السفينة ستغرق على ايدي الرعيان

abdo404

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
131
السلام عليكم
الى كل الجزائريين الاحرار والشرفاء ابناء العزة والكرامة
هذه صرخة لو صعدت فوق جبال الونشريس واطلقتها بملء الدموع لاستيقض لها الشهداء الذين رقدوا في جميع ربوع هذا الوطن
لم يعد لي الا هذا الخيار ان استنجد بالشهداء لعلي اخرج من محنتي والظلم الذي اعيشه اريد من رئيس الجمهورية ان بما انه الحامي الاول للقانون وثوابته التي داس عليها المجرمون
اقول لكم لقد فقدت حياتي تحت هفوات القانون وانا لم يعد لي خيار الا ان افعل مصيبة ثأر من مجرمين يتربعون على كراسي الحكومة نيابة وبتفويض من الشعب اقصد القانون الافتراضي
الى من اشكو تهميشي
ولكن لست انا الوحيد فما اجد الا كلمة هزت قلبي البيت الذي يقول انما تؤخذ الدنيا غلاب انا وجدت انه مع الغلب الذي انا فيه ان الدنيا تؤخذ بالرشاوي والمعارف لا يهم من انت ولا تهم قدراتك العلمية موت كول التراب انا افهم روحك ومن بعد لا تهمني الجزائر ولا اي شيء المهم ان املا بطني هذا هو شعار المسؤولين او ارهاب الادارة في النقطة التي اقيم فيها ....................
واعذروني انا ذاهب الى الطبيب النفسي ولا املك مبلغ الفيزيت ولا ثمن الدواء ولا تامين انا ضائع بسبب مسبب من المتسببين
كما اعلمكم ان الخزينة التي صرفت الملايير على النمو الريفي حولها الرعاة الى فيلات في المدينة حتى الرعيان فاقوا وداروا تاويلات عايشين كما الوزراء مكيفات وسيرات فخمة تحت غطاء هات الدعم رانا عمرناها
حسبي الله ونعم الوكيل
بصح بعد نهاية عهدة الرئيس ستدخل البلاد في ازمة وهي كيف الخروج من ازمة الازمة فقد تعود الرعيان على عيشة هات هات وبعد تنتهي الخزينة رايح تعاود ازمة الثمانينات بقوة زلزال عشر درجات في سلم ريختر
الا تذكرون ان الرعيان هم سبب ترك الريف ودخلوا العصرنة من ذيلها كانت خفيفة ورغم ذلك رموا البلاد في ازمة قضت على الاخضر واليابس اما المرة القادمة ستغرق السفينة بما فيها لان الربان في غرفة الهمهم
والفاهم يفهم

والله غير صح وش تقول تجي لغليزان هدوك العون الرييف رجعو فيلات والبقرات انباعو ورجعو مرسيدي وبيام دابليو وش تدير اللهل غالب الصبر قلي وين تسكن والدواء عليا باينة راهم دمروك
معنديك غير تدعي ربي يفرجها علينا ونولو كيما الدول ما يستعرفو حتى بواحد

شكرا على التعقيب اختي الكريمة
راني مالقيتش صباطي من الباطل
الرعيان هم خراب البلاد
هم الي خصروا الادارة بالرشوة وعلموهم
كلمة ادهن السير يسير
شكرا جزيلا اختي على لطفك معي والله العظيم راني فعلا مريض من هذا العجب ونقلك الصح انا غرت على بلادي كي نشوف بلاد الناس نزيد نمرض
وشكرا على الادوية الف شكر
كانك شريتيهملي ربي يجازيك على حسن نيتك
والف شكر
-
:angel_not:

آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة