التفاعل
62
الجوائز
1.2K
- تاريخ التسجيل
- 3 سبتمبر 2008
- المشاركات
- 8,337
- آخر نشاط
صحيح أن الأقصى مقدس لدينا وغال علينا وأهميته لا تخفى ولكن ؟
المسلم أغلى من الأقصى 0
بعد أن استفز إسرائيل وانهمر ت النيران على المسلمين العزل في غزة وقتل الآلاف والمصابين أكثر رحمهم الله وشفى المصابين ووجود الكثير من اليتامى والثكالى كان الله لهم 0والدما ر الهائل الذي عرفه المسلمين الذي حل بغزة 0
هاهو خالد مشعل يدعو لمسيرة غضب من أجل الأقصى ولن تختلف عن دعوته السابقة التي استفز إسرائيل عن هذه الدعوة ولربما يقتل المزيد من المسلمين في سبيل إرضاء واستجابة لخالد مشعل الذي يرغب قتال إسرائيل لمجرد استفزاز ولجل الغضب فقط ويستنجد بالعرب الهالكين ويستند بتركيا ويدعوها لتستعيد إرثها في الأقصى 0
أقول هذا المجرم يقود المسلمين في فلسطين أفواجا للآلة التدميرية الإسرائيلية 0
أتدرون لماذا لأنه لم يلجأ إلى الله تعالى في دعوته السابقة وهذه لجأ إلى غايات هاوية ولجأ إلى خونة ومشركين 0
ولم يدع إلى الجهاد الذي هو السبيل الوحيد لتحرير فلسطين 0
إذا كان لا يمكن تحرير الأقصى وفلسطين إلا بالجهاد كما هو جار من عهد عمر رضي الله عنه وإلى وقت صلاح الدين رحمه الله 0
إذا كان كل احتلال لفلسطين لم يذهب إلا بالجهاد فلماذا مشعل يصر على تقديم المسلمين في فلسطين لآلة التدمير الإسرائيلية وهم عزل من السلاح 0لم لا يدع للجهاد لو كان يريد بدعوته وجه الله ولسوف يرى الجموع لو دعا للجهاد تسير لنيل إحدى الحسنيين
إما النصر أو الشهادة
فلا حماس ولا فتح ومنظمات فلسطينية ولا عرب ولا أمم متحدة ولا تركيا ولا إيران سيرد ويحافظ على الأقصى واسترداد فلسطين والقصاص من يهود 0
بل بالجهاد فقط وكل دعوة غير ذلك دعوة شيطانية 0
المسلم أغلى من الأقصى 0
بعد أن استفز إسرائيل وانهمر ت النيران على المسلمين العزل في غزة وقتل الآلاف والمصابين أكثر رحمهم الله وشفى المصابين ووجود الكثير من اليتامى والثكالى كان الله لهم 0والدما ر الهائل الذي عرفه المسلمين الذي حل بغزة 0
هاهو خالد مشعل يدعو لمسيرة غضب من أجل الأقصى ولن تختلف عن دعوته السابقة التي استفز إسرائيل عن هذه الدعوة ولربما يقتل المزيد من المسلمين في سبيل إرضاء واستجابة لخالد مشعل الذي يرغب قتال إسرائيل لمجرد استفزاز ولجل الغضب فقط ويستنجد بالعرب الهالكين ويستند بتركيا ويدعوها لتستعيد إرثها في الأقصى 0
أقول هذا المجرم يقود المسلمين في فلسطين أفواجا للآلة التدميرية الإسرائيلية 0
أتدرون لماذا لأنه لم يلجأ إلى الله تعالى في دعوته السابقة وهذه لجأ إلى غايات هاوية ولجأ إلى خونة ومشركين 0
ولم يدع إلى الجهاد الذي هو السبيل الوحيد لتحرير فلسطين 0
إذا كان لا يمكن تحرير الأقصى وفلسطين إلا بالجهاد كما هو جار من عهد عمر رضي الله عنه وإلى وقت صلاح الدين رحمه الله 0
إذا كان كل احتلال لفلسطين لم يذهب إلا بالجهاد فلماذا مشعل يصر على تقديم المسلمين في فلسطين لآلة التدمير الإسرائيلية وهم عزل من السلاح 0لم لا يدع للجهاد لو كان يريد بدعوته وجه الله ولسوف يرى الجموع لو دعا للجهاد تسير لنيل إحدى الحسنيين
إما النصر أو الشهادة
فلا حماس ولا فتح ومنظمات فلسطينية ولا عرب ولا أمم متحدة ولا تركيا ولا إيران سيرد ويحافظ على الأقصى واسترداد فلسطين والقصاص من يهود 0
بل بالجهاد فقط وكل دعوة غير ذلك دعوة شيطانية 0