تخيلو حياة الفايس بوك نعيشوها في الواقع ؟؟؟؟

رد: تخيلو حياة الفايس بوك نعيشوها في الواقع ؟؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اشت اشت بلا تبهديلة :mad:
وجه الكشايف :$
نتخيل كون تاع الصح عالم الافتراضي يرجع حقيقي تصرا كارثة :love01:عندي وحدة امي معايا كل ما تجي 00/00 تبدا يجب ان تختار 00:00 il faut choisir ...هدي معناها ترجع كما مهابل في طريق و ناس يديرولها جام جام موغدوغيغ :yahoo01:
ولا كما صفحة توب كومونتاغ أيا يقعد برا و يقوللهم هدرة و ناس يجرو شكون يسمع الأول و يكومونتيله انا ديتها واااااااااااي:thumb_up02: هههه و لا صفحات يما زوجيني و كتاب الارانب كي تجي ارنوبة تقعد تطل من تاقة و تقوللهم كاش حاجة و يرجعو ناس يتمسخرو بيها يا الكدابة لي كيفك راهم بولادهم خلينا من تاع الطبخ تروح الجارة عند جارتها عندي غوسات جديدة تديليلي جام نمدهالك ..و الكارثة لي تقوللهم رقدو تجي كاش وحدة رايحة نموت 10000 جام باش نزيد نعيش هههه:smile02:
ولا هديك لي تضل تدابز مع العباد و تهدد ياخاه ترجع لي تقوللها كاش كلمة تشكي بيها ههههههههههه ايوا خلينا في العالم السعيد تاعنا بزاف علينا...:bravo01:.لا عجبتني تالية تكون تمشي يجي واحد يقولك اختي معليش نتعرفو و انا ماشي تاع تمسخير ههههههههه روح يا وجه الكوكوطة ...و صفحات تاع البيع أيا البيع الحبة التالية دي ولا خلي سلعة قريب تكمل ههههه كشفة والله مي تاع الصح هدي المرة صرات حكايا و زعما فيها شرع بينا ليزادمين تاع واحد جروب في سوق النسا رجع تهديد زعما نتم قلنالهم الفاسبوك تحريشة ماشي معيشة مي كاين دجا داو هدو الأدوار و رجعو صح عايشينهم عايشين في الخيال و رجعوه حقيقة دجا قالك راهم يتزوجو و يطلقو في الفاسبوك ..وحدة قالتلنا في جروب عندي ولدي حب يتزوج قلبتلها عقلها ههههه و مع تالي قلتلها مجاياش عجوزة تخطب ولدها في الفاسبوك غدوا كي تزوجيه عروستك وين تمنشر فيه و غير خلينا من وردة و جماعتها و السيد غاجلها لي قالك خطوني راني متزوج قاللهم رقدو هداك هههههه متديروليش جام :smile02::smile02: .....الكتبة جات صغنونة من الحاسوب مفهمتش ماله المنتدى يتبلوكالي بزاف اسكو من عندي او عندكم الله اعلم

‘ــــيومك جميلــــ’
ــــروحي فلسطينــــ​
تحياتي و احترامي و تقديري​
موضوعك في القمة أخي
[FONT=&quot]قرصان الساحل[/FONT]
نتمنى أن تواصل
ـــــسلامــــــــــــ
و اسف على الازعاج و الله​
تقبلـــــــــو ا خالص الحب
ــــالكناري السعيدــــ​
وراء كل امرأة رجل عظيم و ان لم تكن لكان أعظم​

●|قلبيـے بــالوفــا رآقـــــيـے|●
مشكور على مرورك الجميل وكلماتك الراقية اخي
بوركت
تحياتي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اشت اشت بلا تبهديلة :mad:
وجه الكشايف :$
نتخيل كون تاع الصح عالم الافتراضي يرجع حقيقي تصرا كارثة :love01:عندي وحدة امي معايا كل ما تجي 00/00 تبدا يجب ان تختار 00:00 il faut choisir ...هدي معناها ترجع كما مهابل في طريق و ناس يديرولها جام جام موغدوغيغ :yahoo01:
ولا كما صفحة توب كومونتاغ أيا يقعد برا و يقوللهم هدرة و ناس يجرو شكون يسمع الأول و يكومونتيله انا ديتها واااااااااااي:thumb_up02: هههه و لا صفحات يما زوجيني و كتاب الارانب كي تجي ارنوبة تقعد تطل من تاقة و تقوللهم كاش حاجة و يرجعو ناس يتمسخرو بيها يا الكدابة لي كيفك راهم بولادهم خلينا من تاع الطبخ تروح الجارة عند جارتها عندي غوسات جديدة تديليلي جام نمدهالك ..و الكارثة لي تقوللهم رقدو تجي كاش وحدة رايحة نموت 10000 جام باش نزيد نعيش هههه:smile02:
ولا هديك لي تضل تدابز مع العباد و تهدد ياخاه ترجع لي تقوللها كاش كلمة تشكي بيها ههههههههههه ايوا خلينا في العالم السعيد تاعنا بزاف علينا...:bravo01:.لا عجبتني تالية تكون تمشي يجي واحد يقولك اختي معليش نتعرفو و انا ماشي تاع تمسخير ههههههههه روح يا وجه الكوكوطة ...و صفحات تاع البيع أيا البيع الحبة التالية دي ولا خلي سلعة قريب تكمل ههههه كشفة والله مي تاع الصح هدي المرة صرات حكايا و زعما فيها شرع بينا ليزادمين تاع واحد جروب في سوق النسا رجع تهديد زعما نتم قلنالهم الفاسبوك تحريشة ماشي معيشة مي كاين دجا داو هدو الأدوار و رجعو صح عايشينهم عايشين في الخيال و رجعوه حقيقة دجا قالك راهم يتزوجو و يطلقو في الفاسبوك ..وحدة قالتلنا في جروب عندي ولدي حب يتزوج قلبتلها عقلها ههههه و مع تالي قلتلها مجاياش عجوزة تخطب ولدها في الفاسبوك غدوا كي تزوجيه عروستك وين تمنشر فيه و غير خلينا من وردة و جماعتها و السيد غاجلها لي قالك خطوني راني متزوج قاللهم رقدو هداك هههههه متديروليش جام :smile02::smile02: .....الكتبة جات صغنونة من الحاسوب مفهمتش ماله المنتدى يتبلوكالي بزاف اسكو من عندي او عندكم الله اعلم

والله حبيت نخربشلك في الرد تاعك هبة لكن مش عارف مكانش لي كولار اخخخ تبانلي من عندهم خطأ تقني كيما يقولو
ايه اني قريت ردك تحساب عليك عجوزة معندهاش السنين وانت تحكي اخخخ سيرتو كي راهي كتيبتك صغير وبلا لي كولار
ايه اللي عجبتني روح يا وجه الكوكوطة هههه هادي ابتكاراتك الجديدة مي تبقى روح يا لي طويل على نهار رمضان في الريادة ههه هادي توب تاع حبيبنا لي يموت على الماكلة
اما هادي تاع عجوزة جات تخطب لوليدها في لي جروب هادي جديد تاع الجديد وش هادي خلاصو عليها البنات في العراس والجنايز جات تحوس عليهم في الفايس بوك يخي حالة
اما تاع البيع والله راهي تصدق تاع جماعة تحط طونبيلات ولا بي سي ولا تلفون معليش مي انا لي حبستني واحد المرة واحد دار سباط ماشي بيه يبيع فيهم ويقولهم Bon etat ههه حتى واحد كومونتالو قالو شحال ماشي ومول السباط يقلو سوم مرانا نحرشو اهم عاطيني 3 صون ميل اععع تبا لعالمك الافريقي التعيس
المهم مرحبا بيك يا العجوزة طويلة اللسان مزالك تعيشي وانا حسبتك انقرضتي مع خاوتك الديناصورات ايمالا عمرك مزالها طويل عندك سبع ارواح خخخخ
شفتي في زهرك كانو كامل لي كمونتار ملاح غير انت صرا خلل تقني من جماعة تروح للبحر تلقايه ناشف ههه
يعطيك الصحة ختي هبة ديما خفيفة وظريفة تحياتي

مساؤك فرح
عجبتني حاجة وااه كان جات صح تاع سينوة قهوة وجماعتها
يبارتاجيو معانا حاجة كما هاذي فور علبالك بصح مول القهوة اكبر المتضررين تلقاه غي يبيراتي بحال باه يحرم اك فاهم
ولا تخيل تاع بوكي ورد كل ما تمشي تلقاه
تفوت ع واحد يديرلك جام هههه معليش نبدلوها بدراهم هكا خير
موضوعك تحفة شكرا

مساؤك فرح
عجبتني حاجة وااه كان جات صح تاع سينوة قهوة وجماعتها
يبارتاجيو معانا حاجة كما هاذي فور علبالك بصح مول القهوة اكبر المتضررين تلقاه غي يبيراتي بحال باه يحرم اك فاهم
ولا تخيل تاع بوكي ورد كل ما تمشي تلقاه
تفوت ع واحد يديرلك جام هههه معليش نبدلوها بدراهم هكا خير
موضوعك تحفة شكرا
مساؤك أفرح اخخخ انت ادرى مني ادا تصلح هاد الجملة
والله بغيت نستعمل الالوان قصدي لوني الاخضر المعتاد في ردك لكن مش عارف وش بيه موضوعي هادا تكرفص ما حب يكبر الخط ما حب يبدل اللون جاتو حالتو وقيل هو تاني
ههه ايه احنا على كروشنا طيح روح وتقوم حرب عالمية رابعة ما عدناش مشاكل
مول القهوة اييييه وين راح بالك راكي خممتي فيه كيما قلتي يدورها بيراتاج ادا صحتلو مع هاد الديناصورات هههه
اه البوكي تاع الورد تولي تقولهم واش تحساب فيا معزة تجيبلي في الحشيش تاعك تالمو الورد يولي يترامى
هههه كون تولي في دراهم اه ناس كامل تخبي جماجيمها ويولو يقلك حرام ولا يجوز بطبيعة الحال ناس تحرم وتحلل وش يعجبها
اخخخ مرورك اتحف ختي حكاية القمر يعطيك الصحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اممم نوعا ما رانا في حياة الفايسبوك على خاطر الدصارة كثرت بزاف بزاف وولينا نصادفو عباد يا لطيف تحيرلك معاهم اذا راهم بني آدمين صح ومنهم صح يحكو ولا يقصرو برك !!

موضوعك طويل عريض قريتو من أيام واليوم وين كتب ربي نرد حبيت نرد هك باختصار بزاف موضوع طويل وزيد رد طويل :) .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اممم نوعا ما رانا في حياة الفايسبوك على خاطر الدصارة كثرت بزاف بزاف وولينا نصادفو عباد يا لطيف تحيرلك معاهم اذا راهم بني آدمين صح ومنهم صح يحكو ولا يقصرو برك !!

موضوعك طويل عريض قريتو من أيام واليوم وين كتب ربي نرد حبيت نرد هك باختصار بزاف موضوع طويل وزيد رد طويل :) .

وعليكم السلام ورحمة الله مرحبا بيك ختي

ايه عندك حق في واش قلتي

شكرا على مرورك .. رد قصير باه ما تعيايش هاد المرة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة