واشنو هذا التقعاد؟؟؟!!!!!!!!!!

mina009

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
5
السلام عليكم يا اهل اللمة
اليوم حبيت تعطوني رايكم ف السيستام تع القرايا هاذي و المشاكل اللي يصراو فيها و مانصيبو حتى واحد يحلهم لنا .. انا هذا العام عندي باك و هذا العام اللول اللي قرينا فيه فلسفة يعني مانعرفو فيها والو و كان عندنا pروف ما يقري والو و كيما درنا معاه ميحبش يقرينا حتى ولات كي تصب الشتا ميجيش و يقولنا الله غالب منقدرش نخرج فالشتا باسكو نسكن بعيد و كي شتيكنا بيه فالادارة قالونا نشوفو كيفاش نبدلوهولكم و كل نهار يضمن نهار حتى حنا قررنا مندخلوش عندو و قعدنا هكذاك حتى قالونا رانا هدرنا معا الاستاذ باش يقريكم و يفهمكم مليح .. و السمانة اللي فاتت راح هذا الاستاذ باسكو طلعوه ناظر في ليسي وحداخر و جابولنا استاذ جديد .. مسكين مخو حبس و مصابش كامل كيفاش يدير باش نفهمو عندو باسكو الاستاذ القديم كان يتقعد و يضيع فينا :angry: و قالنا راهو قرب الباك و منقدرو نديرو والو غير اندبرو مقالات و نحفظوهم بلا فهامة
انتوما في رايكم هاذي ماشي حقرة حنا اللي عندنا الباك تقعدو بينا عام كامل و الاستاذ اللي كان يقري باش يخدم طلعوه في المرتبة

تم إعتماد الموضوع + لي عودة للرد عليه .

وعليكم السلام اختي
طولي بالك العام فض والباك قرب ماعليكي غير تحفظي مقالا تتتسلحي بيهم نهار الباك الله غالب هادي بلادنا
انا كنت نقرا عند وحد الاستاد عقدني كرهت الفلسفة في جرابو كنت نضرب غير ب03و6 فيها
بصح شديت روحي كي قرب الباك حفضت المقالات وصلحتلي حتى ديت 12.5 نقطة جامي حلمت بيها في الفلسفة مالا اعتمدي على حفظ المقالات وماتحطيش هادالاستاد في راسك انسايه دير غير النجاح في بالك ورايحة توصلي انشالله
تحياتي

قرب لبــــاكـ وبدات لخلايع يامحاينكم!!!
مام انا عندي خويا بخاسك نفس لقصه تاعك
كان لعام كامل مايكحلش ع 0.5 والاستاذ ديما طايح بيه
بصح فالبك حفظ 3 مقالات بالحساب وزهارو جاتو وحده منلي حفظهم
ان شالله تعودي مزهره وربي ينجحك ويوفقكـ>>>

يعطيكم الصحة و الله ريحتوني شوية

احفـــــضي برك

ربي يسهلك ويوفقك وينجحك نشالله

مسكين يسكن بعيد ونهار الشهرية ينسى صباطو ........هذا دراهمو حرام وخائن الامانة ......وانت ربي يعينك

شكرا على مروركم

....لقراية ياخي خايف نحكيلك واش بغاو إخرجو منا...تموتي ضحك...سمحيلي راني نضحك وعييت نكتب...شكراا وربي ينجحنل في الباك العام الجاي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة