوك ساعات تبانلي كي نشوف الفيس بوك تاع القوات العضمى تاعي يبانلي كي شغل ولاد الحومة تلاقاو و كل واحد يرمي بلاg ولا تقرعيجة على قد ما تحلى القعدة على قد ما تسماط كي تطول بزاااف و كل يوم بطاطا كرهنا البطاطا هههه تكرار -2\20
الفكرة تاعك عندها معنى في بلادنا لان اللقاءات محال تتحقق لكن كون جات في بلاد العم سام ما عندها حتى معنى هههههه هما كي يحبو يتلاقاو نورمال و نورمال واحد يمشي و يصبح عالناس و نورمال يجي يهدر مع وحدة يقلها هل تصبحين صديقتي و نورمال يدخلو النار تاني و يغرقو في ستين الف جاهنامة هههههههههه يساهلو يتمتعو و احنا نتفرجو برك هههههههه
والله ما علابالي بلي لعبت ليكيب الجيرو فرونساز البارح ولا فرونكوالجيريان خير ههههه صدقني مصنفتها مع البطاطا تكرار ههههه -3\20
ربي يرزقك ما تتمنى باش تتهنى و ديرولو الحنااااا ههههههه
عجبتني كرع بوك و الله غير عندكي الحق فيها ههههههههههههههههههههههه

آخر تعديل:

ههههههههههههههه
يا مجررررررررررررررررررررم

احم أحم أحم
و الله بصدق العفسة اللي نتماناها صح تصرا
هي رؤية الكعبة

يااااااااه يااااااا ليت الكعبة قريبالي
حلم و الله حلم
شتقت لريحاتها
و ريحة قبر المصطفى حبيبي

فتحت الفيسبوك على جالهم و البث المباشر
من مكة و المدينة و الحديث مع الوكالات
و كي عتمرت و الله نسيت المودباس​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة