في سبر للآراء للفيفا: الجزائر أقوى مرشح عربي للوصول إلى المونديال

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

fufa22

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
20 فيفري 2008
المشاركات
3,243
نقاط التفاعل
28
النقاط
317
العمر
34
thumbnail.php


أكد سبر للآراء قام به الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ونشر أمس الثلاثاء أن المنتخب الجزائري هو الأقرب للوصول إلى كأس العالم من عرب إفريقيا وآسيا وتليها تونس، فيما رشح السعودية لمرافقتهما عن قارة آسيا، وجاء هذا الاستفتاء مرفوقا بحظوظ الفرق العربية بالكامل مع اقتراب تصفيات كأس العالم المزمع إجراؤها لأول مرة بالقارة السمراء وببلد جنوب إفريقيا.
  • وما تزال سبع منتخبات عربية تملك فرصة للتأهل إلى جنوب إفريقيا 2010 وهي المغرب وتونس والجزائر ومصر والسودان في إفريقيا، والسعودية والبحرين في آسيا.
  • وتزعم "الخضر" وبقوة لائحة الفرق العربية المرشحة للمرور إلى العرس الكروي العالمي، حيث أجمع كل المستفسرين عن العودة القوية لمحاربي الصحراء، مقارنة بالفترة السابقة التي عرفت تراجعا ملحوظا في النتائج. ورغم المنافسة القوية التي تجمع الجزائر ومصر في المجموعة الثالثة التي يعتليها الأول بسبع نقاط ثم الثاني بأربع نقاط، إلا أن كل المستجوبين بمن فيهم المصريين، وضعوا أشبال سعدان في خانة الأقوياء القريبون من كأس العالم. وفي استفسار آخر حول أي من المنتخبات ستحتفظ بصدارة مجموعتها تم اختيار الجزائر في الصف الثاني بـ28.13 بالمائة وراء البرازيل التي احتلت الصدارة بـ50.06 بالمائة، فيما جاء المنتخب الكوستاريكي ثالثا يليه الدانمارك ثم اليونان وبعده تونس. ويبدو أن "الفورمة" العالية التي يتواجد عليها المنتخب الوطني والنتائج الباهرة المحققة آخرها ضد الأورغواي جعلت الكل يجزم بقدرة رفقاء الوافد الجديد مغني على تحقيق انتصار جديد على زامبيا.
  • وفي المجموعة الأولى أصبحت فرص المغرب ضئيلة فهي تحتل المركز الثالث بعد تعادلها في مباراتين وخسارتها مباراة واحدة، وبوجود الغابون على رأس المجموعة بست نقاط من مباراتين فقط، تتضح صعوبة موقف المغرب، خاصة أن أسود الأطلسي يبقى لديهم مباراتين خارج ملعبهم من الثلاث المتبقية لهم في التصفيات.
  • من جهتها، تترأس تونس مجموعتها بسبع نقاط من ثلاث مبارايات وتليها نيجيريا في المركز الثاني بخمس نقاط وبنفس عدد المبارايات، وتبدو حظوظ المنتخب التونسي كبيرة في التأهل قبل مواجهته مع منافسه الرئيسي المنتخب النيجيري في أبوجا الشهر المقبل.
  • وفي آسيا، انحصرت بطاقة الملحق الآسيوي بين المنتخب السعودي وجاره المنتخب البحريني في المواجهة التي ستجمعهما ذهاباً وإياباً في سبتمبر المقبل، حيث سيتأهل الفائز لمنازلة منتخب نيوزيلندا المتأهل عن قارة أوقيانوسيا في مواجهة فاصلة أخرى ذهاباً وإياباً أيضا، ًورشح المستجوبون المنتخب السعودي.
 
ان شاء الله للمونديال
شكرا على الموضوع باركك الله
 
رايحيــــــــن نزهاو في جنوب افريفيا ان شاء الله
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top