• منتدى السياسة والاخبار مغلق عن المشاركات حاليا

بعد استفزاز إسرائيل ؟مشعل يدعو لمسيرة غضب لإنقاذ الأقصى0

لماذا لم يعلن الرسول صلى الله عليه وسلم الجهاد في مكة ؟
وماذا فعل صلى الله عليه وسلم هل زج بالمسلمين يقاتلون قريش أم أقر من قال كلمة الكفر وهو مطمئن بالإيمان وهو عمار رضي الله عنه وقال له صلى الله عليه وسلم إن عادوا فعد 0
وأيضا الم يأمر المسلمين بالهجرة إلى الحبشة ليسلموا وهم ضعفة 0
وأيضا هل قعد صلى الله عليه وسلم بل بحث عن ملجأ وأمره الله بالهجرة إلى المدينة إلى الأنصار الذين أسلموا قبل مجيئه لهم وبعد أن قويت شوكة السلمين قاتل أعداء الله 0
فهو صلوات ربي وسلامه عليه أعد واستعد بلجوئه لله تعالى ونصره الله لما نصر الله تعالى (إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم ) فكان اول النصر ببدر وثبت الله اقدامهم وهم قلة صلى الله عليه وسلم ورضي عن أصحابه 0
 
فقط اريد القول ما اخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة هذا شيء مفروغ منو وبديهي وضاهر ومبين للعيان .

يبقى علينا .اعادة التحام الصف الداخلي الفلسطيني كيف يتم ذلك ؟
يتم بالغاء اتفاقيات العار الموقعة من السلطة شبه السلطة الفلسطينية والغاء فكرة السلام نهائيا من القاموس الا في حالة الغلبة .
حل جميع التنظيمات بما في ذلك منظمة التحرير الفلسطينية .
تشكيل جبهة واحدة وهي جبهة تحرير فلسطين ينظوي تحتها جميع خيرة ابناء فلسطين .ويكشف الخطاء عن الخونة والمهادنين اما الاعدام او النفي .
الدعم مقبول من الجميع مهما كان لونه او عرقه مصلحة الجهاد تقتضي التعامل مع اي واحد لتحقيق النصر حتى مع اليهود في الاسلحة والعتاد والتزويد .

عندها يجد العرب امامهم امام الواقع ولا مفر من المساندة والدعم .

هذا والله اعلم
 
اعلان الحرب من غزة على اسرائيل هل هو استفزاز وتهور ام له نصيب من الجهاد .
هكذا قال خالد مشعل مبررا الحرب في غزة -أردنا استفزاز إسرائيل -وذكر أنه لم يكن يظن أن الرد بهذا الحجم0

ومن يعلن الجهاد واين وفي اي وقت .وهل الجهاد له ضوابط ومستلزمات ام ان اي شخص يمكنه اعلان الجهاد وتطبيق الشريعة .
المهم أن يدعو إليه ولا يحيد عن المنهج الرباني في ذلك طالما استنهض همم الناس مسلمين وغيرهم 0وتطبيق الشريعة كل مسلم مطلوب منه تطبيقها واعتقادها أيضا قبل ذلك ويمتثلها في جميع أمور وأحواله0
 
كل مافعله الرسول صلى الله عليه وسلم يا اخي ابا عمر والمسلمون قلوبهم موحدة وسيوفهم موحدة .

اما انه واحد يعلن الجهاد والاخر يعلن عليه الحرب فهذه معادلة غير متكافئة .
 
وهل كفر عندما قال اردنا استفزاز اسرائيل وقوبلنا برد كبير .

كلنا تفاجئنا من حجم الرد والهجوم الاسرائيلي وليس هو فقط .

الاستفزاز وماذا تفعل اسرائيل عندما تريد دخول باحة الاقصى ماذا يسمى .

هل محرم علينا الاستفزاز وحلال عليهم
 
فقط اريد القول ما اخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة هذا شيء مفروغ منو وبديهي وضاهر ومبين للعيان .

يبقى علينا .اعادة التحام الصف الداخلي الفلسطيني كيف يتم ذلك ؟
يتم بالغاء اتفاقيات العار الموقعة من السلطة شبه السلطة الفلسطينية والغاء فكرة السلام نهائيا من القاموس الا في حالة الغلبة .
حل جميع التنظيمات بما في ذلك منظمة التحرير الفلسطينية .
تشكيل جبهة واحدة وهي جبهة تحرير فلسطين ينظوي تحتها جميع خيرة ابناء فلسطين .ويكشف الخطاء عن الخونة والمهادنين اما الاعدام او النفي .
الدعم مقبول من الجميع مهما كان لونه او عرقه مصلحة الجهاد تقتضي التعامل مع اي واحد لتحقيق النصر حتى مع اليهود في الاسلحة والعتاد والتزويد .

عندها يجد العرب امامهم امام الواقع ولا مفر من المساندة والدعم .

هذا والله اعلم
ليس كل شيء فيه الله تعالى أعلم -الله تعالى أعلم لا شك في ذلك , فهل نحن نعبد الله تعالى على غير علم- ولكن الله تعالى علمنا و أمرنا وبين لنا ولدينا من العلم ما نعلم به نجاتنا لدينا كتابه وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم ولدينا قول اصحابه رضي الله عنهم وعلماء الإسلام على مر العصور بينوا ولم يكتموا0
نحن نعلم خبث هذه التنظيمات وعدم صدقها والمهم أن المسلم لا ينزلق خلف كذبة وخونة 0
 
على فكرة اخي ابا عمر انت تردد كثيرا عبارة اردنا ان نستفز وقوبلنا بهذا الرد

هو لم يكن استفزاز بل ليقول لاسرائيل والعالم اجمع انه مازال عندنا خيار المقاومة واذا كان الضفة هادنت ورضيت بالعيش الرغيد فالباقي مستعد للموت في سبيل القضية .

والله اعلم
 
حين قاتلت المقاومة الفلسطينية الإسرائليين قالوا أنه تهور وحين دعت لمسيرات قالوا أنه جبن،
أي ثورة في التاريخ كان لها ضحايا يمكن البعض هنا لا يفقه هذا لأنهم لم يجربوا الثورات لكننا جزائريين نعي جيدا أن مليون ونصف مليون شهيد في سبع سنوات من الجهاد ضد المستعمر كان ثمنا قليلا نظير ما نتمتع به الآن من حرية،
 
وهل كفر عندما قال اردنا استفزاز اسرائيل وقوبلنا برد كبير .

كلنا تفاجئنا من حجم الرد والهجوم الاسرائيلي وليس هو فقط .

الاستفزاز وماذا تفعل اسرائيل عندما تريد دخول باحة الاقصى ماذا يسمى .

هل محرم علينا الاستفزاز وحلال عليهم
ففي سبيل من ذهب المسلمون المغرر بهم في سبيل الله أم في سبيل استفزاز خالد مشعل 0
 
على فكرة اخي ابا عمر انت تردد كثيرا عبارة اردنا ان نستفز وقوبلنا بهذا الرد

هو لم يكن استفزاز بل ليقول لاسرائيل والعالم اجمع انه مازال عندنا خيار المقاومة واذا كان الضفة هادنت ورضيت بالعيش الرغيد فالباقي مستعد للموت في سبيل القضية .

والله اعلم
هو على رؤوس الأشهاد قال ما قلته عنه 0وقوله مكتوب في وسائل إعلام حماس قبل غيرها0
 
هو اطماع واحلام البعض داخهل وخارج فلسطين باقامة دويلة فلسطينية فيه العيش الرغيد والراحة من عناء الصمود .وهذا من حق هذا الشعب المسكين والمغلوب على امره .
ولكن ليعلم انه لن يهنئ له بالا ولا عيش ومن جانبه اسرائيل وما دامت اسرائيل قائمة فالعدوان منطلقها ومبدئها ولن تقبل ان تقتسم ارضهم الموعودة مع جنس عربي .
 
اعرف انه قالها .

ومن سقطو لو كانو يعلمون نية خبيثة لقيادتهم لاستنجدو وخرجو من غزة من اول يوم .ونجو بجلودهم

اذا اهل الارض صمدو وواجهو ولم يعترض منهم احد .
فماذا يغيضنا نحن
 
انت فسرت مقولته بما قلت

اما انا افسرها انه اردنا استفزازهم فقط انظرو ماذا حدث فمبالنا لو اعلنا الحرب ضدهم

الا نقبل هذا الكلام .

في رايك هل يلهو احد مع اسرائيل وخاصة واحد مثل مشعل او اي قيادي في العالم ولو كان رئيسا .
 
انت فسرت مقولته بما قلت

اما انا افسرها انه اردنا استفزازهم فقط انظرو ماذا حدث فمبالنا لو اعلنا الحرب ضدهم

الا نقبل هذا الكلام .

في رايك هل يلهو احد مع اسرائيل وخاصة واحد مثل مشعل او اي قيادي في العالم ولو كان رئيسا .
كلامه كان واضحا0
وطالما أنه يعرف إسرائيل وأن أحدا لا يلهوا معها فلم يقدم المسلمين للفرامة الإسرائيلية ليقتلوا في سبيله هو وليس في سبيل الله 0
 
أستأذنك اخي ابا عمر ومن دخل الموضوع في الانسحاب .
لانشغالات خاصة

فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .




 
لازال الاخ ابو عمر يكتب عن كلمة الاخ خالد مشعل
ويبدوا ان الاخ ابو عمر نصب نفسه قاضيا على تصرفات الاخ مشعل
القضية اكبر من الاخ ابو عمر ومن الاخ خالد مشعل
القضية ان امريكا تريد من المسلمين ان يهادنوا اليهود
ويتوقفوا عن الجهاد باعذار متعددة
مثل الضروف لم تحن بعد
ايران هي من يستفيد
ليس مهم الارض بقدر ماهو مهم الانسان
ماذا لو خرج الفلسطينيون من ارضهم وتركوا فلسطين
وتوجد فتوى قديمة بهذا الشأن مادامت الارض ليست مهمة
ماذا لو تناسينا افعال اليهود واشتغلنا ببعضنا البعض
وهكذا ندخل في دوامة كبيرة
لكن اذا اردنا ان نحاسب خالد مشعل على احداث غزة
لماذا لم نحاسب الذين ساعدوا امريكا في غزو العراق
ام ان ارواح العراقين رخيسة
ولماذا لم نحاسب من يوقف المساعدات لاهل غزة
على معبر رفح
لماذا يثور الغرب على تجويع اهل غزة
ونحاول نحن طعن قيادتهم الشرعية من الخلف
لمصلحة من
الاخ ابو عمر لن يرضى على قيادة حماس مادامت تتبع نهج الاخوان
حتى لو كان الاخوان يجاهدون اليهود
ربما اليهود ارحم للمسلمين من حماس حسب عقيدة هؤلاء
وقد قالها يوما ابو عمر اليهود اقرب اللينا من الرافضة
ثم ماذا ......
القضية واضحة وكلام ابو عمر موجود في الساحة السياسية
وتتبناه الحكومات العميلة للغرب ولليهود
لم اشاهد في تاريخ المسلمين هذا النوع من الخيانة ابدا
رحم الله الشهداء
وثبت الله المرابطون في ساحات الاقصى
والسلام عليكم
 
أستأذنك اخي ابا عمر ومن دخل الموضوع في الانسحاب .

لانشغالات خاصة

فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
 
لازال الاخ ابو عمر يكتب عن كلمة الاخ خالد مشعل
ويبدوا ان الاخ ابو عمر نصب نفسه قاضيا على تصرفات الاخ مشعل
القضية اكبر من الاخ ابو عمر ومن الاخ خالد مشعل
إذن اخي أسامة 305 ندعها للأكبر فمن هو برأيك
القضية ان امريكا تريد من المسلمين ان يهادنوا اليهود
ولكن هناك مسلمين لم يرضوا بما تمليه أمريكا
ويتوقفوا عن الجهاد باعذار متعددة
أخي نحن أمة مختطفة أصلا في هذا الزمن
مثل الضروف لم تحن بعد
ايران هي من يستفيد
إيران بدأت من 1400 سنة وليس اليوم وهي تجني ثمار اختطاف المسلمين
ليس مهم الارض بقدر ماهو مهم الانسان
ولذا المسلم عند الله تعالى أعظم حرمة من الكعبة
ماذا لو خرج الفلسطينيون من ارضهم وتركوا فلسطين
يقول تعالى (الم تكن أرضي واسعة فتهاجروا فيها )
وتوجد فتوى قديمة بهذا الشأن مادامت الارض ليست مهمة
ماذا لو تناسينا افعال اليهود واشتغلنا ببعضنا البعض
وهكذا ندخل في دوامة كبيرة
الحق أحق أن يتبع
لكن اذا اردنا ان نحاسب خالد مشعل على احداث غزة
لماذا لم نحاسب الذين ساعدوا امريكا في غزو العراق
لم يمنعك أحد من التطرق إليهم ومحاسبتهم
ام ان ارواح العراقين رخيسة
المسلم فقط غال عند الله تعالى وعند إخوانه
ولماذا لم نحاسب من يوقف المساعدات لاهل غزة
المسلم لم يرضى بذلك
على معبر رفح
لماذا يثور الغرب على تجويع اهل غزة
ونحاول نحن طعن قيادتهم الشرعية من الخلف
لمصلحة من
كما قلت لك المسلم لا يخون أخوه المسلم0( المسلم أخو المسلم لا يسلمه ولا يخذله)كما في الحديث
الاخ ابو عمر لن يرضى على قيادة حماس مادامت تتبع نهج الاخوان
حتى لو كان الاخوان يجاهدون اليهود
الجهاد أخي هو السبيل الوحيد لعودة حقوق المسلمين والقصاص من أعدائهم 0أما بيع المسلمين لآلة الحرب الإسرائيلية لا أرضاه نعم 0
ربما اليهود ارحم للمسلمين من حماس حسب عقيدة هؤلاء
وقد قالها يوما ابو عمر اليهود اقرب اللينا من الرافضة
ثم ماذا .....

نعم هم أقرب إلينا معاشر المسلمين من الرافضة فهل الرافضة إخوانك ؟.ولا يعني ذلك أننا قريبين من اليهود فاليهود من ألد اعداء المسلمين إلا أن الروافض أشد
القضية واضحة وكلام ابو عمر موجود في الساحة السياسية
وتتبناه الحكومات العميلة للغرب ولليهود
لو أن حكومة تبنته فهي حكومة مسلمة ولكن للأسف كلامك يفتقد للمصداقية
لم اشاهد في تاريخ المسلمين هذا النوع من الخيانة ابدا
رحم الله الشهداء
أي شهداء فهل تقصد شهداء استفزاز مشعل ؟إلا إن كان قصدك الشهداء في سبيل الله فنعم رحمهم الله تعالى -آمين
وثبت الله المرابطون في ساحات الاقصى
في سبيله تعالى اللهم آمين- وليس في سبيل مسيرة غضب خالد مشعل الجديدة 0
والسلام عليكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا الاخ ابو عمر على ردك
اعجبني هدؤك هذه المرة
اتمنى ان يثبتنا الله جميعا ونكون من اهل الجنة
ويرزق اخواننا في فلسطين والعراق والشيشان
الثبات والنصر
والسلام عليكم ورحمة الله
 
وماذا هناك ان استجارت حماس ايران الم يفر المسلمين فجر الدعوة الاسلامية الى النجاشي وهو مسيحي من هو الذي اجار الرسول الكريم لما توفي جده الم يكن مشركا ان الله ينصر الاسلام بالمنافق ايضا اوجدت حماس العرب فقالت لهم لا ثم ذهبت لايران والله عيب الصيد في المياه العكرة وترصد الهفوات في المجاهدين . من نكون نحن لكي نعلق على خطاب لمشعل وننقده ماذا لدينا من علم وماذا لدينا من معطيات نحن مجرد اشخاص نقضي معظم حياتنا وراء شاشات الحاسوب ندعي علما لسنا اهله فكفانا غيبة في المسلمين.
 
العودة
Top Bottom