• منتدى السياسة والاخبار مغلق عن المشاركات حاليا

بعد استفزاز إسرائيل ؟مشعل يدعو لمسيرة غضب لإنقاذ الأقصى0

مصيبة الفلسطيينيين هي انهم اخذوا راي العرب فيما يقومون به اتجاه قضيتهم والان عليهم ان ياخذوا مصيرهم بايديهم و لا يلتفتون الي هؤلاء المنبطحين مهما كان الغبار الذي يثيرونه حولهم و حول اخذ مصيرهم بايديهم... فمن حق الفلسطينيين ان يقبلوا بالحكم الذاتي والعيش تحت المظلة الاسرائئلية عبر العرب واي عرب’’’....
أخي شيشرون من المناسب أن نستفيد من موضوعك هنا -
https://www.4algeria.com/forum/t/174229
 
صحيح أن الأقصى مقدس لدينا وغال علينا وأهميته لا تخفى ولكن ؟
المسلم أغلى من الأقصى 0
بعد أن استفز إسرائيل اسرائيل ضربت غزة ليس مشعل من استفزها بل عباس من طلب منها ذلك حتى يعود الى غزة على ظهر الدبابة الصهيونية وانهمر ت النيران على المسلمين العزل في غزة وقتل الآلاف والمصابين أكثر رحمهم الله وشفى المصابين ووجود الكثير من اليتامى والثكالى كان الله لهم وكل هؤلاء دمهم معلق في رقبة عباس الذي اتاهم بالعدوان الاسرائيلي في البداية وبعدها اجل التقرير الذي يدين اسرائيل لارتكابها هذه المجازر 0والدما ر الهائل الذي عرفه المسلمين الذي حل بغزة 0
هاهو خالد مشعل يدعو لمسيرة غضب من أجل الأقصى وشو الي قلقك انت من هذه الدعوة ام انك لا ترى الاقصى يستحق منا ثورة غضب :sad: ولن تختلف عن دعوته السابقة التي استفز إسرائيل عن هذه الدعوة ولربما يقتل المزيد من المسلمين وهل لا يستحق الاقصى ان يقتل في سبيله المسلميين عجبي والله وكيف ستقيم حكم الله اذا اذا كنت بهذا التخاذل والجبن والتفريط في المقدسات في سبيل إرضاء واستجابة لخالد مشعل الذي يرغب قتال إسرائيل لمجرد استفزاز ولجل الغضب فقط ويستنجد بالعرب الهالكين ويستند بتركيا ويدعوها لتستعيد إرثها في الأقصى ولما لا يستنجد بهم اليسو مسلمين ويهمهم الاقصى مثلما يهمه واظن تركيا ليست من الروافض الذين تتخذهم حجة لمحاربة المقاومة وتشويهها :biggrin: واراك غاضب من كلام مشعل لانك لا تحب من يستنهض الناس ضد اسرائيل عجبي :biggrin: 0
أقول هذا المجرم يقود المسلمين في فلسطين أفواجا للآلة التدميرية الإسرائيلية اذا كان الموت من اجل الاقصى وفلسطين فاهلا به ومرحى لدعوة خالد مشعل 0
أتدرون لماذا لأنه لم يلجأ إلى الله تعالى والله :laugh:وكيف عرفت انه لم يلجأ الى الله تعالى , واذا لجأ الى المسلمين واراد استنهاضهم وتوحدهم لنصرة الاقصى هل يتعارض هذا مع طلب العون من الله عجبي والله ! في دعوته السابقة وهذه لجأ إلى غايات هاوية ولجأ إلى خونة ومشركين كل الناس خونة ومشركين ماشاء الله عليك غير عباس مش خاين بنظرك لانو بيستعين بالصهاينة والامريكان :thumbdown: 0
ولم يدع إلى الجهاد الذي هو السبيل الوحيد لتحرير فلسطين هم يجاهدون بالفعل لا بالقول مثلك , ومازالو على خط الجهاد والجهاد لا يمنعهم من طلب النصرة من اخوانهم ان كان بامكانهم المساعدة ,لكن الذي غاضك بالموضوع انه اسنصر تركيا ولم تستطع حشر الروافض بالموضوع كعادتك 0
إذا كان لا يمكن تحرير الأقصى وفلسطين إلا بالجهاد كما هو جار من عهد عمر رضي الله عنه وإلى وقت صلاح الدين رحمه الله 0
إذا كان كل احتلال لفلسطين لم يذهب إلا بالجهاد فلماذا مشعل يصر على تقديم المسلمين في فلسطين لآلة التدمير الإسرائيلية وهم عزل من السلاح مشعل يقدم المسلمين للدفاع عن ارضهم وعرضهم وعدم التنازل للمحتل , وحسب نظريتك لو فعل الشعب الجزائري بها لما خرجت فرنسا من الجزائر الى اليوم اذا كانت تنتظر تكافؤ في العتاد والسلاح او ان لا تقدم التضحيات من شهداء وجرحى وارامل وايتام 0لم لا يدع للجهاد لو كان يريد بدعوته وجه الله لم يدعو للجهاد لانه يجاهد من مدة واسرائيل تعلم ذلك اذا كنت انت لا تعلم ! وزد على ذلك دعوته لاستنهاض الامة يشمل الجهاد بانواعه سوى كان عسكري او مقاطعة او مواجهة في المحافل الدولية او ضرب المصالح الاقتصادية اوغيرها لان الحرب في هذا القرن لم تعد حرب بالسيف فقط بل حرب مصالح ولسوف يرى الجموع لو دعا للجهاد تسير لنيل إحدىالحسنيين اما النصر أو الشهادة
والله :biggrin: متروح تجاهد هل خالد مشعل سدلك الطريق ؟
فلا حماس ولا فتح ومنظمات فلسطينية ولا عرب ولا أمم متحدة ولا تركيا ولا إيران سيرد ويحافظ على الأقصى واسترداد فلسطين والقصاص من يهود غيرك انت الي راح تحررها لما تتنازل على الارض وتهاجر وارض الله واسعة كما قلت :confused1: 0
بل بالجهاد فقط وكل دعوة غير ذلك دعوة شيطانية الحمد لله انهم يجاهدون قبل ما تولدك امك 0


يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ
 
رقم المشاركة : ( 104 ) هازم الاحزان
:: عضو جديد باللمة ::

رقم العضوية : 118892تاريخ التسجيل : الدولة : الجزائرالعمر : الجنس :
Male.gif
مكان الإقامة : عدد المشاركات : 15 [+] آخر تواجد : اليوم [+] نقاط التقيم : 134مستوى التقيم :




كُتب : [ اليوم - 02:44 ]​



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعمرالفاروق


clear.gif

صحيح أن الأقصى مقدس لدينا وغال علينا وأهميته لا تخفى ولكن ؟
المسلم أغلى من الأقصى 0
بعد أن استفز إسرائيل اسرائيل ضربت غزة ليس مشعل من استفزها بل عباس من طلب منها ذلك حتى يعود الى غزة على ظهر الدبابة الصهيونية وانهمر ت النيران على المسلمين العزل في غزة وقتل الآلاف والمصابين أكثر رحمهم الله وشفى المصابين ووجود الكثير من اليتامى والثكالى كان الله لهم وكل هؤلاء دمهم معلق في رقبة عباس الذي اتاهم بالعدوان الاسرائيلي في البداية وبعدها اجل التقرير الذي يدين اسرائيل لارتكابها هذه المجازر 0والدما ر الهائل الذي عرفه المسلمين الذي حل بغزة 0
هاهو خالد مشعل يدعو لمسيرة غضب من أجل الأقصى وشو الي قلقك انت من هذه الدعوة ام انك لا ترى الاقصى يستحق منا ثورة غضب :sad: ولن تختلف عن دعوته السابقة التي استفز إسرائيل عن هذه الدعوة ولربما يقتل المزيد من المسلمين وهل لا يستحق الاقصى ان يقتل في سبيله المسلميين عجبي والله وكيف ستقيم حكم الله اذا اذا كنت بهذا التخاذل والجبن والتفريط في المقدسات في سبيل إرضاء واستجابة لخالد مشعل الذي يرغب قتال إسرائيل لمجرد استفزاز ولجل الغضب فقط ويستنجد بالعرب الهالكين ويستند بتركيا ويدعوها لتستعيد إرثها في الأقصى ولما لا يستنجد بهم اليسو مسلمين ويهمهم الاقصى مثلما يهمه واظن تركيا ليست من الروافض الذين تتخذهم حجة لمحاربة المقاومة وتشويهها :biggrin: واراك غاضب من كلام مشعل لانك لا تحب من يستنهض الناس ضد اسرائيل عجبي :biggrin: 0
أقول هذا المجرم يقود المسلمين في فلسطين أفواجا للآلة التدميرية الإسرائيلية اذا كان الموت من اجل الاقصى وفلسطين فاهلا به ومرحى لدعوة خالد مشعل 0
أتدرون لماذا لأنه لم يلجأ إلى الله تعالى والله :laugh:وكيف عرفت انه لم يلجأ الى الله تعالى , واذا لجأ الى المسلمين واراد استنهاضهم وتوحدهم لنصرة الاقصى هل يتعارض هذا مع طلب العون من الله عجبي والله ! في دعوته السابقة وهذه لجأ إلى غايات هاوية ولجأ إلى خونة ومشركين كل الناس خونة ومشركين ماشاء الله عليك غير عباس مش خاين بنظرك لانو بيستعين بالصهاينة والامريكان :thumbdown: 0
ولم يدع إلى الجهاد الذي هو السبيل الوحيد لتحرير فلسطين هم يجاهدون بالفعل لا بالقول مثلك , ومازالو على خط الجهاد والجهاد لا يمنعهم من طلب النصرة من اخوانهم ان كان بامكانهم المساعدة ,لكن الذي غاضك بالموضوع انه اسنصر تركيا ولم تستطع حشر الروافض بالموضوع كعادتك 0
إذا كان لا يمكن تحرير الأقصى وفلسطين إلا بالجهاد كما هو جار من عهد عمر رضي الله عنه وإلى وقت صلاح الدين رحمه الله 0
إذا كان كل احتلال لفلسطين لم يذهب إلا بالجهاد فلماذا مشعل يصر على تقديم المسلمين في فلسطين لآلة التدمير الإسرائيلية وهم عزل من السلاح مشعل يقدم المسلمين للدفاع عن ارضهم وعرضهم وعدم التنازل للمحتل , وحسب نظريتك لو فعل الشعب الجزائري بها لما خرجت فرنسا من الجزائر الى اليوم اذا كانت تنتظر تكافؤ في العتاد والسلاح او ان لا تقدم التضحيات من شهداء وجرحى وارامل وايتام 0لم لا يدع للجهاد لو كان يريد بدعوته وجه الله لم يدعو للجهاد لانه يجاهد من مدة واسرائيل تعلم ذلك اذا كنت انت لا تعلم ! وزد على ذلك دعوته لاستنهاض الامة يشمل الجهاد بانواعه سوى كان عسكري او مقاطعة او مواجهة في المحافل الدولية او ضرب المصالح الاقتصادية اوغيرها لان الحرب في هذا القرن لم تعد حرب بالسيف فقط بل حرب مصالح ولسوف يرى الجموع لو دعا للجهاد تسير لنيل إحدىالحسنيين اما النصر أو الشهادة
والله :biggrin: متروح تجاهد هل خالد مشعل سدلك الطريق ؟
فلا حماس ولا فتح ومنظمات فلسطينية ولا عرب ولا أمم متحدة ولا تركيا ولا إيران سيرد ويحافظ على الأقصى واسترداد فلسطين والقصاص من يهود غيرك انت الي راح تحررها لما تتنازل على الارض وتهاجر وارض الله واسعة كما قلت :confused1: 0
بل بالجهاد فقط وكل دعوة غير ذلك دعوة شيطانية الحمد لله انهم يجاهدون قبل ما تولدك امك 0









يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ
__________________
(أين أنت من هذه الآية )وهل أنت من يهزم الأحزان ؟إذن إبدأ بهزيمة حزن فتح وحماس وخالد مشعل ومن أنت تنافح عنهم 0(وهازم الأحزان الله وحده سبحانه )
طبعا سأترفع عن بعض ما طرحته من ؟
 
اسفة لانى خرجت امس مبكرًا ......... بصراحة انا من رايى وحتى لو انكره الجميع على .... ان جميع الشعوب قادرة على تحرير نفسها بنفسها بس يكون فى نيه .... وصدقًا اردت ان اقول شئ انى اريد ان اصفع جميع قيادى الفصائل الفلسطنية على وجههم فردًا فردًا ليتقوا الله فى هذا الشعب المغلوب على امره ... لا لشئ الا لانى قد مللتهم وفاض بى الكيل منهم ومن تصريحتهم ... ده احنا حتى بنتحايل عليهم علشان يسلموا على بعض قدام الكاميرات فقط كيف يستحدون لتحرير الاقصى ... بالله عليكم اى واحد من هؤلاء سوف يحرر فلسطين .... وقد ولد وعاش فى ظل ثقافة الاحتلال ... زى ما المثل بيقول عندنا النيه بش خالصة لوجه الله تعالى ... 60 عام من الاحتلال واسرائيل والعياذ بالله كمان يا ربى حسبى الله ونعم الوكيل فيهم ... 60 عام من الاحتلال ومفيش حتى اتحاد داخلى جوه فلسطين ولا رأى عام يقول يا جماعة لازم نتحد ولازم نتحرر .... معظمهم هناك تأتيه الشهادة على طبق من ذهب بلا مقاومة ولا حتى صرخة تقول لقد رأيت أخى يموت امام عينى ويجب انتقم من اسرائيل .... هذه هى الشهادة هناك على طبق من ذهب .... خلاص كفح الكيل .... هذا ما اردت ان اقوله فقط ... فلسطين قادرة على تحرير نفسها بس يكون فى نيه عند رؤساء الفصائل وعند الشعب الفلسطينى ... ولا عزاء للعرب ابدًا ولا عذر للشعب الفلسطينى بعد 60 عام من الاحتلال ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
واخريت الصمت العربى اى بالله عليكم

http://www.elfarra.info/carnage/zionist.htm
هذه أخي الكريم مصطفى عباس من آثار الإستفزاز الإسرائيلي الذي دعا له مشعل آنذاك وهو يعرف هذه النتيجة وللمعلومية هو قال كلامه أنه أراد استفزاز إسرائيل فقط من أجل تبرير ما جرى غفر الله ورحم لقتلى المسلمين وتقبلهم في الشهداء وشفى المصابين وحفظ اليتامى والثكلى 0
ومما لا شك فيه أصلا أن الخنوع العربي والصمت الرهيب من الساسة لم يعد مستغربا من سنين والمستغرب من يدعو لدفع العزل أمام آلة الطحن الإسرائيلية لأجل استفزاز فقط؟وهاهو يريد أن يتكرر المشهد مرة أخرى 0
 
أعيرونا مدافعَكُمْ ليومٍ... لا مدامعَكُمْ
أعيرونا وظلُّوا في مواقعكُمْ
بني الإسلام ! ما زالت مواجعَنا مواجعُكُمْ
إذا ما أغرق الطوفان شارعنا
سيغرق منه شارعُكُمْ
يشق صراخنا الآفاق من وجعٍ
فأين تُرى مسامعُكُمْ ؟!
* ** **
ألسنا إخوةً في الدين قد كنا .. وما زلنا
فهل هُنتم ، وهل هُنّا
أنصرخ نحن من ألمٍ ويصرخ بعضكم: دعنا ؟

أيُعجبكم إذا ضعنا ؟
أيُسعدكم إذا جُعنا ؟

وما معنى بأن «قلوبكم معنا»؟
لنا نسبٌ بكم ـ والله ـ فوق حدودِ
هذي الأرض يرفعنا
وإنّ لنا بكم رحماً
أنقطعها وتقطعنا ؟!
معاذ الله! إن خلائق الإسلام
تمنعكم وتمنعنا
ألسنا يا بني الإسلام إخوتكم ؟!
أليس مظلة التوحيد تجمعنا ؟!
أعيرونا مدافعَكُمْ
رأينا الدمع لا يشفي لنا صدرا
ولا يُبري لنا جُرحا
أعيرونا رصاصاً يخرق الأجسام
لا نحتاج لا رزّاً ولا قمحا
تعيش خيامنا الأيام
لا تقتات إلا الخبز والملحا
فليس الجوع يرهبنا ألا مرحى له مرحى
بكفٍّ من عتيق التمر ندفعه
ونكبح شره كبحاً
أعيرونا وكفوا عن بغيض النصح بالتسليم
نمقت ذلك النصحا
أعيرونا ولو شبراً نمر عليه للأقصى
أتنتظرون أن يُمحى وجود المسجد الأقصى
وأن نُمحى
أعيرونا وخلوا الشجب واستحيوا
سئمنا الشجب و " الردحا "
* ** **
أخي في الله
أخبرني متى تغضبْ ؟
إذا انتهكت محارمنا
إذا نُسفت معالمنا ولم تغضبْ
إذا قُتلت شهامتنا إذا ديست كرامتنا
إذا قامت قيامتنا ولم تغضبْ
فأخبرني متى تغضبْ ؟
إذا نُهبت مواردنا إذا نكبت معاهدنا
إذا هُدمت مساجدنا وظل المسجد الأقصى
وظلت قدسنا تُغصبْ
ولم تغضبْ
فأخبرني متى تغضبْ ؟
عدوي أو عدوك يهتك الأعراض
يعبث في دمي لعباً
وأنت تراقب الملعبْ
إذا لله، للحرمات، للإسلام لم تغضبْ
فأخبرني متى تغضبْ ؟!
رأيت هناك أهوالاً
رأيت الدم شلالاً
عجائز شيَّعت للموت أطفالاً
رأيت القهر ألواناً وأشكالاً
ولم تغضبْ
فأخبرني متى تغضبْ ؟
وتجلس كالدمى الخرساء بطنك يملأ المكتبْ
تبيت تقدس الأرقام كالأصنام فوق ملفّها تنكبْ
رأيت الموت فوق رؤوسنا ينصب
ولم تغضبْ
فصارحني بلا خجلٍ لأية أمة تُنسبْ ؟!
إذا لم يُحْيِ فيك الثأرَ ما نلقى
فلا تتعبْ
فلست لنا ولا منا ولست لعالم الإنسان منسوبا
فعش أرنبْ ومُت أرنبْ
ألم يحزنك ما تلقاه أمتنا من الذلِّ
ألم يخجلك ما تجنيه من مستنقع الحلِّ
وما تلقاه في دوامة الإرهاب والقتل ِ
ألم يغضبك هذا الواقع المعجون بالهول ِ
وتغضب عند نقص الملح في الأكلِ!!
* ** **
ألم تنظر إلى الأحجار في كفيَّ تنتفضُ
ألم تنظر إلى الأركان في الأقصى
بفأسِ القهر تُنتقضُ
ألست تتابع الأخبار؟ حيٌّ أنت!
أم يشتد في أعماقك المرضُ
أتخشى أن يقال يشجع الإرهاب
أو يشكو ويعترضُ
ومن تخشى ؟!
هو الله الذي يُخشى
هو الله الذي يُحيي
هو الله الذي يحمي
وما ترمي إذا ترمي
هو الله الذي يرمي
وأهل الأرض كل الأرض لا والله
ما ضروا ولا نفعوا ، ولا رفعوا ولا خفضوا
فما لاقيته في الله لا تحفِل
إذا سخطوا له ورضوا
ألم تنظر إلى الأطفال في الأقصى
عمالقةً قد انتفضوا
تقول: أرى على مضضٍ
وماذا ينفع المضضُ ؟!
أتنهض طفلة العامين غاضبة
وصُنَّاع القرار اليوم
لا غضبوا ولا نهضوا ؟!
* ** **
ألم يهززك منظر طفلة ملأت
مواضع جسمها الحفرُ
ولا أبكاك ذاك الطفل في هلعٍ
بظهر أبيه يستترُ
فما رحموا استغاثته
ولا اكترثوا ولا شعروا
فخرّ لوجهه ميْتاً
وخرّ أبوه يُحتضرُ
متى يُستل هذا الجبن من جنبَيْك والخورُ ؟
متى التوحيد في جنبَيْك ينتصرُ ؟
متى بركانك الغضبيُّ للإسلام ينفجرُ
فلا يُبقي ولا يذرُ ؟
أتبقى دائماً من أجل لقمة عيشكَ
المغموسِ بالإذلال تعتذرُ ؟
متى من هذه الأحداث تعتبرُ ؟
وقالوا: الحرب كارثةٌ
تريد الحرب إعدادا
وأسلحةً وقواداً وأجنادا
وتأييد القوى العظمى
فتلك الحرب ، أنتم تحسبون الحرب
أحجاراً وأولادا ؟
نقول لهم: وما أعددْتُمُ للحرب من زمنٍ
أألحاناً وطبّالاً وعوّادا؟
سجوناً تأكل الأوطان في نهمٍ
جماعاتٍ وأفرادا ؟
حدوداً تحرس المحتل توقد بيننا
الأحقاد إيقادا
وما أعددتم للحرب من زمنٍ
أما تدعونه فنّـا ؟
أأفواجاً من اللاهين ممن غرّبوا عنّا ؟
أأسلحة ، ولا إذنا
بيانات مكررة بلا معنى ؟
كأن الخمس والخمسين لا تكفي
لنصبر بعدها قرنا!
أخي في الله ! تكفي هذه الكُرَبُ
رأيت براءة الأطفال كيف يهزها الغضبُ
وربات الخدور رأيتها بالدمّ تختضبُ
رأيت سواريَ الأقصى لكالأطفال تنتحبُ
وتُهتك حولك الأعراض في صلفٍ
وتجلس أنت ترتقبُ
ويزحف نحوك الطاعون والجربُ
أما يكفيك بل يخزيك هذا اللهو واللعبُ؟
وقالوا: كلنا عربٌ
سلام أيها العربُ!
شعارات مفرغة فأين دعاتها ذهبوا
وأين سيوفها الخَشَبُ ؟
شعارات قد اتَّجروا بها دهراً
أما تعبوا ؟
وكم رقصت حناجرهم
فما أغنت حناجرهم ولا الخطبُ
فلا تأبه بما خطبوا
ولا تأبه بما شجبوا
* ** **
متى يا أيها الجنـديُّ تطلق نارك الحمما ؟
متى يا أيها الجنديُّ تروي للصدور ظما ؟
متى نلقاك في الأقصى لدين الله منتقما ؟
متى يا أيها الإعـلام من غضب تبث دما ؟
عقول الجيل قد سقمت
فلم تترك لها قيماً ولا همما
أتبقى هذه الأبواق يُحشى سمها دسما ؟
دعونا من شعاراتٍ مصهينة
وأحجار من الشطرنج تمليها
لنا ودُمى
تترجمها حروف هواننا قمما
* ** **
أخي في الله قد فتكت بنا علل
ولكن صرخة التكبير تشفي هذه العللا
فأصغ لها تجلجل في نواحي الأرض
ما تركت بها سهلاً ولا جبلا
تجوز حدودنا عجْلى
وتعبر عنوة دولا
تقضُّ مضاجع الغافين
تحرق أعين الجهلا
فلا نامت عيون الجُبْنِ
والدخلاءِ والعُمَلا
* ** **
وقالوا: الموت يخطفكم وما عرفوا
بأن الموت أمنية بها مولودنا احتفلا
وأن الموت في شرف نطير له إذا نزلا
ونُتبعه دموع الشوق إن رحلا
فقل للخائف الرعديد إن الجبن
لن يمدد له أجلا
وذرنا نحن أهل الموت ما عرفت
لنا الأيام من أخطاره وجلا
"هلا" بالموت للإسلام فيالأقصى
وألف هلا


 
مشكلتك اخي ابو عمر انك على غرار سلاطين دولتك تحللون الوضع على طريقتكم الخاصة و ان كنا ندرك تماما مصالح ال سعود عند اريكا و اليهود فاننا مع الاسف لا نعرفها عندك بل و نعتقد جازمين انه ليس لديك مصلحة سواء غيرتك على دينك ووظنك
لانك يا سيدي دائما تضع اليهود في المرتبة في دائرة اهتمامك فانت ترى دائما ان مصيبة القوم في ايران و الشيعة و حماس لانها شيعة هي الاخرى و ان استقلال فلسطين يكون بالقضاء عليهم
نحن لا ندري هناك جملة تناقضات في كلامك ليس اليوم فقط و لكن في معظم تدخلاتك فمرة تلوم مشعل لانه يدعو للجهاد و تعتبره رجل يحقق في مطامع الشيعة في فلسطين و عندما قال لا جهاد بل مسيرات قلت لماذا لا يدعو للجهاد
ارسو ارجوك على بر حتى نفهم ماذا تريد بالضبط
 
العودة
Top Bottom