صداقات الانترنت هل هي دائمة ؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

حنان30

:: عضو مُشارك ::
إنضم
15 فيفري 2009
المشاركات
403
النقاط
7
العمر
48
صداقات الانترنت هل هي دائمة ؟؟؟

الصداقة شئ رائع جدا و الانسان لا يملك ان يعيش وحيدا ولكن لابد أن يكون له صديق ومع انتشار الوسائل الالكترونية فهل هناك صداقات حقيقه تعقد من خلال الانترنت ؟وهل تستمر هذه الصداقة؟ وهل يكون هناك شروط خاصة لهذه الصداقة الغريبه ؟


هل تترجم (صداقة الانترنت) لواقع ملموس؟؟؟


هذه التساؤلات وجدتها وكتبتها لكم فهل من اجابة ؟؟؟

هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بمعنى كلمة أصدقاء ؟ وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين الصديق الواقعي وصديق الانترنت ؟

<<<<<<<<
هل يمكن ان ينطبق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك ) هل يمكن ان ينطبق على صديق الانترنت ؟

<<<<<<<<
هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟

<<<<<<<<
هل سبق لك وان كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاءات مباشرة ، فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟

<<<<<<<<
إلى اي مدى يمكن ان تثق في صديق الانترنت : هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصور شخصية تخصك لصديق على الانترنت بدون ان تشاهده بالطبيعة ؟
<<<<<<<<
هل لديك اي موقف - محزن او طريف - حدث لك مع صديق الانترنت ، وهل هذا الموقف يعتبر حكمك النهائي على اصدقاء الانترنت ؟

<<<<<<<<
اتمنى ان تسجل مشاركتك بهذا الموضوع ، من خلال خبرتك وتجربتك بالتعامل مع اصدقاء الانترنت والمنتدى ..هنا..





 

ASMA17

:: عضو متألق ::
إنضم
8 جويلية 2008
المشاركات
3,225
النقاط
157
ربما دائة
انا عندي صديقة في المنتدى و نتمنى باش الصداقة تدوم بيناتنا
بصح ماعنديش اي خبرة في الموضوع
شكرااا
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top