أخبار الأندية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

احمدالجزائري

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
19 سبتمبر 2006
المشاركات
4,872
نقاط التفاعل
84
النقاط
317
العمر
46
اتحاد العاصمة
ماني يعد ’’المسامعية’’

بمجرد إمضائه للعقد مع إدارة عليق بدا القلب النابض لأهلي البرج وليد ماني واثقا من فرض نفسه في التشكيلة الأساسية على أمل العودة إلى الفريق الوطني أكابر بعد أن تدرج في كامل أصنافه، واعدا ’ المسامعية’’ بأداء موسم كبير يليق بسمعة هذا النادي الذي يستحق كل الخير على حد تعبيره.

وفاق سطيف
بابوش يمضي اليوم
أكدت مصادر مقربة من بيت النسر الأسود السطايفي أن المدافع الأيسر لمولودية الجزائر رضا بابوش سيمضي على عقد لمدة موسمين بعد اتفاقه الرسمي مع إدارة سرار حول شروط التحاقه بالوفاق، وبهذا التدعيم سيكون للمدرب اختيارات كثيرة على الرواق الأيسر في ظل الجبهات العديدة التي تنتظر رفقاء اديكو.

جمعية الشلف
لرقوط آخر المستقدمين
ضمنت إدارة مدوار خدمات مهاجم مولودية الجزائر عمار لرقوط لمدة موسمين بعد تسريحه من ’العميد’’ مما سهل من عملية المفاوضات التي هي في غاية السهولة في ظل اقتناع ابن العسافية بالعرض المغري للرئيس مدوار من أجل العودة إلى الواجهة بعد معاناة كبيرة مع المولودية هذا الموسم.

شبيبة القبائل
حناشي- بلقايد يطويان الخلاف
التقى رئيس الشبيبة القبائلية محند شريف حناشي بلاعبه السابق والحالي لمولودية الجزائر فاروق بلقايد بعد أن طويا صفحة الخلاف العميق بينهما وتحدثا عن كثير من الأمور الإيجابية منها إمكانية عودة الابن الضال إلى صفوف ’ الكناري’’ بعد غياب طويل في ظل معاناة الشبيبة في منصب ابن برج منايل.

أهلي البرج
عيدل يواصل عملية الاستقدامات
يواصل الرئيس الجديد لأهلي البرج عيدل عملية الاستقدامات التي شملت جملة من اللاعبين المميزين على كامل الخطوط منهم من أعطى موافقته النهائية والآخر ما زال على خط المفاوضات مقابل التحاق المدرب البرتغالي ’ تيكسيرا’’ إلى عاصمة البيبان للانطلاق في الموسم الجديد بكل قوة.

مولودية الجزائر
قالول في ورطة
يوجد المدافع القوي في صفوف ’ العميد’’ سمير قالول في حيرة من أمره بعد إمضائه لعقد موثق مع نادي رائد القبة وتلقى جزءا من مستحقاته المالية لكن ارتباطه لموسم آخر مع المولودية سيعقد من قضيته بحكم أن القوانين واضحة بمعاقبة اللاعب الذي يمضي لفريقين في نفس الموسم، ليبقى الحل بيد مسؤولي الرائد إذا أشفقوا على المدافع.

نصر حسين داي
قانا يعود من أوسع الأبواب
ترسمت عودة الابن الضال قانا سماعيل إلى صفوف فريقه السابق نصر حسين داي بعد اتفاقه مع الرئيس مراد لحلو على تسوية المستحقات القديمة وكل ما يخص الموسم القادم وبهذه العودة من أوسع الأبواب قطع المدافع الأيمن كل الإشاعات حول إمضائه مع رائد القبة الباحث عن ورقة الصعود.

جمعية الخروب
همامي وقوعيش قد يضيعان
تماطل أعضاء الإدارة الخروبية في الاتصال بالثنائي همامي، قوعيش قد ينعكس بالسلب على المفاوضات بحكم دخول مولودية العلمة على الخط الذي التقى مسيروه بمناجير هذين اللاعبين وعرضوا عليه عرضا لا يرفض مما يعزز إمكانية التحاقهما بالبابية أكثـر من ’ لايسكا’’.

اتحاد عنابة
انطلاق التحضيرات للموسم الجديد
تم عشية أمس التحاق كامل التعداد العنابي لموسم 2007-2008 بفندق ميموزا بلاس بما فيهم اللاعبين الجدد وبحضور الطاقم الفني والإداري من أجل الشروع في تطبيق البرنامج الكامل للتحضيرات لهذا الموسم أياما قليلة قبل الرحيل إلى رومانيا للشروع في التربص الإعدادي.
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top