S shahineze :: عضو منتسِب :: التفاعل 0 الجوائز 1 تاريخ التسجيل 3 سبتمبر 2006 المشاركات 75 آخر نشاط 15 جانفي 2012 4 جوان 2010 #1 يا جماعة راني راجعة لبلادي باه نعيش فيها في أوت نشالله بصح واش لازم ندير باه نجيب حوايج واش لازم وتعيق و قداش يسوا الترونزييت راني ناسنا ضروري و عاجل الله يخليكم
يا جماعة راني راجعة لبلادي باه نعيش فيها في أوت نشالله بصح واش لازم ندير باه نجيب حوايج واش لازم وتعيق و قداش يسوا الترونزييت راني ناسنا ضروري و عاجل الله يخليكم
ا اسماء16 :: عضو متألق :: أوفياء اللمة التفاعل 117 الجوائز 1.2K تاريخ التسجيل 26 أفريل 2009 المشاركات 4,132 آخر نشاط 14 جانفي 2016 8 جوان 2010 #2 ولله يا ختي انا نقولك مرحبا بيك في بلادك ولكن كي تحطي سقسي واش تحتاجي وان شاء لله يجبوك الاعضاء الاخرين
ولله يا ختي انا نقولك مرحبا بيك في بلادك ولكن كي تحطي سقسي واش تحتاجي وان شاء لله يجبوك الاعضاء الاخرين
ا امين الخضرة :: عضو منتسِب :: التفاعل 0 الجوائز 1 تاريخ التسجيل 17 جوان 2010 المشاركات 31 آخر نشاط 24 جوان 2010 24 جوان 2010 #3 الى حبيتي انا نروح لبلاستك منتي ارواحي الهنا نتبادلو
A aouf17 :: عضو منتسِب :: التفاعل 2 الجوائز 2 تاريخ التسجيل 2 ديسمبر 2007 المشاركات 60 آخر نشاط 25 سبتمبر 2015 27 جوان 2010 #4 واش قصدك الديميناجمو .........
D dana1993 :: عضو بارز :: أوفياء اللمة التفاعل 74 الجوائز 1.2K تاريخ التسجيل 3 نوفمبر 2008 المشاركات 7,443 آخر نشاط 10 جوان 2015 29 جويلية 2010 #5 السلام عليكم و الله ما علابالي اقزاكت مي نحاول نسقسي بيسك كان بزا لي ولاو هنا بطلوا لمعيشة لهيه و رجعو للبلاد ربي يهنيك اختي
السلام عليكم و الله ما علابالي اقزاكت مي نحاول نسقسي بيسك كان بزا لي ولاو هنا بطلوا لمعيشة لهيه و رجعو للبلاد ربي يهنيك اختي
M Mr.Tahar :: عضو متألق :: أوفياء اللمة التفاعل 1.5K الجوائز 743 تاريخ التسجيل 3 ديسمبر 2007 المشاركات 3,969 آخر نشاط 29 ديسمبر 2013 وسام الأوسكار السنوي - أفضل مشرف الأوسمة 1 30 جويلية 2010 #6 لازم ترونزيت السعر على حساب المسافة والكونتيتي