أرشيف وتاريخ منتدى اللمة الجزائرية - 4algeria.com

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الله الله على منتدانا الحبيب
4 سنوات من الابداع والمشاكل ومزال هاز روحو

الله الله عليك ياللمة حاجة مليحة لي درتها حتى احناقصدي انا دخلت في2008لكن كي قريت حسيت بواش راهم يحسو الاعضاء القدم

حتى الاعضاء القدم و كبار شخصيات اللمة القدم دخلت لمواضيعهم ومشاراكاتهم وشفتها صح حاجة تخلي العين تدمع...
ان شاء الله نشوفوا المنتدى أكثر نجاح من هكذا ويخليينا الأعضاء القدم لأنه هم النواة نتاع هذا المنتدى
شكرا اخ فيصل موضوعك يتاهل ألف تقييم وتقييم

كل الود

تحياتيـ

*روز*

الله يبــــــــــــــــــــــارك على لمتنا من بكري باهيـــــــــــــــــــــة ..
في اي سنة تم صناعة منتدى اللمة؟؟؟؟

الله يبــــــــــــــــــــــارك على لمتنا من بكري باهيـــــــــــــــــــــة ..
في اي سنة تم صناعة منتدى اللمة؟؟؟؟

اللمة بدايتها في 2005 ثم تم تخريبها بعدها عادت بانطلاقة جديدة وقوية مع 2006 من جديد واستمرت لتكون كما نراها الان من تطور لتطور ان شاء الله .

الله عليك خويا فريد والله وين نذكر الايام هاديك واش نقولك ايام حلوه ورايعه

والله توحشت الاعضاء والمشرفين القدم ونحب نهديلهم كاس تاي اخضر منعنع انتاع البرنس الي في الايامات الاولى

يعطيك الصحه خويا ومشكووووووووووور عل الذكريات القديمه الحلوه اللي عمري ما ننساها

ونحب نقول لفتحي لكان اسمو ابن الجزائر سابقا تسلم عليك ليلى سماتي انتاع الجزيره الرياضة لو تذكرها

الله الله على اللمة
من بكري مليحة
شكرا على الموضوع المميز بحق
وشكرااا لكل طاقم اللمة
أتمنى مزيدا من النجاحات والتألق للمنتدى الغالي
دمت بكل الود...
أرق وأعذب سلام مني لك....

الله يخليلنا اللمة تاعنا برك بلا بيها معلاباليش كيف راح نعيش شكراا ليكم لكل القائمين عليها
بالتوفيق

الله يبارك عليها مليحة من بكري تحية تقدير لكل الطاقم الاداري في هذا المنتدى

الرومنسي الجاد، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
عندي تساؤل حول . . سمير عجمي . .
أسكو كان معاكم ولا لا . . ؟؟؟

الله يبارك
+

رمضان كريم لاغضاء اللمة من الالف الى الياء

عندي تساؤل حول . . سمير عجمي . .

أسكو كان معاكم ولا لا . . ؟؟؟

المشرف المميز و صاحب احسن فكرة في تاريخ اللمة...نهار الي اقترح عمل مجموعات و فرق تنافس بعضها للوصول الى مرتبة احسن فريق في المنتدى من حيث قيمة المشاركات الهادفة و امعاملات و مساعدة الاعضاء...كانت اللمة وقتها اشبه بأرض تقام عليها حرب ضرووس لكن من الناحية الاجابية...انه سمير عجيمي...
شكرا ابو فيصل و كل من أثرى هذا الموضوع و مزيدا من التألق و التطور للمنتدى

يخي خسارة محضرتشحياتو وصلت على شبابو برك
والله خسارة
مي معليش
نكملو معاه نشالله
مرسي على سيرة المنتدى من الطفولة الى الشباب
بيلا

السلام عليكم
يارب تدوووووووم لمتنا

شكــــــــــــــــــراً إلى كل القائمـــــــــــــــين سواءاً كانو أعضاء أم إداريين لإنجاح هذا المنتدى الذي كدت أن أنساه لولا الرسالة اللتي أتتني عبر الإيميل , وهذه آخــــــــــــــر زيارة كانت لي في هذا المنتدى

أهلا وسهلأ بعودتك Moussaoui.
زيارتك الأخيرة: 16 - 07 - 2008, الساعة: 23:42
الرسائل الخاصة: غير مقروء 0, من مجموع 0 رسالة

رغم هذا إني لم أنسى إسم العضوية وإسم المرور الذي سجلت به

و للمة تاريخ...................

مجهووووووووود رااااائع

بارك الله فيكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة