لا تتفاجئو أن أصبحت أنتحاري كاميكاز

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

شنوى 2007

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
4
نعم لا تلوموني أن أستيقظتم ذات صباح على خبر تفجير أنتحاري بطله شاب من باب الواد اسمه شنوى
لكنني لا أستهدف الشعب لأنه بريئ و ضحية دائما و لا أستهدف رجال الجيش لأنهم بسطاء و أبناء زوالية مثلي ولا علاقة لهم بما يحدث لأنهم يتلقون أوامر فقط و عليهم تطبيقها ................ولا أستهدف رجال الشرطة و لا الدرك الوطني ................و بطبيعة الحال يستحيل استهداف الرؤوس الكبيرة لأنها محمية جيدا لذا .................سوف أفجر نفسي و أستهدف نفسي فقط .....................................على الأقل أثير ضجة أعلامية من حولي بعد موتي لأننا ولدنا منسيين و كبرنا منسيين و أخشى أن نموت منسيين كذالك ....................لا النظام تغير و لا أحوال البلاد أستقرت و لا الحدود فتحت ولا فرص العمل توفرت كل شيئ يسير بعكس ما نريد و أجد نفسي اليوم هدف سهل لأقع في أيادي الجماعات الأرهابية أنا مستعد لأن تستغلني تلك الجماعة و أسمي نفسي مثلا أبو العباس ....................
في نفس الوقت أقول للمسؤولين في بلادنا بالله عليكم أن لم تقدمو يد العون للشباب غدا سيقدمون لكم قنابل محملة على ظهورهم................ شبابنا اليوم قنابل موقوتة سوف تنفجر في أي وقت .............و أنا أولهم
مللنا و كرهنا و تسلل اليأس الي نفوسنا فأستعدو لحرب طويلة الأمد من شباب كان في الأمس مفخرة الجزائر ......................الشنوى الكاميكاز كرطونة في روما و لا القعدة في الحومة

ربي يجيب الخير برك
شكرا لموضوعك وتبقى وجهة نظرك انت

نعم

نعم تبقي وجهة نظري فقط ولا أجد حرج ان كنت أول و أخر شخص يفكر هاكذا

هذه وجهة نظرك اخي

رد من شنوي mais ماشي كاميكاز

خونا زعمة لقاها... قالك نكلاطي روحي........الله يهديك...:d

السلام عليكم
اخي هده وجهة نظرك انت
لكن يا اخي نقولك لا تتعب نفسك وتقطع كبدة الوالدة ديالك وتخسر اخرتك لانك حتى لو قطعت نفسك اربا اربا ما تزيد والو على اللي راهم كليوم يشنقو في انفسهم واللي يحرقو رواحهم واللي واللي.........................
وامتلات الجرائد باخبارهم ومن بعد واش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا اخي الامور لا تحل بهده الطريقة وادا ربي كاتبلك حاجة توصلها ولو بعد 100سنة وادا ما هوش كاتبهالك ما توصلهاش يا لوكان راهي عند نيفك
على العموم تشكر اخي على الموضوع

اخي انا اجتزت مشاكل اكبر و فكرت في الانتحار مرات عديدة حتى اني هربت مرة من المنزل العائلي لمدة ثلاثة ايام من كثرة المشاكل لكن عند عودتي وجدت ان امي قد ارتفع لديها السكري و الضغط و كانت على حافة الموت .... هذا ما نجنيه.... لكن في الاخير اقتنعت ان لكل مشكل حل و لهذا رانا نطبعوا في الايام نهار مور الاخر !!!!!!!!!!!!!

اخي الشنوى
انتسابك للمنتدى و نشاطك المستمر و تواصلك مع الأعضاء و التعبير عن رأيك يدل على أنك شخص تنتظر من الحياة الكثير فلا تيأس و تذكر رسولنا الكريم و ما مر به من صعاب
فهل تظن انك مررت بأسوأ بما مره نبينا الكريم ؟؟ صلى ركعتين و استهدى بالله
و إن شاء الله تسير الأمور على ما يرام و تذكر انك مأجور عند رب العالمين
فهل تختار جنة الدنيا ام الأخرة ؟؟

تحية طيبة

-ادا كان الانتحار شيء جيد لينا لانتحرت ايضا لكن اول ما ساجنيه هو سخط الله علي-

- انفسنا امانة يجب ان ترد لمن اهدانا اياها وسنحاسب عليها-

-ولكنت سميت نفسي ام مصعب الزرقاوي الصغيرة لكن هدا لن يغير شيئا -

تعرف واش راح يعتبرونا يا اخي -عافاك الله-كلاب وماتت ما يهمهم شيء..

ربي يهديهم ولا يديهم ان شاء الله

عماتهم الشكارة والمناصب والسيارات الفاخرة وغيرها من الاشياء بدون ان ادكرها

واصبح الشعب يعاني مما يعاني لكن تعرف يا اخ لينا ربي والحمد لله ربي دار الموت والا

ما عارفين واش كان راح يصرا ربي يجيب الخير

-وزيد وسخ بلادي ولا وسخ البرانية-

-معليش نعيش كيما عشت في بلادي ولا نعيش مرمي ناكل من تحت ايدي الكلاب..

على الاقل ويلا مت من الجوع على الاقل كاين شكون الي يدفني..

-ان شاء الله ربي يصلح احوالنا وادا كتب لينا نعيشو بهدعه الطريقة فالحمد لله

وندعوه ان يعوضنا في جنته يا رب

تحياتي ليك اخي وزيدا من التالق

مشكور اخي علي هاذي الرسالة البسيطة
التي ارسلتها بشكل رائع

ولا تقول انكا الوحيد الذي يفكر في هاذا الامر كل
الشباب لهم
نفس الاسلوب والتفكير
موضوعك مميز
ويستحق التقدير
ونا اساندك

الله عز وجل يكره المستضعفين في الارض.

انت ما تبحثش على الخير و تحوس تنتحر و تعصي المولى عز وجل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انت حر كيفك كاين بزاف .

اقتل روحك وكأنما قتلت الناس جميعا .

انت حير بين تموت مسلم او يهودي كافر بالنعمة.

و لكي ترضى بما قسم الله لك في هده الدنيا شوف قدامك و ما تشوفش لفوقك.

ميمى

و الله راك ضحتنى بزاف وعندك الصح يا شنوى بصح اديها نصيحة من عندى مراكش وحدك يا الزاوالى الى ما لقيتش خدمة كيما يقلك الشدة فى الله وربى هو الرزاق تقبل تحياتى من ميمى.

شنوى

السلام عليكم و رحمة الله أود شكر كل من شارك في الموضوع و اضاف شيئ حسب رأيه و هاذا هو المهم الأختلاف في النقاش يجعله ناجح و يوصله الى نتيجة ...........
تحية خاصة الى اخي bouzanzan لأنه على الأقل فهم رسالتي
اما الأخت sapna المشكلة ليست مشكلة عمل بل هي اكبر من ذالك بكثير و حتى لم يفوتك شيئ مهم اقول لك انا من الناس الذين اقسمو بأغلظ الأيمان ان لا يشتغلو عند الخواص حتى ولو عرضو علي اموالا مغرية لن افعل ذالك انا تاجر حر حصلت على بعض المال اعتبرته رأس مال شغلته خسرت و ربحت ثم خسرت و هاكذا دواليك و لم اخسر رأس مالي الحمد لله لم أمد يدي لأحد كي يساعدني لكنني اتكلم عن مشكل اكبر من ذالك لم توفر لنا البلاد اشياء بسيطة هي متوفرة في أفقر الدول لم اعد استطيع تحمل ان أرى أبناء المسؤولين يعيشون الرفاهية بأموالنا لم اعد أستطيع تحمل ضياع حقوقنا في المحاكم بعدما اصبحت العادلة ملك خاص لأصحاب النفوذ يتحكمون في حرية و اموال الناس و يتلاعبون بالقانون الذي يطبق بحذافره على المساكين فقط من المادة 1 الى مالا نهاية
لم اعد احتمل رؤية الجنس اللطيف يغزو منصاب عمل الشباب في كل الأدارات و اختيارهن ليس على اساس المستوى الدراسي او شهادات عالية تؤهلهم الى العمل بل يكفي ان تكون جميلة و لباسها غير محتشم لتحظى بالعمل الذي تعب الشاب في الوصول اليه مع انه يملك كل المؤهلات ..............................
لم اعد استطيع ...........................لم اعد أتحمل ................لم اعد صابرا كما كنت
لم اطلب منكم موافقتي الرأي و لا أطلب منكم انتقادي بل أردت ان تشاركوني فقط وجهة نظري و كيف تغير تفكيري لا اراديا ...............................................أنا لا اكره الجزائر بل احبها .............لكن اكره من يحكمون الجزائر ...........تحيا الجزائر حرة مستقلة .........................اخوكم شنوى

رسالتك وصلت وما أردت قوله بهذه الاستعارة واضح وجلي ولكن للأسف لمن تتلو زبورك يا داود
المسؤولين لي راهم كل يوم يسرقوا وينهبوا في أموال الشعب ناسيين بلي قادر في يوم من الأيام اولادهم يخموا هكدا
ربي يجيب لي في الخير ان شاء الله لبلادنا

شكرا

شكرا جزيلا اختي ايمان على المرور الكريم

تستاهل كل خير خويا
ربي يخليك للبلاد وأولاد البلاد

ربي يفرج على كل ممحون بصح

بلادنا

الله المستعان أخي شنوي

انت راك صابر و كامل رانا صابرين و ان شاء الله ربي يفرج علينا

لكن اعلم أن اللجوء إلى الإنتحار ليس إلا هروب من مواجهة الواقع و اعلم انه لن يحل المشكلة انما تكون قد جنيت على نفسك و لا أظنك تريد ان تواجه الله تعالى في لباس الكافر و العياذ بالله

أسأل الله في هذه الأيام المباركة أن يفرج علينا جميعا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة