تصميم جديد لشركة puma

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

moMen

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
5
جبت اليوم تصميم وهولشركة PUMA عملت تصميم تخيلي حبيت اشاركم فيه انشاء الله يعجبكم نقدكم اهم من كل شيء اليكم التصميم

ردودكم ونقدكم اهم عندي من كل شيء صحا رمضانكم

صحيت شريكي راك ديما فوووووووور
لكن مفهمتش هذا الراجل واش تقصد بيه

صحيت شريكي راك ديما فوووووووور

لكن مفهمتش هذا الراجل واش تقصد بيه

هايل هاي الردود اريد سؤل ولا نقد مشكور حسين هاي صورة شخصية سنيمائية وبنعرف في وقتنا الحالي انوا الكثير من الشريكات الدعائية تستثمر النجوم لتلفت انتباه عشاق الشخصية لشريكتهم ويستمر منتوجهم مشكور حسين

هايل هاي الردود اريد سؤل ولا نقد مشكور حسين هاي صورة شخصية سنيمائية وبنعرف في وقتنا الحالي انوا الكثير من الشريكات الدعائية تستثمر النجوم لتلفت انتباه عشاق الشخصية لشريكتهم ويستمر منتوجهم مشكور حسين
بصح انت ذرك داير اشهار على الباسكيت لازمك توريه لابسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماشي توري وجهه

تو نروح نجيبه ونقله البسه ههههههههه عادي المهم الشخصية تكون مقتنعة بشركة

تو نروح نجيبه ونقله البسه ههههههههه عادي المهم الشخصية تكون مقتنعة بشركة
يجب أن يكون التصميم متناسقا هذا واش حبيت نقلك شريكي ما تتقلقش

يجب أن يكون التصميم متناسقا هذا واش حبيت نقلك شريكي ما تتقلقش

مرنيش قلقان باعكس اريد من يناقشني في تصاميمي

السلام عليكم اخي الفاضل

حقيقة ابدعت بافكارك الجميلة على التصميم

حتى اختيارك للشخصية المضافة كان موفقا

الالوان متناسقة

لكن بقي عندي رأي ان اللون الاسود (في الخلفية )يحتل اكبر مساحة فلو اخترت تدرجا لونيا يحتوي على الاسود والذهبي والازرق بنفس الوقت لكان ربما اعطى طابعا شبابيا اكثر منه رسمي فنحن نعمل تصميما لمنتوج رياضي
او لربما عملت بعض الزخارف بفرش خاص في الحواف مع اضافة بعض اللمسات من ظل او ان تكون عبارة puma ذات ابعاد ثلاثية
واي شي تحتاجه من ادوات ممكن اساعدك بها
وكل الشكر لك واصل اخي لك علامة 7 من 10

موفقة

مشكوووووووووووور

السلام عليكم اخي الفاضل

حقيقة ابدعت بافكارك الجميلة على التصميم

حتى اختيارك للشخصية المضافة كان موفقا

الالوان متناسقة

لكن بقي عندي رأي ان اللون الاسود (في الخلفية )يحتل اكبر مساحة فلو اخترت تدرجا لونيا يحتوي على الاسود والذهبي والازرق بنفس الوقت لكان ربما اعطى طابعا شبابيا اكثر منه رسمي فنحن نعمل تصميما لمنتوج رياضي
او لربما عملت بعض الزخارف بفرش خاص في الحواف مع اضافة بعض اللمسات من ظل او ان تكون عبارة puma ذات ابعاد ثلاثية
واي شي تحتاجه من ادوات ممكن اساعدك بها
وكل الشكر لك واصل اخي لك علامة 7 من 10

موفقة

اسف على اطالت الرد لظروف ما مشكور(ة) على لطفك في الرد
صدقتي هاي فكرة جميلة انا اقلك ليش غلبت اللون الأسود الشخصية في التصميم شخصية اكشن يعني رعب قتل لا فرح لذى اخترت الأسود وهو للقال و الرعب و.... يعني نرجع لعلم الألوان والله مشكور(ة) كل الشكر فرحتوني بهيك ردور الله يعطيك العافيا صح رمضانك

انتضركم نقدكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة