وقفة في حياة رجل .............................احمدي نجاد اسد الايران

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
"
"
العفو اخي الكريم
وبارك الله فيك على كلمة واقعية نطقت بها
على عكس بعض الغير ممن يحبون طمس الحقائق واستنباط التشاريع والنطق بالاحكام الضالة والفتاوى الجاهلة طبعا
تقبل تحياتي وارجو من الله ان يتفطن بعض الاعضاء الى ان هادا هاذا قسم سياسي بحت
وليس منارة لافكارهم ومذاهبهم الخاطاة ........السلام عليكم
الإسلام نظام شامل لكل شؤون الحياة من بدء الخلق إلى يوم القيامة؟
هو الهواء الذي يجب تنفسه؟
والأمر لله وليس لأحد غيره والله يعلم المصلح من المفسد0
 
الصورة أبلغ أنباء من الكلم

يا ليتني أرى رئيسا عربيا يصلي مثلك
أيها الفارسي المتواضع
هاته الصورة تذكرني بما كنا نسمعه
عن الخلفاء المسلمين
ربما يتعلم منها البعض الإنصاف للحقيقة
والرجال معادن خيارهم في الجاهلية
خيارهم في الإسلام
فلنحترم الرجل ولو كان مخالفا لما نراه من حق

njad.jpg

 
الصورة أبلغ أنباء من الكلم


يا ليتني أرى رئيسا عربيا يصلي مثلك
أيها الفارسي المتواضع
هاته الصورة تذكرني بما كنا نسمعه
عن الخلفاء المسلمين
ربما يتعلم منها البعض الإنصاف للحقيقة
والرجال معادن خيارهم في الجاهلية
خيارهم في الإسلام
فلنحترم الرجل ولو كان مخالفا لما نراه من حق

njad.jpg
عبد الله بن سبا كان يصلي وعبد الله بن عبد الله بن ابي سلول كان يصلي ؟واجزم أنهما لم يصليان على احجار التربة الكربلائية ؟مع انهما قمة الكفر والنفاق فانتبه لنفسك وتب وعد وثب لرشدك وسل الله ذلك لتنجو0
 
شكرا على مروركم جميعا
سلام
 
الصورة أبلغ أنباء من الكلم


يا ليتني أرى رئيسا عربيا يصلي مثلك
أيها الفارسي المتواضع
هاته الصورة تذكرني بما كنا نسمعه
عن الخلفاء المسلمين
ربما يتعلم منها البعض الإنصاف للحقيقة
والرجال معادن خيارهم في الجاهلية
خيارهم في الإسلام
فلنحترم الرجل ولو كان مخالفا لما نراه من حق

njad.jpg
98218362cv9.jpg


132vz3.jpg


الفرق بينهنا أن صلاة هذا الأخير على الأقل في ظاهرها موجهة لله وحده ولم يستعن لا بالحجر ولا بأي واسطة أخرى
 
الموضوع أخذ وقتا طويلا وهذا كله مرده اللجاج وهذا ديدن الرافضة عموما لأنهم على باطل ويحاولون مستميتين ان يزحزحوا المسلمين عن دينهم أو على الأقل أن يوصلوهم إلى مرحلة التشكيك في دينهم وهذا هدف لهم ليتخبطوا وعلى ذلك فاعلموا نجاد هذا المأفون وسادة الرافضة في إيران أبالسة كفرة فجرة وكذا كل رافضي وكذا من يروج لهم ويمدحهم فهو مثلهم في نار جهنم التي لا نشك قيد شعرة أنهم إن ماتوا على ضلالهم فهم من أهلها0اللهم اكفناهم بما شئت يارب العالمين اللهم احصهم عددا وأقتلهم بددا ولا تغادر منهم أحدا-آمين
 
هل دخلتم قلوب البشر وعرفتم لمن يصلون...

الم يقل رسول الله (ص) لعمر بن الخطاب لما قتل احدا قال لا اله الا الله محمدا رسول الله

كيف تقتل من نطق بالشهادة ..فقال سيدنا عمر:قالها خوفا من الموت..فقال الرسول(ص):

انا لم ابعث أنقب في القلوب.....في ما معنى الحديث ..
 
هل دخلتم قلوب البشر وعرفتم لمن يصلون...

الم يقل رسول الله (ص) لعمر بن الخطاب لما قتل احدا قال لا اله الا الله محمدا رسول الله

كيف تقتل من نطق بالشهادة ..فقال سيدنا عمر:قالها خوفا من الموت..فقال الرسول(ص):

انا لم ابعث أنقب في القلوب.....في ما معنى الحديث ..
لا تكذبي على عمر رضي الله عنه 0
وكلمة لا إله إلا الله لها حقوق والرافضة لم يقوموا بحق منها واقوالهم وافعالهم فضحتهم لكل عارف بهم 0
 
هل دخلتم قلوب البشر وعرفتم لمن يصلون...

الم يقل رسول الله (ص) لعمر بن الخطاب لما قتل احدا قال لا اله الا الله محمدا رسول الله

كيف تقتل من نطق بالشهادة ..فقال سيدنا عمر:قالها خوفا من الموت..فقال الرسول(ص):

انا لم ابعث أنقب في القلوب.....في ما معنى الحديث ..
والمسلم يصلي على رسول الله صلى الله عليه وسلم ويترضى على اصحابه رضي الله عنهم جميعا رغم أنفك وانف كل رافضي ومحب لرافضي 0
 
njad.jpg

نجاد يصلي وحده متجها لربه
132vz3.jpg

وصدام رحمه الله يدعو ربه وحوله جمع من أعوانه

هما رجلان
ولكن العاقل حينما يرى الصورتين
سيعرف الإختلاف الذي بين الرجلين
 
لا تكذبي على عمر رضي الله عنه 0


وكلمة لا إله إلا الله لها حقوق والرافضة لم يقوموا بحق منها واقوالهم وافعالهم فضحتهم لكل عارف بهم 0


انا لم اكذب على احد ...ياذنب بني صهيون ..!!!!!!!!!!!!!!

وفعلا صدق من قال : لا تجادل الأحمق حتى لا يخطأ الناس في التفريق بينكما

ويظهر انني اخطأت عندما رددت عنك

فأنت ليس لديك الا معزوفة واحدة لا تجيد غيرها ..يظهر من لقنك اياها ..اتعبك
 
انا لم اكذب على احد ...ياذنب بني صهيون ..!!!!!!!!!!!!!!

وفعلا صدق من قال : لا تجادل الأحمق حتى لا يخطأ الناس في التفريق بينكما

ويظهر انني اخطأت عندما رددت عنك

فأنت ليس لديك الا معزوفة واحدة لا تجيد غيرها ..يظهر من لقنك اياها ..اتعبك
ستندمين إن لم تتوبي وستذكرين كلامي على شفير جهنم فتوبي لخالقك من رافضيتك وادخلي في الإسلام هداك الله إليه إن يكن فيك خير 0
 
ستندمين إن لم تتوبي وستذكرين كلامي على شفير جهنم فتوبي لخالقك من رافضيتك وادخلي في الإسلام هداك الله إليه إن يكن فيك خير 0

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم ، حسبي الله ونعم الوكيل.

قال حدثنا ضمضم بن جوس قال دخلت مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم فإذا أنا بشيخ مصفر رأسه، براق الثنايا معه رجل أدعج جميل الوجه شاب فقال الشيخ: يا يمامي تعال لا تقولن لرجل أبدا لا يغفر الله لك، والله لا يدخلك الجنة أبدا، قلت: ومن أنت يرحمك الله؟ قال أنا أبو هريرة قلت: إن هذه لكلمة يقولها أحدنا لبعض أهله أو لخادمه إذا غضب عليها قال: فلا تقلها إني سمعت رسول الله صلة الله عليه وسلم يقول: « كان رجلان من بني إسرائيل متواخيين أحدهما مجتهد في العبادة والآخر مذنب فأبصر المجتهد المذنب على ذنب فقال له: أقصر فقال له: خلني وربي قال: وكان يعيد ذلك ويقول: خلني وربي، حتى وجده يوما على ذنب فاستعظمه فقال: ويحك اقصر! قال: خلني وربي، أبعثت علي رقيبا؟! فقال: والله لا يغفر الله لك أو قال لا يدخلك الله الجنة أبدا. فبعث إليهما ملك فقبض أرواحهما فاجتمعا عند الله – جل وعلا – فقال ربنا للمجتهد: أكنت عالما أم كنت قادرا على ما في يدي، أم تحظر رحمتي على عبدي، اذهب إلى الجنة يريد المذنب، قال للآخر اذهبوا به إلى النار، فوالذي نفسي بيده لتكلم بكلمة أو بقت دنياه وآخرته » [رواه ابن حبان في صحيحه].
 
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العضيم ، حسبي الله ونعم الوكيل.

قال حدثنا ضمضم بن جوس قال دخلت مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم فإذا أنا بشيخ مصفر رأسه، براق الثنايا معه رجل أدعج جميل الوجه شاب فقال الشيخ: يا يمامي تعال لا تقولن لرجل أبدا لا يغفر الله لك، والله لا يدخلك الجنة أبدا، قلت: ومن أنت يرحمك الله؟ قال أنا أبو هريرة قلت: إن هذه لكلمة يقولها أحدنا لبعض أهله أو لخادمه إذا غضب عليها قال: فلا تقلها إني سمعت رسول الله صلة الله عليه وسلم يقول: « كان رجلان من بني إسرائيل متواخيين أحدهما مجتهد في العبادة والآخر مذنب فأبصر المجتهد المذنب على ذنب فقال له: أقصر فقال له: خلني وربي قال: وكان يعيد ذلك ويقول: خلني وربي، حتى وجده يوما على ذنب فاستعظمه فقال: ويحك اقصر! قال: خلني وربي، أبعثت علي رقيبا؟! فقال: والله لا يغفر الله لك أو قال لا يدخلك الله الجنة أبدا. فبعث إليهما ملك فقبض أرواحهما فاجتمعا عند الله – جل وعلا – فقال ربنا للمجتهد: أكنت عالما أم كنت قادرا على ما في يدي، أم تحظر رحمتي على عبدي، اذهب إلى الجنة يريد المذنب، قال للآخر اذهبوا به إلى النار، فوالذي نفسي بيده لتكلم بكلمة أو بقت دنياه وآخرته » [رواه ابن حبان في صحيحه].
أنا لا أكفر بالكبيرة كما قال الإسرائيلي لصاحبه وصاحبه كان على عقيدة سليمة ولكنه مذنب والذنوب مادون الشرك يغفرها الله إن شاء أو يعذب , ومن مات مشركا فوالله لا يغفر الله له كما قال بذلك ربنا سبحانه ليس أنا ولا أنت ياجمال ؟و الرافضة مشركين كلهم ومن يحبهم او يدافع عنهم فهومنهم اومن يروج لهم ولدينهم الخبيث0وليس الحديث ينطبق على ما قلته أنا عن ريم التي تقول انها منهم وتحبهم ؟وأنت إنتبه لنفسك فكثيرا ما رأيتك هنا تدافع عنهم 0هداك الله0
 
انا لم اكذب على احد ...ياذنب بني صهيون ..!!!!!!!!!!!!!!

وفعلا صدق من قال : لا تجادل الأحمق حتى لا يخطأ الناس في التفريق بينكما

ويظهر انني اخطأت عندما رددت عنك

فأنت ليس لديك الا معزوفة واحدة لا تجيد غيرها ..يظهر من لقنك اياها ..اتعبك

الأخت ريم الرياشي بغض النظر عن أسلوب الأخ أبي عمر الذي يبدو أنه بحاجة لمراجعة ولست اول المشتكين لكن لو أردنا الحقيقة بعيدا عن أي اعتبارات أخرى فأحمدي نجاد ينتمي لمدرسة الخميني وكان من أعضاء الثورة ولن يكون التلميذ مختلفا عن الأستاذ وما أكثر بدعهم وأقبحها أنظري هذه الصورة لتعرفي جزءا بسيطا من أفاعيلهم الشيطانية مهما حاولوا إخفاء وجههم القبيح
cbbb3d12.jpg

http://i366.photobucket.com/albums/oo110/bivouac-id/cbbb3d12.jpg
 
وهذا صورة من قولها كونها أخت للرافضة على هذا تكون منهم 0وهم دينهم غير دين الإسلام ولو تسموا به0فهل دفاعك عنها ياجمال لأنها أختك في الدين؟
__________________________________________________-
ريم الرياشي
:: عضو جديد باللمة ::
رقم العضوية : 103157تاريخ التسجيل : May 2009الدولة : العمر : الجنس :
Female.gif
مكان الإقامة : عدد المشاركات : 139 [+] آخر تواجد : قبل ساعة واحدة [+] عدد النقاط : 10قوة الترشيح :
reputation_pos.gif






icon1.gif

كُتب : [ منذ 3 ساعات - 03:48 PM ]​

نعم هم اخوان لي ...عجبك هذا ام لم يعجبك ..فهذا شأنك..
 
من هم الشيعه ؟

أحمدي نجاد راجل و عليه الكلام لي عجبوا كلامي ....

السلام عليكم ورحمة الله
احمدي نجاد شعي ليكن في علم الجميع هذه حقيقته وحقيقة الشيعه ؟
يرى الكثير من المسلمين أن تحديد موقف معيَّن من الشيعة أمر صعب، وشيء محيِّر، ومردُّ هذه الصعوبة إلى أشياء كثيرة
من هذه الأشياء مثلاً فَقْد المعلومة؛ فالشيعة بالنسبة لكثير من المسلمين كيان مبهم، لا يعرف ما هو، ولا كيف نشأ، ولا يلقي نظرة على ماضيه، ولا يتوقع مستقبله، وبالتالي فعدد كبير جدًّا من المسلمين يعتقد أن الشيعة ما هي إلا أحد المذاهب الإسلامية كالشافعية أو المالكية أو غيرها من المذاهب، ولا يدري أن اختلاف السُّنَّة عن الشيعة ليس في الفروع فقط، ولكن في كثير من الأصول أيضًا.
إنّ واقع الشيعة في زماننا الآن -ليس في الماضي فقط- أليمٌ أليم..
ودعونا نراجع أمورًا مهمَّة تجعل الرؤية أوضح عندنا، ومِن ثَمَّ تعيننا على تفهُّم الموقف الأمثل الذي يجب أن نأخذه من الشيعة، ونعرف عندها هل يجب أن نتكلم أم السكوت أفضل!
أولاً: الجميع يعلم موقف الشيعة من صحابة رسول الله بدءًا من أبي بكر الصديق وعمر الفاروق وذي النورين عثمان بن عفان ، ومرورًا بأمهات المؤمنين، وعلى رأسهن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها، وانتهاءً بعامَّة هذا الجيل العظيم، فكتُبهم ومراجعُهم، بل وعقيدتُهم وأصولهُم، تزعمُ بفسق هذا الجيل أو رِدَّته، وتحكمُ بضلال غالبيته، وتتهمهم بإخفاء الدين وتحريفه!.
وهنا هل يجب أن نراقب ونسكت منعًا لحدوث فتنة كما يقولون؟!
وأيُّ فتنةٍ أعظم من اتِّهام هذا الجيل الفريد بالفساد والكذب؟!
فلتراجعوا معي كلمة عميقة قالها الصحابي الجليل جابر بن عبد الله رضي الله عنهما: "إذا لَعَنَ آخرُ هذه الأمَّة أوَّلها، فَمَنْ كان عنده علمٌ فليظْهره، فإنَّ كاتم ذلك ككاتم ما أُنزل على محمدٍ .
هل أدركتم مدى العمق الذي في الكلمة؟!
إن الطعن في جيل الصحابة ليس مجرَّد طعن في قومٍ قد أفضَوا إلى ما قدّموا، وليس كما يقول البعض: إن هذا الطعن لن يضرّهم؛ لأنهم في الجنة على رغم أنوف الشيعة وأمثالهم، ولكن الخطير جدًّا في الأمر أن الطعن في الصحابة هو في حقيقة الأمر طعن مباشر في الدين، فنحن لم نتلقَّ الدين إلا عن طريق هؤلاء الصحابة ، فإذا ألقيت ظلالاً من الشكوك حول أخلاقهم ونيَّاتهم وأعمالهم فأيُّ دينٍ سنتبع؟ لقد ضاع الدين إذا سلّمْنا بذلك، وضاعت أحاديث رسول الله وأوامره، بل إننا نقول للشيعة: أيُّ قرآن تقرءون؟! أليس الذي نقل هذا القرآن هو عامة الصحابة الذين تطعنون فيهم؟ أليس الذي قام بجمع القرآن هو أبو بكر الصديق الذي تزعمون تحايله على الخلافة؟ فلماذا لم يحرِّف القرآن كما حرَّف السُّنَّة في زعمكم؟!
إن رسولنا يقول في الحديث: "عَلَيْكُمْ بِسُنَّتِي وَسُنَّةِ الْخُلَفَاءِ الرَّاشِدِينَ المهديين مِنْ بَعْدِي"فسُنَّة الخلفاء الأربعة جزء لا يتجزأ من الدين الإسلامي، وما قام به أبو بكر وعمرُ وعثمانُ وعليٌّ من أحكام ومواقف هو حُجَّة على كل المسلمين في كل وقت ومكان، وإلى يوم القيامة، فكيف يمكن قبول الطعن فيهم؟!
لذلك تجد علماءنا الأفاضل كانوا ينتفضون إذا رأوا رجلاً يتطاولُ على الصحابة بكلمة؛ فأحمد بن حنبل -رحمه الله- كان يقول: "إذا رأيت أحدًا يذكر أصحاب رسول الله بسوءٍ، فاتهمه على الإسلام". ويقول القاضي أبو يعلى: "الذي عليه الفقهاءُ في سبّ الصحابة؛ إن كان مستحلاًّ لذلك كَفَرَ، وإن لم يكن مستحلاًّ لذلك فَسَقَ". ويقول أبو زرعة الرازي: "إذا رأيتَ الرجلَ ينتقص من أصحاب النبي ، فاعلم أنّه زنديق". أما ابن تيمية فيقول : "من زعم أنّ الصحابةَ ارتدُّوا بعد رسول الله إلا نفرًا قليلاً لا يبلغون بضعة عشر نفسًا، أو أنهم فسّقوا عامَّة الصحابة فلا ريب في كفره
ولعلَّ هناك من يقول إننا لم نسمع فلانًا أو علاّنًا من الشيعة يطعن في الصحابة، وهؤلاء أريد لفت أنظارهم إلى ثلاث نقاط..
الأولى: هي أن الشيعة الاثني عشرية تعني من الأساس أن الصحابة تآمروا على علي بن أبي طالب t، وعلى أل البيت، وعلى الأئمة الذين يعْتَقدُ فيهم الشيعة، ومِن ثَمَّ فليس هناك شيعي اثنا عشري (إيران والعراق ولبنان) إلاّ ويعتقد بفساد الصحابة، ولو اعتقد بصلاحهم لانهار مبدأ الشيعة من أساسه؛ ولذلك فمن المسلَّم به أنّ كلّ الشيعة من الزعماء والأتباع لا يوقِّرون الصحابة ولا يحترمونهم، ولا يأخذون عنهم الدين بأيِّ صورة من الصور.
وأما النقطة الثالثة فهي الانتباه إلى عقيدة التَّقِيَّة التي تمثل تسعة أعشار الدين عندهم كما يقولون، وهي تعني أنهم يعتادون على قول ما يخالف عقيدتهم طالما كانوا غير ممكنين، أما عند التمكين فإنهم يظهرون ذلك بوضوح. ولقد مرَّ بنا تاريخ الشيعة، ورأينا أنه عند السيطرة على بلاد السُّنِّية كالخلافة العباسية في العراق وكمصر والمغرب وغير ذلك، فإنهم كانوا يُظهِرون فورًا سبَّ الصحابة، ويجعلون ذلك أصلاً من الأصول عندهم.
ثانيًا: خطورة التشيُّع في العالم الإسلامي.. ولا شكَّ أن التشيع يسير بخُطا حثيثة في كثير من بلاد العالم الإسلامي، ولم يعُدْ في الأماكن التقليدية التي اعتاد أن ينتشر فيها كإيران والعراق ولبنان، إنما يجري الآن -وبقوة- في البحرين والإمارات وسوريا والأردن والسعودية ومصر وأفغانستان وباكستان وغير ذلك من بلاد المسلمين، والأخطر من ذلك هو اعتناق الكثيرين لأفكار الشيعة ومبادئهم دون أن يظنوا أنفسهم شيعة. ولقد وصلت إلينا بعد هذه المقالات أعداد هائلة من الرسائل التي يدَّعِي أصحابها أنهم من السُّنَّة، ولكنها تفيض بأفكار الشيعة ومناهجهم. وليس خافيًا علينا الحملات العشواء التي تُشنُّ على الصحابة في صفحات الجرائد، وعلى الفضائيات في البلاد السُّنية، ولعلَّ من أشهرها في الأيام الأخيرة الحملة التي شنّتها إحدى الجرائد المصرية على السيدة عائشة رضي الله عنها، والحملة التي شنتها جريدة أخرى على البخاري ـ رحمه الله ـ ، وكذلك البرامج الفضائية التي يقدِّمها إعلامي مشهور، ويتناول فيها الصحابة بالتجريح في كل حلقة.
ويضيف إلى صعوبة الأمر، وعدم إمكان السكوت عليه، هو التزاوج بين مناهج الشيعة ومناهج الصوفية، بدعوى اشتراك الطرفين في حبِّ آل البيت. وكما نعلم فإنَّ المذاهب الصوفية تنتشر في عدد كبير من بلاد العالم الإسلامي، وهي مصابة بعدد كبير جدًّا من البدع والمنكرات، وتلتقي مع الشيعة في بعض الأمور كتقديس قبور آل البيت، ومِن ثَم فانتشار الشيعة متوقع في ظل شيوع الفرق الصوفية في بلاد المسلمين.
إن قضية الشيعة ليست قضية هامشية في قصة الأمة الإسلامية، بحيث يطالب البعض بتركها أو تأجيلها.. إنها قضية تأتي في أولويات الأمة الإسلامية، ولقد رأى الجميع أن تحرير فلسطين من الصليبيين على يد صلاح الدين لم يكن إلا بعد تخليص مصر من الحكم الشيعي العبيدي، ولم يقل صلاح الدين عندها أن حرب الصليبيين أولوية تؤجِّل مسألة الحكم الشيعي لمصر، ذلك أن المسلمين لا ينتصرون إلا بعقيدة صافية، وجنود مخلصين، ولم يكن لصلاح الدين أنْ يأخذ شعب مصر ليقاتل معه في قضيته المصيرية إلا أن يرفع عن كواهلهم هذا الحكم البدعي العبيدي، وما ذكرناه في حق مصر أيام صلاح الدين نذكره في حق العراق الآن، وفي حق كل الدول المهدَّدة من الشيعة، ولا بُدَّ أن يكون لنا في التاريخ عِبْرة.
ونسأل الله أن يُعِزَّ الإسلام والمسلمين
المهم اسال الله ان يهدنا الى سوى السبيل والسلام عليكم واسف على الاطاله .
 
وهذا صورة من قولها كونها أخت للرافضة على هذا تكون منهم 0وهم دينهم غير دين الإسلام ولو تسموا به0فهل دفاعك عنها ياجمال لأنها أختك في الدين؟
__________________________________________________-
ريم الرياشي
:: عضو جديد باللمة ::
رقم العضوية : 103157تاريخ التسجيل : May 2009الدولة : العمر : الجنس :
female.gif
مكان الإقامة : عدد المشاركات : 139 [+] آخر تواجد : قبل ساعة واحدة [+] عدد النقاط : 10قوة الترشيح :
reputation_pos.gif






icon1.gif

كُتب : [ منذ 3 ساعات - 03:48 pm ]​

نعم هم اخوان لي ...عجبك هذا ام لم يعجبك ..فهذا شأنك..



والله يا خي لا ادري ما اقول لك فانت لم تترك احد الا ورميته بإتهاماتك الباطلة ،فكيف تريد ان يناقشوك فالأخت ريم الرياشي لم تكون تقصد الاساءة لسيدنا عمر في حادثة قتل المشرك الذي نطق بالشهادتين فالحادثة وقعت فعلا ولكن ليس مع سيدنا عمر، حيت عاتب الني صلى الله عليه وسلم أسامة بن زيد عندما قتل مشركاً نطق بالشهادتين ظنا منه ان اراد بذلك الافلات من القتل حيث قال النبي قولته الشهيرة مستنكراً: هلا شققت على قلبه؟وكان من المفروض ان تصحح لها وانتهى
الامر ولكنك وصفتها بالكذب وتوعدتها بجهنم والعياذ بالله ثم تقول انا لا اكفر احد.
اخي الكريم ان كنت فعلا تريد الدعوة الى سيراط الله المستقيم فليس بهذا الاسلوب بل بالتي هي
احسن مصداقا لقوله تعالى (ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة، وجادلهم بالتي هياحسن) صدق الله العظيم وصلى الله على سيدنا محمد الصادق الامين وعلى آله وصحبه ومن
تبعه بإحسان وسار على هديه الى يوم الدين.

 
والله يا خي لا ادري ما اقول لك فانت لم تترك احد الا ورميته بإتهاماتك الباطلة ،فكيف تريد ان يناقشوك فالأخت ريم الرياشي لم تكون تقصد الاساءة لسيدنا عمر في حادثة قتل المشرك الذي نطق بالشهادتين فالحادثة وقعت فعلا ولكن ليس مع سيدنا عمر، حيت عاتب الني صلى الله عليه وسلم أسامة بن زيد عندما قتل مشركاً نطق بالشهادتين ظنا منه ان اراد بذلك الافلات من القتل حيث قال النبي قولته الشهيرة مستنكراً: هلا شققت على قلبه؟وكان من المفروض ان تصحح لها وانتهى

الامر ولكنك وصفتها بالكذب وتوعدتها بجهنم والعياذ بالله ثم تقول انا لا اكفر احد.
اخي الكريم ان كنت فعلا تريد الدعوة الى سيراط الله المستقيم فليس بهذا الاسلوب بل بالتي هي
احسن مصداقا لقوله تعالى (ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة، وجادلهم بالتي هياحسن) صدق الله العظيم وصلى الله على سيدنا محمد الصادق الامين وعلى آله وصحبه ومن
تبعه بإحسان وسار على هديه الى يوم الدين.


ألا تفهم هي تقول بأن المشركين الروافض إخوانها ولذا تكفر بهذا وكل من يحبهم ويروج لهم ويمدحهم فهو مثلهم كما قال تعالى 0إن الله لا يغفر أن يشرك به ويغفر مادون ذلك لمن يشاء0
أما كذبها على عمر رضي الله عنه فقد كذبت عليه فليس هو الذي بدر منه ذلك بل خالد بن الوليد رضي الله عنه سيف الله المسلول وحدث لأسامة رضي الله عنه قصة مماثلة فرضي الله عنهم أجمعين واما الروافض فهم على غير دين الإسلام هذا هو المختصر فافهم 0
 
كل ما قلته اخي السوفي لا يهمني ولا يعني لي شيئا..

مادام الشيعة في دائرة الاسلام فدمهم محرم علينا سفكه ..كما محرم عليهم سفك دمائنا

فدم المسلم على المسلم حرام الى يوم الدين ..وما يقوم به بعض الشيعة من تقتيل للمسلمين

كما ما يقوم به بعض السنة من تقتيل للشيعة وحتى لبعض السنة منهم واتهامهم بالكفر لا يجوز

ولا يخدم الاسلام ولا الامة الاسلامية في شئ ..ويزيد من اضعاف الامة اكثر مما هي عليه

ولا يخدم هذا الا بني اسرائيل ..اما قولك ان صلاح الدين قتل الشيعة فهذا لم اسمع به في حياتي

فصلاح الدين ليس عربيا هو كردي ووحد المسلمين بل حتى مسيحيي الشرق..

ولن ننتصر الا بالوحدة ....وارى التكفيريين الذين يعيثون فسادافي بلداننا من تقتيل وحرق

للاخضر واليابس هم اخطر من الشيعة المتخوف منهم ....

وانتشار الشيعة في الوطن العربي مرده الى مواقفهم المساندة للقضية الفلسطينية

بينما مواقف السنة كلها تخاذل وانحياز للاحتلال ومحاصرة للمجاهدين ومنع تسليحهم وتجويع الشعب

الفلسطيني بكامله....وما دام حكامنا ينتهجون هذا النهج سينتشر المد الشيعي غصبا عنكم

احببتم ام كرهتم ...لان الناس ملت الجبن والتخاذل والخيانة
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom