صحيح أن الأقصى مقدس لدينا وغال علينا وأهميته لا تخفى ولكن ؟
المسلم أغلى من الأقصى 0
بعد أن استفز إسرائيل اسرائيل ضربت غزة ليس مشعل من استفزها بل عباس من طلب منها ذلك حتى يعود الى غزة على ظهر الدبابة الصهيونية وانهمر ت النيران على المسلمين العزل في غزة وقتل الآلاف والمصابين أكثر رحمهم الله وشفى المصابين ووجود الكثير من اليتامى والثكالى كان الله لهم وكل هؤلاء دمهم معلق في رقبة عباس الذي اتاهم بالعدوان الاسرائيلي في البداية وبعدها اجل التقرير الذي يدين اسرائيل لارتكابها هذه المجازر 0والدما ر الهائل الذي عرفه المسلمين الذي حل بغزة 0
هاهو خالد مشعل يدعو لمسيرة غضب من أجل الأقصى وشو الي قلقك انت من هذه الدعوة ام انك لا ترى الاقصى يستحق منا ثورة غضب :sad: ولن تختلف عن دعوته السابقة التي استفز إسرائيل عن هذه الدعوة ولربما يقتل المزيد من المسلمين وهل لا يستحق الاقصى ان يقتل في سبيله المسلميين عجبي والله وكيف ستقيم حكم الله اذا اذا كنت بهذا التخاذل والجبن والتفريط في المقدسات في سبيل إرضاء واستجابة لخالد مشعل الذي يرغب قتال إسرائيل لمجرد استفزاز ولجل الغضب فقط ويستنجد بالعرب الهالكين ويستند بتركيا ويدعوها لتستعيد إرثها في الأقصى ولما لا يستنجد بهم اليسو مسلمين ويهمهم الاقصى مثلما يهمه واظن تركيا ليست من الروافض الذين تتخذهم حجة لمحاربة المقاومة وتشويهها :biggrin: واراك غاضب من كلام مشعل لانك لا تحب من يستنهض الناس ضد اسرائيل عجبي :biggrin: 0
أقول هذا المجرم يقود المسلمين في فلسطين أفواجا للآلة التدميرية الإسرائيلية اذا كان الموت من اجل الاقصى وفلسطين فاهلا به ومرحى لدعوة خالد مشعل 0
أتدرون لماذا لأنه لم يلجأ إلى الله تعالى والله :laugh:وكيف عرفت انه لم يلجأ الى الله تعالى , واذا لجأ الى المسلمين واراد استنهاضهم وتوحدهم لنصرة الاقصى هل يتعارض هذا مع طلب العون من الله عجبي والله ! في دعوته السابقة وهذه لجأ إلى غايات هاوية ولجأ إلى خونة ومشركين كل الناس خونة ومشركين ماشاء الله عليك غير عباس مش خاين بنظرك لانو بيستعين بالصهاينة والامريكان :thumbdown: 0
ولم يدع إلى الجهاد الذي هو السبيل الوحيد لتحرير فلسطين هم يجاهدون بالفعل لا بالقول مثلك , ومازالو على خط الجهاد والجهاد لا يمنعهم من طلب النصرة من اخوانهم ان كان بامكانهم المساعدة ,لكن الذي غاضك بالموضوع انه اسنصر تركيا ولم تستطع حشر الروافض بالموضوع كعادتك 0
إذا كان لا يمكن تحرير الأقصى وفلسطين إلا بالجهاد كما هو جار من عهد عمر رضي الله عنه وإلى وقت صلاح الدين رحمه الله 0
إذا كان كل احتلال لفلسطين لم يذهب إلا بالجهاد فلماذا مشعل يصر على تقديم المسلمين في فلسطين لآلة التدمير الإسرائيلية وهم عزل من السلاح مشعل يقدم المسلمين للدفاع عن ارضهم وعرضهم وعدم التنازل للمحتل , وحسب نظريتك لو فعل الشعب الجزائري بها لما خرجت فرنسا من الجزائر الى اليوم اذا كانت تنتظر تكافؤ في العتاد والسلاح او ان لا تقدم التضحيات من شهداء وجرحى وارامل وايتام 0لم لا يدع للجهاد لو كان يريد بدعوته وجه الله لم يدعو للجهاد لانه يجاهد من مدة واسرائيل تعلم ذلك اذا كنت انت لا تعلم ! وزد على ذلك دعوته لاستنهاض الامة يشمل الجهاد بانواعه سوى كان عسكري او مقاطعة او مواجهة في المحافل الدولية او ضرب المصالح الاقتصادية اوغيرها لان الحرب في هذا القرن لم تعد حرب بالسيف فقط بل حرب مصالح ولسوف يرى الجموع لو دعا للجهاد تسير لنيل إحدىالحسنيين اما النصر أو الشهادة
والله :biggrin: متروح تجاهد هل خالد مشعل سدلك الطريق ؟
فلا حماس ولا فتح ومنظمات فلسطينية ولا عرب ولا أمم متحدة ولا تركيا ولا إيران سيرد ويحافظ على الأقصى واسترداد فلسطين والقصاص من يهود غيرك انت الي راح تحررها لما تتنازل على الارض وتهاجر وارض الله واسعة كما قلت :confused1: 0
بل بالجهاد فقط وكل دعوة غير ذلك دعوة شيطانية الحمد لله انهم يجاهدون قبل ما تولدك امك 0