التجارب الزوجية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

amn23

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
13

• السلام عليكم اخواتي..........انا حبيت نسقسي المتزوجات و خصوصا لي عندها مدة وهي متزوجة بون نبداو على بركة الله. واش هوما الصفات اللي يعجبوك في راجلك ؟ و واش هوما الصفات لي ما تحبيش فيه؟و واش من صفات بدلتيهم فيه ؟و واش هيا ا فضل لحضة و افضل يوم افضل كلمة وافضل مفاجئة دارهالك راجلك لعزيز ؟و نتي تاني قوليناااااا واش دارتيلو؟ و اخيييييييييييييرا واش ستفدتي كامل من حياتك الزوجية ؟هكدا باش نفيدو لي راهوم رايحين يتزوجو ولي راهوم يخمو يتزوجو و باش نصاحولهوم معنى الزواج الحقيقي خاطر كاين لي عنبالهوم الزواج فبه غير الرومانسية و لحوايج لملاح برك و انا كنت واحدة منهم ولله و على بالي كاين بزااااااااااااااااااااااااف لي صرالهوم كيما انا و لي راح يصرالهوم كيما انا . ............اسامحولي طوالت بزاف عليكم على بالي:blush:و راني نستنى في الرد تاعكوم خاطر هدا هو موضوعي 1 في المنتدى وقولولي ادا عجبكوم ...سلااااااااااااام:shay:

آخر تعديل:
وين راكم يا لبنااااااات ايا ردولي راني نستنا لا تخيبو امالي فيكم

موضوع مميز
لكن أسئلتك محرجة و خاصة نحاول انجاوبك
عندي 3 سنوات زواج و أم لطفل
واش هوما الصفات اللي يعجبوك في راجلك ؟
1- ما يتكلمش بزاف على الناس
2- مايدخلش روحو في حوايج خاطيينو
3- الكرم
4- يحب يعيش كل لحظة في وقتها ما يخلطش بين مشكلة مثلا تاع دراهم مع علاقتو معايا
و كثير من الصفات الاخرى

و واش هوما الصفات لي ما تحبيش فيه؟
1-ما يضحكش على النكت تاوعي بزاف
و اشياء اخرى
و واش من صفات بدلتيهم فيه ؟
1-كان ما يحبش يحكيلي على خدمتو و على اسرارو الان عاد يقول كل شيء

و واش هيا ا فضل لحضة و افضل يوم افضل كلمة وافضل مفاجئة دارهالك راجلك لعزيز ؟
1- أفضل يوم هو يوم الزفاف
2-أفضل لحظة وقتها كنت نخدم لكن اوقات عملنا مختلفة انا نخرج على 5 او هو يرجع للخدمة على5 و يعود لدار متاخر لذلك وحد نهار رجعت من الخدمة لقيتو مفرشلي كامل الدار بالورد الطبيعي غرفة النوم و المطبخ و الحمام مانقولكش زيد هدية جميلة و ورقة مكتوب عليها احلى العبارات
3-أفضل كلمة هي عندما يقولي أنت يما و ختي و مرتي و كل شيء و عمري مانسمح فيك
4-أفضل مفاجأة يوم عيد ميلادي كنا متخاصمين تاخر في الرجوع للبيت و لما جا جابلي اجمل خاتم ذهب و باقة ورد حقيقية
و نتي تاني قوليناااااا واش دارتيلو؟
أنا ههههههه على ما أظن نهار طيبت العشاء جا 100% بدون اخطاء و يوم ولادة ابنا محمد الامين طار بالفرحة
من حياتي الزوجية استفدت اشياء كثيرة منها تخلصت من الانانية و اصبحت اكثر احساس بغيري

انا نقولك ربي يهنيكم و يخليكم لبعضكم ياااااااااااااا رب و ربي يحفظكم من العين و لله يخليلكم وليدكم و يتربى فى عزكم نشاء الله و خاصة يتربى على الدين و الطاااااعة ياااااااااااااااااا رب ا

انا نقولك ربي يهنيكم و يخليكم لبعضكم ياااااااااااااا رب و ربي يحفظكم من العين و لله يخليلكم وليدكم و يتربى فى عزكم نشاء الله و خاصة يتربى على الدين و الطاااااعة ياااااااااااااااااا رب ا

ان شاء الله ربي يحفظك على هاذ الدعوة الجميلة

موضوع مميز
3- الكرم
و كثير من الصفات الاخرى

و اشياء اخرى

2-أفضل لحظة وقتها كنت نخدم لكن اوقات عملنا مختلفة انا نخرج على 5 او هو يرجع للخدمة على5 و يعود لدار متاخر لذلك وحد نهار رجعت من الخدمة لقيتو مفرشلي كامل الدار بالورد الطبيعي غرفة النوم و المطبخ و الحمام مانقولكش زيد هدية جميلة و ورقة مكتوب عليها احلى العبارات
4-أفضل مفاجأة يوم عيد ميلادي كنا متخاصمين تاخر في الرجوع للبيت و لما جا جابلي اجمل خاتم ذهب و باقة ورد حقيقية
أنا ههههههه على ما أظن نهار طيبت العشاء جا 100% بدون اخطاء و يوم ولادة ابنا محمد الامين طار بالفرحة
من حياتي الزوجية استفدت اشياء كثيرة منها تخلصت من الانانية و اصبحت اكثر احساس بغيري
السلام عليكم الحاجة الاولى اللي فرحتني وخالتني نرد على هدا الرد لانو كلام من إمراة كبيرة في العقل مثقفة و لكن الشيئ زادإنتباهي كل شيئ قلتيه نحبوا يصرا معايا بالطبع انا عازب 22 سنة مازال إن شاء الله مي الأشياء اللي عجبتني هم
-كان ما يحبش يحكيلي على خدمتو و على اسرارو الان عاد يقول كل شيء
نحب نقاسم الزوجة نتاعي كل أمور الدنيا صغير ولا كبيرة
مفرشلي كامل الدار بالورد الطبيعي غرفة النوم و المطبخ و الحمام
هادي انا نخمم فيها أو عندما تفتح البيت يسقط باقة ورد وانا و ورق ملصق على الحيط يدي مباشرة إلى هدية

و لكن الشكر كل الشكر إلى صاحبة الموضوع

(السلام عليكم الحاجة الاولى اللي فرحتني وخالتني نرد على هدا الرد لانو كلام من إمراة كبيرة في العقل مثقفة و لكن الشيئ زادإنتباهي كل شيئ قلتيه نحبوا يصرا معايا بالطبع انا عازب 22 سنة مازال إن شاء الله مي الأشياء اللي عجبتني هم
هادي انا نخمم فيها أو عندما تفتح البيت يسقط باقة ورد وانا و ورق ملصق على الحيط يدي مباشرة إلى هدية)

"dreamboydz" أتمنى لك كل الخير في حياتك ...

و أن تسعد و لانو اساس البيت بالنسبة ليا هي النية الصافية و التسامح ان شاء الله تتزوج و تتهنى ...
شكرا لك على الاطراء

(السلام عليكم الحاجة الاولى اللي فرحتني وخالتني نرد على هدا الرد لانو كلام من إمراة كبيرة في العقل مثقفة و لكن الشيئ زادإنتباهي كل شيئ قلتيه نحبوا يصرا معايا بالطبع انا عازب 22 سنة مازال إن شاء الله مي الأشياء اللي عجبتني هم
هادي انا نخمم فيها أو عندما تفتح البيت يسقط باقة ورد وانا و ورق ملصق على الحيط يدي مباشرة إلى هدية)

"dreamboydz" أتمنى لك كل الخير في حياتك ...

و أن تسعد و لانو اساس البيت بالنسبة ليا هي النية الصافية و التسامح ان شاء الله تتزوج و تتهنى ...
شكرا لك على الاطراء
بارك الله فيك girl happy من الإسم نتاعك يبين وإن شاء الله يا ربي للجميع

على حساب ما راني نشوف ران منسية خلاص (نسيتو كامل الموضوع تاعي)

لالا ما انسيتكش انا عجبني الموضوع او حكيتلكم على حياتي الخاصة ... طبعا هذا لا يعني انا حياتي لاتخلو من المشاكل و العراقيل ....
المشكل راه في اللي يدخل يقرا او ميتجرأش يشارك و السبب قلتلك من قبل انو اسئلتك خاصة جدا و محرجة ...
اتمنى ان يكون عندو صدى أكثر من هذا
تحياتي..

مي حنا علاه دخلنا كون ماكيش نتي
و الموضوع نتاعك يبين في انو واحدة تميل للهناء وراحة البال نشكرك على الموضوع

ربي يخليك خويا يعتيكم الصحة ولله غير فرحتوني بزاف و طلعتولي المورال ميرسي

السلام عليكم..
سمحيلي على التطفل تاعي لأني أصلا ما نيش متزوجة باش نحكي و نرد على أسئلتك لكن و الله شدتني إجابات الأخت اللي ردت عليك و الله ما شاء الله...ربي يدوم محبتك لزوجك و يقرب بيناتكم أكثر و أكثر ان شاء الله
أنا عندي تصور خاص للحياة الزوجية و الحمد لله كي لقيت باللي كاين اللي عايشين الرومنسية في حياتهم
ربي يبارك

تريدين كل واحدة تدخل تبوح بسرها و الله اسئلة مرجة نوعا ما وانا انسانة جد كتومة

ربي يدوم الفراح والسعادة بين كل الازواج

صراحة انا مش متزوجة مي غيرتوني صراحة مدابيا ان شاء الله نصيب واحد نحبو ويحبني نفهمو ويفهمني

ادعو ربي يرزقني بزوج صالح

موضوع مميز
3- الكرم
و كثير من الصفات الاخرى

و اشياء اخرى

:eek:hmy: اااااااااااااااا ردي بالك يعينوك راكي كامل غيرتيهم ربي يسطر:eek:_o::wink::closedeyes::confused::crying:

:eek:hmy: اااااااااااااااا ردي بالك يعينوك راكي كامل غيرتيهم ربي يسطر:eek:_o::wink::closedeyes::confused::crying:
ربي الحافظ...
وقيلا على ذيك واحدة ماحبت تشارك مورايا؟؟؟؟:wink: غارو مني ههههههههههه راني نتمسخر
و الله و بكل أمانة انني جاوبت على أسئلتك بنيتي و بكل صراحة او مازتش من عندي... و كلها كانت اجوبة على أسئلة محددة ..
لكن كما أشرت قبلا هذا لا يعني ان حياتي لا تخلو من المشاكل و العراقيل ككل عائلة ...
أتمنى الخير للجميع......... تحياتي

آخر تعديل:
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة