mp3 mp4 الموبايلات .....والغناءh/24

.......أنا نحمد ربي كي هداني وبديت النقص.......أصلا لغناء تع دورك كل عقن وتمسخير زايد...../أنا راني نحكي عالشرقي/
...مي لغناء تع دزاير راهو وحدو سرتو
***نصرو-حسني-لطفي***
وربي يهدينا الهداية التامة إنشاء الله
تالي راهي كاينه أناشيد مليحة مي......الله غالب


 
.......أنا نحمد ربي كي هداني وبديت النقص.......أصلا لغناء تع دورك كل عقن وتمسخير زايد...../أنا راني نحكي عالشرقي/
...مي لغناء تع دزاير راهو وحدو سرتو
***نصرو-حسني-لطفي***
وربي يهدينا الهداية التامة إنشاء الله
تالي راهي كاينه أناشيد مليحة مي......الله غالب


الله يباركك اختي...كملي هكذا ...حتى انا راني نقصت بالبزاف سوغتو كي شفت الرد تاع سارة..راه ف الموضوع
والغنا تاع ضرك ايييييييه خلاص ما بقا غنااا
صحيتي اختي موفقة
 
انا عليا نسمع حسني وكادار وبلال وتاني apoka وتاني تامر حسني مي غير كي نكون قاعدا في ميكرو
مرسي على الموضوع وكي نكون مديقوتيا منكدبش عليك نبلاسي كيتمان في الكلاسة وراني قع في عالم وحداخر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
 
مرسي اختي سناء على صراحتك
 
ياخي جا mp5 راهو مداير حالة ....:crying::crying:
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom