إنتخابات 2009 مزورة 10000% و محضرة من قبل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
واش اللي قمنا بيه حنا درك ؟؟؟ اليس من حقنا الديمقراطي ان نقاطع اي انتخابات لسنا مقتنعين بها أو ندعو إلى أي مقاطعة ومن حقنا كذلك أن نشكك في أي نتيجة قد لا نقتنع بها باعتبارنا كلنا شركاء في هذا الوطن وكلنا له رؤيته الخاصة التي ينظر بها إلى هذا الوطن ولكل منا المجال ليثبت من هو على حق ومن هو على خطأ بالاحترام والدليل والحجة وليس بالاتهامات الجزافية والتخوين العشوائي ؟؟؟ لكن الفرق بيننا وبينكم أننا رغم معارضتنا لكم فنحن نحترمكم ولم نصفكم لا بالخيانة ولا بالعمالة ..ولا ولا .. فقط نحن نعتبركم مجرد مخطئين في قراءاتكم السياسية ونحن نسعى لاقناعكم وإن لم تقتنعو فستبقون اخوان لنا في العديد من الأمور ...

أسلوب التخوين هذا أسلوب الضعيف والمهزوم الذي يفتقد إلى الحجة

أليس من مبادئ قسمنا السياسي : الاختلاف في راي لا يفسد للود قضية ؟؟؟ لماذا ننقلب عن مبادئنا عندما يتعلق الامر بانحيازنا السياسي ؟؟؟؟

و باعتبارك انتي مشرفة القسم عليكي ان تكوني اكثر من يطبق هذه القاعدة مع جميع الافكار والآراء المخالفة مالم تتعدى حدود الاحترام
فلو كان خصمكي في النقاش "يهودي" وكان يقول رأيه باحترام فمن الواجب عليكي ومن باب الحوار المتحضر ان تحترمي رأيه وشخصه بعدم اتهامه ووصفه بابشع الصفات ........ فمابالكي لو كان هذا الذي تصفينه بالخيانة يشارككي في الدين والعرق واللغة والوطن وووو أكثر من ذلك فإذا لم نستطع تقبل أقرب الناس لنا فكيف بنا أن نتقبل العالم الخارجي !!؟؟

من قال اخي نوميدي انني قد خونتكم انا لم اقصد بما قلت الخيانة اقسم والله على ما اقول شهيد

وكل من يعرفني جيدا يعرف ما اقصد ولا تحاول اخي الكريم استغلال الكلمات لتحولها كما تريد

لما قلت ما قلت كنت اقصد قلة الوطنية ولم اقصد الخيانة لانه بالنسبة لي كل من قاطع ليس وطنيا مئة

بالمئة وهذا رايي .. الا انك انت من تحاول دائما تاويل كلماتي كما

تريد وعلى حسب فهمك . والله الانسان يحترمكم تعتبرون الامر ضعفا ليس بهذه الطريقة .

اخي طارق تعرف انني اصدقك . ربما كانت هناك مخالفات انا لا انكر لكن ليس بالحجم الذي يريدون ان يصوروه لنا.
ماعليش نتماشى معاك على هاد الكلمة .... قداه تتوقعي النسبة الحقيقة للتصويت ؟؟؟ بالاك نطيحو في رقم نقتنع بيه انا وتقتنعي بيه انتي

اولا شكرا اخوي طارق وابن الشاطئ وانت اخي الكريم اقول لك فقط ان تتقي الله فيما تقوله ولا تحاول

توزيع كلمات قد تحاسب عليها يوما ما. بربك قلي فقط من اي شئ اخجل اخجل من حبي لوطني من

افتخاري برئيسي من اعتزازي به . كيف شاركت في التزوير السنا في بلد ديمقراطي وافعل ما شئت

الصوت صوتي والتوقيع توقيعي والاختيار اختياري قلي كيف ساهمت المساهم الحقيقي هم من تخلو

عن الوطن في مثل هكذا وقت ولا اعمم لان هناك من لا يستحق. سلام وسبحان الله عندما لم تجدو

سبيلا بداتم تظهرون ............
ماشي على حبك للوطن ماكاش لي ماحبش بلادو
على لي قلتيه
كاين بزاف حوايج خير من الدراهم
الضمير وين راه, القيم المبادئ احترام راي الاخر تقوى الله وين راهم

وين راهي لفيريتي نت شوف وحلل نعطو مثل لدول اكثر ديموقراطية وهي امريكا نشوف انتخابات ان اول مترشح اسود يترشح للرئاسات وتشوفي الكم الهايل الذي كانو يتابعون الانتخابات في صدى العالمي تخيلي كم تم تصويت 65% فقط واما الجزائر 90% هنا تعرف الفرق

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أخي العزيز

أخي الجزائري

انا لا ألومهم ان زوروا فتلك سياستهم

و في فائدتنا طبعا

لان الجزائر لم ولن تكون في يد الاطفال

لكن الذي برهن وكلنا ندرك معنى ذلك

على القدرة والقيام بالمسؤولية

هو عبد العزيز بوتفليقة

هذا جانب

جانب اخر :

التزوير الذي جرى في اغلب مراكز و مكاتب الوطن

ما هو الا لخلق التوازن السياسي

فمثلا في ولاية سطيف النسبة 94

فزورت و سجلت 66 على الصعيدين طبعا

لماذا ???

لحلق نوع من التوازن و تجنب مختلف الطعون

و كذا لتجنب ( حس الشعب )

أظن ان التزوير كان في فائدتنا

و انا اشكر كل من قام بالتزوير

لانه احب ويحب بلاده و يتمنى لها الاحسن

و ربي غفور رحيم

النية قبل كلشي

بارك الله فيك اخهي

و جزاك الجنة

تحياتي لك

و قال المؤذن الله أكبر ( قال : ماجاش قع في وقتوا ) تخيلوا فقط كيف هو ضمير هذا الشخص ؟؟؟
يا سبحان الله ...:mellow:
يا خويا رانا كلنا محاسبين على افعالنا ويعطيك الصحة ما شاركتش في هذا الجريمة لانه يوم الاخرة تسال عليها جزاك الله كل خير وربي يفرج علينا وعليكم

ارجو فقط ان لا يتحول الموضوع الى اتهامات شخصية

ولا تحاولو قول كل ما يخطر على بالكم لن ارد الا على من احترم الاخر وعرف ان من يكلمه انسان مثله

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أخي العزيز

أخي الجزائري

انا لا ألومهم ان زوروا فتلك سياستهم

و في فائدتنا طبعا

لان الجزائر لم ولن تكون في يد الاطفال

لكن الذي برهن وكلنا ندرك معنى ذلك

على القدرة والقيام بالمسؤولية

هو عبد العزيز بوتفليقة

هذا جانب

جانب اخر :

التزوير الذي جرى في اغلب مراكز و مكاتب الوطن

ما هو الا لخلق التوازن السياسي

فمثلا في ولاية سطيف النسبة 94

فزورت و سجلت 66 على الصعيدين طبعا

لماذا ???

لحلق نوع من التوازن و تجنب مختلف الطعون

و كذا لتجنب ( حس الشعب )

أظن ان التزوير كان في فائدتنا

و انا اشكر كل من قام بالتزوير

لانه احب ويحب بلاده و يتمنى لها الاحسن

و ربي غفور رحيم

النية قبل كلشي

بارك الله فيك اخهي

و جزاك الجنة

تحياتي لك

والله العظيم اثلجت صدري بهذا الرد بوركت وبوركت بنات افكارك

يا الأخت soumia84 ولكل من يحاول أن يساند -فخامته- ولكل الداعين للورقة البيضاء ...الخ
أولا لسنا أغبياء أو لقمة صائغة لكي نتبع أهواء المعارضة لأننا سمعنا كلمة المعارضة وإذا كنا كذلك لماذا لا يستطيع فخامته وكل من يسانده ورجال ظله والاعلام الذي يسيطر عليه أن يقنعنا بأن نكون معه في صف واحد والمعارض استطاع أن يقنعنا فقط برأيه عبر جريدة ما... فهذا في قمة السخرية
ثانيا أنا كشخص لا أمثل من معي في نفس السن لست "مغفلا" حتى أذهب لإنتخابات حسم أمرها ونتيجة أكثر من المتوقعة ولا الورقة البيضاء التي ناديتم -حضرتكم- بها لأنها كلها ذهبت في صالح المشاركة وفقط أما النتائج فكانت معلنة من قبل

سأعطيك خير مثال كي لا نكون خارج العلبة... في انتخابات 2004 أين كان "بن فليس" مرشح باسم حزب جبهة التحرير الوطني أقوى حزب في البلاد وكان منافس حقيقي وكان حاضرا أيضا "سعيد سعدي" وجاب الله" ثم يفوز فخامته بـ 85.86 بالانتخابات فمابالك هته الأرانب التي لا تستحي وترشحت باسم أحزابها
إذا كان سعيد سعدي من منطقة القبائل وكان مساند لبن فليس وبن فليس من باتنة وهو من أقوى رجال الجيش على حسب ما تعرف به منطقة الشرق (باتنة-خنشلة-تبسة-قسنطينة) على الأقل كان يستطيع الفوز في هته المدن فما معنى أن يخسر في مدينته
وكذلك سعيد سعدي الذي خسر في "تيزي وزو" وخسر في "بجاية وتيبازة"
أرجو من الاخوة أن "لا يغطو الشمس بالغربال"

ولا تحاولو قول كل ما يخطر على بالكم لن ارد الا على من احترم الاخر وعرف ان من يكلمه انسان مثله

يعطيك الصحة سمية .....ان شاء الله مايكونش كي هكا .....

ماكانش أغلقي الموضوع وخليهم يوكلوا بعضاهم

قبل كل شيءالسلام عليكم والانتخابات 100 ب 100صحيحة وكل شيء مبروك علينا

اولا اشكر اخي على الموضوع و اقول لك لا تجزع لانه في الوقت الذي كان التزوير قائما على قدم و ساق كان المواطن الجزائري البسيط يحكي و يتحسر على سعر البطاطا في الاسواق و لا الومه فهذه الطريقة قديمة اي ان يوجه او يصرف نظر الناس الى اشياء اخرى كي لا ينتبهون الى الحقائق المرة
اخت سمية اردت فقط التعقيب على كلمة ان سي عبد القادر المالي (الاسم الثوري ) للملك الجزائري هو ابوك الثاني اقول لك كيف يكون والدك و هو لم يتزوج بعد؟ ام امنت بالوثائق المزورة التي تدعي انه متزوج لان الدستور الجزائري يمنع الاعزب من الترشح للانتخابات و اين سليلته ام ان هذه كلها حرمة عند مولانا فلا يدعها تظهر معه و لم نسمع بانها تنقلت معه الى اي مكان ايام كانت الجزائر تحترق و كان مولانا همه الاكبر التحواس و اقول لك ما قال الخليفة العادل عمر الفاروق رضي الله عنه ان المانع من الزواج هو العجز او الفجور : و لا اضن ان مولانا عاجز عن الزواج و هو من صرف الملايير على الحملة الانتخابية و من اغدق اموال الخزينة على الفلاحيين و الطلبة المساكين اذن فلا يبقى له الا الفجور فاهلا و سهلا بمولانا الفاجر و اسعد يا شعبي و افرحي يا امتي بمن يحكمك

اعود لاخوتي و اقول اهلا بكم في المملكة الجزائرية الديكتاتورية الطبقية و لما تتعجبون منالتزوير في الانتخابات ؟؟؟ سوف يغضب منكم مراقبوا الجامعة العربية و الاتحاد الافريقي فهذا تشكيك في مصداقيتهم لا تكونوا هكذا اخوتي و اخرجوا و انعقوا مع كل ناعق على اقراع طبول الزرناجية و دوي البارود و صهيل الخيول و قولوا يحيا مولانا

و اخي انا ااكد لك ان التزوير يتم امام الاعين و في الخفاء كذلك و اقول لك بانه اسر لي شخص خدم البلاد مذ كان عمره 20 سنة و خدمها ل 40 سنة في احد قطاعات الوضيف العمومي و عمل كرئيس مكتب و رئيس مركز في الانتخابات الرئاسية و قال لي انه سمع شكاوى ممثلي بعض المترشحين حين كانوا ينتقلون مع الصناديق المتنقلة للمناطق النائية في نفس السيارة لكن و في طريق العودة يتركون في تلك المناطق لتعود الصناديق مع الكتاب و رئيس المكتب و يرتفع عدد المصوتين في الطريق الى ضعف العدد الذي سجلوه ؟؟؟ اما زلت تؤمن بالتزوير اخي لا تزوير في الجزائر فنحن في بلد الامانة و الامن ؟؟؟؟

عيب اخوتي ان نتهم اناس همهم بطونهم عفوا الشعب و مصالحهم عفوا مصالحه اي الشعب اخي نم قرير العين فنحن نعيش في سلم لا يحلم به السويسريون و في رخاء لا يملكه بابا الفاتيكان

ناموا ابنائي و اخلدوا الى سبات طويل فقد يحل فصل الربيع بعد 5 او 10 او 20 او 50 سنة و ان لم تروه انتم قد يراه ابناؤكم و ارجوا منكم ان لا تنغسوا علينا نشوة الفرحة و السرور التى شربناها حتى الثمالة

و لنا موعد اخر باذن الله و نقول ربي يجيب الخير

رغم هذا أعلم ان صوتي لن يذهب بعيدا لاكن كما يقال ( الشكوة لربي اما العبد غيير سباب ) ، وبذلك أخر كلماتي ( حسبي الله و نعم الوكيل ، حسبي الله و نعم الوكيل ، حسبي الله و نعم الوكيل )

ماهذا يا صاحب الموضوع ????

الا تدرك ما تقول .....

ام انك لا تعلم شيئا

فقط غضبت فكتبت لنا

يا أخي فكر ولودقيقتين

تأكد و تأكد ان التزوير في صالحك

و كان بعيدا عن اي مصالح شخصية او ....

هذا ليس ديمقراطية بل

خرطيقراطية

اذا كان هناك من يحتاج للدعاء بالهداية

فهو انت نعم انت

فلتعلم ان كل خطوة صارت قبل الانتخابات

و تصير الان

في فائدة الجميع

اظنك لست على علم و لست دو وعي سياسي اكثر

من السيد بوتفليقة و نائبه

فكلهم رجال منحدرون من جبهة التحرير الوطني التي لها الفضل في استقلال هذا الوطن

افهم جيدا ثم اكتب الموضوع

لسنا اطفالا يا اخوتي

ارجوا من الكل التفكير و التأني في كتابة الرد

تقبلوا من فائق عبارات الاحترام والتقدير

و لتحيا الجزائر

والله يرحم الشهداء

يا اخت في رايك من هو الشخص الامثل

من قال اخي نوميدي انني قد خونتكم انا لم اقصد بما قلت الخيانة اقسم والله على ما اقول شهيد

وكل من يعرفني جيدا يعرف ما اقصد ولا تحاول اخي الكريم استغلال الكلمات لتحولها كما تريد

لما قلت ما قلت كنت اقصد قلة الوطنية ولم اقصد الخيانة لانه بالنسبة لي كل من قاطع ليس وطنيا مئة

بالمئة وهذا رايي .. الا انك انت من تحاول دائما تاويل كلماتي كما

تريد وعلى حسب فهمك . والله الانسان يحترمكم تعتبرون الامر ضعفا ليس بهذه الطريقة .
وماهي قلة الوطنية ؟؟ قلة الوطنية هي الكلمة المرادفة للخيانة فكلما كان الفرد وطنيا كلما نقصت درجة ميوله للخيانة والعكس صحيح

رجوعا إلى كلمة قلة الوطنية بالتحديد ... حتى وإن اعتبرنا أن كلمة قلة الوطنية ليست مرادفة لكلمة الخيانة .... فكذلك ليس من المناسب ان تصفي من يخالفكي الراي بقليل الوطنية

بالعكس نحن من كثرة وطنيتنا الفائضة والزائدة نريد من هذا الوطن ان يكون مثالا في العدالة والحرية والرخاء ووووو ولا نكتفي بماهو موجود ونسعى دائما إلى إعلاء شأنه ماحيينا

انا بصراحة نتبهدل كي نسمع في القنوات الاخبارية الاخرى يذكرو نسبة 90 في المئة نحس بيهم يضحكو علينا في قلوبهم لانهعم عارفين واش معناها 90 في المئة .... 90 في المئة معناها مازال الحال بعيد على الجزائريين باه يفرحو ببلادهم وبدولتهم

المثل الشعبي يقول : خوذ راي اللي يبكيك وماتاخدش راي اللي يضحكك

الله غالب البطا طا ماشي مشكل

ههههههه بوتفليقة داها من نهار لي عدل الدستور ا يديها هو خير من شي ناس مطرودين من الجيش الهدرة ما يعرفوش يهدرو ههههههه

صدقوني سنبقى نحن اخر الامم ببوتفليقة وبغيره نحن دائما هكذا

جاء بومدبن قالو عنه بومدرة جاء زروال قالو انه لا يعرف حتى طريقة الكلام وانه يجلس وراء

مكتبه وراسه ......... المهم الكل كان يقول الامن الامن جاء بوتفليقة حرركم نفذ مطالبكم لم تجدو

ما تقولونه عنه سوى انه غير متزوج وان ليس له ابناء حتى ولو لم يتزوج يشرفني ان يكون مثل

ذلك الرمز والدا روحيا لي ......... تعبتونا وتعبتم الدولة معكم لن تتغير حالنا الا ان تغيرت الذهنيات

اليوم تجد الاخ يكره اخوه الاب يطرد ابنه الام تهجر ابناءها الكل يبحث عن مصالحه الكل هلم نفسي

وبعدي الطوفان الكل يريد ان يكون مسؤولا الكل يريد المكتب . تقولون امريكا كونو في مستوى

الشعب الامريكي اولا واخدمو وطنكم دون تدنيس او تدليس وبعد هذا حاسبو الحاكم لن يفيدكم اي

حاكم لانكم هكذا وستظلون

أتمنى ذلك .... انا الحمد لله لم اتهم احدا

راني غيل نسمع
كيما يقولو عيش تشوف

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة