• منتدى السياسة والاخبار مغلق عن المشاركات حاليا

بعد استفزاز إسرائيل ؟مشعل يدعو لمسيرة غضب لإنقاذ الأقصى0

ابوعمرالفاروق

:: عضو بارز ::
أوفياء اللمة
صحيح أن الأقصى مقدس لدينا وغال علينا وأهميته لا تخفى ولكن ؟
المسلم أغلى من الأقصى 0
بعد أن استفز إسرائيل وانهمر ت النيران على المسلمين العزل في غزة وقتل الآلاف والمصابين أكثر رحمهم الله وشفى المصابين ووجود الكثير من اليتامى والثكالى كان الله لهم 0والدما ر الهائل الذي عرفه المسلمين الذي حل بغزة 0
هاهو خالد مشعل يدعو لمسيرة غضب من أجل الأقصى ولن تختلف عن دعوته السابقة التي استفز إسرائيل عن هذه الدعوة ولربما يقتل المزيد من المسلمين في سبيل إرضاء واستجابة لخالد مشعل الذي يرغب قتال إسرائيل لمجرد استفزاز ولجل الغضب فقط ويستنجد بالعرب الهالكين ويستند بتركيا ويدعوها لتستعيد إرثها في الأقصى 0
أقول هذا المجرم يقود المسلمين في فلسطين أفواجا للآلة التدميرية الإسرائيلية 0
أتدرون لماذا لأنه لم يلجأ إلى الله تعالى في دعوته السابقة وهذه لجأ إلى غايات هاوية ولجأ إلى خونة ومشركين 0
ولم يدع إلى الجهاد الذي هو السبيل الوحيد لتحرير فلسطين 0
إذا كان لا يمكن تحرير الأقصى وفلسطين إلا بالجهاد كما هو جار من عهد عمر رضي الله عنه وإلى وقت صلاح الدين رحمه الله 0
إذا كان كل احتلال لفلسطين لم يذهب إلا بالجهاد فلماذا مشعل يصر على تقديم المسلمين في فلسطين لآلة التدمير الإسرائيلية وهم عزل من السلاح 0لم لا يدع للجهاد لو كان يريد بدعوته وجه الله ولسوف يرى الجموع لو دعا للجهاد تسير لنيل إحدى الحسنيين
إما النصر أو الشهادة
فلا حماس ولا فتح ومنظمات فلسطينية ولا عرب ولا أمم متحدة ولا تركيا ولا إيران سيرد ويحافظ على الأقصى واسترداد فلسطين والقصاص من يهود 0
بل بالجهاد فقط وكل دعوة غير ذلك دعوة شيطانية 0
 
فعلاً معك كل الحق ........ هو فقط يريد استفار العالم الاسلامى ووقوف الافراد وحيدين بلا حتى قدرة على الدفاع عن النفس .... ووقتها سيسهل اجتياح باقى الاراضى الفلسطينية من جانبا اسرئيل بدعوة انهم افراد من القاعدة او مخربين او ارهابيين قادمون لفلسطين من دول مختلفة .... هو الذى بدء مع اسرائيل بداية لم يعرف نتيجتها طالما هو مختبئ فى الانفاق وتارك الناس للالة الحرب الاسرائيلية تحصدهم بلا معونات ولا قدرة حتى للدفاع عن انفسهم

الاقصى عزيز على كل المسلمين وغالى جدًا ونحن جميعًا فدائه ولكن بالحكمة واستخدام العقل لاستردادته ومراعاة العواقب والتغاطى عن المصالح الشخصية ..... والجهاد هو الحل لطالما السلام ما عاد يأتى بأى نتائج .... وارجو ان يكون هذا الجهاد مدروس وواعى لا فوضوى .... الاقصى اغلى من المسلم ... لذلك يجب ان نجاهد جميعًا لاسترداده .... ليغاطى المسلمين عن مصالحهم الفردية .... ويهبوا لنجدة الاقصى .... واعتقد ان صاحب الموضوع يدعو الى الجهاد فى سبيل الله .... وليس استجابة لدعوة خالد مشغل غير المسؤلة ... وهو حضرتك رأيك إيه ... سؤال لصاحب الموضوع
 
صحيح أن الأقصى مقدس لدينا وغال علينا وأهميته لا تخفى ولكن ؟
المسلم أغلى من الأقصى 0
بعد أن استفز إسرائيل وانهمر ت النيران على المسلمين العزل في غزة وقتل الآلاف والمصابين أكثر رحمهم الله وشفى المصابين ووجود الكثير من اليتامى والثكالى كان الله لهم 0والدما ر الهائل الذي عرفه المسلمين الذي حل بغزة 0
هاهو خالد مشعل يدعو لمسيرة غضب من أجل الأقصى ولن تختلف عن دعوته السابقة التي استفز إسرائيل عن هذه الدعوة ولربما يقتل المزيد من المسلمين في سبيل إرضاء واستجابة لخالد مشعل الذي يرغب قتال إسرائيل لمجرد استفزاز ولجل الغضب فقط ويستنجد بالعرب الهالكين ويستند بتركيا ويدعوها لتستعيد إرثها في الأقصى 0
أقول هذا المجرم يقود المسلمين في فلسطين أفواجا للآلة التدميرية الإسرائيلية 0
أتدرون لماذا لأنه لم يلجأ إلى الله تعالى في دعوته السابقة وهذه لجأ إلى غايات هاوية ولجأ إلى خونة ومشركين 0
ولم يدع إلى الجهاد الذي هو السبيل الوحيد لتحرير فلسطين 0
إذا كان لا يمكن تحرير الأقصى وفلسطين إلا بالجهاد كما هو جار من عهد عمر رضي الله عنه وإلى وقت صلاح الدين رحمه الله 0
إذا كان كل احتلال لفلسطين لم يذهب إلا بالجهاد فلماذا مشعل يصر على تقديم المسلمين في فلسطين لآلة التدمير الإسرائيلية وهم عزل من السلاح 0لم لا يدع للجهاد لو كان يريد بدعوته وجه الله ولسوف يرى الجموع لو دعا للجهاد تسير لنيل إحدى الحسنيين
إما النصر أو الشهادة
فلا حماس ولا فتح ومنظمات فلسطينية ولا عرب ولا أمم متحدة ولا تركيا ولا إيران سيرد ويحافظ على الأقصى واسترداد فلسطين والقصاص من يهود 0
بل بالجهاد فقط وكل دعوة غير ذلك دعوة شيطانية 0
أي جهاد تدعوا له يا أبا عمر ألا تعلم أن ساستنا منغمسون في بيعنا بالمزاد العلني
وأعراب القمامة لاحول لهم سوى عيرهم ونسائهن وما ملكت أيمانهم
من زمن أستوعدنا أقصانا رحمة الله وهللنا على منابرنا لمنتخبينا فقط لأننا لانفقه القول سوى ماتجود به القين في جلسات عربدة
للأقصى الله ولغزة الله ولكل المستضعفين في أرض الله الواسعة لهم الله ولساساتنا أن يقايضوا الأقصى بصفقة المحمول ولهم أن يبيعوا دم الغزاوي بصك غفران وصورة مبروزة في أفخم الصحف العالمية
الم يصلك بعد أن دم الغزاوي صار أرخص من فنجان شاي على طاولة من هيئت لهم أيامهم انهم أولاياء أمر لمن لاحول له غير الله
حسبنا الله ونعم الوكيل
 
هل لنا أن نعرف ماهو الجهاد من وجهة نظر صاحب الموضوع
الذي كان على عهده صلى الله عليه وسلم وعهد خلفائه من بعده وصحابته رضي الله عنهم وعلى عهد خلفاء الإسلام الذين فتحوا الأمصار وأناروا الدنيا والجهاد الذي رد المعتصم به كرامة امراة واحدة رحمه الله والجهاد الذي كان عليه صلاح الدين رحمه الله والجهاد الذي سار عليه خلفاء المسلمين من بني عثمان رحمهم الله وغيرهم من خلفاء الإسلام 0
الجهاد الذي يكون لإعلاء كلمة لا إله الاالله لترتفع على كل المعمورة أو أي صقع منها 0
فهل راية لا إله إلا الله ترفرف اليوم في فلسطين هل ترفرف فوق الأقصى هل كلمة لا إله إلا الله في فلسطين هي العليا 0
 
أي جهاد تدعوا له يا أبا عمر ألا تعلم أن ساستنا منغمسون في بيعنا بالمزاد العلني
وأعراب القمامة لاحول لهم سوى عيرهم ونسائهن وما ملكت أيمانهم
من زمن أستوعدنا أقصانا رحمة الله وهللنا على منابرنا لمنتخبينا فقط لأننا لانفقه القول سوى ماتجود به القين في جلسات عربدة
للأقصى الله ولغزة الله ولكل المستضعفين في أرض الله الواسعة لهم الله ولساساتنا أن يقايضوا الأقصى بصفقة المحمول ولهم أن يبيعوا دم الغزاوي بصك غفران وصورة مبروزة في أفخم الصحف العالمية
الم يصلك بعد أن دم الغزاوي صار أرخص من فنجان شاي على طاولة من هيئت لهم أيامهم انهم أولاياء أمر لمن لاحول له غير الله
حسبنا الله ونعم الوكيل
وهل دعوة مشعل للجهاد لأجل أن يقتل المسلمين تحت آلات الدمار اليهودية لهدف رخيص فقط 0​
 
فعلاً كلمة لا اله الا الله عالية فى فلسطين .... ولكنهم اخواننا فى الله مستضفون فى الارض ... يحكمهم حركات نست انهم ابناء وطنهم وتركوا الجهاد وحب الوطن وتفرغوا للمشاحنات بينهم فى حركات لا اخر لها .... كلها فقط تسعى لجمع التبرعات باسم الجهاد .... وماذا يفعلون .... يشدودن على اخوانهم وابناء وطنهم ويأسرنهم فى غزة ويمنعونهم من الخروج منها باسم الجهاد فى سبيل الله .... هؤلاء اخى العزيز ليسوا بالقادة الذين سوف يحررون الاقصى .... كيف تعلى كلمة لا اله الا الله وآله الحرب الاسرائلية ما زلت تحصد اخواننا فى فلسطين .... وأى عذاب للنفس هذا الذى سوف نشعر به عندما نرى اخواننا بهذا الحال .... أين ضمير العرب الان .... اعتقد انه يشعر بالارتاح مادام فى فلسطين اناس محدون بالله
 
فعلاً معك كل الحق ........ هو فقط يريد استفار العالم الاسلامى ووقوف الافراد وحيدين بلا حتى قدرة على الدفاع عن النفس .... ووقتها سيسهل اجتياح باقى الاراضى الفلسطينية من جانبا اسرئيل بدعوة انهم افراد من القاعدة او مخربين او ارهابيين قادمون لفلسطين من دول مختلفة .... هو الذى بدء مع اسرائيل بداية لم يعرف نتيجتها طالما هو مختبئ فى الانفاق وتارك الناس للالة الحرب الاسرائيلية تحصدهم بلا معونات ولا قدرة حتى للدفاع عن انفسهم

الاقصى عزيز على كل المسلمين وغالى جدًا ونحن جميعًا فدائه ولكن بالحكمة واستخدام العقل لاستردادته ومراعاة العواقب والتغاطى عن المصالح الشخصية ..... والجهاد هو الحل لطالما السلام ما عاد يأتى بأى نتائج .... وارجو ان يكون هذا الجهاد مدروس وواعى لا فوضوى .... الاقصى اغلى من المسلم ... لذلك يجب ان نجاهد جميعًا لاسترداده .... ليغاطى المسلمين عن مصالحهم الفردية .... ويهبوا لنجدة الاقصى .... واعتقد ان صاحب الموضوع يدعو الى الجهاد فى سبيل الله .... وليس استجابة لدعوة خالد مشغل غير المسؤلة ... وهو حضرتك رأيك إيه ... سؤال لصاحب الموضوع
ألست تقولين أختي الكريمة إن الجهاد لا بد أن يكون مدروس لا فوضوي ؟نعم هذا هو الفيصل في ذلك لا بد من قائد يقود المسلمين 0
وانتقادي لمشعل لو كان صادقا لم لا يدعو للجهاد 0
والأقصى ليس بأغلى من دم المسلم أبدا ولكن دم المسلم في سبيل الله يرخص ولا يرخص إلا لله فقط لنيل رضاه جل وعلا 0
 
فعلاً كلمة لا اله الا الله عالية فى فلسطين .... ولكنهم اخواننا فى الله مستضفون فى الارض ... يحكمهم حركات نست انهم وطنهم وتركوا الجهاد وحب الوطن وتفرغوا للمشاحنات بينهم حركات لا اخر لها .... كلها فقط تسعى لجمع التبرعات باسم الجهاد .... وماذا يفعلون .... يشدودن على اخوانهم وابناء وطنهم ويأسرنهم فى غزة ويمنعونهم من الخروج منها باسم الجهاد فى سبيل الله .... هؤلاء اخى العزيز ليسوا بالقادة الذين سوف يحررون الاقصى .... كيف تعلى كلم لا اله الا الله وآله الحرب الاسرائلية ما زلت تحصد اخواننا فى فلسطين .... وأى عذاب للنفس هذا الذى سوف نشعر به عندما نرى اخواننا بهذا الحال ....
وأين رأيتيها هل يحكم بها هل يعمل بها في فلسطين ؟
 
ألست تقولين أختي الكريمة إن الجهاد لا بد أن يكون مدروس لا فوضوي ؟نعم هذا هو الفيصل في ذلك لا بد من قائد يقود المسلمين 0
وانتقادي لمشعل لو كان صادقا لم لا يدعو للجهاد 0
والأقصى ليس بأغلى من دم المسلم أبدا ولكن دم المسلم في سبيل الله يرخص ولا يرخص إلا لله فقط لنيل رضاه جل وعلا 0

كلامى واضح ان لا ادعو الى السير خلف اراء هذا الرجل ولا هذا ..... كلهم يردون الشهرة والمزيد من التبرعات باسم الاقصى .... لا اريد حتى ان اعرف ارائه فى الدفاع عن الاقصى ... يكفى ما يحدث فى غزة بسبب امثاله ..... كما قولت لا مسيرات سليمة فى فلسطين .... كل هذا سوف تجد له اسرائيل ما يبرره ...
 
وأين رأيتيها هل يحكم بها هل يعمل بها في فلسطين ؟
لا يعمل بها فى فلسطين .... لانه للاسف لا دولة معترف بها ولا حتى حكومة معترف بها من الجميع ...... كلها حركات فقط لجمع مزيد من التبرعات .... اقول ان كلمة لا اله الا الله عالية فى جميع ارجاء الارض ... ولكن لا يعمل بها بسبب المشاحنات .. كأن شئ موجود تراه العين وتعرفه الابصار ... وتعرفه القلوب .... ولكن لا تصاحبه الافعال ...
 
لا يعمل بها فى فلسطين .... لانه للاسف لا دولة معترف بها ولا حتى حكومة معترف بها من الجميع ...... كلها حركات فقط لجمع مزيد من التبرعات .... اقول ان كلمة لا اله الا الله عالية فى جميع ارجاء الارض ... ولكن لا يعمل بها بسبب المشاحنات .. كأن شئ موجود تراه العين وتعرفه الابصار ... وتعرفه القلوب .... ولكن لا تصاحبه الافعال ...
بورك فيك والواجب أن ندعو الله تعالى أن يقيض الله لنا من لدنه ناصرا -آمين
 
بورك فيك والواجب أن ندعو الله تعالى أن يقيض الله لنا من لدنه ناصرا -آمين

آمين ... نحن نطمع دائمًا فى صلاح الدين ...... اللهم ارحمنا من امثال هؤلاء البشر الذين لا يريدون من الدنيا الا متاع الغرور ... صدقت اخى ... يكفى لا مزيد من خالد مشغل وزملائه
 
أقول هذا المجرم يقود المسلمين في فلسطين أفواجا للآلة التدميرية الإسرائيلية

فعلا هو مجرم كان يجب عليه قيادتهم الى الحفلات والاعراس وان يجلب فنانين ومغنيين حتى يتعرفو عن قرب بشعب الافراح والاعراس


 
أقول هذا المجرم يقود المسلمين في فلسطين أفواجا للآلة التدميرية الإسرائيلية

فعلا هو مجرم كان يجب عليه قيادتهم الى الحفلات والاعراس وان يجلب فنانين ومغنيين حتى يتعرفو عن قرب بشعب الافراح والاعراس
هو عشان احنا مسلمين مكتوب علينا الالام ولا إيه ........ الاستاذ لا يقودهم ولا حاجة ...... الاستاذ مستخبى فى الانفاق وتارك الناس للالات التدميرية .... فعلاً هذا القيادة الحقة .... انا استخبى وانتوا تتدفعوا عنا ... عشان انا خالد مشعل الغالى وملايين المسلمين يرخصون لاجلى .... رحمك الله يا صلاح الدين ... تركتنا للمجربين يجروا علينا تجاربهم فى نيل الشهرة وكسب المال .... الله المستعان
 
انا اسفة ما عرفت انك المشرف لا تؤاخذنى .... هذا رأيى .... واطمع ان تحترمه .... اسفة ما اخدت بالى
 
سعودي ومصرية يتحاوران حول المقاومة فلا تستغرب يا من تدخل للموضوع أن تجد مثل هذه الردود
وكيما يقول المثل عندنا : الطير يغني وجناحه يرد عليه
 
سعودي ومصرية يتحاوران حول المقاومة فلا تستغرب يا من تدخل للموضوع أن تجد مثل هذه الردود




وكيما يقول المثل عندنا : الطير يغني وجناحه يرد عليه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
سعودي ومصرية يتحاوران حول المقاومة فلا تستغرب يا من تدخل للموضوع أن تجد مثل هذه الردود



وكيما يقول المثل عندنا : الطير يغني وجناحه يرد عليه


تقصد إيه حضرتك .......... تقصد أن السعودية ومصر لا تدعمان المقاومة الفلسطينة .... بالله عليك لا تتحدث عن هذا الامر .. ابدًا لا ينكر احدًا ابدًا دور فى مصر فى مساعدة اخواننا فى فلسطين ... وهذا ليس فخر لنا ... هذا هو الواجب .... ومن ينكره او يجحدوا يروى لنا ماذا نفعل لنصرة اخواننا فى فلسطين .... بلاش الكلام الجارح ده إذا سمحت .... لا دخل لسياسات الدول هنا ... هذه اراء اتمنى ان تحترم ... اذا كنت ترضى باراء خالد مشعل فهذا رأيك ... وارائه ليست واجب او فرض نسير خلفها
 
اذا فكيف السبيل ؟
وقد اصبح الجميع يريد الشهرة والمال والحكم .

 
العودة
Top Bottom