L lamine23 :: عضو مُشارك :: التفاعل 1 الجوائز 17 تاريخ التسجيل 20 فيفري 2009 المشاركات 373 آخر نشاط 13 جانفي 2012 تاريخ الميلاد 23 أفريل 1992 7 أفريل 2009 #21 هيا تحبني وانا مانحبهاش خير و احسن ..........
S selma-noufa :: عضو منتسِب :: التفاعل 0 الجوائز 1 تاريخ التسجيل 29 أوت 2009 المشاركات 35 آخر نشاط 6 ماي 2010 تاريخ الميلاد 4 أفريل 1993 14 سبتمبر 2009 #22 عندك حق مروة وحدك خير انا تبانلي صعيبة في الحالتين
S shéryfa luna :: عضو مثابر :: أحباب اللمة التفاعل 40 الجوائز 167 تاريخ التسجيل 8 سبتمبر 2009 المشاركات 1,109 آخر نشاط 22 سبتمبر 2016 15 سبتمبر 2009 #23 les 2 ميخرجوش عليا و منعيشش وحدي b1 sur و منحطش روحي completement في هاد الموقف بربي ان شاء الله نعيش مع واحد يحبني و نحبو
les 2 ميخرجوش عليا و منعيشش وحدي b1 sur و منحطش روحي completement في هاد الموقف بربي ان شاء الله نعيش مع واحد يحبني و نحبو
ر ريم13 :: عضو مُشارك :: التفاعل 0 الجوائز 16 تاريخ التسجيل 14 أوت 2009 المشاركات 225 آخر نشاط 6 جانفي 2013 15 سبتمبر 2009 #24 نفضل نعيش مع واحد يحبي لان اكيد مع مرور الايام راح نتاكد انو يحبني واكيد اذا توالفتو راح نحبو شكرا اختي على الموضوع
نفضل نعيش مع واحد يحبي لان اكيد مع مرور الايام راح نتاكد انو يحبني واكيد اذا توالفتو راح نحبو شكرا اختي على الموضوع
C chygivara :: عضو متألق :: أوفياء اللمة التفاعل 3 الجوائز 677 تاريخ التسجيل 1 جانفي 2008 المشاركات 3,137 آخر نشاط 19 ديسمبر 2016 تاريخ الميلاد 28 أكتوبر 1989 17 سبتمبر 2009 #25 بالنسبة ليا اختي الغالية انا نخير لي هو يحبني وانا لا ومع مرور الوقت ممكن اني نحبو وخيرت هذا لانو اذا زوج بيا رايح يدللني ويعيشني لابال في مي كون ندي واحد مايحبنيش يعني مايقيمنيش وهذا الراجل مايلزمنيش بارك الله فيك اختي الغالية
بالنسبة ليا اختي الغالية انا نخير لي هو يحبني وانا لا ومع مرور الوقت ممكن اني نحبو وخيرت هذا لانو اذا زوج بيا رايح يدللني ويعيشني لابال في مي كون ندي واحد مايحبنيش يعني مايقيمنيش وهذا الراجل مايلزمنيش بارك الله فيك اختي الغالية