بعد 18 سنة رأيت أبي لأول مرة فضربني.....................ربي يمهل ولا يهمل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الله المستعان اختي اسماء
ربي يكون في عونك و بارك الله في امك لي رباتك احسن تربية
وربي يهدي الوالد و ماعندكم مادير غير توكلو عليه الله عز وجل و تستعينو بالمولى سبحانه و تعالى

ربي يعاونكم اختي اسومة

آخر تعديل:
قصتك مؤثرة جدا
أتمنى لك التوفيق في حياتك

أاااانتي حكيتينا وما تحوسيناش ننصحوك ونقولولك لالا أسماء مهما كان راه باباك هكاك أسوم
أنتي تحوسي على باباك وتتمناي لو كان يكون معاك وتقوليلوا بابا وينصحك وضميه ليك ويقف معاك على الأقل أنتي باباك ويماك مطلقين
ولقيتي كيفاه ورباتكم يماك وقراتكم وعلمتكم ربي يبارك
قالك أحنا اللي راه معنا ومتمنيين لو كان مهوش معنا
كي قاعدة نقرى وش قاعدة تحكي قلت كون غير جيت في بلاصة أسماء على الأقل هي 18سنة متعذبتش وهو معها مضربتش على يديه ولا تهانت قداموا
خلي البئر بغطاه ختي اسماء راه مكانش اللي عايش نورمال والله العظيم كامل عندهم حاجة ناقصة وكيما قلتي انتي قلبك لحمة ماشي حديد مي تحبي صراحة قلبي انا خليتوا يولي حديد وش تحب هدي هي الدنيا ومكانش اللي راح يتفهمك ختي اسماء غير اللي عافس على الجمرة براكة في يماك على الاقل هي خرجة علاجال ولادها وراحت خدمة قالك احنا منهار ولدنا وهي تخدم علينا قابلة في سبيطار ولحد الان معلابالهاش قداه تسلك وقداه يخلصوا فيها اكيد هناك متسلط ولو كان نشوفوا دوووووور منهم والوا كيما قلتيها ربي يهمل ولا يهمل جيت نححي عليك وليت نزيد عليك ههههه معليش اختي اسماء والله العظيم وانشاء الله برك ربي يفرج اختك وفاء

اذا كان باباك غلط ماتزيديش تغلطي انت ثاني ....و الانسان الكل يغلط ...ضاعت 18 سنه متزيديش تضيعي الباقي ...اذا كان سامحتيه راكي خير منو و اذا ماسامحتيشو راح تزيدي تكملي حياتك بلا أب ...علابالي أنت عشت حياتك بلا بيه بصح الانسان عندو أب واحد ماشي 10 ....واش راح نقلك اذا كان قلبك أبيض درك ديري الحاجة الصحيحة و اللي تريحك....................................

أنت غالطة طبعا يا أسماء ومهما كان مالازمش يكون رد فعلك بهذا الشكل

اسما حبيت نقولك برك نتي تحكي قصتك وانا نبكي مبصح كيما قلتي لي خلق ما يضيع وراو عوضك ربي بحنان امك وكي نقولك هكا مدقوليش نصحتك باش توكلي ربي على بباك ............المهم نتي بنتو من دمو ولحمو.............. وشكرا كي فرغتيلنا قلبك

يا اسومة يا حبيبتي و الله شفيتيني قصتك مؤثرة و الله
ربي يخليلك امك و يخليك اخواتك
ربي يكون في عونك
الحمدلله

يا اسومتي يا حبيبتي قصتك بكاتني بكل صراحة
مي نقولك حاجة تبارك الله عليك و على البطن لي جابتك و رباتك مشاء الله صغيرة و لكن عقلك كبير
ربي يفتحها في وجهك و يبعتلك ايام كلها سعادة

يمنع رقع المواضيع لي جاز عليها اكتر من 6 اشهر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة