ماهي المادة التي كنت تكره تدرسها؟

الفرنسية

icon.aspx

مادة التاريخ هي اسمط مادة في فترة التانوية
لانها تشبه قصة الف ليلة و ليلة لا تنتهي حتى يجيني النعاس
merci

أنا كنت نكره الاجتماعيات خاصة التاريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييخ
لا أطيقه لأنني لا أحب الحفظ حاولت باش نفهمو بصح بدون فايدة
الله غالب

وشكرا على الموضوع

انا نكره الرياضيات والفيزياء لاخاطر مانيش علمية
ونموت على الحفاظة ونحب الفرنسية والإنجليزية

وزيد الأساتذة ميش ملاح خاصة تاع الرياضيات

انا علمية و نكره الرياضيات امنية حياتي نفهمها بالرغم اني نكرها
نكره الفلسفة و نحب بزااف العلوم و اللغات خاصة الانجليزية

شكرا لكل الإخوة والأخوات
كلكم تكرهو المادة التي أدرّسها انا :mad::mad::mad: حرام عليكم
ولكن نقول لكم التاريخ مادة رائعة ولكن الأساتذة هم السبب
أنا أيضا عانيت في دراستي
ولو كنا في بلد الحق سأرفع دعوى قضائية ضد بعض الأساتذة
الذين لن اسامحهم....

أنا ما نكذبش عليكم نكره الفرونسي كي جني
باسكو كانت عندي واحد الأستاذة مسمومة في البريمار

كنت نكره المات و العلوم سيرتو كي نولي ما ني فاهمة والو

نكره الفيزياء جامي ديت فيها المعدل كي تجي الحصة نتاع الفيزياء تلقاني نحكي ونضحك ديما يا نتحاوز يا يقنبلوني بكاش كلمة ونحب المات ونموت على العلوم والانجليزية

انا كنت نكره المحاسبة لانو استاذها هو ماهوش فاهمة المادة عامين وانا معاه والله غير كثر خير الدروس الخصوصية والا لم اكن لاتحصل على الباكالوريا

السلام عليكم
انا كنت أتعلم جميع المواد ولكن بعد دخولي الطور الثانوي كرهة مادة اللغة العربي مع اناني كنت جذع مشترك علوم وتكنولوجيا ويعد سبب كرهي لهذه المادة إلى استذتها ربي يهديها ويهدينا إن شاء الله

أنا في الابتدائي كنت مميزة في جميع المواد لكن مع دخولي المرحلة المتوسطة اكتشفت حبي الشديد لمادة الفيزياء و اتبعها حب مماثل للرياضيات والعلوم واستمر حتى المرحلة الثانوية مع نفس المادة الرياضيات و الفيزياء والعلوم . منذ السنة السابعة أساسي أسوأ الحصص عندي كانت في مادة الفرنسية وذلك لكرهي لأستاذها بسبب معاملته السيئة للطلبة و كنت المفضلة عند استاذتي في جميع المواد ما عدا هذه المادة رغم تحسني فيها في الجامعة رغم انه تحسن ليس بالكبير .

شكــــــرا لك أخي الامير الجزائري على الموضوع الشيق الذي بعث في نفسي ذكريات الطفولة .

وشكرا لك لالبتروس ومعذرة لاقتباس نصك مع تغيير
المواد ...

انا ككنت فالابتدائي كنت نحب المواد كامل مي كرجعت فالمتوسط
كرهت الرياضيات بسبب الاستاذة والله رجعت مانحبش نسمع اسمها ولا اسم المادة نتاعها

فرغو قلوبكم فالمواد و الأساتذة هنا ههههههههههههه

انا كنت نكره الفرنسية مووووت لكن الحمدلله حاليا راني جامعية ونقرى احب مادة عندي واللي هي الفلسفة

نكره الفرنسبة نكره الفرنــــــــــــــــــــــــــــــــســـــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة