ليفربول يعرض6 ملايين أورو لضم بوفرة

zakialg

:: عضو مُشارك ::
إنضم
9 أفريل 2010
المشاركات
153
نقاط التفاعل
9
النقاط
7
بينيتاز سيعاينه في المونديال
22904.jpg
img-ombre-haut-droit.jpg

ليفربول يعرض6 ملايين أورو لضم بوفرة
img-ombre-haut-droit.jpg

img-ombre-bas-gauche.jpg
img-ombre-bas-droit.jpg
أبدى رافائيل بي
نيتاز مدرب ليفربول الإنجليزي استعداده لمنح ما قيمته 5 ملايين جنيه استرليني، أي ما يقارب 6.2 ملايين أورو، من أجل الاستفادة من خدمات صخرة دفاع المنتخب الوطني مجيد بوفرة لاعب غلاسغو راينجرز الأسكتلندي، تحسبا للموسم القادم، وقد أشارت تقارير صحفية بريطانية صادرة أمس إلى أن ذات المدرب بصدد انتظار معاينة الماجيك خلال مشاركته المقبلة رفقة المنتخب الوطني الجزائري في نهائيات كأس العالم من أجل الفصل في القرار النهائي حول مسألة استقدامه من عدمها، باعتباره يسعى للوقوف على طريقة لعب بوفرة، ويرى إن كانت تتناسب مع طريقة لعب ليفربول أحد أعرق الأندية الأوروبية. وقد أبدى أنصار ليفربول عبر الموقع ''فوتي لاتست'' اهتمامهم بالإمكانيات التي يتمتع بها ابن مدرسة نادي ديجون الفرنسي، مؤكدين أنهم سيتابعون مشوار اللاعب عن كثب خلال المونديال المقبل، خاصة وأن الجزائر تتواجد في نفس مجموعة منتخب بلادهم إنجلترا، مما سيسمح لهم بمتابعة بطل أسكتلندا.
وعلى صعيد آخر ورغم اهتمام العديد من الأندية الناشطة بالبطولتين الإسبانية واليونانية بخدمات ''الماجيك''، إلا أن هذا الأخير صرح وفي عدة مناسبات بأنه يفضل وبنسبة كبيرة تغيير الوجهة نحو البطولة الإنجليزية. كما أن غالبية العروض التي تهاطلت على اللاعب جاءت من البريمرليغ على غرار ويغان وبولتون وفولهام الذين أصروا على استقدامه.
وفي حال تألق ''الماجيك'' رفقة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم المقبلة بجنوب إفريقيا ينتظر أن ترتفع قيمته في سوق التحويلات، كما ستكون صفقت انتقاله مرشحة لتحطيم رقم أغلى صفقة انتقال اللاعبين في المنتخب الوطني التي يحتلها حاليا كريم زياني الذي انتقل الموسم المنصرم من مرسيليا الفرنسي إلى فولسبورغ بمبلغ 8 ملايين أورو، وقد صنفتها الصحافة الألمانية آنذاك ضمن أغلى الصفقات التحويلية في البونديسليغا.
وينتظر أن يحتل ''الماجيك '' ثاني أحسن صفقة انتقال على الصعيد العربي خلال الميركاتو القادم بعد المهاجم المغربي مروان الشماخ لاعب بوردو الفرنسي، الذي تلقى عرضا قيمته 13.5 مليون أورو من قبل إدارة أرسنال الإنجليزي.



 
نشالله يروح ليفربول
 
22904.jpg
img-ombre-haut-droit.jpg



مشكور على الموضوع
 
بالتوفيققققققققققق
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top