الكل يدخل ويطالب حماس بالتوقيع

جزائرية روحها فلسطين

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
70
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا لنكون مثقفين سياسيا ولنتحدث عن إثنين من اعمدة فلسطين وأكبر أخوين عدوين فتح وحماس لا يهمنى فتح ولا حماس انتقد كل من هو يعمل خطاْ للفلسطين الانقسام اخطر شئ فى تاريخ القضية الفلسطينية لذلك لازم الحل فتح وحماس يجلسوا على طاولة الحوار
لكن حماس توضع شروطا بسسبب عدم قدرتها على توقيع المصالحة بسبب التدخل الايرانى والسورى وما زاد الطين بله اصبحت القضية مرتبطة با لخلافات العربية العربية
: المتمتلة فى سورية وقطر وكمان السعودية ومصر
يعني العرب ديما بمشاكلهم واصبحو الفلسطين ضحية الخلافات العربية والحل هو في لمصالحة شئ اساسى من اجل التصدى للمشروع الصهيونى لاننا اصبحنا فى ظل الانقسام اكتر ضعفااا واسرائيل اصبحت تستفرد بنا نتيجة ضعفنا لانو كلمتنا مو واحدة اسرائيل تنفد كل مخطاتها تهويد القدس والاجتياحات وحرب غزة وحفر الانفاق تحت المسجد الاقصى وبناء الكنس اليهودى وحصار غزة والقرار الاخير تهجير 70 الف فلسطينى من بلدهم الضفة الى قطاع غزة بحجة حملهم هوية غزاوية كل هدا سببه الانقسام الحاصل بين فتح وحماس ... يجب على حماس التوقيع على الورقة ورقة المصالحة من اجل توحيد صفوف الشعب الفلسطينى والخروج بقرار فلسطينى وطنى موحد من اجل التصدى للعنجهية الصهيونية ويجب توحيد كافة الجهود من اجل وقف هدا التدهور الحاصل فى مجتمعنا الفلسطينى بسبب التدخلات الخارجية الشعب الفلسطينى اصبح يمر فى اصعب مواقف تمر بها قضيتنا الفلسطينية مواقف حرجة للغاية بسبب الانقسام وما نتج عنه وتقسيم الوطن الى شطرين ضفة وغزة وتشكيل حكومتين فى ظل الاحتلال الاخوة من دم ولحم بعض منقسمين هدا يقولك فتح وهدا يقولك حماس فى بيت واحد
كل هدا نتيجة التنظيمات التى تربى على العنصرية والحقد للبعضها البعض فتح الى نقول عنها امريكية دهبت ووقعت على الورقة لانها موعاجبها وضع القضية والشعب لانو وضع سئ للدرجة ما توصف
[ حماس لا يهمها فلسطين اكتر ما يهمها الحكم والجلوسي على الكرس وأقول لفتح وحماس كل من لا يعمل من اجل التوقيع على ورقة المصالحة فهو يتاجر بدماء الشهداء
ولهذا نطالب نحن الجزائريون بتوقيع على ورقة المصالحة 1ـ لأجل فلسطين 2ـ لرفع الحصار الذي سببه الإنقسام 3ـلكي لا يستغل العدو ضعفكم ويفرض الحصار اكثر واكثر 4ـانو موقفنا ضعيف امام الاسرائيليين في ظل خلافتكم المصريين برغم انهم قالو لحماس وقعو على الورقة فقط توقيع والاسبوع القادم نفتح المعبر متل السابق على مدار الساعة
لو حماس عاوزة مصلحة الشعب وتريد له خيرا تدهب للتوقيع على ورقة المصالحة لانو كل الشعب يطالبها با لتوقيع ولكن هى تتدرع بدرائع واهية وكادبة لانو قرارها مو بيدها
كلنا نطالب حماس بتوقيع وانهاء الأزمة التى يعيشها الفلسطنين من جميع النواحي يالله وينكم يا جزائرين

عندما تكون فلسطينياً
لن تستطيع ان تتمادى بابتسامتك

فخيالات الأقصى الأسير.. تحاصرك
ودم صلاح الدين الذي ينبض في شرايينك
ويذكرك في كل مرة تحاول أن تبتسم بها
بأن ابتسامتك خيانة.. سيعاقبك عليها التاريخ

وعليكم السلام
اختي انا اريد اسالك فقط
الان اذا الكل قالو لحماس وفتح انهم يوقعو على وثيقة هل سيفعلون؟؟
لا اضن ذلك لان لكل منهما مصالح مغايرة للثاني
للاسف اتفق العرب على الا يتفقوا
لكن مع هذا اضم صوتي لك علنا نجد اذانا صاغية وتتحرر بلداننا المحتلة
احترامي

لا اخواني

التوقيع الذي تطلبه مصر من حماس ..... اذا وقعت عليه حماس ستفقد كل مبادئها التي من خلالها وصلت لقلوب كل الفلسطينيين الشرفاء

الورقة المصرية تتضمن الاعتراف بشروط الرباعية

وبطريقة مباشرة او غير مباشرة الاعتراف باسرائيل الذي لطالما افتخرت حركة حماس بعدم الاعتراف بها

فشعارهم ( لن نعترف باسرائيل )

فتح وقعوا على الورقة المصرية لانهم بالاساس معترفين باسرائيل فما الجديد

ثم من قال لكم بأن التوقيع على الورقة سينهي كل المشاكل

لا بالعكس ... لربما ان وقعوا على الورقة تكبر الفتن والمشاكل لتعود لسابق عهدها قديما ويطلق السلاح الفلسطيني على الفلسطينيين

وبعد ذلك

حماس تهتم بالشعب الفلسطيني وتسعى لاتمام المصالحة

فهي اطلقت سراح كل المعتقلين السياسيين وكل من تسميهم فتح بانهم معتقلين سياسيين عند حماس الان هم سجناء امنيون سجنوا لجرائم ارتكبوها او لمخدرات هربوها .... وفتح تقول ( ماس اعتقلت امين سر الحركة هنا او هناك ) ..... طيب اذا هو بيهرب مخدرات لغزة اكيد رح ينحبس

فتح بالضفة تعتقل كل من يقول حماس على الحق

كل من يرفع راية خضراء يكتب عليها ( لا اله الا الله محمد رسول الله )

يعذب ويهان من يعتقل عندهم .... بل وربما يستشهد

الاخبار تصلنا يوميا بان المختطفين عندها يتم نقلهم كل فترة واخرى للمستشفيات بسبب التعذيب الشديد

فتح تعتقل طلبة الجامعات لتدمر مستقبلهم ولتضييع سنوات عمرهم هباءا

تعتقل كل اعلامي حر بالضفة... وتعتدي عليهم

المقاومين يتم اعتقالهم وتعذيبهم بل واعدامهم

الاسرى المحررين يتم اعتقالهم ولطالما سمعنا اخبارا ان الاسير يفرج عنه من سجون الصهاينة وقبل وصوله لبيته عند اهله وذويه تقوم الاجهزة البائدة باذن الله باعتقاله وتعذيبه

بتتخيلوا انه احد الاسرى كان يتمنى ان يبقى سجينا عند اليهود على ان يخرج لتقوم السلطة باعتقاله سمعت من احدهم بانه قال :( عند اليهود بيضيقوا علينا , وبيتعبونا ونعذب نفسيا , لكن على الاقل ما بيعذبونا جسديا فلماذا نستعجل الخروج من عند اليهود ...ألكي نموت ام لنواجه التعذيب الجسدي والنفسي؟)

بل وقادتها لطالما تكشف فضائحهم الدينية والاخلاقية ونحن لسنا بعيدين عن الفضائح التي نشرها فهمي شبانة .....

وشكرا لكم اهلنا بالجزائر لاهتمامكم بقضيتنا

احببت ان اوضح بعض الاشكاليات التي تحاول فتح دسها في الفكر العربي عن حماس لتكون هي الفلسطيني الشريف الذي يدافع عن الاقصى

ثم اخواني لو ان حماس فعلا تريد الحروب لغزة وتريد الموت للشعب الفلسطيني لكانت على الاقل تحمي قياداتها وابنائهم

ولكن تجد القادة دائما هم في فوهة البندقية

رحمكم الله ايها القادة العظام ( احمد ياسين , الرنتيسي , صلاح شحادة, يحيى عياش , عماد عقل , نزار ريان , سعيد صيام, الممبحوح) وغيرهم الكثيير الكثير

اه ومشان الحصار

الحصار اول ما فرض .... فرض من اجل الضغط على المقاومة لتسليم الجندي الاسرائيلي جلعاد شاليط

لكن المقاومة ثابتة ولن تتزحزح حتى يتم تلبية كل مطالبها بالافراج عن عمداء الاسرى

وشكرا لكم

آخر تعديل:
اخي او اختي فلسطين المسلمة
مرسي على التوضيح ووضع النقط على الحروف
كاتبة الموضوع وضعته من حبها للقضية الفلسطينية لا اكثر ولا اقل
انما تريد ان تضهر اننا مع القضية الفلسطينية واننا مع فلسطين ضالمة او مضلومة
انا متاكد بانها تريد الخير من موضوعها وربما هي لم تنتبه لما تطرقت له في تعقيبك
احترامي لك فلسطين المسلمة
وارجو ان تسامحني صاحبة الموضوع على تعقيبي عليك
احترامي

أتفقنا ان لا نتفق
و لن نتفق
حتى نطبق مافي كتاب الله
و سنة الحبيب المصطفى

تحياتي للجميع

:ax_flw:

التوقيع الذي تطلبه مصر من حماس ..... اذا وقعت عليه حماس ستفقد كل مبادئها التي من خلالها وصلت لقلوب كل الفلسطينيين الشرفاء

الورقة المصرية تتضمن الاعتراف بشروط الرباعية

وبطريقة مباشرة او غير مباشرة الاعتراف باسرائيل الذي لطالما افتخرت حركة حماس بعدم الاعتراف بها

فشعارهم ( لن نعترف باسرائيل )

فتح وقعوا على الورقة المصرية لانهم بالاساس معترفين باسرائيل فما الجديد

ثم من قال لكم بأن التوقيع على الورقة سينهي كل المشاكل

لا بالعكس ... لربما ان وقعوا على الورقة تكبر الفتن والمشاكل لتعود لسابق عهدها قديما ويطلق السلاح الفلسطيني على الفلسطينيين

وبعد ذلك

حماس تهتم بالشعب الفلسطيني وتسعى لاتمام المصالحة

فهي اطلقت سراح كل المعتقلين السياسيين وكل من تسميهم فتح بانهم معتقلين سياسيين عند حماس الان هم سجناء امنيون سجنوا لجرائم ارتكبوها او لمخدرات هربوها .... وفتح تقول ( ماس اعتقلت امين سر الحركة هنا او هناك ) ..... طيب اذا هو بيهرب مخدرات لغزة اكيد رح ينحبس

فتح بالضفة تعتقل كل من يقول حماس على الحق

كل من يرفع راية خضراء يكتب عليها ( لا اله الا الله محمد رسول الله )

يعذب ويهان من يعتقل عندهم .... بل وربما يستشهد

الاخبار تصلنا يوميا بان المختطفين عندها يتم نقلهم كل فترة واخرى للمستشفيات بسبب التعذيب الشديد

فتح تعتقل طلبة الجامعات لتدمر مستقبلهم ولتضييع سنوات عمرهم هباءا

تعتقل كل اعلامي حر بالضفة... وتعتدي عليهم

بل وقادتها لطالما تكشف فضائحهم الدينية والاخلاقية ونحن لسنا بعيدين عن الفضائح التي نشرها فهمي شبانة .....

وشكرا لكم اهلنا بالجزائر لاهتمامكم بقضيتنا

احببت ان اوضح بعض الاشكاليات التي تحاول فتح دسها في الفكر العربي عن حماس لتكون هي الفلسطيني الشريف الذي يدافع عن الاقصى

ثم اخواني لو ان حماس فعلا تريد الحروب لغزة وتريد الموت للشعب الفلسطيني لكانت على الاقل تحمي قياداتها وابنائهم

ولكن تجد القادة دائما هم في فوهة البندقية

رحمكم الله ايها القادة العظام ( احمد ياسين , الرنتيسي , صلاح شحادة, يحيى عياش , عماد عقل , نزار ريان , سعيد صيام, الممبحوح) وغيرهم الكثيير الكثير

اه ومشان الحصار

الحصار اول ما فرض .... فرض من اجل الضغط على المقاومة لتسليم الجندي الاسرائيلي جلعاد شاليط

لكن المقاومة ثابتة ولن تتزحزح حتى يتم تلبية كل مطالبها بالافراج عن عمداء الاسرى

وشكرا لكم
:ax_flw:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي 1ـ شكرا على التوضيح 2 قبل ان اكتب الموضوع تحدثت مع فلسطنين وكلهم مقهورين من حماس مع احترامي لها لاكن التوقيع ينص على التصالح مع حركة فتح وفتح وبلمقابل مصر تفتح المعابر للفلسطنين هذا واش فهمت من الفلسطنين واذا كنت فلسطنية وعندك كلام اخر ما بعرف واذا الموضوع ما عجبك ممكن تصححيه 2ـ شو استفتو من الإنقسام لا اظن انو في التوقيع هناك اعتراف بدولة اسرائيل وزيد مهما يكونو فتح وحماس مش متفقين ولا واحدة فيهم راح تعترف بدولة اسرائيل وكل الجزائرين وكل العرب مراح نعترف بيها رحمة الله على كل شهداء فلسطين واحدواحد:ax_flw:

أتفقنا ان لا نتفق

و لن نتفق
حتى نطبق مافي كتاب الله
و سنة الحبيب المصطفى

تحياتي للجميع
لا لازم نتفق صرنا مضحكت العالم لازم نرجع لدين الاسلامي ونعمل باشريعة الإسلامية

اخي او اختي فلسطين المسلمة
مرسي على التوضيح ووضع النقط على الحروف
كاتبة الموضوع وضعته من حبها للقضية الفلسطينية لا اكثر ولا اقل
انما تريد ان تضهر اننا مع القضية الفلسطينية واننا مع فلسطين ضالمة او مضلومة
انا متاكد بانها تريد الخير من موضوعها وربما هي لم تنتبه لما تطرقت له في تعقيبك
احترامي لك فلسطين المسلمة
وارجو ان تسامحني صاحبة الموضوع على تعقيبي عليك
احترامي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 1ـ شكرا أخي على الرد 2 الكلام الي كاتباتو موش من راسي وعلى حماس تنسى امر للكرسي وتخمم في الشعب شو لانو حللتهم متعجبش خصوصا في غزة والفلسطنين وفقو على فكرتي لازم نطلب من حماس توافق على المصالحة مع فتح فقط لفتح للمعابر للغزاوين من أجل شراء الدواء والاكل ومراعت المرضى وزيد عدم الاعتراف بدولة اسرائيل كلا رانا مع الفكرة

أرجوا أن تفهموا أن الدول العربية ستبقى منقسمة و حماس لن توقع على خطة اسرائيلية تريد تركيعها لا غير و بالنسبة لفتح فقد خانوا القضية و باعوها و أنا لا أقصد كل الفتحاويين فهناك منهم الأبطال الشرفاء لذلك حاولوا أن تفهموا بأن هناك مؤامرة تحاك ضد حماس حتى تضعف و ترجع بيد اليهود كما هو الحال الآن في الضفة الغربية فالقضية ليست قضية خلاف بين فتح و حماس ......

مابقات امة عربية مدام المصاروا راهم حاكمينها و حاكمين الحدود و مبلعين و الله غير ماغادي يديرو فيها والو

لوكان جينا حدود مع فلسطين بشرفي لكان تحرت من بكري مي الكلب عمرو ماينسا اصلو

تحياتي​

مابقات امة عربية مدام المصاروا راهم حاكمينها و حاكمين الحدود و مبلعين و الله غير ماغادي يديرو فيها والو​

لوكان جينا حدود مع فلسطين بشرفي لكان تحرت من بكري مي الكلب عمرو ماينسا اصلو​

تحياتي​
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لالا أخي مزالها الأمة العربية بخير مدامك انت وانا وكل الأعضاء يتحدثو ويكتبو عن فلسطين رغم صمت حكام العرب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ** تحياتى الك اختى كاتبة الموضوع واْشكرك شكر جزيل على اهتمامك با لقضية الفلسطينية **انا كفلسطينى مقيم فى غزة وعايش الواقع المرير بسبب الاْنقسام العميق الدى طال كل صغير وكبير وكل بيت فى فلسطين لاْنو هدا الاْنقسام بين اْكبر فصيلين على الساحة الفلسطينية هما (فتح وحماس) لا يوجد لهم منافس فى فلسطين من حيت العدد والجماهير والاْعضاء فتح وحماس تشكل اْكتر من 80% منعدد سكان فلسطين وهنا اتوقف واقول واْطالب الشرفاء فى هدان الفصيلين وبا لخصوص (حركة حماس )والشرفاء فيها من اجل التوقيع على ورقة المصالحة لاْنهم هم الطرف المعيق للمصالحة وهم للاْسف يتحملون عواقب تاْخير التوقيع على المصالحة . حركة فتح التزمت ووقعت على ورقة المصالحة لكن حماس تراوغ وتتدرئع بدرائع واهية ولا مبرر لها واْنا قراْت كلام من الاْخوة المعلقين على الموضوع ويقولون اْنو ورقة المصالحة تفرض على حماس الاْعتراف با اسرائيل وهدا كلام ليست له اى مصداقية وغير موجود مصر تطالب حماس با لتوقيع ليست من اجل التوقيع وانما من اجل التوحد فى مواجهة العدو الصهيونى الدى هو الاْن فى اْحسن حال بسبب انقسام فتح وحماس الدى يدمر القضية الفلسطينية العدو الصهيونى من يوم الاْنقسام يفرض كل غطرسته علينا ولكن نحن للاْسف غير قادرين على فعل اْى شئ له بسبب ضعفنا وعدم توحدنا مع بعضنا البعض وهنا نطالب باسمى وباسم الشعب الفلسطينى حركة حماس على اتخاد موقف شجاع والتوقيع على ورقة المصالحة من اجل وحدة ابناء شعبنا الفلسطينى والتغلب على تلك الممارسات الصهيونية العنجهية المتغطرسة بحق اْرض فلسطين ومنها بناء الكنس بجوار المسجد الاْقصى وتهويد الاْقصى وحفر الاْنفاق تحت المسجد الاْقصى المبارك .. وفرض حصار خانق على غزة وللاْسف نحن سبب فى فرض هدا الحصار الظالم لعدم توحدنا ووقوفنا فى موقف واحد ضد هدا الاْحتلال الفاشى... يجب على الاْخوة التوقيع على ورقة المصالحة من اْجل فلسطين ودماء شهدائنا الاْيرار واْسرانا البواسل القابعين خلف القضبان فهم من اْكتر المطالبين با لتوقيع على ورقة المصالحة ودائما يطالبون حماس با لتوقيع ولكن للاْسف حماس غير معنية با لتوقيع لاْنو قرارها ليست فى يدها وانما التدخلات الخارجية اْمتال النظام الاْيرانى وللاسف النظام السورى والنظام القطرى لا يريد لحركة حماس التوقيع كل دالك سببه الخلافات العربية العربية المتمتلة فى حلف ( مصر المملكة العربية السعودية والاْمارات والاْردن ودول اْخرى ) وهناك حلف اْخر( ايران سورية قطر وغيرها ) هناك اْقول اْنو الشعب فى غزة خصوصا يتحمل هدا الحصار والاْنقسام والظلم وضعف الموقف بسبب الخلافات العربية العربية نحن ضحية تلك الخلافات فا لعرب هم با لدرجة الاْولى يتحملون هده المسؤلية ومسؤلية كل ما يحدث فى (قطاع غزة) نطالبكم باْن تكونو وتعملوا من اْجل العمل على انهاء هدا الاْنقسام الداخلى بين الاْشقاء من اْجل مواجهة العدو الصهيونى الدى يعمل لليل نهار من اْجل تهويد القدس الشريف . فى الاونة الاخيرة قررت اسرائيل ترحيل 70اْلف مواطن غزاوى فلسطينى من الضفة الغربية الى قطاع غزة والله يا اخوان لولا ضعفنا فى الموقف ما تجراْت اسرائيل على اتخاد هدا القرار ... القضية الفلسطينية هى فى خطر بسبب الاْنقسام الحاصل والدى لا مبرر لوجوده .. وهنا اقول للكل الاْخوة الدين يدعون اْنهم فلسطينيين عدم كتابة تعليقات ضد الوحدة والتوقيع على ورقة المصالحة لاْنو الفلسطينى لا يكتب ضد وحدة الشعب والقضية واْرجو من الجميع باْن لايدعو اْنهم من فلسطين وكتابة تعليقات تعمل على اتارة الفتنة ومطالبة حماس بعدم التوقيع رجاءا لا تكتبوا هدا الكلام .. والله والله والله انو اسرائيل هى فى اْحسن حال بسبب الاْنقسام الحاصل فهى لا تريد للاْخوة الاْتفاق والمصالحة يا اخوان لا تجعلوا موقفكم مشابه للاْحتلال فى كتابة تعليقاتكم التى هى ضد الوحدة وكل من يدعى انو الورقة تطالب حماس وتفرض عليها الاْعتراف بالاْحتلال هدا ليس صحيح والقائمين على هده الورقة حكو بالحرف اْنهم لا يريدون من حماس الاْعتراف لكن حماس القرار خارج عن ارادتها لاْنها تتلقى الاْوامر من مموليها ماليا وهم (ايران وما ادراك ما ايران والنظام السورى الدى يستضيفهم فى اراضيه والنظام القطرى الممول لحركة حماس) بالاْضافة الى شخصيات اْخرى ... فى النهاية اقول الشعب فى غزة خصوصا يطالب بالتوقيع من اْجل رفع الحصار ومواجهة الاْحتلال نستحلفكم بدماء الشهداء الاْبرار ان تكونوا فى خدمة القضية وليست المتاجرة بدماء الشهداء .... يا عرب يا اخوان ايران لا تريد خيرا لفلسطين فهى التى تمنع الوحدة والاْتفاق ... لمادا ايران التى تدعى وقوفها ودعمها لفلسطين لم تدافع عنا فى حرب غزة .. الحرب على غزة استمرت من تاريخ 27\ديسمبر\2008 الى 21\يناير\2009واجهنا اْقوى واحدت الاْسلحة فى العالم من طائرات ومقاتلات من نوع f16 وطائرات f15 وطائرات الاْباتشى وطائرات الاْستطلاع والسفن والبوارج والزوارق البحرية وسلاح الدبابات والمدرعات وسلاح البر وسلاح المدفعية وسلاح الرشاشات وسلاح الهندسة التى كانت لليل نهار تقصف فى غزة وكان يسقط من الشهداء يوميا العشرات والمئات بالاْضافة الى اْلاف الجرحى وعشرات الاْلاف البيوت التى تم تدميرها اْقول للحلفاء حماس واخص با لدكر ايران وقطر وسورية اْين اْنتم من تلك الحرب .... واْقول لكم باْن الاْسطول البحرى الاْمريكى فى المياه القطرية طائراته كانت فى استنفار كامل للتغطية وحماية المقاتلات الاْسرائيلية اْتناء قصفها للقطاع غزة... هدا هو النظام القطرىالدى يتاْمر ويتاجر مع اخوانه الاْيرانيين فى اْهل غزة با لشعارات الرنانة والخطب الكادبة ... سحقا لكم وسحقا لهدا العالم الظالم ...هدا والله حقيقة وليست افتراء اْنا فلسطينى ومقيم فى غزة وشايف المعاناة على الطبيعة ونعانى من تلك الاْحدات التى تعصف بنا من وراء الدين يدعون اْنهم محور الممانعة ,,,,, مع تحيات اْخوكم ومحبكم الفلسطينى من قطاع غزة (فلسطينى واْفتخر) تحيا فلسطين وتحيا الجزائر ************** سحقا لهدا العالم الظالم

آخر تعديل:
وعليكم السلام
اخي فلسطيني وافتخر اولا نصر قريب ان شاء الله
ثانيا اخي انت قلتها بنفسك الاختلافات العربية العربية هي السبب الاول والاخير في بقاء المحتل
في فلسطين
عندما يتفق الاخوة الاعداء ستتحرر فلسطين

وعليكم السلام
اخي فلسطيني وافتخر اولا نصر قريب ان شاء الله
ثانيا اخي انت قلتها بنفسك الاختلافات العربية العربية هي السبب الاول والاخير في بقاء المحتل
في فلسطين
عندما يتفق الاخوة الاعداء ستتحرر فلسطين
شكراا الك اْخى على كتابتك العطرة ونرجو من جميع الاْخوة الاْعضاء كتابة تعليقات تدعوا الى الوحدة والاْتفاق وعدم كتابة تعليقات تدعوا للاْختلاف ** اللى ايده فى الماء ** مو متل اللى ايده فى النار ) تحياتى للجميع وبارك الله فيكم ** تحيااا فلسطين وتحيا الجزائر

آخر تعديل:
مرسي اخي العزيز على اهتمامك بالتعقيب الخاص بي
لكن اود اصحح لك خطا فقط
انا لست اختك انا اخوك
مرسي مرة ثانية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاكارم

انا لما وضعت الرد لم اقصد منه انني ضد المصالحة وضد التوقيع على الورقة

بالعكس انا من اشد المؤيدين للمصالحة لكن المصالحة على ايش ؟

:

كي لا نثير الفتن بالموضوع وانا اتطلع للحصول على موافقة الادارة في طلب طلبناه

فلا اود ان احدث اية مشاكل هنا اعذروني

:

وانا مع المصالحة الفلسطينية الفلسطينية وكذلك العربية العربية

وان معك اخي فلسطيني وافتخر ومع الجميع

ان اسرائيل هي المستفيد الاول والاخير من الانقسام

ولن يكون هناك اي مستفيد اخر من هذا الانقسام الا الاسرائليين والصهاينة

واصلا من اول ما بدأ الانقسام ووحشية اليهود على القدس زادت وتضخمت

:

وشكرا لكم جميعا للاهتمام

وتحيتي لاهل غزة الصامدين الصابرين

لكن للاخ فلسطيني وافتخر انت من غزة وانا من الضفة

يعني كل شيء بيصير عندنا بالضفة احنا شايفينه ... وما تفكروا انا عايشين براحة وهداوة بال

نتمنى اْنوالمصالحة تتحقق والخلافات العربية تنتهى لاْنو انتهاء الخلافات العربية العربية يعنى انهاء حالة الاْنقسام شكراا الك اخى2316 hasni على التصحيح ... ,كما اْشكر فلسطين المسلمة على التعليق وشكر خاص الى الاْخت سارة كاتبة الموضوع وعلى اهتمامها با لقضية الفلسطينية ومصلحة فلسطين .... تحيا فلسطين ** تحيا الجزائر

لن اتكلم عن الاتهامات التي وجهت في المقال لحماس

وان حماس لا يهمها الا السلطة وفتح ما يهمها فلسطين ؟؟هه........

هل تعرفون لماذا ترفض حماس التوقيع

انا اقول لحماس لا توقعو الورقة المصرية

ورقة من مصر ما ذا فيها .........

فيها الاعتراف باليهود بالصهاينة ودولتهم

وحماس ترفض هذا

مصر تريد ان تفرض على حماس هذا الامر

مثل ما جرت وضغطتمصر على ياسر عرفات ليجري اتفاقيات اسلو التي كانت مصيبة من

المصائب

كذلك اليوم تريد الضغط على حماس

ثم هل بالتوقيع ينتهي المشكل

لماذا تعتقل فتح المقاومين

ولماذا ترضح لسلطة الاحتلال

ولماذا تترك خيار المقاومة

ولماذا ولماذا وكثير من الفضائح والمخازي

والذي يقول ان الفلسطينين مقهورون من حماس

نقول هذا كذب وغير صحيح

الفلسطينين الاحرار مع المقاومة

ما العلمانيون والملاحدة والحركا والخونة

والخونة فقد فرحوا لضرب غزة

لا للاعتراف بالصهاينة

آخر تعديل:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاكارم

انا لما وضعت الرد لم اقصد منه انني ضد المصالحة وضد التوقيع على الورقة

بالعكس انا من اشد المؤيدين للمصالحة لكن المصالحة على ايش ؟

:

كي لا نثير الفتن بالموضوع وانا اتطلع للحصول على موافقة الادارة في طلب طلبناه

فلا اود ان احدث اية مشاكل هنا اعذروني

:

وانا مع المصالحة الفلسطينية الفلسطينية وكذلك العربية العربية

وان معك اخي فلسطيني وافتخر ومع الجميع

ان اسرائيل هي المستفيد الاول والاخير من الانقسام

ولن يكون هناك اي مستفيد اخر من هذا الانقسام الا الاسرائليين والصهاينة

واصلا من اول ما بدأ الانقسام ووحشية اليهود على القدس زادت وتضخمت

:

وشكرا لكم جميعا للاهتمام

وتحيتي لاهل غزة الصامدين الصابرين

لكن للاخ فلسطيني وافتخر انت من غزة وانا من الضفة

يعني كل شيء بيصير عندنا بالضفة احنا شايفينه ... وما تفكروا انا عايشين براحة وهداوة بال
هذا كلام فلسطيني يحكي على احوالهم في فلسطين افهمو مليح ورد وشكرا اقراه من فلسطيني وافتخر شاب من غزة

لن اتكلم عن الاتهامات التي وجهت في المقال لحماس

وان حماس لا يهمها الا السلطة وفتح ما يهمها فلسطين ؟؟هه........

هل تعرفون لماذا ترفض حماس التوقيع

انا اقول لحماس

فيها الاعتراف باليهود بالصهاينة ودولتهم

وحماس ترفض هذا

مصر تريد ان تفرض على حماس هذا الامر

مثل ما جرت وضغطتمصر على ياسر عرفات ليجري اتفاقيات اسلو التي كانت مصيبة من

المصائب

كذلك اليوم تريد الضغط على حماس

ثم هل بالتوقيع ينتهي المشكل

لماذا تعتقل فتح المقاومين

ولماذا ترضح لسلطة الاحتلال

ولماذا تترك خيار المقاومة

ولماذا ولماذا وكثير من الفضائح والمخازي

والذي يقول ان الفلسطينين مقهورون من حماس

نقول هذا كذب وغير صحيح

الفلسطينين الاحرار مع المقاومة

ما العلمانيون والملاحدة والحركا والخونة

والخونة فقد فرحوا لضرب غزة

لا للاعتراف بالصهاينة
لا توقعو الورقة المصرية ورقة من مصر ما ذا فيها .........​
يعطيك العافية يا اْخى على كتابتك .. لكن حابب احكيلك اْنك اْنت ليست فلسطينى وبحب اْقولك .. ((اللى ايده فى النار مو متل اللى ايده فى الماء)).. وياريت تحكيلك كلمة خير بدل كلامك اللى مو الو لاازم ينكتب ... لاْنو الشعب الفلسطينى ليست بحاجة الى تلك المواضيع التى تؤدى الى اثارة الفتنة مع احترامى للكتابتك لكن عليك بكتابة الاْحسن من اْجل المصالحة الوطنية الفلسطينية للمواجهة الاْحتلال ... ورقة المصالحة لا تفرض على حماس الاْعتراف باسرائيل .. ولكن حماس تتدرع بتلك الاقاويل لاْنها محرجة بخصوص التوقيع لاْنو قرارها خارج عن ارادتها فهى تاْخد قرارها من ايران وقطر وسورية اْقصد الاْنظمة لاْنها الممول المالى لحركة حماس .... يا اْخى لو اْنك من سكان غزة ما كتبت هيك لاْنو اللى فعلا مقيم فى غزةيعرف مادا يكتب بخصوص المصالحة لاْنو الشعب مجمع على قرار المصالحة لكن التدخلات الخارجية هى السبب فى منع التوقيع وخصوصا الخلافات العربية العربية قضية المصالحة مرتبطة بحل الخلافات العربية العربية ..اْنا فلسطينى من سكان غزة وعايش المعاناة من انقسام وضعف موقفنا والقرارات الصهيونية والسيطرة وتهويد الاْقصى والكتييييير من القرارات التى اتخدت فى ظل الاْنقسام بالاْضافة الى الحالة الاْقتصادية الصعبة التى يعيشها سكان غزة بسبب الحصار الخانق الظالم ... وليست فلسطينى عايش ومقيم فى الدول الاْسكندنافية او اْمريكا او الاْتحاد الاْوروبى نحن نعانى من ويلات الاْنقسام وحماس تعرف جيدا اْن الشعب يعانى كل ويلات الظلم بسبب الاْنقسام التى هى السبب الرئيسى فى وجوده ....وربنا يجيب الخير وربنا يصلح الحال ويوحد الشعب الفلسطينى كى يواجه العدو الصهيونى ... تحياتى للجميع .. وتقبلوا تحياتى... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة