ماهو شعورك وارادتك عند كتابة موضوع

مهدي بوطبة

:: عضو مُتميز ::
اخي الكريم اختي الكريمة ماهو شعورك وارادتك عند كتابة موضوع
 
عند كتابة اي موضوع اول شيئ اتمنى ان يكون هادا الموضوع مفيد للجميع و له غاية هادفة
كماا تمنى ان يكون هناك تفاعل في الموضوع
شكراااااااااااااا جزيلا على موضوعك
و انت ماهو شعورك الان؟؟؟؟
 
؟

عند كتابة اي موضوع اول شيئ اتمنى ان يكون هادا الموضوع مفيد للجميع و له غاية هادفة
كماا تمنى ان يكون هناك تفاعل في الموضوع
شكراااااااااااااا جزيلا على موضوعك
و انت ماهو شعورك الان؟؟؟؟
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom