اصعب سؤال عند البنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

samah-ab

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
1
اصعب سؤال عند البنات...!!!![SIZE=-1][SIZE=-1]</
>[/SIZE][/SIZE][SIZE=+0]كل بنت فينا مهوسة بجمالها سواء بدرجة كبيرة او صغيرة أقصد بالجمال هنا الجمال الظاهري أي الشكل و خصوصا الوجه طبعا نعرف جميعا أن الجمال في جوهره و حقيقته العميقة هو جمال الروح

لكن لا أحد على وجه الارض يستطيع انكار اهمية الجمال الخارجي أيضا ( خصوصا عندما يتعلق الامر بفتاة او امراة)و لعلني لهاذا اسالكم اليوم : هل فعلا الجمال نسبي ؟؟؟

بصراحة انا لمست هاذه الحقيقة فمثلا لدينا فتاة معلومة قريبتي مثلا انا اشوفها حلوة بس اختي تشوفها مرة عادية مثلا

اي فتاة على وجه الأرض هناك من يراها جميلة جدا بل رائعة و هناك من يراها عادية جدا... و من المحتمل كذلك من يجدها غير جميلة بالمرة !!

و كذلك لا يمكن تحديد ملامح الجمال ... فهناك الشقراء مثلا و ذات العينين الواسعتين لكن ليست جمييلة و هناك الفتاة صاحبة العينين الضيقتين مثلا او البشرة السمراء و مع ذلك نستحسنها
فهل فهلا الجمال نسبي حسب تجاربكم يا الغاليات ؟؟؟
[/SIZE]

هناك اشخاص يفعلون بك هكذا؟؟؟
icon.aspx

ولكن تابع مسيرك ولا تهتم بهم
ربى تركت ما احب من اجل ما تحب فاجعل ما تحب هو كل ما احب و اكتب لى فعل ما تحب فحبك غايه ما

اولا اشكرك على الموضوع اما فيما يخص سؤالك انا ارى ان لكل شخص منا ذوقه و لكل منا نظرته للاشخاص كما ارى ان للصفات و الطباع دور في تحديد الجمال الخارجي فمثلا ترين شخصا لا تعرفينه فتعجبين لشكله الخارجي و لكن اذا بدر منه تصرف غير لائق فربما في تلك اللحظة يصبح لا يعجبك و يبقى لكل شخص ذوقه

مايعجبك نوار الدفلى في الواد عامل ظلايل
ومايعجبك زين الطفلة حتى تشوف لفــعايل

صحيح احيانا نرى شخص جميل واخرون لايروه كذلك والعكس
وكل واحد وكيفاه يميز

السلام عليكم

في رايي الجمال شيء نسبي لأن الناس أشكال و أذواق ...

شكرا سماح على الموضوع

شكرا على الموضوع الرائع
اكيد الجمال نسبي

هو كل واحد وعندو مميزات باش يحكم ان كان الشخص جميل ام لا اقصد الخارجي وانا احدى الحصائص الي تعجبني في الوجه هي العين انا احب العيون الجميلة

الى نور الهدى هناك رجال تعجب بهم المراة مثل يكون رزين فى تصرفاتة ومعاملتة مع الجنس الاخر وهناك عكس فى بعض الامور مثلا تكون المراة فى حنيتها وخفض صوتها ولاتكو ن خفيفة فى تصرفتها و تقا بل بالبسمة

شكرا ليكم على المشاراكات انتاوعكم ربي يخليكم

على حساب كل واحد واش يحب زعمة كاين يحبو السمراء واخرين البيضاء وهاك

كاين الزين و كاين الحلو....بصفه عامه
وكاين اللي حلو وزين....
وكل واحد و قوسطوه

مشكووره اختي على الموضوع

لنكن واقعيين الجمال الخارجي لايقل اهميه عن الجمال الداخلي

وكل شخص خلقه الله على وجه الارض يحب الجمال ويعشقه

خصوصا البنات

ومما لاشك فيه اختي ان الله جميل يحب الجمال

فلنتعلم كيف نجعل الجمال قيمة رائعة تزين أخلاقنا وسلوكنا

وكل حياتنا

الى جانب اهتمامنا بجمالنا الخارجي

اما بخصوص انو ممكن واحد يشوف بنت جميله والتاني

يشوفها عاديه جداا

فهذا يرجع الى اختلاف النفس البشريه واختلاف نظرتنا

وثقافتنا ومفهومنا عن الجمال

مثلا مفهوم الجمال يختلف من شخص لاخر ومن بلد لاخر

حتى خبراء التجميل اختلفو في وضع مقاييس محدده للجمال

تقبلي مروري

يعطيك الصحة ختي بصح الزين عين

شوفي كل واحد وزينو بصح مكاش الي عندها زين كيما انا بالخصوص شكرا لك على الموضوع

السلام عليكن زميلاتي واش راكم ان شاء الله تكونوا بالف خير
و الله بالنسبة للموضوع يبقى وجهة نظر و كل واحد يقيس بميزانوا حساب العقلية و الجمال جمال الروح و مشكورة اختي على الموضوع الجميل و ننتظر ابداعاتك الرائعة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة