عندك ثغرات يقدرو يختارقوك بكل سهولة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

SO GooD

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم

[FONT=Times New Roman (Arabic)]عندك[/FONT] Port ([FONT=Times New Roman (Arabic)]ثغرة ) في قلبك؟؟[/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]ديما نسمعو على[/FONT] port ([FONT=Times New Roman (Arabic)]ثغرة) في الميكرو تخلي اي هاكريختارقو ... بالصح ؟؟[/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]كي تكون هاذ الثغرة في قلبك راح ترقعها و تدير اقوى برامج الحماية ؟
[/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]
[/FONT]

و اذا حاب تعرف قلبك فيه ثغرة تقدر تخترق منها شوف معايا هاذو

les exploit... تاع الثغرات لي كاينين

[FONT=Times New Roman (Arabic)]الصلاة كي ماتصليهاش في وقتهاو تتلهى عليها بحوايج الدنيا...اعرف راه كاين[/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)] في قلبك ثغرة[/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]كيما تحب بأي طريقة تفتن بين زوج و تزرع الكره و النميمة اثنـان من أصدقائك ... [/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]اعرف راه كاين في قلبك ثغرة[/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]كي تكذب و تحسبها كذبة بيضاء ماتضر حتى واحد ،باش تتجنب المشاكل... اعرف بلي راه كاين[/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)] في قلبك ثغرة[/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]كيما تنصح الناس ديما و بإستمرار و انت في نفسك ماتتقبلش نصيحة ...[/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]اعرف بلي راه كاين في قلبك ثغرة[/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]كيما تعصي الله و تنسى بلي كاين لي يشوف يراقبك و يحاسبك ...اعرف بلي راه كاين[/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)] في قلبك ثغرة[/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]كيما تجري ورا الدنيا و تنسى الاخرة... أعرف بلي راه كاين[/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)] في قلبك ثغرة[/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]كيما يكون شغلك هو الناس فقط و التقرعيج على امورهم الشخصية ...اعرف بلي راه كاين[/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)] في قلبك ثغرة[/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]كيما تلوم الناس على خطأ ماداروهش و هو فالأصل انك انت سببه ...اعرف بلي راه كاين[/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)] في قلبك ثغرة[/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]كيما تجيبها ديما pريزونتاسيون لروحك و تنسى بلي ديما كاين لي خير منك ... [/FONT][FONT=Times New Roman (Arabic)]اعرف بلي راه كاين في قلبك ثغرة[/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]كيما يدير عضو موضوع و تجي تفسد عليه بردود خارجة ... اعرف بلي راح عندك في قلبك ثغرة
[/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]كيما ترد على عضو تعرفو و عضو ماتعرفوش ماتردش عليه ... اعرف بلي راه كاين في قلبك ثغرة
[/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]ثغرات بزاف والله .... لازم كاسبارسكي و مانعرف :blink:
[/FONT]

[/FONT]

[FONT=Times New Roman (Arabic)]الحل الامثل الواحد يصفي نيتو مع الناس و مع مولاه و يكون مولا خير وين يروح
[/FONT]

[/FONT]

تقبلو تحياتي

[font=times new roman (arabic)]الصلاة كي ماتصليهاش في وقتهاو تتلهى عليها بحوايج الدنيا...اعرف راه كاين في قلبك ثغرة[/font]

هههههههههه كيما عدت هك شكون الي ما عندوش تغرة في قلبو

تقبل مرور

ماخص كون جا كاسبرسكي يقدر على الثغرات هادو
كون جا كلش سااااهل

يعطيك الصحة خويا على الثغرات

[FONT=times new roman (arabic)]الصلاة كي ماتصليهاش في وقتهاو تتلهى عليها بحوايج الدنيا...اعرف راه كاين في قلبك ثغرة[/FONT]

هههههههههه كيما عدت هك شكون الي ما عندوش تغرة في قلبو

تقبل مرور

للأسف هاذي اخطر ثغرة كاينة و اوسعها انتشارا :sleep:

مشكووورة على مرورك اختي دلوعة

ماخص كون جا كاسبرسكي يقدر على الثغرات هادو
كون جا كلش سااااهل

يعطيك الصحة خويا على الثغرات

ايه والله

شكرا اختي على المرور الطيب

تحياتي :001_cool:

السلام عليكم

تغرات خطيرة جدا

انا عندي برنامج حماية وهو برنامج التوبة وهو فعال جدا وسريع الفحص ولن يترك اي تغرة لدخول الفيروسات

شكرا اخي على الموضوع المميز وفقك الله

السلام عليكم

تغرات خطيرة جدا

انا عندي برنامج حماية وهو برنامج التوبة وهو فعال جدا وسريع الفحص ولن يترك اي تغرة لدخول الفيروسات

شكرا اخي على الموضوع المميز وفقك الله

كلامك صحيح

شكرا اخي فوفو على مرورك الطيب

تقبل تحياتي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة