راهي خابزة ...في لمة من اللمات !!!!!

  • كاتب الموضوع كاتب الموضوع Sini
  • تاريخ النشر تاريخ النشر
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على الموضوع الرائع والمشوق .....حتى انه فتح شهيتي لاخذ المزيد من اللمة والدهاب بعيدا دون مقابل ههههههههههه
فعلى قدر اهل العزم تاتي العزائم .........ماتنسونيش في كاش خبزة معاكم ....انا خوكم :laugh:

:angel_not: :angel_not: :angel_not: :angel_not:

karq0.png
 
:angel_not: :angel_not: :angel_not: :angel_not:

karq0.png
"
"
ااااااااااااو واش هاد الكرم كامل قلنا وحدة برك تزينا ماشي خمسة ههههههههههه
شكرا على الوجبة :laugh:
تفكروني ماشي تقتلوني
 
"
"
ااااااااااااو واش هاد الكرم كامل قلنا وحدة برك تزينا ماشي خمسة ههههههههههه

ألا تعرف أن هنــــــــــــــاك من يستعمل الخمسة لمنع الحسد :angel_not:



*****

شكرا لمرورك الكريــم أخي ، و لك خالص التقديــــر و موفق دائما يا رب " بعيدا عن التشجيع الايراني:laugh:"
 
ههههها

خابزة وحد الخبزة وش نقلك ...

أنت أم اللمة أم ناس اللمة ؟؟؟

والله الواحد ماعاد يعرف ياما انا ولا ناسها و لا هي بالذات ...

ديفوا تلقي الواحد سايي ركبه الملل
يقلك كرهت اللمة هاذي ؟؟

وتصرى لأي واحد مش غي ناس برك
لكن .. راهي الدار تاعنااا لازمنا نحرصو اعليهااا

شكرا اختي موفقة بأذن الله
 
خليل نشادي

راجع الرد و الا سيحذف .السبب : مكرر :laugh:
 
يعطيك الصحــــــــــة سيني

جزاك الله كل الخير

و لك شكر خاص على توقيعك الجديد المفيد
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom