جماعة راهو رايح يطرطقلي عرق الجزء 2

اولا مشكورة على الموضوع

ثانيا حبيت ابعثلك رسالة خاصة اعايدك فيها

بصح قالوا لي فوق 150 مشاركة :sleep::sleep:تقدري تبعثي

ما لقيتش طريقة غير اني ندخل موضوع من مواضيعك ونعايدك فيه اختي الغالية

ربي يعيشك اختي جزائرية حتى الموت بارك الله فيك و ان شاء الله كل عام و انت بالف خير و مرحبا بيك معانا في المنتدى راكي نورتيه :001_wub:

سلامة راسك خيتو

الدنيا ما تستاهلش
الله يسلمك خويا دودو صح و الله عندك الحق حاجة ما تستاهل انا برك هكدا عندي مرض خطير اسمه الحكة ههههههههه ما نحملش نشوف العوج و ما نهدرش ربي يشفيني ان شاء الله
كل عام و انت بالف خير اخي

ااااااااااااااو ااااااااااااااااو المهم راكي مليحة دوكا هههههههههههههه

ااااااااااااااو ااااااااااااااااو المهم راكي مليحة دوكا هههههههههههههه

هههههههههههههههه لاباس الحمد لله راني كبرت و نسيت
بصح كان قريب رايح يطرطقلي عرق اليوم على جال حاجة اخرى ههههه خليها على ربي برك كون نعاند العرق تاعي كل يوم يطرطق

هههههه هدي هي الدنيا كون تعسي لعروق يطرطقو كامل من العوج

الله يسلمك بنت بلادي ربي يعيشك طلعتيلي المورال
اذا كاش ما قلق ختي عيطيلي برك نتهلالك فيه مليح ههههههه
ان شاء الله اختي بارك الله فيك على المرور الهايل
سلامي ليك اختي

السلام عليكم

اييييييييييييييا راكي قلبتي الفيستا ختي .......قتلك تهبطي للدزاير .....يتبدل فيك عيطة صوالح

اولها .....وليتي شيكورة ...
مي .................... gاع واش هدرتي في الصواب

السلام عليكم

اييييييييييييييا راكي قلبتي الفيستا ختي .......قتلك تهبطي للدزاير .....يتبدل فيك عيطة صوالح

اولها .....وليتي شيكورة ...
مي .................... gاع واش هدرتي في الصواب

و عليكم السلام
هههههههه راك ما تعرفنيش برك من بكري شيكورة كيما تقول و اللي يخلط فيا يندم على النهار اللي زاد فيه ههههههه عندك لا صح
شكرا على المرور خويا عبد القادر راك نورت الموضوع

عندك الحق كاين شي عباد هنا و في كل مكان حتا في الحياة همهم الوحيد يوريولك عيبك و لوكان على الاقل باسلوب راقي

و على لي يتقمص شخصية خاطياتو يبان يبان مطول ولا مقصر

ياخي يقولو: تستطيع ان تخدع بعض الناس كل الوقت و تستطيع ان تخدع كل الناس بعض الوقت لكن ان تخدع كل الناس كل الوقت مستحيل
دمت بود

عندك الحق كاين شي عباد هنا و في كل مكان حتا في الحياة همهم الوحيد يوريولك عيبك و لوكان على الاقل باسلوب راقي

و على لي يتقمص شخصية خاطياتو يبان يبان مطول ولا مقصر

ياخي يقولو: تستطيع ان تخدع بعض الناس كل الوقت و تستطيع ان تخدع كل الناس بعض الوقت لكن ان تخدع كل الناس كل الوقت مستحيل
دمت بود

بارك الله فيكي اختي راكي كفيتي و وفيتي
كيما قلتي كان حتى جات باسلوب راقي بالاك نتقبلوها نورمال المشكل لا اسلوب لا ضرافة لا والو
يعطيك الصحة حبوبة على الرد القيم نورتي الموضوع

عندك الحق يا ختي مي نقلك الواحد باش يبدا متلهي ف الناس ويعلق سير يكون عندو نقص مسكين على بها يخرج الزعاااف وينسي روحو بيتلهى ف الغاشي ........ والمالور لي يعجب تصيبيه عجب .... الله يهدي ما خلق واش نقلك

ههههه و الله ياهداك العرق عينا منفيكسو فيه ديما يجى يطرطق ...كيفاش كيما المرة الى فاتت كان رايح يطرطق كى شفتينى مطرطقش خخخخخ:sleep:
نولو للموضوع واش نقولك كاين غاشى يعرفو كيفاش يورولك عيوبك تدخل فيها نصيحة و لا شى ناس تلقايه تاكل باش تنصحك يا حفيظ تقول انهيار تلجى هبط عليك خخخخخخ :sleep::sleep: سلامتك بلعقل على عرق تالتة تابتة مالا سور يروح فيها :sleep:

hhhhhhhhh

klash klash klash

!!

wonderful topic

thx sister

عندك الحق يا ختي مي نقلك الواحد باش يبدا متلهي ف الناس ويعلق سير يكون عندو نقص مسكين على بها يخرج الزعاااف وينسي روحو بيتلهى ف الغاشي ........ والمالور لي يعجب تصيبيه عجب .... الله يهدي ما خلق واش نقلك

امين يا رب و الله صح اللي ينتقد الناس غير لي يكون معقد من روحو
بارك الله فيك اختي على المرور الجميل

ههههه و الله ياهداك العرق عينا منفيكسو فيه ديما يجى يطرطق ...كيفاش كيما المرة الى فاتت كان رايح يطرطق كى شفتينى مطرطقش خخخخخ:sleep:
نولو للموضوع واش نقولك كاين غاشى يعرفو كيفاش يورولك عيوبك تدخل فيها نصيحة و لا شى ناس تلقايه تاكل باش تنصحك يا حفيظ تقول انهيار تلجى هبط عليك خخخخخخ :sleep::sleep: سلامتك بلعقل على عرق تالتة تابتة مالا سور يروح فيها :sleep:

هههههههههههههههههههههههه اواه يضهرلي المرة الجاية لا تطرطق ما ينفع فيه لا ميكانيسيان لا والو هههههههه و جبتيها و الله تقول انهيار ثلجي نفس الاحساس بالضبط
بصح علابالك كاينة منها انتي شوفتك برك تطلع المورال :001_wub: العرق وحدو يتفيكسا

مارسي على المرور حبوبة

hhhhhhhhh

klash klash klash

!!

wonderful topic

thx sister

I am from Constantine & I live in Abu Dhabi what's so weared about it
Any way you are so welcome my brother & thanks to you for passing

ما يطرطق لك عرق ما والو

هادا هو الواقع كل ما عشنا شفنا العجب

نتلاقاو مع ناس وناس

المهم الواحد يعرف مع من يتعامل

وكيفاش يتعامل معاه

ما يطرطق لك عرق ما والو

هادا هو الواقع كل ما عشنا شفنا العجب

نتلاقاو مع ناس وناس

المهم الواحد يعرف مع من يتعامل

وكيفاش يتعامل معاه

شكرا اختي على النصيحة و على المرور
سلامي لكي

ميرسي عليك حنونة

الله يسلمك حبوبة شكرا على المرور

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة