التفاعل
31
الجوائز
677
- تاريخ التسجيل
- 15 ماي 2008
- المشاركات
- 2,933
- آخر نشاط
السلام عليكم
موضوعي اليوم راه يحكي على mp4 وmp3 والموبايلات وغيرها
موضوعي اليوم راه يحكي على mp4 وmp3 والموبايلات وغيرها
ضروك في وقتنا ماكاش الي ماعندوش mp4ولاmp3 ولا موبايل اخر صيحة
المشكل راه في الشباب الي رجعو h/24مع الغنا ...يمشي يسمع... في القسم يسمع.. مع الناس يسمع... راقد يسمع ينوض يسمع....
يقلك الموسيقى غذاء الروح صح ما قلنا والو بصح ولاو الناس ضروك يسمعواغاني هابطة فيها الفاظ بذيئة فاسدة......ورجع الشاب من كثرة ما يسمع هاذا لاغاني يبني شخصيتو عليها
واش من انسان راح يكون كي يبني نفسو وشخصيتو على كلام فاسد
وحاجة اخرى اذا زاد الشيء عن حده انقلب الى ضده...ما ننساوش التأثير تاعالصوت العالي لمدة طويلة على الاذنين .....وزيد كثرة الاستماع للأغاني راح تولد حالة خاصة من الاكتأب يعود الانسان في عالم اخر وهادي قالوها دكاترة نفسيين
والله غير رجعنا نشوفو الشباب يرقصو وحدهم في الطريق ما دايرين اعتبار حتى لواحد عايشيين في عالم وحدهم.......
الانسان كي يسمع يسمع غنية فيها كلام مليح يتربى بيها ويستفيد ويرفه على نفسو في نفس الوقت
ماذا بيا تشاركوني رايكم في هاذ الظاهرة ...حتى انتوما تستعملو هاد التكنلوجيا..اعطونا رايكم
