يحدث في فرنسا

كنت في الحافلة لما قريت هاذ الموضوع وحاجة لي قاستني بزاف
المريض كبير السن يديرو عليه الدول المتقدمه تجارب جديد في الخفاء ومن تحت لتحت
والله قاستني بزاف وماعندي حتى تعليق لأنو هاذي التصرفات ضد الإنسانية وزعما الطب هو أعلى قمم الإنسانية كي يعود يتحول للعكس مابقاش وتخلاص الدنيا.
نقطة برك كيما قلت فرنسا حلم الشباب والشابات انا نتكلم على روحي نكرهها في الدم عمري ماننسا واش دارو جدودها في جدودنا والمجازر لي داروها خطيبي قال لي نروحو ليها بعد العرس عندو معريفة قلتلو والله مانروح تبقا غير هي حابة نروح للترك او اي دولة بصح فرنسا من عند ربي نكرهها ، ونتمنا كل مرة تزيد تكتبلنا خرايبهم بترقيم الموضوع مثلا يحدث في فرنسا 2 وهكذا... باه الواحد مايبقاش يدور في الأوهام.
شكرا
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
اختي الكريمة مشكورة على المرور واعذريني على الرد المتأخر.
عندك الحق روحو حوسو في بلدان اخرى رائعة وعلاه حتى دراهم السياح يجيو ليها ،بلداننا العربية رائعة وفيها مناظر وفنادق متطورة .

نعم هي حقائق واقعية تحدث ،لا ننكر مجهودات الدولة في تطوير القطاع الصحي والذي يعتبر من بين الاكثر تطورا في العالم .

بصح لكل مسرح كواليس وانا حبيت ننفض الغبار على كواليس الطب الغربي والمرة الجاية أن شاء الله نسلط الضوء على حاجة أخرى.

بارك الله فيك على مرورك الزاخر
تقبلي احترامي وتقديري
حلم كبير(y)

لاشك ان ما تطرقت اليه أمر في غاية الاهميه .. لكن لايقلل انحراف حصل هنا او هناك من قيمة تقدم فرنسا طبيا وخاصة في مجال الابحاث ..
نحن لسنا بأعرف منك بما يحدث خلف الكواليس في فرنسا لانك مقيم هناك ولديك خبرة في البلد على كافة المستويات ...
لكن تقدمها الطبي ملحوظ ومعروف على مستوى العالم ... شقيقي أصيب بمرض السرطان كفانا الله شره .. واخذناه للمطار للعلاج في باريس ببطانيه حيث لايستطيع ان يمشي على قدميه
وما ان وصلنا هناك شخصوا حالته بشكل جيد وللحق اقول انه نفس التشخيص ببلدنا لكن العنايه واهمية اخذ العلاج بوقته تختلف .. قاموا بتنويمه بمركز الابحاث السرطانيه بباريس لاربعة ايام وفي اليوم الخامس اخرجوه من المشفى يمشي على قدميه واخذنا شقه بشارع الشانز واستمرت رحلة العلاج حيث قرروا له 6 أشهر وبعدها يتم تقييم علاجهم وبعد 6 اشهر صار سليما معافى 100% ورجع للبلد وهو طبيعي ويمارس عمله كالمعتاد والحمد والثناء لله رب العالمين ... كنا بالشقه اثناء علاجه تحضر ممرضه للشقه الساعه 8 صباحا وتعطيه الحقن وعند الحادية عشر صباحا تحضر أخرى وتعطيه الحقن وعند الرابعه تحضر ممرضة اخرى تعطيه الحقن وعند العاشره ليلا تحضر ممرضة اخرى لتعطيه الحقن وكل ممرضه متخصصه بنوعية الحقن التي تعطيها لان كل حقنه تختلف عن الاخرى .. وكل 21 يوم يذهب للمستشفى وينوّم يوم واحد لجرعة الكيماوي ويخرج صباح الغد وبعد شهر اصبحت الحقن فقط اثنتان وبعد شهرين صارت حقنه واحده باليوم ... ثم استبدلت بالحبوب وسمحوا له بالسفر على ان يحضر كل 21 يوم .. وللأمانه كانوا انسانيين في نصائحهم وما يقدموه من شرح للعلاج وطريقته كان خلال الـ 3 شهور الاولى تحت المراقبه اللصيقه حتى تجاوز مرحلة الخطر .. هم متقدمون جدا طبيا .. نعم كانوا جميع من رأيت من الدكاتره اجانب وغالبا عرب من الجزائر وتونس وسوريا والعراق ولبنان ومصر ... وجميع الممرضات اللاتي تعاملن معهن عربيات جزائريات ومغربيات ماعدى واحده فرنسيه ... انا هنا لاأُسوّغ للهجره انما اتحدث عن تقدمهم طبيا واحترامهم للوقت ولديهم دقه في تناول العلاج .. اتمنى ان يكون بالوطن العربي مستشفيات متقدمه على نفس مستوى المستشفيات الغربيه ...
شكرا جزيلا ..

أخي الكريم زيارتك لموضوعي تشرفني .... عذرا على تأخر الرد .
الحمد لله على سلامه اخيك

أعيش فيها وأشاهد وأسمع ......وأيضا أشاهد تحريات الصحافة ،لأن صحافتهم حرة وتحقق في كل شيء وعن أي شيء لكن يضعونهم في القنوات الداخلية فقط وليس قنوات مشفرة لكي لا يفضحو انفسهم .

نعم معك حق إن بدأت أحكي عن منظومتهم الصحية لن أكمل أربع مواضيع متتالية وفي جميع المجالات ،هذه حقيقة وواقع يجب عليهم بل من المفترض ان يكونو هكذا بما أنهم دولة تعتبر نفسها وتعد من الدول المتقدمه (لأن تقدم الشعب يعتمد أيضا على تقدم الابحاث العلميه والتسابق نحو الإكتشاف) ،وبما أنها من الدول المتقدمه فهي تسعى لإظهار انسانيتها وتقدمها .

أتعلم أخي أن فرنسا أخذت بطاقتي انذار من هيأة الامم المتحده للحفاظ على حقوق الانسان لأن هناك ممارسات غير انسانية تحدث ( العنصرية ،الاضطهاد ،الاطفال المتوحدين والمعاقين ،كبار السن....).كمعلومة فقط.

لا مجال لمقارنتها بالدول العربيه السائرة في طريق النمو لانهم اصلا منشغلين بالجري وراء تحصيل المعيشة والباحث او الطبيب البروفيسور لا توفر له ظروف معيشية جيدة لكي يفكر فقط في أبحاثه. ومع ذلك في بلداننا يوجد مصطلح ابلغ من الانسانية وهو الرحمة لأننا مسلمون ومطالبون برحمة الكبير في السن ( الا من رحم ربك).

ويوجد من بين الاطباء هنا اكيد الكثير منهم عرب وايضا الممرضات والممرضين ،اين اعيش يوجد الكثير من دول المغرب ،أما في باريس فهي مقصد كل الناس من الدول العربية، وهناك يأخذ الوزراء والسفراء والرؤساء علاجهم فيجب عليهم أن يقوموا بواجباتهم على أكمل وجه وإلا يطرد ، لذلك عندما أخذتم اخوكم الكريم الى هناك وجدتم كل الراحة والاعتناء ،لكن ماذا لو دخل مستشفى في منطقة بعيدة عن العاصمة هل سيلقى نفس الراحة ؟ اقول لك ممكن نعم وممكن لا ،لأنه كل ما ابتعدت عن العاصمة السياسية والعاصمة الاقتصادية والمدن الكبرى المعروفة كلما قلت الخدمة لقلة الرقابة .

اتمنى ان اكون اوضحت قليلا المغزى من الموضوع .
شكرا مرة اخرى على المرور الطيب
احترامي وتقديري
حلم كبير(y)

لاشك ان ما تطرقت اليه أمر في غاية الاهميه .. لكن لايقلل انحراف حصل هنا او هناك من قيمة تقدم فرنسا طبيا وخاصة في مجال الابحاث ..
نحن لسنا بأعرف منك بما يحدث خلف الكواليس في فرنسا لانك مقيم هناك ولديك خبرة في البلد على كافة المستويات ...
لكن تقدمها الطبي ملحوظ ومعروف على مستوى العالم ... شقيقي أصيب بمرض السرطان كفانا الله شره .. واخذناه للمطار للعلاج في باريس ببطانيه حيث لايستطيع ان يمشي على قدميه
وما ان وصلنا هناك شخصوا حالته بشكل جيد وللحق اقول انه نفس التشخيص ببلدنا لكن العنايه واهمية اخذ العلاج بوقته تختلف .. قاموا بتنويمه بمركز الابحاث السرطانيه بباريس لاربعة ايام وفي اليوم الخامس اخرجوه من المشفى يمشي على قدميه واخذنا شقه بشارع الشانز واستمرت رحلة العلاج حيث قرروا له 6 أشهر وبعدها يتم تقييم علاجهم وبعد 6 اشهر صار سليما معافى 100% ورجع للبلد وهو طبيعي ويمارس عمله كالمعتاد والحمد والثناء لله رب العالمين ... كنا بالشقه اثناء علاجه تحضر ممرضه للشقه الساعه 8 صباحا وتعطيه الحقن وعند الحادية عشر صباحا تحضر أخرى وتعطيه الحقن وعند الرابعه تحضر ممرضة اخرى تعطيه الحقن وعند العاشره ليلا تحضر ممرضة اخرى لتعطيه الحقن وكل ممرضه متخصصه بنوعية الحقن التي تعطيها لان كل حقنه تختلف عن الاخرى .. وكل 21 يوم يذهب للمستشفى وينوّم يوم واحد لجرعة الكيماوي ويخرج صباح الغد وبعد شهر اصبحت الحقن فقط اثنتان وبعد شهرين صارت حقنه واحده باليوم ... ثم استبدلت بالحبوب وسمحوا له بالسفر على ان يحضر كل 21 يوم .. وللأمانه كانوا انسانيين في نصائحهم وما يقدموه من شرح للعلاج وطريقته كان خلال الـ 3 شهور الاولى تحت المراقبه اللصيقه حتى تجاوز مرحلة الخطر .. هم متقدمون جدا طبيا .. نعم كانوا جميع من رأيت من الدكاتره اجانب وغالبا عرب من الجزائر وتونس وسوريا والعراق ولبنان ومصر ... وجميع الممرضات اللاتي تعاملن معهن عربيات جزائريات ومغربيات ماعدى واحده فرنسيه ... انا هنا لاأُسوّغ للهجره انما اتحدث عن تقدمهم طبيا واحترامهم للوقت ولديهم دقه في تناول العلاج .. اتمنى ان يكون بالوطن العربي مستشفيات متقدمه على نفس مستوى المستشفيات الغربيه ...
شكرا جزيلا ..

أخي الكريم زيارتك لموضوعي تشرفني .... عذرا على تأخر الرد .
الحمد لله على سلامه اخيك

أعيش فيها وأشاهد وأسمع ......وأيضا أشاهد تحريات الصحافة ،لأن صحافتهم حرة وتحقق في كل شيء وعن أي شيء لكن يضعونهم في القنوات الداخلية فقط وليس قنوات مشفرة لكي لا يفضحو انفسهم .

نعم معك حق إن بدأت أحكي عن منظومتهم الصحية لن أكمل أربع مواضيع متتالية وفي جميع المجالات ،هذه حقيقة وواقع يجب عليهم بل من المفترض ان يكونو هكذا بما أنهم دولة تعتبر نفسها وتعد من الدول المتقدمه (لأن تقدم الشعب يعتمد أيضا على تقدم الابحاث العلميه والتسابق نحو الإكتشاف) ،وبما أنها من الدول المتقدمه فهي تسعى لإظهار انسانيتها وتقدمها .

أتعلم أخي أن فرنسا أخذت بطاقتي انذار من هيأة الامم المتحده للحفاظ على حقوق الانسان لأن هناك ممارسات غير انسانية تحدث ( العنصرية ،الاضطهاد ،الاطفال المتوحدين والمعاقين ،كبار السن....).كمعلومة فقط.

لا مجال لمقارنتها بالدول العربيه السائرة في طريق النمو لانهم اصلا منشغلين بالجري وراء تحصيل المعيشة والباحث او الطبيب البروفيسور لا توفر له ظروف معيشية جيدة لكي يفكر فقط في أبحاثه. ومع ذلك في بلداننا يوجد مصطلح ابلغ من الانسانية وهو الرحمة لأننا مسلمون ومطالبون برحمة الكبير في السن ( الا من رحم ربك).

ويوجد من بين الاطباء هنا اكيد الكثير منهم عرب وايضا الممرضات والممرضين ،اين اعيش يوجد الكثير من دول المغرب ،أما في باريس فهي مقصد كل الناس من الدول العربية، وهناك يأخذ الوزراء والسفراء والرؤساء علاجهم فيجب عليهم أن يقوموا بواجباتهم على أكمل وجه وإلا يطرد ، لذلك عندما أخذتم اخوكم الكريم الى هناك وجدتم كل الراحة والاعتناء ،لكن ماذا لو دخل مستشفى في منطقة بعيدة عن العاصمة هل سيلقى نفس الراحة ؟ اقول لك ممكن نعم وممكن لا ،لأنه كل ما ابتعدت عن العاصمة السياسية والعاصمة الاقتصادية والمدن الكبرى المعروفة كلما قلت الخدمة لقلة الرقابة .

اتمنى ان اكون اوضحت قليلا المغزى من الموضوع .
شكرا مرة اخرى على المرور الطيب
احترامي وتقديري
حلم كبير(y)

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا تعليق صدقا
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
نسال الله الهداية والثبات لنا ولكل المسلمين
ارجو تقبل مروري اخي الكبير
تحيات احترامي وتقديري لشخصكم الكريم
في امان الله وحفظه​

وعليكم سلام اخي
للاسف لي خلاعهم هو دراهم ولعيشة ومشافوش جانب سلبي تاعهم اصلا لوكان يشوفوه يقولو نورمال مكانش بلاد مفيهاش هاد شي وزيد حاجة لي تقطعلك قلبك لي ينسو بلادهم و عايلتهم علا جال لعشية كيما دي والله تبقي حاير معاهم قلبي ضرني والله الله يجيب لخير برك
ومشكور خويا علي موضوع مفيد راك حليتلنا عينيا في شي صوالح مكناش عارفينهم
تحياتي

هذا الوجه الاخر لحلم الشباب

الله يستر على كل حي

واقراو الدوسي أي دوسي قبل ما تسنييو على أي واحد يدير عملية ، واتثقفو في الماكلة والدوا واقراو الورقة اللي تجي داخل العلبة نتاع الدوا ،وما تحطوش رواحكم لأي طبيب حتى تشوفو على الاقل ثلاث طبة ويقولولكم نفس الشيء.
لأنو ضرك مثلا ما عندك والو في المرارة ويقولك نحيهالك باه يدي الدراهم.
سبحان الله نفس الكلام لقلت انقول دائما بسبب انو اطفال عندنا في الجزائر دارولهم عمليات زراعة القوقعة السمع في الراس ومبعد عامين نحاوها الاطفال والكارثة الكبرى يبقى جزء مغناطيسي في الراس لمدى الحياة يعني العملية مش ناجحة الاولياء صدقو الاطباء واعطاو الدرام تكلفة اكثر من 100مليون بلامايدرسو العواقب الان الاطفال هما الضحية لانعلم ماذا يصرا بعد مايكبرو نسال الله العافية
نتمنى من كل الناس يكونوا واعيين وتنشر الفايدة كيما انت وسؤالي هل انت طبيب ؟وجزاك الله خيرا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا تعليق صدقا
نسال الله الهداية والثبات لنا ولكل المسلمين
ارجو تقبل مروري اخي الكبير
تحيات احترامي وتقديري لشخصكم الكريم
في امان الله وحفظه

اختي الكريمة عساك في افضل وأحسن الاحوال .

نعم وما خفي اعظم.
البارحة وانا اتفرج على حصة طبية في القناة الخامسة الفرنسية تحدثو عن الامعاء وامراضها والطرق الحديثة والمبتكرة في معالجتها ،وتخيلي يجربون على الجرذان اولا ثم ذهبو ليجربو اول مرة على انسان في امرأة عجوز عندها سبعة اشهر في المستشفى لم تبرأ من التهاب الامعاء، فأخذو يجربون عليها الدواء الجديد
وليتكي تتخيلي ( مع كل احترام القارىء فهو الطب ويجب التحدث فيه) ما هو انه براز انسان اخر o_Oيدخلونه عبر أنفها -بعد أن قامو بتمييعه -بأنبوب حتى يصل الى امعائها وذلك البراز على حسب ما يقول الطبيب المشرف على الحالة مليء بالبكتيريا المفيدة للالتهاب، لكي ان تتخيلي حالة العجوز المسكينة لقد كانت تقول لهم انها تشم رائحة مقرفة وأنها تريد ان ترجع فأحظرو لها العطر ورشوه في الغرفة هذا أمام الكاميرا طبعا .
مقرف اليس كذلك:sick: لكنهم يجربو كل شيء في الضعيف الذي لا يملك من يقرأ له الملف او يرفض من أجله .
أختي هذه معلومات علمية طبية سردتها ليطلع الجميع على ما يحصل.
بارك الله فيك
احترامي وتقديري
حلم كبير(y)

وعليكم سلام اخي
للاسف لي خلاعهم هو دراهم ولعيشة ومشافوش جانب سلبي تاعهم اصلا لوكان يشوفوه يقولو نورمال مكانش بلاد مفيهاش هاد شي وزيد حاجة لي تقطعلك قلبك لي ينسو بلادهم و عايلتهم علا جال لعشية كيما دي والله تبقي حاير معاهم قلبي ضرني والله الله يجيب لخير برك
ومشكور خويا علي موضوع مفيد راك حليتلنا عينيا في شي صوالح مكناش عارفينهم
تحياتي
اختي الفاضلة حقا سعيد جدا أنني افدتكم ولو بمعلومات ،وفتحت عيونكم على جانب مخفي لا يتحدث فيه الكثير الحمد الله
نعم هي فرنسا حلم الشباب . تأخذ شبابنا بالعمل الكادح وتأخذ شيخوختنا بتجارب طبية سواء ادوية جديدة او اشعاعات سرطانية او عمليات فاشلة.
اختي الكريمة شكرا على المرور والمشاركه
احترامي وتقديري
حلم كبير
(y)

هذا الوجه الاخر لحلم الشباب

الله يستر على كل حي

اختي الكريمة سعيد جدا بمرورك من هنا وردك الجميل
اتمنى اني اضأت بقعة مظلمة في أعين الكثير
شكرا على الدعاء
احترامي وتقديري
حلم كبير(y)

واقراو الدوسي أي دوسي قبل ما تسنييو على أي واحد يدير عملية ، واتثقفو في الماكلة والدوا واقراو الورقة اللي تجي داخل العلبة نتاع الدوا ،وما تحطوش رواحكم لأي طبيب حتى تشوفو على الاقل ثلاث طبة ويقولولكم نفس الشيء.
لأنو ضرك مثلا ما عندك والو في المرارة ويقولك نحيهالك باه يدي الدراهم.
سبحان الله نفس الكلام لقلت انقول دائما بسبب انو اطفال عندنا في الجزائر دارولهم عمليات زراعة القوقعة السمع في الراس ومبعد عامين نحاوها الاطفال والكارثة الكبرى يبقى جزء مغناطيسي في الراس لمدى الحياة يعني العملية مش ناجحة الاولياء صدقو الاطباء واعطاو الدرام تكلفة اكثر من 100مليون بلامايدرسو العواقب الان الاطفال هما الضحية لانعلم ماذا يصرا بعد مايكبرو نسال الله العافية
نتمنى من كل الناس يكونوا واعيين وتنشر الفايدة كيما انت وسؤالي هل انت طبيب ؟وجزاك الله خيرا

اختي الفاضلة شكرا على مرورك وردك الجميل
لست طبيب اختي عندي شهادة مهندس دولة في الاعلام الالي عام 2010 ولم اعمل بها هنا لانه غير معترف بشهادتي ولضروف اخرى .
لكنني مهتم بعلم النفس والطب واحب الاستماع الى الاشرطة والحصص التي تتحدث عن هذه الامور .
فالصحافة الفرنسية لا تخفي شيئا وتفضح اطباءها المقصرين وصانعي الدواء الذين يبحثون على جني المال فقط وليس صحة الانسان .
مثلا سمعت في حصة قبل البارحة تكلمو عن الحلويات ( حلاوة أو السكاكر ) وخاصة التي تلمع مثل ( امرانز والدراجي وغيرها ) وقالو أنهم يضعون في كل السكاكر مادة اسمها (E171) وهي مادة- كما قالت بروفيسورة باحثة- تدخل الى جسم الطفل او الذي يأكلها وتتمركز في الخلايا ولا تخرج منها أي حتى إن صمنا او عملنا ريجيم او اكلنا حساء الكراث (حساء الكراث يخرج السموم من الجسم أن اكلناه كل مساء الصورة منتظمة ) لن تخرج يا أختي ، تبقى هناك في اجسامنا عالقة وان سمحت لها الضروف والوسط الملائم تصبح التهاب كبير في عضو ما أو مع مرور الوقت تصبح سرطان .بعد هذا نشتري لأطفالنا الحلوى لا لن نشتري طبعا .

وحذاري هذه الماده نفسها يصنعون بها انواع من الدواء مثل ( الدوليبران ) المعالجة الام الرأس.

هذه المعلومات وغيرها طازجة ويضعون لها روبورتاجات هنا والاطباء المعارضين هم من يتحدثو عن اخطار بعض الادويه على صحتنا .
أي كلما رجعنا الى الطبيعة وصالحنا اجسامنا معها كلما اصبحنا في غنى عن الادوية وأخطارها.

اتمنى ان اكون قد افدتك قليلا اختي الفاضلة
تقبلي مني فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير(y)

اختي الكريمة عساك في افضل وأحسن الاحوال .

نعم وما خفي اعظم.
البارحة وانا اتفرج على حصة طبية في القناة الخامسة الفرنسية تحدثو عن الامعاء وامراضها والطرق الحديثة والمبتكرة في معالجتها ،وتخيلي يجربون على الجرذان اولا ثم ذهبو ليجربو اول مرة على انسان في امرأة عجوز عندها سبعة اشهر في المستشفى لم تبرأ من التهاب الامعاء، فأخذو يجربون عليها الدواء الجديد
وليتكي تتخيلي ( مع كل احترام القارىء فهو الطب ويجب التحدث فيه) ما هو انه براز انسان اخر o_Oيدخلونه عبر أنفها -بعد أن قامو بتمييعه -بأنبوب حتى يصل الى امعائها وذلك البراز على حسب ما يقول الطبيب المشرف على الحالة مليء بالبكتيريا المفيدة للالتهاب، لكي ان تتخيلي حالة العجوز المسكينة لقد كانت تقول لهم انها تشم رائحة مقرفة وأنها تريد ان ترجع فأحظرو لها العطر ورشوه في الغرفة هذا أمام الكاميرا طبعا .
مقرف اليس كذلك:sick: لكنهم يجربو كل شيء في الضعيف الذي لا يملك من يقرأ له الملف او يرفض من أجله .
أختي هذه معلومات علمية طبية سردتها ليطلع الجميع على ما يحصل.
بارك الله فيك
احترامي وتقديري
حلم كبير(y)

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
والله يا اخي الكبير راني مريضة ومرضت اكثر مما قراته ،يومين لم ادهب للجامعة والحمد لله على كل حال
لم اجد ما يمكنني قوله والله
وهل مقرف وكفى ؟هؤولاء ليسو بشر ولا يمكن حتى ان نشبههم بالحيوانات فدلك ظلم للحيوان الدي يعطف على بنو جنسه
اخي الكبير اريد ان اسالك ،هل تعرف دواءا طبيعي للربو ؟
كنت سادهب غدا للطبيب وبطلت
و ما رايك بدواء expanadol ؟ اني اشربه كلما المني راسي الم الصداع النصفي الغير محتمل وهو جيد جدا ماشاء الله في تخفيف الالم
وان كان سيء فاي دواء طبيعي تنصحني به لالم الصداع النصفي كدلك ؟
وبارك الله فيك وجزاك كل خير ووضع كل حرف خطته وتخطه يمناك في موازين حسناتكم ان شاء الله يارب
ارجو تقبل مروري مجددا
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم
في امان الله وحفظه​

بارك الله فيك وشكرا على الرد المفيد ولاتبخل علينا بمزيد من المعلومات المتعلقة بالصحة لاخذ الحيطة والحذر منها
حفظك الرحمان

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
والله يا اخي الكبير راني مريضة ومرضت اكثر مما قراته ،يومين لم ادهب للجامعة والحمد لله على كل حال
لم اجد ما يمكنني قوله والله
وهل مقرف وكفى ؟هؤولاء ليسو بشر ولا يمكن حتى ان نشبههم بالحيوانات فدلك ظلم للحيوان الدي يعطف على بنو جنسه
اخي الكبير اريد ان اسالك ،هل تعرف دواءا طبيعي للربو ؟
كنت سادهب غدا للطبيب وبطلت
و ما رايك بدواء expanadol ؟ اني اشربه كلما المني راسي الم الصداع النصفي الغير محتمل وهو جيد جدا ماشاء الله في تخفيف الالم
وان كان سيء فاي دواء طبيعي تنصحني به لالم الصداع النصفي كدلك ؟
وبارك الله فيك وجزاك كل خير ووضع كل حرف خطته وتخطه يمناك في موازين حسناتكم ان شاء الله يارب
ارجو تقبل مروري مجددا
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم
في امان الله وحفظه​
اختي الكريمة ربي يجيبلك الشفا يا رب
طولت بالرد اسمحيلي لازم تروحي للطبيب فورا .

شوفي سطر الراس عندو اسباب منها:

عندك سينوزيت يعني التهاب في الجيوب الانفية واللي لازم تتعالج اذا تفاقم فيها الوضع، بمضادات حيوية قاوية ،وكي تروحي للطبيب ويوصفلك مضادات حيوية مع المضادات الحيويه لازم تاكلي الاكل اللي مخمر معناه مرقد مثل الفرماج ،الزيتون الخضر الاخرى اللبن وغيرها من الامور المرقدة لانو المضادات الحيويه تقتل البكتيريا المفيدة في الامعاء وتسبب اسهال والا الام حادة ويزيد يقوا سطر الراس يعني تجي تبرئ حاجة تهلكي اخرى فلازم تعوضي البكتيريا نتاعك.

والم الراس يجي من أبسي دونتار يعني خمج ضرس او سن في فمك وانت ماكيش فايقة بيها عالجي اسنانك اذا كان هناك تسوس ،وحاولي تهتمي باللثة اذا كانت ملتهبة اغسلي اسنانك بفرشاة حنينة، وطولي في الغسيل حتى وان شفتي الدم عادي لازم تكملي، هاذاك الدم خماج (حاشاك) لازم يخرج.
وآلام الراس تجي من الام المعدة يعني كولي مليح وتغذاي التغذية السليمة ،نسمع بزاف لطبيب المغاربية،حاولي تعديل نظام الغذاء نتاعك باتباع نصائحو ووضعت موضوع في قسم الصحة وهاهو الرابط باه تروحي تقرأي الوصفة كاملة ،وبعد ما تبدلي النظام الغذائي رايحة تحسي بتحسن صدقيني سواء الربو او الام الراس.
هذا هو الرابط

تعالوا دواؤكم في تغذيتكم وفي بيوتكم

اكسبانادول ما نعرفوش مليح بصح ما دام رأيك يوجع لازم تاكلي الكاشي حتى تكتشفي سبة راسك مين يوجع وتعالجيها صدقيني يحبس بلا كاشي .
والربو لا علم لي بدواء طبيعي سمعت بالقرنفل سمعا خفيفا حوسي عليه في النت
ونصيحة الغرفة اللي ترقدي فيها قطعي حبة بصلة وحطيها قدام بلاصتك رايحة تمتص جميع الميكروبات والفيروسات وتنقي الغرفة تماما .

كشما تحتاجي حاجة أخرى اسألي اذا قدرت
نجاوبك أن شاء الله
ربي يجيب الشفا
احترامي

آخر تعديل:
اختي الكريمة ربي يجيبلك الشفا يا رب
طولت بالرد اسمحيلي لازم تروحي للطبيب فورا .

شوفي سطر الراس عندو اسباب منها:

عندك سينوزيت يعني التهاب في الجيوب الانفية واللي لازم تتعالج اذا تفاقم فيها الوضع، بمضادات حيوية قاوية ،وكي تروحي للطبيب ويوصفلك مضادات حيوية مع المضادات الحيويه لازم تاكلي الاكل اللي مخمر معناه مرقد مثل الفرماج ،الزيتون الخضر الاخرى اللبن وغيرها من الامور المرقدة لانو المضادات الحيويه تقتل البكتيريا المفيدة في الامعاء وتسبب اسهال والا الام حادة ويزيد يقوا سطر الراس يعني تجي تبرئ حاجة تهلكي اخرى فلازم تعوضي البكتيريا نتاعك.

والم الراس يجي من أبسي دونتار يعني خمج ضرس او سن في فمك وانت ماكيش فايقة بيها عالجي اسنانك اذا كان هناك تسوس ،وحاولي تهتمي باللثة اذا كانت ملتهبة اغسلي اسنانك بفرشاة حنينة، وطولي في الغسيل حتى وان شفتي الدم عادي لازم تكملي، هاذاك الدم خماج (حاشاك) لازم يخرج.
وآلام الراس تجي من الام المعدة يعني كولي مليح وتغذاي التغذية السليمة ،نسمع بزاف لطبيب المغاربية،حاولي تعديل نظام الغذاء نتاعك باتباع نصائحو ووضعت موضوع في قسم الصحة وهاهو الرابط باه تروحي تقرأي الوصفة كاملة ،وبعد ما تبدلي النظام الغذائي رايحة تحسي بتحسن صدقيني سواء الربو او الام الراس.
هذا هو الرابط

تعالوا دواؤكم في تغذيتكم وفي بيوتكم

اكسبانادول ما نعرفوش مليح بصح ما دام رأيك يوجع لازم تاكلي الكاشي حتى تكتشفي سبة راسك مين يوجع وتعالجيها صدقيني يحبس بلا كاشي .
والربو لا علم لي بدواء طبيعي سمعت بالقرنفل سمعا خفيفا حوسي عليه في النت
ونصيحة الغرفة اللي ترقدي فيها قطعي حبة بصلة وحطيها قدام بلاصتك رايحة تمتص جميع الميكروبات والفيروسات وتنقي الغرفة تماما .

كشما تحتاجي حاجة أخرى اسألي اذا قدرت
نجاوبك أن شاء الله
ربي يجيب الشفا
احترامي

وعليكم السلام ورحمة الله تعاالى وبركاته
بارك الله فيك وجزاك كل خير اخي الكبير وجعل كل حرف خطته يمناك في موازين حسناتك
اجل عندي التهاب الجيوب الانفية لانو الربو يبدا من هناك وهكدا يكون ربو درجة اولى ثم ينتقل منها للحقا وهكدا يكون درجة ثانية ثم ينتقل ببقفص الصدري ويكون درجة ثالثة وبعدها كامل الصدر ويكون درجة رابعة ،وانا درجة ثانية
واما عن الم الراس فلدي صداع نصفي وراثي ،اتكلم عن الشقيقة
اممممممممممم التغذية ،يوجد احيان لا اكل طوال اليوم فقط فطور واجل لدي الام شديدة في البطن هههههههههه والحمد لله
سارى موضوعك باذن الله
تحياتي احترامي وتقديري اخي الكبير
في امان الله وحفظه​

كل كلامك صحيح اخبرنا الطبيب الذي يعالج ابني أنه عندما كان يعمل في فرنسا ذات يوم رأى الأطباء يدخلون مكتب البر فيسور يوقعون و يخرحون في صمت ثم نادى له و قال له وقع فسأله الطبيب على ماذا اوقع فاجابه لقتل مريض ميؤوس من حالته فاجابه ديننا ينهانا عن هذا لن اوقع فاجابه اذن أنا لم أقل و انت لم تسمع فاحذر ،و لم يقتلوا المريض و بعد يومين توفي لوحده

yaa khona li dayer bled parfait fi mokho howa li habess mana9edrouch ngolo la faute ta3 leblad en question
j pense pas ness 3ach9in frança 3la saha w dwaa w les hopitaux khal3ethom denia haada makan !! kima un francais telgah myett 3la les states wala ukranien hab yroh l la russie
le3bad hakda en general ychoufou le pays li grib lihom a peu pres w fih bzef l emigration men blado w yroh ytebe3

tam3in la vie ki ta3 les films!! men nharo yeskon fi cartier residetiel w yet3amlo m3eh ki l prince w methani men kolech!! alr que les francais de souches w 3andhom des problemes financiers tesra paaartt!!
li t9ale9 f les ( emigrés) yroh yetmermed 3am ydji ycritiqui fi blado yeekhi yekhi comme si them paradis,, zaama rana bhalel manach djaybin lekhbar
themaa tzyed marto saah layen li y9om mais lazem ysselek w ydjib dossier hmar w yeskot
w hna ydjii ycritiqui fi kolech w yet3amel ki l hayawan ( machi kamel l hmdl w hacha l hayawan)

eeh w manich d accord ki golt holl chabab!!perso holmi ydjina l maa h24 ki chi ness bark w nroh nvoyagi f sahra c touut w hani ga3da tranquile

mm le3rab ta3 d autres pays mahomch tab3in bzef l frança puisque anglophone hna bark li b9ina lasgi m3a la tunisie w l maroc

w info ana sa9ssit 3liba w confirmit makanch menha medcin y3awed mel bac,, ydir un test 3la 9rayto w ca depant y3awed l 9raya m 4 eme wala 5 eme mais mich bac w hadi valable f les filieres kamel

voilaa,, sahit en tt cas sujet interessant

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة