راني جيت نديك يا يما

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لا حول و لا قوة الا بالله

المرة لي تخليني نطيش يما ما ولدتش و مازال ما تولدش , شكرا مايا موضوع يستحق التقييم .

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
والله نحير كي نسمع بناس كما هادو
أمو؟أمو؟
ربي يهديهم
وكاين متل يقول
كما تدير يندارلك
والجزاء من جنس العمل

اهلا حبيبتي حورية
ماشي غير تحيري تقولي نروح نقتلهم
كاين الي تشيطنو مرتو و لاديرلو سحور نقولو ربي يهديه و كاين الي معول على امو باش يورتها و لا يشربلها الرهج نقولو ربي ياخد فيه الحق بصراحة
الله يمهل و لا يهمل

و ربي يهديهم

شكراا حبيبتي

المرة لي تخليني نطيش يما ما ولدتش و مازال ما تولدش , شكرا مايا موضوع يستحق التقييم .

ان شاء الله يعطيكم ربي ينات الحلال الي دير امك كي مرتك التانية و ربي يبعد عليكم بنات الحرام
و ربي يخليلك ماماك هشام
و اتهلا فيها بزااااااااف بويسك هي صح

صحيت هشام و صحا صحورك

السلام و عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته خويا عبيدو
و صحا فطورك و تقبل الله صيام الجميع

و الله غير عندك ردود ماشاء الله تعرف تصيغ كل شيىء

كيما قلت و الله غير سحور راهو شرك بالله و راهي حاجة كبيرة و من الكبائر لانو ربي يغفر لكلشيىء الا الشرك به
و الله غير هادو سحارين كي نسمعهم كيفاش يولو هكا القتيلة فيهم حلال

كيما قلت يخرجو على دين الاسلام و ينجسو و يوسخو القران المصحف الكريم الدي جاء بالحق
و علاش على جال وسخ دنيا

و كي يخرجولو الجنون يقولو نحن فتنة فلا تكفر اي ان السحر هو كفر بالله
و هو راهو معمد على راحو و يروح في هاد الفتنة و يبيع روحو و دينو و يشرك بربو على جال
وسخ دنيا و الله كي تسمع هكا لحمك يشوك و كاين الي يبلع على روحو في بيت
فيها ظلمة و يدي معاه غير شمعة و يبقى تم في ديك البيت حتى يتوسخ يمكن يبقى اربعين يوم باش يجوه الجنون و يبيع روحو

اما هادو الي يروحو يسحرو و لا يشوفو زهرهم راهم يبيعو في روحهم معاهم بويسك هوما تاني راهم يشركو بالله
و كيما قلت يا خويا عبيدو الابتلاء من عند الله هو اختبار للانسان ادا كان قوي الايمان و يتحمل المصائب و يستعين بالله
مي كاين شي عباد ما يقدروش و يفقدو التقة بالله و يروحو للعبد يحلو مشاكلو
شوف كيفاش يخلى الله الي قادر على كل شيىء و يروح عند واحد كيفه كيفو يسحرلو
استغفر الله

و الله غير ديفوا نقولو ربي يعفو و ستر على درك واش راهو صاري

ربي يحفظنا و يتبتنا على ديننا و يخلينا ابائنا و امهاتنا

شكراا خويا عبيدو و الله انا اسعد بالحوار معك خصوصا من عضو منك و راني استفدت منك في بزااف حوايج

صحا صحورك

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
و صحا فطورك ختي مايا وربي يتقبل
ربي يبارك فيك ويجازيك ختي مايا وتمنياتي لك بكل الخير والهناء إن شاء الله
شوفي ختي مايا باش نكونو واضحين ونهدرو في حاجا معقولة الساحر ماراح لسحر يعني راه عارف واش راه يدير وراه متعمد لي يرمي والديه على جال الزوجة تاعو ولا أي سبب كان راه عارف واش راه يدير كيف كيف وراه متعمد والوحيد لي ممكن معفو عليه لي دار هذ الأمور وهو ما شي في وعيو يعني هذا مرفوع عليه القلم مثلا واحد رفدوه و أخذوه عند ساحر بدون علم كالمجنون أو المغاشي ولا كيما هذ الحالات ولا الراجل لي يرمي والديه وهو تحث تأثير السحور أو غيره يعني لي يدير هذ الأمور بغير وعي هذا مرفوع عليه القلم ويتحسب في مكانو لي راه في كامل الوعي تاعو ومنها نعرف بلي لي راه يدير في هذ الأمور ماعندو حتى حجة أمام الله ونزيدك حاجا والله ياختي مايا هذو لي راهم يروحو عند السحارين يقولك راني مربوطة على الزواج ولا نشوف الزهر كيما قلتي هذو غير يزيدو يكملو على رواحهم ممكن مابيهم حتى حاجا وهذ السحار يكمل عليهم باش يولو يرجعولو وزيد كاين بعض الطلبة لعنة الله عليهم من السحرة هذي لي تمارس أفعال خبيثة مع هذ الطفلة لي تجي زعما تداوي ولا تسبب كيما يقولو ولقصايص بزاف من هذا النوع نحكيهوملك تحطي يدك فوق راسك
وبلا ماننسى بلي كاين البعض لي يدير حواجو ويقولك أنا مانيش في غرضي وراهم دارولي يعني يتخبى دايما مور هذ الأمور تاع السحر والشعودة ولكن هذا هف تاع الغاشي ومع ربي هو الصح وماعندو مايهف لتم ربي يحفظك وربي يخليك ختي مايا وأنا جد سعيد بالحوار معك ولا تقولي أني لا أستفيد من ما جاد به فكرك فلديك ماشاء الله من الفكر كما أحي فيك تقافة الحوار والنقاش الصريح والبناء وندعي ربي إن شاء الله يعطيك ويحققلك كل أمنياتك دمتي ودام تألقك
وتقبل الله الصيام والقيام وصالح الأعمال

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة