لي يحب دزاير يدخل و يجاوب وحدة مبناتها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

alger kawtar

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
كي وحدة تحب تنسى واحد واش دير

:brokenheart: ;(

دير في بالها واش قال ربي على هذا الحب

اهبطي للاسفل مزال كاين

عفوا اذا كنت قاسة معاك
لانها الحقيقة والواقع
والدليل انك حابة تنساي​

السلام عليكم
واش بيكم كاش ماصرى لهنا راكم تفرغوا فقلوبكم غير على الحب ماعندكمش شوماج ولا مرض احمدوا ربي هذا غير الفراغ مخليكم تتوهموا بلي تحبوا راني نشوف المنتدى فيه غير العاشقين اكبروا شويا وشوفو للمجتمع واش راه يصرى فيه

كي وحدة تحب تنسى واحد تدعي ربي
الدعاء الدعاء الدعاء :yes::yes::yes::yes::yes::yes::yes:
سقسي المجرب و متسقسيش الطبيب :yes::yes::yes::yes:

أختي العزيزة نصيحتي لك هي أن تتوجهي إلى الله بالدعاء و أن تصدقيه النية فهو وحده مقلب القلوب

و هذه الخطوة الأولى يا أختي فلا تدعي نفسك حبيسة الماضي بما فات و فكري قليلا في المستقبل

فصوني نفسك إلى أن يأتي الإنسان الذي يستحقك فعلا و ابتعدي عن هذه العلاقات التي لا معنى لها

تقبلي تحياتي أختي العزيزة

أختك سمية

كي العادة نحب نسلم على حباب هذي اللمة تحية سلام ملؤها الحب و الويئام.............
alger kawtar سؤالك هدا ماهوش معضلة كبيرة تنقصك الإرادة بيها تقهري المستحيل خمي شوية في المستقبل الجاية......و الحياة هدي ماراهي غير تجارب ........ تقبلي تحياتي أبن الجزائر......

اخبطي راسك على الحيط تفقدي الذاكرة ايا تنسايه وتنساي حتى اسمك انصحك بها انها طريقة فعالة

هههه
هههههه
ههههههههه
ههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههه
ههههههههه
ههههه
ههه

و الله قتلتيني بالضحك يا ’’بي بي شا ’’ كيما يقولو خير الكلام ما قل ودل.....لا لا أنا خوك ما تسمعيش كلامها راهي ’’’’مغيارا ’’’’ ههههههههههههههههههههههههههههههه

وزيدي اشربي البحر كله حتى يساعدك الملح على النسيان..............

كي تشرب البحر حنا وين نعوموا كولي رطل نتاع ملح وشوفي مفعولو ههههههههههههههههه

pour moi kaoitar mait le dieu dans ton coeur

et oublie tout

merci

باه تنساي اتفكري ديما واش قال ربي عن هذا الموضوع ولا حاولي تلقاي سبة تنساي بيها ليه ليه

اختي الغالية ..
إن أردت فعلا أن تنسيه .. فليس لك سوى حل واحد فقط ..
استبدلي هذا الحب بحب أعظم ..
ألا و هو حب الله عز وجل
تقربي من الله عوزجل .. وابكي له و توبي له .. و قولي له كل ما تشائين .. فهو وحده يريحنا و يبعث الطمانينة في قلوبنا ..
وإن شعرت بتلك السكينة الي يبثها الله لكي .. فاعملي بأن الله يحبك أخيتي كما تحبينه ..
فقط اخلصي النية و استغفري ..

وتذكري اخيتي أن كل شي بالحلال له حلاوة .. وتأكدي بأنه سياتي اليوم الذي تحبين حبا أطهر من هذا الحب .. الا وهو حب زوجك ...
فاصبري و احتسبي الأجر عند رب العالمين ..
والإنسان من النسيان .. لذا عاجلا أم اجلا .. ستنسيه .. فلا تفكري كثيرا ...
تقبلي مروري أخيتي .. فوالله لا أحب لكي سوى الخير ...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة