سؤال مهم لماذ ا الخيانة تأتي غالبا و دائما من عند البنات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
merci

Merci pour les conseils Mais je suis un homme d'un type spécial Mon coeur est toujours la victime de la trahison mais j'ais perdu pas l'espoir Je vis toujours avec l'espoir de trouver de nouveaux amour

CHINEWI Sempre in copertura

انت مراكش شباب واقيل انت قاع شاداك تهدر مع التشيرات البنات ولي يهدر معاهم على جال صوالحو انا نقلك باه يسرقلها بورتابل ولا دراهم ولا ذهب ولا كاش حاجة امبعد يهرب انا نعرف عيطا ناس هكذا طف طف دلها بورتابل دراهم ولا ذهب الا كاين امبعد يغبر عندو الصح هذيك هي هي شاداها تهدر معاه باه تروح تخبر ماليها ماتنجمش هههههههههههههههه هههههههههههههه

بايخ كيما يقولو المصريين

أسمع أخي يبدو أنني نسيت أن أبرمج anti virus في موضوعي
و انت فعلا أسم على مسمى مابيتشو
اقعد عاقل انا شنوى

سؤال يجول في خاطري كثيرا و متأكد أنه يدور في ذهن الكثير من الشباب أنا شخصيا عانيت الكثير جراء الخيانة بدون سبب عندي مأهلات كثيرة تجعلني أحظى بحب و أعجاب البنات و لكن سرعان ما تتحول كل صفات الحب الى خيانة و يتحول الحب الى كراهية و السبب هي دائما هي أرى معظم البنات يبيعون كل مشاعرهم النبيلة لمجرد رؤية شخص غنى أي انه يملك سيارة فخمة لا يهم ان كانت تخصه أو لأبيه أو مستعارة المهم ان تكون لديك سيارة هل تلك السيارة هي من تجعلها سعيدة هل تلك السيارة عندما تكون بحاجة للمرأة للحب هي من تحقق حاجتها هل أصبحت السيارة مصدر سعادة في مكان الحب و الصدق و الوفاء و لقد أعطيت أبسط مثال السيارة و يوجد الكثير من الأغرائات التافهة التي تزول بزوال الدنيا التي تجري و تلهف ورائها معظم بناتنا لقد عانيت و بكيت و أقسمت أنني لن أحب ثانية و لكن بمرور الزمن أجد قلبي الأبيض يرحب و فتح ذراعيه لفتاة و لو أنني متأكد أنها سوف تغرس خنجر الخيانة في ظهري مع هاذا تجدني دائما لا افقد الأمل مثلما هناك بنات يبيعون كل شيئ لمجرد لا شيئ هناك في المقابل بنات عندهم مبادئ و مشاعر طيبة و قلب لا يخدع و عيون لا تشتهي شيئ سوى حبيبها و خوف من الله و حفاظ على شرف و كرامتها أتمنى من كل قلبي أن تزول هاذه الظاهرة في مجتمعنا لأنها خطيرة تجعل الشخص المعرض للخيانة يفكر في الأنتحار يفكر لا يهم ماذ يفكر المهم يفكر في شيئ هو أكيد يضره قبل أن يضر شخص أخر .و شكرا

مشكور اخي علي الموضوع
مغلطش المغني الي قال كنمشي بطوموبيل انولي جميل
ايجوني با الاولوفات البنات
وكي نمشي علي رجلية وحدة ما تخزر فية اماماة

من غير تعليق
8)ههههههه8)

عجبا اخي الشينوي اثرت موضوعا جد مهم لكن ليس بشكل مناسب كيف لك ان تتهم البنات بالخيانة ونحن في زمن كثر فيه نسبة العنوسة و هذا دليل على ان للشاب الحظ الاوفر في اللعب بمشاعر البنات و تميزه بالخيانة التي اصبحت شعاره الوحيد في هذه الحياة كيف للبنت ان تخون وتستغل اكثر من شاب ونحن نعاني من نقص الشباب هههه استغرب جدا هذا الموضوع

اخي الشينوي معروف عن البنت انها تحب بصدق ووفاء و تتمنى من الذي يحبها ان يبادلها نفس الشعور و يكون ختامه زواج

عكس الشاب الذي يرى من الحب مصطلح يقابله اسمه التنويع و هذا التنويع هو كستار لكلمة الخيانة حيث اصبح ينوع في حبه للفتيات و الاغرب كيف له ان لا يخلط بينهم على كثرتهم

اليس هذا دليل على ان للشاب قابلية فطرية كبيرة على الخيانة و الشطارة

اما اذا كنت تقصد بالخيانة التي تميز بها بنات مراهقات ليس لهم معرفة بالحب سوى تقليد الاجانب ولفت انتباه الشباب لهم وحبهم للمظاهر فهنا نتكلم في موضوع اخر و يكون الحكم على مثل هؤولاء البنات بشكل اخر ( اقصد هنا البنات الذين ليس لهم وعي كامل بالحياة الواقعية )

اختك جاكارتا

يا أخي الخيانة طعمها مر كالعلقم و هناك الكثيرين
ممن سقو من كأس العلقم هدا ...لكن الخيانة لاتنحصر فقط
في المرأة بل في الرجل أيضا و في جل الأحيان أحدهما
يدفع الآخر دفعا و رغما عنه لارتكاب هده الجريمة البشعة
و أحيانا أخرى تكون صفة في كلاهما متأصلة
و هدا نابع من ندالة أحدهما طبعانأسف لدلك من الطرفين

انت شاداك تهدرمع التشيرات

فلنجعل قوله تعالى : "مَـا يَلْفِـظُ مِنْ قَــوْلٍ إِلاَّ لَـدَيْهِ رَقِـيبٌ عَـتِيدٌ" نصب أعيننا ولا تنس حبيبك المصطفى من الصلاة والتسليم عليه وعلى آله وصحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم ...اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

فلنجعل قوله تعالى : "مَـا يَلْفِـظُ مِنْ قَــوْلٍ إِلاَّ لَـدَيْهِ رَقِـيبٌ عَـتِيدٌ" نصب أعيننا ولا تنس حبيبك المصطفى من الصلاة والتسليم عليه وعلى آله وصحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم ...اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين انت فيروس هاشينوي شاتانستالي الفيروس يقتل روحو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عجبا

شكرا أخي شنوي وشكرا لجميع من شارك في هذا الموضوع.لكن الخيانه موجودة عند الرجال والنساءللأسف

السلام عليكم

موضوع جميل اخي الشينوي لكن فيه نوع من التحيز ....................على البنات فقط
و انا اقول مثل البقية الخيانة اصبحت معروفة من كلا الطرفين ...............و الله يبعدها علينا

وشكرا​

البنات عندهم عقدة نفسيه هي كل بنت تسعى ان تكون افضل من البنات ، فبكسب شخص بسيارته و ذي مال هكذا يتهيا لها انها احسن منها

هناك نوع من البنات اخريات تسعى لتكوين علاقة مع اكثر عدد من شباب لكي تتفوق على البنات

وهناك وهناك .................... ( حاجه نتمناها من ربي يرزقنا بنت الحلال خويا ) لانه ما بقاش حب دركا الواحد يهتم بحياته ودراسته وخدمته وتكوين مستقبله وامور الزواج يتركها على ربي

ختمتها مليح و البداية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أخي صحيح ما قلت لالالا استطيع نفيه, لكن ما أستطيع تاكيده هو ....
البنات اللاتي تحدثت عنهن ضحية والديهن ....... و ااكد لك السر في التربية.
و الشئ الذي اغفلته ان هناك بنات على عكس ما قلت يبحثن عن ما يملئ الدماغ لالالالا الجيب .........
فلالالالا تقنط عليك ان تثق في الله و ان كنت طيبا لن تلتقي باذن الله الالالا بطيبة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخى الشنوى الخيانة ليست فى مجملها من عند البنت فقط
أيضا الخيانة والخيانة الاكبر والاصعب جرحا من عند الرجل
والله رأيت بعينى رجل ترك حبيبته التى كان يعشق التراب اللى تمشى عليه
لأجل هذه الاسباب بعينها ....من أجل امرأة ثرية وتكبرة باكثر من عشرون عاما

ما أقوله ان كل هذى الاشياء عبارة عن ثمن بخس يبيع به الانسان نفسه
ما قيمة سيارة او قيلا او قصر حتى ,,,مقابل لحظة واحدة من سعادة بقرب حبيب
مجرد نظرة اليه تسوى كل مافى الدنيا من مال وثراء وعرض زائل
لايهم حياة فى فقر او دخل قليل دامنى مرتاحة البال وسعيدة وهو جوارى
وكلمة اخيرة أقولها
الرجل الثرى حقا هو من يعين زوجته على طاعة الله
من يأخذ بيدها الى الجنة
هو الثراء الحقيقى فى نظرى ليس الا
تقبل مرورى ورأيى ولو كان مخالف للزمن اللى نعيشه
لكنها مبادىء لا أتخلى عنها
مشكووووووووووور

ريما

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة