لازال الاخ ابو عمر يكتب عن كلمة الاخ خالد مشعل
ويبدوا ان الاخ ابو عمر نصب نفسه قاضيا على تصرفات الاخ مشعل
القضية اكبر من الاخ ابو عمر ومن الاخ خالد مشعل
إذن اخي أسامة 305 ندعها للأكبر فمن هو برأيك
القضية ان امريكا تريد من المسلمين ان يهادنوا اليهود
ولكن هناك مسلمين لم يرضوا بما تمليه أمريكا
ويتوقفوا عن الجهاد باعذار متعددة
أخي نحن أمة مختطفة أصلا في هذا الزمن
مثل الضروف لم تحن بعد
ايران هي من يستفيد
إيران بدأت من 1400 سنة وليس اليوم وهي تجني ثمار اختطاف المسلمين
ليس مهم الارض بقدر ماهو مهم الانسان
ولذا المسلم عند الله تعالى أعظم حرمة من الكعبة
ماذا لو خرج الفلسطينيون من ارضهم وتركوا فلسطين
يقول تعالى (الم تكن أرضي واسعة فتهاجروا فيها )
وتوجد فتوى قديمة بهذا الشأن مادامت الارض ليست مهمة
ماذا لو تناسينا افعال اليهود واشتغلنا ببعضنا البعض
وهكذا ندخل في دوامة كبيرة
الحق أحق أن يتبع
لكن اذا اردنا ان نحاسب خالد مشعل على احداث غزة
لماذا لم نحاسب الذين ساعدوا امريكا في غزو العراق
لم يمنعك أحد من التطرق إليهم ومحاسبتهم
ام ان ارواح العراقين رخيسة
المسلم فقط غال عند الله تعالى وعند إخوانه
ولماذا لم نحاسب من يوقف المساعدات لاهل غزة
المسلم لم يرضى بذلك
على معبر رفح
لماذا يثور الغرب على تجويع اهل غزة
ونحاول نحن طعن قيادتهم الشرعية من الخلف
لمصلحة من
كما قلت لك المسلم لا يخون أخوه المسلم0( المسلم أخو المسلم لا يسلمه ولا يخذله)كما في الحديث
الاخ ابو عمر لن يرضى على قيادة حماس مادامت تتبع نهج الاخوان
حتى لو كان الاخوان يجاهدون اليهود
الجهاد أخي هو السبيل الوحيد لعودة حقوق المسلمين والقصاص من أعدائهم 0أما بيع المسلمين لآلة الحرب الإسرائيلية لا أرضاه نعم 0
ربما اليهود ارحم للمسلمين من حماس حسب عقيدة هؤلاء
وقد قالها يوما ابو عمر اليهود اقرب اللينا من الرافضة
ثم ماذا .....
نعم هم أقرب إلينا معاشر المسلمين من الرافضة فهل الرافضة إخوانك ؟.ولا يعني ذلك أننا قريبين من اليهود فاليهود من ألد اعداء المسلمين إلا أن الروافض أشد
القضية واضحة وكلام ابو عمر موجود في الساحة السياسية
وتتبناه الحكومات العميلة للغرب ولليهود
لو أن حكومة تبنته فهي حكومة مسلمة ولكن للأسف كلامك يفتقد للمصداقية
لم اشاهد في تاريخ المسلمين هذا النوع من الخيانة ابدا
رحم الله الشهداء
أي شهداء فهل تقصد شهداء استفزاز مشعل ؟إلا إن كان قصدك الشهداء في سبيل الله فنعم رحمهم الله تعالى -آمين
وثبت الله المرابطون في ساحات الاقصى
في سبيله تعالى اللهم آمين- وليس في سبيل مسيرة غضب خالد مشعل الجديدة 0
والسلام عليكم