واش تشرط الفتاة الجزائرية على خطيبها لما يتقدم لخطبتها ؟


فاقوو فاقووو :laugh:
الي ياكل من الشجرة ويقطع عروقها
وزيد كيما قالو ناس بكري

ياكلو في الغلة ويسبو في الملة

ومنكم نستفيــــد :yahoo:

هذوما تاع بكري
ديمودي
شوف : Knoll International وزيد وCassina وEdra
Thonet و Classicon ولا نقولكـ بالاكـ Hacker Kitchen خير
مي حتا تاع اسبانيا مليحه : Grupo Permasa

ماعندي مانقوووولكـ


وين يلقاهم هالبلايص ثاني لازم ثاني يجيب معاه خريطة كي يجي يخطب
ربي يعاونكـ :lol:



هههههههههههه
حبيت الجنان بالورد ...
مشي بالعنب الي ياكلوه الزواوش هههههه
ماعندي ماندير بالماكلة داخل الجنان

الراجل عيبو على صوارديه يروح يشري :laugh: من المونوبري هههه ولا من الشومبيون




يكريلي بحر ديراكت ويقص عليه الهراج
حتا البحر نقلبوه pـريـvـي


بنت العزين ناعمة الكفين
ماتقبلش التفرعين ههههههههه { تحب الكالم }

ههههههه تحب الخبـز بالمارغارين
و لاخدمة لا والو غير التفنــــين




آآآواااه
مانقبلش الذهب المغشوش
لازم لوريجينال
مي كي يصبغو يعاود يطبعو ؟؟ :laugh:
مكانش لعب معانا ههههه



الحلم يولي حقيقة لهنا :laugh:

الدخلة بالفيزا :lol:




هههههههههه معليه راني نعقبكـ اون بغييوغيتي وسون فيزا ههههه { حتا الدخلة بيستون }



لاه عندي حقول بترول وغاز انا ؟؟ هههه



لي يتبع الاولاد داه الواد في الواد :tongue_smilie:
:laugh::laugh:​


أحلام الأختـ نور تبارك الله أحلام حاجـة مليحة :tongue_smilie:
شـرفني تفاعلكـ مع الموضوع
----------------------

بأنتظار تحــــول الحلم الى حقيـــقة
ولن يتحقق ذلك حتى يصاب الخطيب بالضيقة
وقتـها يولي يدور كي المهبـول في الزنيـقة
وباش يحققك أمانيك لازمه كل يوم ياكل تفليقـة
لازملك خطيـب واقيلا كيما بوتفليقة
و شعـب يهولكم العرس تصفيـق
ويباروا ومعادش ادور الطونوبيلات في الطريق
وقتـها نسكتوا ومعادش عندنا تعليـق
----------------------


 
والله هدا الوقت وحدا فينا يليق متطلبش بزاااااف المهم يكون خدام وقادر يعيشها و مع الوقت يعيشها كما تبغي وتاني الوحدة تكون خدامة خير ملي قاعدة في الدار اوموا تعاونه في كلشي وهما لي زوج يديرو مستقبلهم معا بعض كما داروه والديهم اوكي




أشكـرك أختي سناء المرور الطيب
وعلـى الرأي الصائبـ
ان شاء الله تتحقق أمانيك


 
انشاء الله خويا
 
السلام عليكم:
والله يا هاذيك مولات 16 سنة هههه حتى 2020 بزااااااف واش قاعدين غير ليها
واش نقولك يا خويا محمد علي
كون نروحو شوية للجانب الأخر
المرا لازمها تدي الصوف والشورة كاملة مكملة والشورة باش تشريها دراهمها دراهم والصداق مايكفيش
سبحان الله أهل العريس يشددو منا وأهل العروسة يشددو منا
والعرسان يتبعو برك
وديننا يقول يسر ولا تعسر الزمان عاد صعيب
والحالة غالية وخالية
وعلاه مازالو الناس يصعبو فالعرس مانعرف؟؟؟؟
الرسول صلى الله عليه وسلم سهلها خلاص وقال ولو بشقفة تمر
وحنا هنا لملاين مايكفوناش
ربي يستر
بارك الله فيك خويا محمد علي موضوع مليح وهايل
والمهم الهناء والتفاهم والذرية الصالحة وطاعة ربي
أما الشي الباقي يجي ويروح
 
كي يجي نطلب منو كابة تع صوارد :laugh:
 
السلام عليكم:
والله يا هاذيك مولات 16 سنة هههه حتى 2020 بزااااااف واش قاعدين غير ليها
واش نقولك يا خويا محمد علي
كون نروحو شوية للجانب الأخر
المرا لازمها تدي الصوف والشورة كاملة مكملة والشورة باش تشريها دراهمها دراهم والصداق مايكفيش
سبحان الله أهل العريس يشددو منا وأهل العروسة يشددو منا
والعرسان يتبعو برك
وديننا يقول يسر ولا تعسر الزمان عاد صعيب
والحالة غالية وخالية
وعلاه مازالو الناس يصعبو فالعرس مانعرف؟؟؟؟
الرسول صلى الله عليه وسلم سهلها خلاص وقال ولو بشقفة تمر
وحنا هنا لملاين مايكفوناش
ربي يستر
بارك الله فيك خويا محمد علي موضوع مليح وهايل
والمهم الهناء والتفاهم والذرية الصالحة وطاعة ربي
أما الشي الباقي يجي ويروح

وعليكم السلام ورحمة الله تعالـى وبركاته
ربي يبارك فيك أخي هديل كلامك كلو صواب والكل راه يعرف الحالة المزريـة الي يعانـي منها الشباب في تحقيق متطلبات للزواج من تجهـيز الى غيـر ذلك ...
المطلوب من الشـخص المعنـي بالأمر أن يتوكـل على الله عـز وجـل
وباذن الله سيـهل له سبيـله ويبارك لـه فيك ...
فالمشكـلة أن من الشباب من يصادف هول الباب المقفـول أمامه لتقدم الى الخطبـة مما يسمـعه من مجتمعنا حـى يضطر به الأمر الى أن يسرق أو يكسب مالا من مكسب حرام أو غيـر ذلك المهم أنه يجمع ماعليه للتقدم الى الخطبـة !!!
استمعت محاضرة للشيخ خالد الراشـد أفك الله أسره أنـه تقدم شاب ذو أخلاق من حفاظ كتاب الله لـكن وللأسـف فقيـر ومن أسرة أمورها متدهورة ولا عيبـ في ذلك .
فكان رد الأب سامحـه الله بلا فماكان على هذا الشاب الى أن يعود أدراجـه
بل ومازاد من تأسف الشاب أن الرجـل قال أزوج بنتي الى شارب خمـر متسكـع طرقات علـى أن أقدمها لكـ !!!!!
وكان الأب كلما تقدم الى ابنتـه شاب الا وكان رده بالرفـض !!!
الله أعلـم كيف كان يريد أن يقدم ابنته بطابقـ من ذهـب أو لا أعلم ماذا
-----------------------
جزيل الشكـر لك أختي هديل على المرور
شرفـني حقيقة ربي يحفظك ويعطيك ماتتمني ان شاء الله




 
كي يجي نطلب منو كابة تع صوارد :laugh:

مايكون غير خاطركـ أختي فيدو
تستاهلي كل خير وراكي عزيزة علينا كامل مش بساهل نمدوك :blushing:
ورايح نوصوه تكون الكابـة كبيرة شوية لأنك ماحددتيش لاطاي تاعها :lol:
ألف شكـر على المرور أختي
ربي يعطيكـ ماتتمني
 
الحق انا نطلب حوايج ساهلين يلقاهم في ساع
الشرط الاول لازم يكون عندو دار على شط البحر و لازم يشريلي طوموبيل صغيرة برك مي لازم انا لي نختارها وتكون باسمي هههههه
و الشرط الثاني راني كي عدت نشتيه ما نطلبش عليه الذهب نسحق دي باغوغ بالمجوهرات و الاحجار الكريمة برك ولا بالديامون المهم ما نكثرش عليه ههههه

ايا مانديرلوش شرط ثالث نخليها بعد الزواج ههههه

والحاجة المهمة لازم نكونو مهنيين مع بعضانا و نحبو بعضانا و نحتارمو ونقدرو بعضانا
 
تشربلو دمو ...........ههههههههههه
 
الحق انا نطلب حوايج ساهلين يلقاهم في ساع
الشرط الاول لازم يكون عندو دار على شط البحر و لازم يشريلي طوموبيل صغيرة برك مي لازم انا لي نختارها وتكون باسمي هههههه
و الشرط الثاني راني كي عدت نشتيه ما نطلبش عليه الذهب نسحق دي باغوغ بالمجوهرات و الاحجار الكريمة برك ولا بالديامون المهم ما نكثرش عليه ههههه

ايا مانديرلوش شرط ثالث نخليها بعد الزواج ههههه

والحاجة المهمة لازم نكونو مهنيين مع بعضانا و نحبو بعضانا و نحتارمو ونقدرو بعضانا


شروط الحمد لله في حدود المعـقول :tongue_smilie: هههههههه عندي فكرة الدار كون يزيد يقربها برك شوية البحـر يعني تولي وسطـ منو ترجـع هايـلة الماء تحت منهم يجري خير :001_cool:
ههههه بالنسبة للطونوبيل مش مشكل خلاص اكيد رايح يجبهالك مدام رايحة تسكني على شاطـئ البحـر يعني يكون ضرب حساباته علـى الكامل :blink: و حاجة مليحة كي قلتي صغيرة هههههه ماطلبتيش حاجة كبيرة يعني
الي تجي خير من اختها ههههههه كيما يقولوا :yahoo:
المجوهرات عادي يروح للقالة ولا كاش بحـر فيه الأحجار الكريمة ويصيـد نورمال هذه عادي جدا :glare:
-----------------------------
مشكورة أختي رانيا على المرور الطيب
ومليح كي كتفيتي بهذه الشروط بعد العرس ان شاء الله يكملك كلـش غير ماتخافيش :lol: باذن الله .
ربي يعطيك ماتتمني ان شاء الله ويكون عرس مطرطق :yahoo:
 
تشربلو دمو ...........ههههههههههه


هههههههه واش تحب يافخـري خويا :tongue_smilie:
لازملكـ تصبـر ههههه وكلـش يفوت :lol:
 
ان شاء الله كل وحدة ما تطيح في راجل مشحاح يقدملها المهر ويقوللها رجعيه لخاطر راني زوالي هههههههههههه

غير نتمسخر نطلب الهنا بصح معاها شوي قالك اذا دخل الفقر من الباب خرج الحب من الشباك هكذا مانا بالهنا مانا براحة المعيشة :bored:

يالبنات اطلبو لخاطر راه غدوة واش خرج من جيبو يخلفها زعاف ودواس امالا غير اطلبي اديهم و خليه شوية يتفجر قبل ما تتفجري قبله امالا غير خيري يكون من فميلته ولا فميلتك الحماية المدنية هكذا باش تتجنبو الخسائر البشرية في زوج
 
ان شاء الله كل وحدة ما تطيح في راجل مشحاح يقدملها المهر ويقوللها رجعيه لخاطر راني زوالي هههههههههههه

غير نتمسخر نطلب الهنا بصح معاها شوي قالك اذا دخل الفقر من الباب خرج الحب من الشباك هكذا مانا بالهنا مانا براحة المعيشة :bored:

يالبنات اطلبو لخاطر راه غدوة واش خرج من جيبو يخلفها زعاف ودواس امالا غير اطلبي اديهم و خليه شوية يتفجر قبل ما تتفجري قبله امالا غير خيري يكون من فميلته ولا فميلتك الحماية المدنية هكذا باش تتجنبو الخسائر البشرية في زوج


ههههههههههه ربي يطيحك في مليونيـر والدراهم تاعه حاصل فيها جايب الماشينات تحسبـله :tongue_smilie:
وهاهي وصتكمـ أختكم سندس اعملوا برايها لازم مايجي يتزوج غير يجيف :yahoo: هههههههه
--------------------------
ألف شكـر أختي سندس على المرور الجميل
بارك الله فيك وربي يعطيك ماتتمني
 
أنا رأيي أنه بنات اليوم ما يستاهلوش الخير خسارة فيهم
 
أنا رأيي أنه بنات اليوم ما يستاهلوش الخير خسارة فيهم


هههههههه معليش خويا نصبروا عليهم شوية ربي يفرج علينا :yahoo:
ألـــــف شكرا خويا على المرور الطيب
ربي يعطيك ماتتمنى ان شاء الله ويسهلك كل ماهو صعيب
 
مايكون غير خاطركـ أختي فيدو
تستاهلي كل خير وراكي عزيزة علينا كامل مش بساهل نمدوك :blushing:
ورايح نوصوه تكون الكابـة كبيرة شوية لأنك ماحددتيش لاطاي تاعها :lol:
ألف شكـر على المرور أختي
ربي يعطيكـ ماتتمني



انتوما مدوني و متخافوش .... شوف لاطاي لكبيرة راني قنوعة ...:laugh:
 
انتوما مدوني و متخافوش .... شوف لاطاي لكبيرة راني قنوعة ...:laugh:

كوني متهنيـة باذن الله :001_cool:

 
بسم الله الرحمان الرحيم
والله كل وحدة كيفاش تخمم بصح من نظرتي انا الفايدة في الهنا كل شيى يزول الدراهم والدهب ما يبقى والو بصح الهنا اهم حاجة في هالدنيا باش الواحد يعيش مرتاح
 
بسم الله الرحمان الرحيم
والله كل وحدة كيفاش تخمم بصح من نظرتي انا الفايدة في الهنا كل شيى يزول الدراهم والدهب ما يبقى والو بصح الهنا اهم حاجة في هالدنيا باش الواحد يعيش مرتاح


عـندك الحق أختي أسماء في كلامكـ
-------------------
الحمد لله مزال الخير في البلاد والناس الي تحوس على الهناء وهذيك هي الفايدة
أرأفوا شوية بالأولاد ههههههه الرحمة انقطعت من قلوبكم الدنيا الكل رايحة تبقى ليكم من بعد :yahoo:
-----------------------
بارك الله فيكـ أختي أسماء وربي يعطيك ماتتمني يارب
شـرفـني مرورك
 
ومنكم نستفيــــد :yahoo:
اسأل المجرب ولا تسأل الطبيب

وين يلقاهم هالبلايص ثاني لازم ثاني يجيب معاه خريطة كي يجي يخطب
ربي يعاونكـ :lol:

ههههههههههههههههههههه
ماركات عالمية وتقول لي بلايص ؟؟
شايخ بيا :laugh::laugh:

====================

بنت العزين ناعمة الكفين
ماتقبلش التفرعين ههههههههه { تحب الكالم }
ههههههه تحب الخبـز بالمارغارين
و لاخدمة لا والو غير التفنــــين

تحب التحواس في ليموزين
تحكي غير مع الزين :laugh:





أحلام الأختـ نور تبارك الله أحلام حاجـة مليحة :tongue_smilie:
ومن هي احلام ؟
:laugh::laugh::tongue_smilie: هههه

شـرفني تفاعلكـ مع الموضوع
بلا مزية خيو

بأنتظار تحــــول الحلم الى حقيـــقة
ولن يتحقق ذلك حتى يصاب الخطيب بالضيقة
وقتـها يولي يدور كي المهبـول في الزنيـقة
وباش يحققك أمانيك لازمه كل يوم ياكل تفليقـة
لازملك خطيـب واقيلا كيما بوتفليقة
و شعـب يهولكم العرس تصفيـق
ويباروا ومعادش ادور الطونوبيلات في الطريق
وقتـها نسكتوا ومعادش عندنا تعليـق

بانتظار تحول الحلم الى حقيقة
مي لازمنا شوية شوية سريقة
اول حاجه لازم نبدل اسمي لشفيقة
ونبداوها شوية شوية بتمشتيقة
ونولي لبوتفليقة صديقة
وهكا نعيش في العز كي البطريقة
مايقلقني عبد ونسمع غير الموسيقى
بصح ريسنا ريسنا ، السي بوتفليقة
مالازملوش وحدة من الشعب تزيدلو غير تقليقة
حابها تاكلو صوارديه زي الحريقة؟؟؟

ايا نعطيكـ يا السي علي تصرفيقة
اهرب اهرب قبل ماتتفلق المحريقة
وتسمع من ومن غير طرطيقة
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom