من كان يضن أنك بهذا المستوى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

سفيان0

:: عضو مُشارك ::
إنضم
13 أفريل 2009
المشاركات
247
نقاط التفاعل
0
النقاط
6
يبدو أن النجومية ليست بمهارة اللعب بكرة القدم فقط إذ أنه في بعض الأحيات يتطلب الأمر أكثر من مهارة تسجيل الأهداف والمراوغة بالكرة وهذا بالضبط ما حدث مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد السابق بعد أن تكفل بانقاذ مهنة حارس مرمى برتغالي.

وجاء ذلك بعد أن سمع رونالدو بأن حارس مرمى نادي أمورا البرتغالي جواو سانتوس أقام مزادا علنيا من أجل بيع الحذاء الذي أهداه أياه رونالدو في أحد المباريات عندما كان لاعبا في صفوف نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي لتوفير المال الكافي لإجراء عملية جراحية مكلفة في ركبته اليمنى فما كان على رونالدو إلاّ أن يوقف هذا المزاد وعدم السماح له ببيع الحذاء والتكفل بتكاليف العملية الجراحية بالكامل.

وبالفعل قام الحارس البرتغالي بإجراء العملية على يد الجرّاح الشهير انطونيو مارتينز في مستشفى سانت الواقعة في مدينة كاستياس والتي تكفل في مصاريفها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالكامل والتي قدرت بحوالي 14 ألف يورو تقريبا.

لا وبل ذكرت بعض الصحف البرتغالية اليوم أن رونالدو عين أخصائيا في العلاج الطبيعي للأشراف على حالة سانتوس في الفترة المقبلة وإعطائه جلسات علاج طبيعي يوميا بأجر يومي يفوق ال 300 يورو من أجل عودته إلى الملاعب بأسرع فترة ممكنة.

وكشفت بعض التقارير الإعلامية البرتغالية اليوم أن هذا التصرف من رونالدو لاق عليه المديح والأطراء من كافة قطاعات الرياضة في البرتغال إذ أكدوا على ضرور التحلي بصفات رونالدو من أجل الصعود في الكرة البرتغالية إلى الأمام في المستقبل القريب.
 
ياسلام
فن وأخلاق
مشكور أخي
الكريم
 
شكرا جزيلا لك و له
 
vive barça
vive barça
vive barça
 
شكرااا

شكراااااااا إخوتي على الزيارة
 
شكرا اخي على الخبر لان الكثير يرى ان كريستيانو نجم في الملعب فقط وانه مجرد شخص تافه خارجه وهذا الخبر يثبت العكس thanks
 
شكرا على المعلومة هو لاعب جيد حقا لكن ليس أفضل من ميسي

وقد كان هذا تصرفا أخلاقيا منه

vive barca
vive barca
vive barca
vive barca
vive barca

 
بارك الله فيك أخي الكريم
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top