مارايك في الصراحة او السكوت

يسرى 2008

:: عضو متألق ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كاين حالتين في الهدرة من راي
تصارح الشخص ادا معجبتكش فيه حاجا
ولا تسكت كي تشوف حاجا مش مليحة
وتروح عند الناس وتكبرها
ولا تولي تعاير فيه قدام الناس
ولا تضحك عليه
انا من راي نصارحو احسن
باش منلعبش بيه
كاين ناس تقول الي يصارح يتسمى يحب يفرض شخصيتو عليه وش رايكم انو
 
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
----------------
باش تقوله قادم الناس هذه مكانش منها
بالنسبة ثاني تصارحه على حسبـ هالحاجـة ...
اذا كان داير حاجة مش مليحة ولا ماشابه ذلك واذا كان فيه مجال للنصح يكون أفضـل
----------
مشكورة أخـتي يسـرى
بارك الله فيك
 
انا نحترم قراراك ونشكرك على الدر خويا محمد.
 
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

أحسن شيء هو أنك تصارحه و لكن أهم شيء اختيار الطريقة اللازمة

في مصارحته

و شكرااااااااااااااااا على المشاركة يسرى 2008
 
وانا معاك في قرارك خويا مشكور على الموضوع
 
من الاحسن نصارحو بطريقة ماتجرحش ويتقبلها بصدر الرحب مي كاينين الي مايقبلوهاش انت تنويها خير هو يقلبها شر بلاك توصل بيه انو يشيعك عند الناس ويقول يلعبها بلي راهو مليح ويعطي النصائح وهو ناسي روحو ربي يهدي مايخلق
مشكووووووووووووووورة اختي على الموضوع
تقبلي مروري
 
صح عندكم الحق
راي متلكم اكيد
شكرا على الموضوع
 
انا نسكت في الاول و لمحلو مي ممبعد نقولو ........وخاليتي من الناس راني كرهنا منهم......
منقلهمش وهما واش راحلهم فيه
 
ادا كانت حاجة مش مهمة نسكت ونخليها نفسي اما حاجة عمبالي بليا ضروا وتسبب الحراج نفضل نصارحوا بعيدا عن الاخرين ....................................... ومنروحش ننشرها لان هد قلة ادب وشكرا على الموضوع:biggrin:
 
لازم نشوف هاداك الانسان اذا كان يستاهل باش نقولو و لا لا لا parce que كاين عباد يلعبوها بزاف ومايحبوش واحد يدخل فيهم eh ben ماكان لاه ندخل روحي mais اذا كانت حاجة grave وتطلب مني باش ندخل نقول راي علا خاطر الساكت عن الحق شيطان اخرسmais ماشي قدام الناس لأنو النصيحة امام الناس فضيحة
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom