مع او ضد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم

خطا مطبعي اختي ههه
اسم امينة راائع
و بخصوص اسمي الكل قالوها و راهم ينادوني المجهول بسبب x
هههه
صح فطورك اختي
و دمتي متميزة
بارك الله فيك
و عليكم السلام
خطا مطبعي مرة ماشي زوج
هههه راني نقصر

الله يسلمك خويا و صحا فطورك انت تانيك
و سامحنا ادا خرجنا على الموضوع شوية

أختي أمينة الحركة السلفية هي إحدى الجماعات السنية، ويوجد جماعات أخرى مثل الإخوان المسلمين، الجهاد الاسلامي وغيرها أما حديثك عن القرضاوي فأنصحك بألا تأخذي الكلام من مصدر وحيد لأن الحركات الإسلامية تعادي بعضها البعض حتى وصل الأمر إلى هذا الذي قرأيتيه فهذا العالم يشتم العالم الآخر لا لشيء إلا لأنه لا ينتمي إلى تياره

ولكن أقول إن لحوم العلماء مسمومة ولا يجوز لنا قذفهم أو اتهامهم فهم أناس درسوا واجتهدوا في أمور الدين من أصاب فله أجران ومن أخطأ فله أجر وحيد، ولا علم لنا بالنوايا
هذه نصيحة أخ لأخته وفقط

رايحين تلفوهالي على الحركة السلفية..بالاك انا مافهمتش مليح لاني ضعيفة في الادب العربي

و بالنسبة للقرضاوي مانتبعوش و كي حكات عليه الاخت ابتسام رحت بحث عليه شوية في النت.. ديجا الاصل تاعو يروح لبني قراضة.. و هي قبيلة من الد اعداء الرسول - صلى الله عليه و سلم-.. زدت عفست على قلبي قلت هدي ماشي سبة.. زدت بحثت و غير شفت و زادو قالولي بلي قال يجوز نحتافلو باعياد المسيحيين و اعياد الميلاد هنا جبدت روحي

و علابالي لي مايجوزناش نقدفوهم.. انا ماكفرتوش قلت وش قريت و واش استنتجت
و الحمد لله نتبعو الالباني و ابن العثيمين رحمهم الله.. و ادا حصلت في العربية كاين الشيخ تاعنا عبد الرحمان الهاشمي عندو دروس بالعامية

مشكور خويا على النصيحة و باش منزيدوش نغلطو اكثر مانزيدش نناقش فهاد الامور
بارك الله فيك
و صحا فطورك و تقبل الله

فعلا كان نقاش رائع و هادف في هادا الموضوع
شكرا للكل لاخ السوفي و الاخت امينة و الاخت ابتسام الغائبة
و بارك الله فيكم

مازال النقاش مطروحا لباقي الاعضاء
بخصوص سؤال الموضوع

بارك الله فيكم نورتم الصفحة
شكرا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة